المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في الهاردسك الخارجي .. ما يشتغل ..

BADBOY
12-11-2008, 02:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة أنا اليوم كنت قاعد في أمانة الله أشتغل على اللاب تويب من أحسن مايكون وموصل الهاردسك الخارجي بالجهاز عادي نفس كل مرة ..

المهم .. ما وعيت إلا الهارد شير و بدأ يطلع صوت طقطقة (( تك تك تك تك )) صوت يبين إنه مشير ..
و خلا الجهاز كله يشير بعد .. المهم قمت و فصلت الهاردسك عن الجهاز ورجعت ركبته .. يطلع لي نور من الهاردسك إنه شغال .. لكنه مايظهر لي في الكمبيوتر إنه موصل أصلاً .. وصار الهارد مايشتغل ..

جربت أشغله عند صاحبي .. لكنه ما اشتغل ..

جربت شيء .. وهو إني بدلت الكفر مال الهاردسك وحطيت واحد ثاني .. لكنه ما اشتغل بعد ..

و الحين الهارد مو شغال أبداً .. بس يطلع لي ليت منه .. و صوت الطقطقة الي قلت لكم عنه فوق ..

المطلوب:.

المطلوب جزاكم الله خير إنكم تساعدوني في اخراج البيانات من الهاردسك بأي طريق حتى لو كان الهاردسك مابيشتغل مرة ثانية .. يعني أهم شيء إني آخذ منه ملفاتي .. والله فيه كل حاجاتي و صور الاهل و صور ربعي و الكثيثر من الكثير ..

فأرجوا المساعدة ..

للعلم فقط-:.

نوع الهارد هيتاشي
حجمه:.160 جيجا

ياليت أي طريقة أطلع بها الملفات .. ولكم مني أفضل تحية

بـومــايـد
13-11-2008, 06:58 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جرب تشبك الهارد وتخليه فتره مشبوووك وان شاء الله يشتغل معاك واذا اشتغل بيكووون جداً بطئ ( طول بالك )

zizo D12
30-11-2008, 10:02 PM
شوف اخوي انا كان عندي نفس المشكلة في الهارد كان يطلع ليت ويوم كنت المسه احسه وهو شغال لاكن في وسط الهارد من ورى في دائرة ويكون تحتها شي ذهبي ملحوم مع اسلاك صغيره لاكن المهم هذا الاحام كان احترق عشان شذي ما كان يشتغل الهارد فأضطريت الى ان ارمي بس انت روح لمحل كمبيوتر وتشيك عليه

مع تحياتي لك

BADBOY
04-01-2009, 06:03 PM
جزاكم الله خير أحواني على المساعدة ..

لكن أنا وديت الهارد دسك لمحلات وااايد .. و كلهم قالوا إنه خلاص مايتصلح ...

لكن الي مخليني شاك في الموضوع إن الهارد دسك الحين صار فيه بور power أحس إنه شغال يعني ..

و صوت التكة راح .. فهل في أمل إني أصلحة ؟؟

و سؤال ثاني تعرفون أي أحد خبير في تصليح الهاردسكات ؟؟؟

و لكم جزيل الشكر و التقدرير