المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختبار صعب أمام انترميلان للحفاظ بصدارة الدوري الإيطالي



لا جاء وقت الجد
05-01-2002, 05:26 PM
/ يواجه فريق انترميلان غدا اختبارا صعبا للحفاظ على مركزه في صدارة الدوري وإنهاء المرحلة الأولى على قمة فرق الدوري والتتويج بلقب بطل الخريف للمرة الأولى منذ 11 عاما حين يستقبل غدا فريق لاتسيو.
وسيكون بين الحضور في المدرجات نجم الانتر البرازيلي رونالدو الذي لم يشف بعد من الإصابة في عضلة الفخذ التي حدثت في المباراة أمام بياتشينزا وسيكون بديله المتوقع المهاجم السيراليوني الشاب محمد كالون، ولن يكون رونالدو الغائب الوحيد عن تشكيلة الانتر إذ سيغيب أيضا المدافع الكولومبي ايفان كوردوبا بسبب الإيقاف لنيله إنذارين سابقين وسيكون بديله قلب الدفاع الإيطالي ماركو ماتيرازي الذي قال ان الفوز على لاتسيو سيقطع كل شك بمدى قدرة الفريق على المنافسة على اللقب.
وسيفتقد فريق لاتسيو إلى خدمات لاعبه اليوغسلافي الموقوف لنيله إنذارين ديجان ستانكوفيتش مما يشكل ثغرة في خط الوسط ودعم الهجوم وقد يلجأ المدرب زاكيروني إلى الاستعانة بلاعبه الإيطالي الدولي ستيفانو فيوري الذي قرر من قبل ركنه على دكة الاحتياط لتدني المستوى.
وستفتتح مباريات الأسبوع السابع عشر اليوم بلقاء ليتشي وضيفه ميلان، ويواجه فريق كييفو فريق اتلانتا، وفريق بريشيا يلاقي بولونيا، وفيورنتينا أمام بيروجيا، ويوفنتوس أمام اودينيزي
وروما أمام تورينو، وفينيسيا أمام بارما، وفيرونا أمام بياتشينزا.