المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صـور لجـسمي ممكن تـعطوني رأيكم بـصرااحه .. بسرعه دخلو

Kuwaty
18-11-2008, 03:59 PM
شـبااب .. حـاب اوريـكم صور لجسمي بعد 5 شهور تمرين ..

وطبعاا الفرق مش كبيير .. يعني جسمي مو قوي لكن عاادي وحاب آخذ رأيكم ..

هذي الصور ..

بأنتظاار رأيكم ...

تحياتي لكم ..

....إلخ
18-11-2008, 05:42 PM
ممتاز ماشاء الله ,, بقيلك تنقص نسبة الفات كمان شويية ويصير جسمك مقسم تقسيم حلو إذا كان هذا هدفك

بالتوفيق

Kuwaty
18-11-2008, 05:48 PM
شكراا لك الخ .

بالفعل انا ناوي انزل الفات عندي .. وتقريباا انا هدفي تقسيم و لكن بضخامه قليله ..

يعني قاعد اتمرن تضخيم حالياا لكن خفيف .. وانشاله بعد فتره احاول انزل الفات وابقى على الجسم هذا ومعاه السكس بااك ..

شكراا لك على رأيك ..

rachidworld
19-11-2008, 05:14 AM
ماشاء الله عليك يا اخي الكويتي

ولكن نصيحتي لك لازمك شغل وتركيز في التدريب وبما انك اتمرنت 5 شهور فيجب ان تزيد في اوزانك تدريجيا
يعني مفيش قاعد اتمرن تضخيم حالياا لكن خفيف
وتقبل مروري لاني بحبك وعاوزك تحصل على نتائج ان شاء الله
وبالتوفيق

Kuwaty
19-11-2008, 07:27 AM
شكراا رشيد لمرورك ..

اسعدتني نصيحتك .. بالفعل انا قااعد اضخم ..

قااعد اركز اهم شي عالتغذيه .. والتمارين قااعد احاول اشيل بأكبر وزن اقدر اشيله .. و الحمدلله ان حاس بتحسن وانشاله الشهر القادم رااح يكون افضل لاني مجهز نظام غذائي مع واي بروتين اوبتيمم + التمارين وانشاله نحصل اللي نبيه ..

وشكراا على تشجيعك لي ..

AI_BARCA
19-11-2008, 09:24 AM
اهلاً حبيبي

كان من المفترض انك تاخذ صورة قبل ما تبدأ وكل شهر تاخذ صورة علشان تشاهد الفروق والتغييرات

ومازال مثلاً في النادي تخلي المدرب ياخذ مقاسات الصدر والباي والظهر وما إلى ذلك علشان بعد شهرين ترجع تقيس وتشوف التطورات

ياريت تحطلي الوجبات اللي تاكلها يعني في احد الايام والتواقيت وكم ساعة نوم ومتى وقت التمرين علشان افيدك اكثر

ومثل ما قلتلك استمر على البرنامج اللي عطيتك اياه لي بعد فترة تبدأ البرنامج الثاني

وكويس واصل لا تصير مثل الناس اللي تفكر الجسم يستوي في يوم وليلة

حالياً شتاء فوايد زين حق تضخيم لانه الشخص يقدر ياكل اكثر من الصيف ونفسيته تكون مفتوحة اكثر

بخصوص الفات لاتحاتي هذه الناحية طبيعي لما تضخم تزيد شوي فات دام اكلك سليم يعني ممكن تزيد 4 كيلو 3 عضل وواحد فات وهذي بعدين في فترة التقسيم والتقطيع يروح الفات علشان يصفى عضل في جسمك

بس حاسب لا تغريك بعض الاجسام في الجيمات اللي بالكويت لانه عارف الوضع في الكويت تماماً كيف .. المنشطات والكورسات منتشرة بشكل كبير والشخص يستانس انه يسوي جسمه شي غير طبيعي وروووعة ولكن كله في المستقبل يطلع عليه ازيد من بيع السوق وامراض في المستقبل وتأثير على الكبد وغيره

فخلك طبيعي وخل جسمك يستوي ببطئ وانت بصحتك افضل من يصيدك شي في المستقبل لاسمح الله .. ويمكن اكيد سمعت ببعض الوفيات بسبب لعبة كمال الاجسام وبعض الامور اللي كان يستخدمها هالاشخاص واعتقد في جيم سكر لانه مات فيه واحد صح

بالتوفيق لك حبيبي وواصل وانت ماشي صح

ولو انت تقدر وميزانيتك تسمح ممكن تاخذ بروتين شركة ويدر الالمانية اللي اسمه ميغا ماس 2000 وليس 4000 الـ 2000 زين وممتاز الـ 4000 بيشحم فيك

فالميغا ماس 2000 تقدر تستخدمه فترة الصباح وبعد التمرين لو كان تمرينك في وقت قبل المغرب لو كان تمرينك بعد المغرب استخدمه قبل التمرين واستخدم الاوبتميم بعد التمرين

تحياتي

Kuwaty
19-11-2008, 02:23 PM
شكراا لك البرساا .. صرااحه افرحني ردك ..

انا وجباتي يومياا .. ثلاث وجبات .. بين وجبة الغداا و العشاا احطلي فوااكه مشكله كل شي وآكله ..

طبعاا انا الحين بهالفتره الغداا يكون صدر دجااج مع سلطه او ستيك لحم مشوي مع سلطه ..

العشاا يكون 3 بيضات اللي تكون بالماي ... يسمونها بيض مفيووح ما ادري اذا تقولون عنهاا جذي بالبحرين

الفطوور يكوون على حسب ممكن آكل ممكن ما آكل ..

طبعاا ما ننسى البروتينات ..

وبالنسبة للابطال بالكويت معااك حق اكثر من نادي لما تدخل وانت بكرامه الحمامات تشوف الناس تبيع بالبروتينات و الحبوب ..

لكن الحمدلله اناا بعييد عن هالسوالف .. وانشاله ربي يوفقناا و نوصل للجسم اللي نبيه ويكون طبيعي ...

بالنسبه للبروتيناات ..

قااعد احااول الحين والله .. لان انا ودي ادخل نادي قوي كبيير اسمه بلاتينيوم معرووف جداا اشتراكه 180 دولار تقريباا بالشهر .. للعلم اني النادي اللي مشترك فيه الحين اشتراكه تقريباا 85 دولار .. لكن بلاتينيوم معرووف جداا وكبيييير وفي اكثر من بطل عاالم صرح بأنه من افضل النوادي الصحيه بالعالم ..

فأنشاله اذا الميزانيه تكفي رااح آخذ الواي بروتين اوبتييم .. ومعااه الميغا ماس 2000 .. وشكرا لك مره ثاانيه ...

تحياتي لك ..

AI_BARCA
19-11-2008, 05:12 PM
اهلين حبيبي

شوف اكلك قليل تحتاج انك تزيد في اكلك يعني مثلاً العشاء 3 بيضات مفيوحين ما يوكلون عيش ^_^

حاول تزيد في اكلك وحاول تفطر والبيض خله للفطور 6 بيضات مفيوحين 2 كاملين و 4 بياض مع سندويش من الحنطة جذي يبقى جميل وكوب حليب يبقى اجمل

في العشاء اكل سلطة وحطلك صدر دجاج او قطعة ستيك او علبة تونة مع كوب بروكلي

مابين الوجبات اخذ بروتينك مثل اول ما تصحى من النوم وبعد التمرين وقبل النوم

زيد في اكلك اكلك جداً قليل على فكرة

في الغدا خل وجبتك كبيرة شوي وزيد فيها الكربوهيدرات لو تقدر تاخذ البطاطا المفيوحة او انا افضل احنا نسميه الفندال اللي هو المصري او البطاطا الحلوة فيها طاقة حلوة وماتاخذ وقت كثير نفس البطاطا العادية في الغليان وطعمها حلو

تحياتي لك

rachidworld
20-11-2008, 04:16 AM
كلام الكابتن البارسا تمام ياريت تطبقه لان كما قال لك تغديتك قليلة جدا والتغدية اهم شئ
وبالتوفيق للجميع

Kuwaty
20-11-2008, 10:56 AM
رشييد ..

شكراا لك واذا في مجال ممكن تضيفني على الايميل ..

Kuwaty@live.com

rachidworld
20-11-2008, 11:27 AM
طبعا بكل سرور وهدا ايميلي
rachid_world@hotmail.fr