المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شخصية سوليد سنيك

راحتي في وحدتي
15-11-2008, 04:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا اعضاء ان شاء الله طيبين
طبعا بتشوفون اني عضو جديد فيمكن محد يعطي موضوعي وجه لكن ان شاء الله تتفاعلون مع الموضوع ونتشارك في الاراء.

الموضوع واضح من عنوانه وهي شخصية سوليد سنيك. انا اشوف ان فيه فرق كبير في شخصية سنيك في الاجزاء الثلاثه واحلى شخصية هي شخصيته في الجزء الاول حيث كان في هذا الجزء :
1- قوي. 2- واثق من نفسه. 3- ذكي. 4- يقوم بالسؤال والتوجيه ومعرفة الحقائق. 5- والاهم بالنسبه لي هو صوته.
وطبعا لما نقول صوت فنقصد بطبيعة الحال ديفيد هيتر صوته كان جميل في الجزء الاول كان هادئ وقوي وله شخصيه وهيبه وحتى كلامه واضح وبشويش وينفهم افهم عليه عكس الاجزاء الاخرى اللي صوته صاير فيها سيئ بالنسبه لي وصار كأنه بالع ضفدع وما ادري وش الاسباب.
اللي مو ملاحظ هذي النقطه معي يروح يسمع صوت سنيك في الجزء الاول ويقارن بينه وبين صوته بالاجزاء الاخرى... ولا تسمعون الجزء الاول حق تون سنيك ...لا... اسمعو صوته بالجزء الاول الاصدار الاول الاصلي.

نرجع لشخصية سنيك في الجزء الثاني قريبه من الجزء الاول ولكن ليس بنفس قوته وذكائه في الاول.
اما في الرابع فحدث ولا حرج: 1- ضعيف. 2- تعبان. 3- ماهو ذكي. 4- ماله كلمه. 5- ماصار يسأل ولا يوجه احد. 6- ماهو واثق من نفسه. 7) يتصفق كثير.

طبعا يمكن له عذر انه كبير ومريض بسبب الفايروس اللي فيه... لكن هو مايسوي شي.. بس ينفذ الطلبات والمهمات.. قالول رح يمين راح قالوله رح يسار راح.. احس ماله راي ولا شخصيه في هالجزء الرابع.
حتى المساعدات له كثيره من رايدن وميرل والدكتور اوتاكون اللي انا اعتبره هو يسوي كل شي ويخطط و يوجه وسنيك ينفذ.. عكس الجزء الاول كان سنيك هو اللي يخطط تقريبا ويوجه اوتاكون.

اما الجزء الثالث فهي شخصية البق بوس وليس سوليد سنيك اللي نتكلم عنه.. وكان البق بوس عادي جدا عكس سنيك.

وقبل لا اختم موضوعي بسوي مقارنه بسيطه بين الاجزاء الاربعه.
الترتيب من الافضل : 1- الجزء الاول بدون منازع من ناحية القصه والحب الحلو اللي فيه والموسيقى الرومنسيه والمحزنه اثناء اللعب واثناء القصه موسيقى رائعه جدا عكس الاجزاء الاخرى.. ومافيه خيال ابدا لا بالاحداث ولا بالشخصيات كلهم ناس طبيعين ماعدا الننجا طبعا له ظروفه وشخصية مانتس بس اللي انا اعتبره اعطى شوية رعب للشريط اما اذا زادت الشخصيات الغريبه فبيصير الوضع عادي كما في الاجزاء التاليه.
2- الجزء الرابع ولكن اللي طيح من اسهم هالجزء وبشكل كبير هو الخيال المبالغ فيه والزعماء السيئين... حيث ان الزعماء في هذا الجزء ليس لهم اي علاقه في القصه وفوق هذا شخصيات خياليه بزياده.
3- الجزء الثالث مافيه اي عيب الا شخصية البق بوس المفروض انها تكون اقوى واذكى من كذا.
4- الجزء الثاني وهو الاسوأ على الاطلاق.

انا لما حطيت الترتيب حطيته على القصه والشخصيات والقيم بلاي والموسيقى.. والحقيقه انا محتار مين احط في المركز الثاني احط الجزء الرابع ولا الثالث.

ادري طولت عليكم اخيرا انتهى موضوعي اتمنى تعليقاتكم ومشاركة ارائي على كل النقط اللي ذكرتها والى اللقاء.

راحتي في وحدتي
15-11-2008, 11:41 PM
افا محد رد علي زي ما توقعت الله يسامحكم

Nado Ps3
16-11-2008, 01:05 AM
بصراحــه موضوعــك بسيط ومابعرف ايش بدي شارك
النقاط لي اشرت لها هي صحيحه وانا معك ميه بالميه ولايوجد غبار على كلامك ...
شكر لك

ســادلــر
16-11-2008, 11:39 AM
مشكور اخوي على تحليلك لشخصية سنيك وانا ارى ان سنيك هو نفسه في جميع الاجزاء

حـــمـــد11
16-11-2008, 01:45 PM
مشكور اخوي على موضوعك الحلو افضل جزء لحد الان شفته من ناحية القصه والموسيقى اهو الرابع بس الجزء الرابع في عيب كبي وهو في الجيم بلي يعني مثلا المشيه بطيئه والجنود بالهلاك على مايطلقون رصاص والجزء الرابع اقيمه 95%

راحتي في وحدتي
18-11-2008, 03:02 AM
مشكووووووورين على الردود بس محد علق على صوت سنيك يعني محد ملاحظ هالفرق الا انا؟ بين صوت سنيك بالجزء الاول وصوته في باقي الاجزاء

الفتاة المشاكسة
18-11-2008, 06:44 AM
السلام عليكم

اول شي اهلاً فيك بين اهلك و اخوانك في المنتدى

ما شاء الله قوة الملاحظه عندك قوية (بالنسبه لتعليقك على الاداء الصوتي لديفد )
هو فعلاً كان في اختلاف في صوته بين كل جزء بس لا تنسى ان في مسافه زمنيه بين الاجزاء ما تقل عن سنتين و نص يعني طبيعي صوته و اداءه يتغير مع الوقت

بس بالنسبه لي انا اشوف ان صوته و في كل الاجزاء رائع جداً و فوق المستوى

و اشكرك على الموضوع
أختك المشاكسة

راحتي في وحدتي
18-11-2008, 01:16 PM
صح كلامك اختي المشاكسه صوته حلو بكل الاجزاء انا معك
لكن صوته في الجزء الاول يختلف جداا كان احلى

Snake-87
18-11-2008, 04:43 PM
وكان البق بوس عادي جدا عكس سنيك.

4- الجزء الثاني وهو الاسوأ على الاطلاق.

شخصية البق بوس المفروض انها تكون اقوى واذكى من كذا.

!!!؟ @@

يدور الطلعة

راحتي في وحدتي
19-11-2008, 12:10 AM
وش تقول يا اخ
Snake-87 (http://www.montada.com/member.php?u=6591)

ياليت توضح وجهة نظرك عشان نفهم عليك لو تكرمت

Snake-87
19-11-2008, 12:19 AM
ما اقدر اقول شي يالغالي : )
البيج بوس أذكى من سنيك وهالشي خالصين منه
الجزء الثاني من أحسن الأجزاء والمبيعات تشهد بذلك .
ما اقدر اناقشك >.>

راحتي في وحدتي
20-11-2008, 03:41 PM
Snake-87 (http://www.montada.com/member.php?u=6591)
بس اذا سمحت لي
يمكن يكون اذكي مع اني اشوفهم متساويين من هالناحيه
لكن من ناحية الثقه
ومن ناحية مين تصفق اكثر سنيك في الجزء الاول ولا البق بوس في الجزء الثالث؟

(Walter Sullivan)
20-11-2008, 09:02 PM
كلامك مضبوط أخي بالنسبة للجزء الأول بلفعل جزء أسطوري لا ينسى وصوت سنيك فيه رائع جدا وتلاحظ (ديفيد) مو ضاغط على حنجرته زيادة مثل الجزء الرابع لكن يبقى صوته رائع في جميع الأجزاء لكن في الاول كان اكثر إتقاناً .

وأنا بصراحة اخالفك في نقطة ان الجزء الثاني أسوء جزء بلعكس بلنسبة لي أفضل من الجزء الرابع والثالث <<< ما أدري هل المشكلة من ناحيتي بسبب إشتياقي لكل جزء قديم أو أين المشكلة إذ أن أفضليه الأجزاء عندي كلتالي :

لن أدخل أجزاء جهاز الـ PSP لأني لم ألعبها :cray: .

1- MGS1
2- MGS2
3- MGS3
4- MGS4

:ponder: :33: أكيد المشكلة فيني .

شكراً على الموضوع .

حـــمـــد11
21-11-2008, 01:34 AM
بس بصراحه انا اخالفك البيق بوس شخصيه قويه جدا من الجزء الثالث ام جزء الرابع اولد سنيك من ناحيتي عاجبتني لانه شكله شخصيه وفخم

ienzo
21-11-2008, 10:53 AM
السلام عليكم
بالنسبة لصوت شخصية سنيك شيء طبيعي بكون مختلف في كل الجزء الاول كان صغير في السن . في الجزء الثاني كبرشويه شوف لحيته. اما في الجزء الرابع فصار كبير جدا وتعبان وشايب . يعني تبي يتكلم مثل الجزء الاول او الثاني مستحيل واذا صار راح يكون مو واقعي . اما في الجزء الثالث فهذا سنيك الاصلي مو المستنسخ يعني اكيد في اختلاف بسيط في الصوت. بالنسبة للشخصية سنيك في تطور في فرق كبير بين الجزء الاول و الثاني . في الجزء الثالث هذا سنيك قيل ما يصير بيج بوس وقيبل الاجزاء اللي نزلت على صخر يعني تقدر تقول مثل مبتدأ وقليل الخبرة. شوف الفرق في الcqc بينه وبين the boss . اما في الجزء الرابع مثل شخصية سنيك مثل ما قلت تعبان وحتى مشيته بطيئه مو مثل باقي الاجزاء و وجود اوتوكان الى جانبه ضروري لمساندته

a7b snake
23-11-2008, 08:23 PM
اهنيك على يتصفق كثير والله ان هذا الشي يقهر بطل ويتصفق ؟؟؟ وين سنيك الجزء الاول

راحتي في وحدتي
23-11-2008, 11:33 PM
اهنيك على يتصفق كثير والله ان هذا الشي يقهر بطل ويتصفق ؟؟؟ وين سنيك الجزء الاول

هذا الكلام السليم البق بوس في الجزء الثالث تصفق كثير وسنيك بالرابع تصفق بس مو كثر البق بوس
مافيه زي سنيك الجزء الاول

Sub-Zero
29-11-2008, 10:53 PM
الـسلام عـليكم ورحـمة الله وبـركاتة

موضوع شيق وحلو..أخـي " راحتي في وحدتي "

أولا: بالنسبة للأجزاء اشوف:

الجـزء الأول أحلى وأفضل : لانه هنـاك شـخصيات فى العبه كان لـهم علاقـة قـويه بـسنيك
مثل شـخصية : جراي فوكس والمقطع الأخير من العبة وهو موت جراي فوكس
Snake we are not tools of the government or anyone else.....

fighting.... was only thing.........the ONLY thing I was good at
but
at least I always fought for what I believed in.....snake.....farewell
xxxxxxxxxxxx
والموسيقى والقصة رائـعة جداً جداً
ولـكن الجرافيك معاليه كلام ...يمشي مدام القصة رائعة ومـثيره :wink2:

وانا أعطيه 10 / 10

الجزء الثالث: "loyality to the end" قصة الولاء حتى النـهاية

للبيق بوس رائع وحلو وقصة جـميلة جداً

وأعطية 9/10

الجـزء الثاني : لم يعجبنى ضهور رايدان وهو سبب كره معضم الناس لهيدو
لانة وضع رايدن بدلاً من سنيك كبطل فى 75 % من العبة

وأعطية 5/10

-----------------------------

هـذا رايء أنا بشكل سريع واِشكرك جزيل الشكر على الموضوع

سلام

shadow moses
30-11-2008, 08:20 PM
شكرا اخوي على موضوعك الشيق,وفالحقيقة اتفق مع في نقاط واختلف في نقاط ثانية
بالنسبة لصوت ديفيد هاير,مثل ماقالوا الأخوان,السن يلعب دور, عشر سنين بين الجزء الأول والرابع يعني "حكم السنين علي وعليك انكتب" هذا شي محد يقدر يغير فيه شي!

بالنسبة للأجزاء,الجزء الثالث حالة خاصة ومانقدر نقارن بين قصته وقصص الاجزاء الأخرى,والجزء الثاني بعد نفس الشي, الجزء الرابع جمع كل الأجزاء فقصة وحدة وهالشي الي عجبني فيه أكثر,الي يلعب الجزء الرابع أضمن انه راح يطلع فاهم قصة الميتل جير 99٪على عكس الأجزاء الي قبل تحس انك تايه

بالنسبة للجزء الثاني,أنا أختلف معك, هالجزء كان ممتع بالنسبة لي,لأنه احتوى على مهام جديدة مختلفة عن الجزء الاول (مهمة تصوير ميتل جير,البحث عن قنابل سي 4,البحث عن الدكتور بواسطة نبضات قلبه)وغيرها من المهام الشيقة,والأهم من ذلك الجرافيك والمؤثرات الصوتبة,كونامي قدمت للعالم المؤلف الموسيقي هاري ويليامز اللذي ألف اغاني هذا الجزء,وقد حققت الاغاني نجاحا باهرا,والى اليوم مانزال تعزف تلك المقاطع في أشهر برامج التلفزيون العالمية (آخر مرة سمعت مقطع له كان على قناة دبي الرياضية)

عندي كلام كثير.. بس ماحب أطول عليكم.. وشكرا

xXsolidsnakeXx
30-11-2008, 10:11 PM
صدقت أخوي انه صوت سنيك تغير في بقية الأجزاء عنه في الجزء الأول
.
الصراحة صوته أحسن بكثير في الجزء الأول^^
.
من ناحية الأفضلية بعطيك أياهن من وجهة نظري مع العلم أني مالعبت الجزء الرابع ×_×
.
MGS1 الأول
MGS3 الثاني
MGS2 الثالث
.
هذا طبعا من وجهة نظري
.
اما الجزء الرابع فأشوفه مو هذاك الزود×_×
.
هيدوكوجيما ركز على المقاطع السينمائية أكثر من اللعب ×_×
.
مع أني بس شفته بالفيديو^^
.
لاكن مع ذالك
.
Metal Gear Solid
.
أعظم لعبة شهدها التاريخ ^^
.
أشكرك أخوي على هذا الموضوع المميز
.
وتقبل خالص تحيتي لك
.
السموحة على القصور
.
أخوك Solid Snake

راحتي في وحدتي
01-12-2008, 11:48 PM
ٍٍSOLID SNAKE (http://www.montada.com/member.php?u=630474)
Sub-Zero (http://www.montada.com/member.php?u=97152)
shadow moses (http://www.montada.com/member.php?u=638980)

شكرا على تعليقاتكم الرائعه وكلنا اتفقنا على ان الجزء الاول هو الافضل على الاطلاق من ناحية القصه والشخصيات والموسيقى وصوت سنيك

SNOoOP
03-01-2009, 02:50 AM
اتفق معك على صوت سنيك والاحظ في تغير كبيييييييييييير في صوته

بالنسبه للجزء الثاني

فهو أفضل جزء بلا منازع

واكاد أجزم ان معظمك يقول نفس الشي لولا ان البطل هو رايدن

ياخي انا لعبت الجزء الاول على PS1

ثم لعبت الجزء الثاني على PS2

ثم لعبت توين سنيك على جيم كيوب

قارن بين توين سنيك رغم انه نفس الجزء الاول وبين الجزء الثاني

الجزء الثاني قوي جدا

1- من ناحية الجرافيك
2- عروض الفيديو المثيره الي أفضلها على العروض الرسوميه
3- تكتيك اللعب ومقدار الاثارة في المهام مب اضرب وامش وكلنا نتذكر مهمة تجميد القنابل
4- وهو الاهم الموسيقى القويه وأفضل موسيقى في تاريخ mgs
5- سبب عدم رضا الناس على هالجزء هو بسبب رايدن (((( فقط )))) والباقي 10 على 10

nawarhaddad
04-01-2009, 12:15 PM
انا ما اتفق معاك ...

الجزء الرابع من اجمل الاجزاء