المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألعاب المغامرات وين راح ديمو Tomb Raider:Underground !!!!

1412 K.I.D
18-11-2008, 04:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أمس خشيت على الـ PSN قلت ابحث عن آخر الديمو اللي ممكن يكون نزل , فخطرت على بالي توم رايدر
بحثت عنها مالقيتها , بحثت في النت ولقيت الخبر وعرفت السالفة , ببساطة السبب مايكروسوفت
احتكرت الديمو !!!!! :boggled::boggled: وجعلته لشبكة اللايف للأعضاء الـ Gold ..... وأكيد أتوقع انهم محتكرين
بعض المكونات الاضافية تتحمل من اللايف

صراحة اول مرة أشوف شركة تحتكر ديمو عشان مايصدر للأجهزة المنافسة , واضح ان مجال هذي الشركة مو الألعاب وداخلة سوق الألعاب بالغلط

ماعندهم اي رؤية او اي ابداع همهم الأكبر احتكار السوق بس ............

تعليقاتكم ..........

Lara Croft
18-11-2008, 05:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أمس خشيت على الـ PSN قلت ابحث عن آخر الديمو اللي ممكن يكون نزل , فخطرت على بالي توم رايدر
بحثت عنها مالقيتها , بحثت في النت ولقيت الخبر وعرفت السالفة , ببساطة السبب مايكروسوفت
احتكرت الديمو !!!!! :boggled::boggled: وجعلته لشبكة اللايف للأعضاء الـ Gold ..... وأكيد أتوقع انهم محتكرين
بعض المكونات الاضافية تتحمل من اللايف

صراحة اول مرة أشوف شركة تحتكر ديمو عشان مايصدر للأجهزة المنافسة , واضح ان مجال هذي الشركة مو الألعاب وداخلة سوق الألعاب بالغلط

ماعندهم اي رؤية او اي ابداع همهم الأكبر احتكار السوق بس ............

تعليقاتكم ..........

:33: هذا الشيء كنت متوقعه من أول ما صدر الـ Xbox وأخذ لعبة Oddworld إلي كانت حصرية على الـ PS2 و ظهر جليآ في سياسات مايكروسوفت و آخرها فك حصرية أفضل ألعاب الـPS3 :28:

طبعآ هذا شيء مب غريب على شركة تابعة لأغنى رجل فالعالم (أو ثاني أغنى رجل إن صح التعبير) فأكيد التكلفة المادية آخر ما تهتم إليه :blackeye: هذا رأيي و أتمنى محد يزعل و في أمان الله ^_^

ToUaReG
18-11-2008, 05:44 PM
و ازيدك من الشعر بيت في محتوى حصري كبير مدته 6 ساعات للعبه على الـ Xbox360 ..
ياخوفي نسخة الـ PS3 تكون بورت وضعيفة ..

بنتظر واشوف اراء اللي شروها على الـ PS3 ..

rare games
18-11-2008, 09:22 PM
حركه DLC عاديه وما فيها اي شي لكن احتكار الديمو الي من جد ما اشوف لها اي داعي

عموما الديمو جربته ما عجبني وكان في كلتشات كثيره

1412 K.I.D
19-11-2008, 01:21 AM
و ازيدك من الشعر بيت في محتوى حصري كبير مدته 6 ساعات للعبه على الـ Xbox360 ..
ياخوفي نسخة الـ PS3 تكون بورت وضعيفة ..

بنتظر واشوف اراء اللي شروها على الـ PS3 ..

حركه DLC عاديه وما فيها اي شي لكن احتكار الديمو الي من جد ما اشوف لها اي داعي

عموما الديمو جربته ما عجبني وكان في كلتشات كثيره

شريت اللعبة على الـ PS3 مافيها تروفيز !!!
وابشركم اللعبة بورت ضعيف , ومحركها نفس المحرك القديم والنظام القتالي غبي بشكل ماتتصوره ...
ولارا كأنها دميه بلاستيكية , تصميمها نفس التصميم القديم شفايف منفوخة ونهود ضخمة ..
اللعبة ماراح يشتريها غير الفانز بس .....
ولو حبيتوا تشتروها انا انصحكم بنسخة الـ PS2 وكوبي بعد ...
هذي اللعبة ليست NextGen بقوة ...........

FARES360
19-11-2008, 08:46 AM
فعلا .. لا تنسى الكامره السيئه ايضا في اللعبة ...
بعد ما جربت الديمو خاب ضني -_-

Lonely Hunter
19-11-2008, 11:42 AM
طبعآ هذا شيء مب غريب على شركة تابعة لأغنى رجل فالعالم (أو ثاني أغنى رجل إن صح التعبير) فأكيد التكلفة المادية آخر ما تهتم إليه :blackeye: هذا رأيي و أتمنى محد يزعل و في أمان الله ^_^

رجع المركز الاول *_^

alfaifi
19-11-2008, 04:01 PM
سياسة مايكروسوفت بشكل عام وليس في الاكس بوكس هو استخدام النقود لقتل المنافس

طبعا ليست وحدها وهي مثلها مثل معظم الشركات الكبرى في امريكا..اذا طلع لك منافس..اشتره

meshofesho
19-11-2008, 04:10 PM
في انتظار انشارتد 2

soul_UAE
19-11-2008, 09:23 PM
شريت اللعبة على الـ PS3 مافيها تروفيز !!!
وابشركم اللعبة بورت ضعيف , ومحركها نفس المحرك القديم والنظام القتالي غبي بشكل ماتتصوره ...
ولارا كأنها دميه بلاستيكية , تصميمها نفس التصميم القديم شفايف منفوخة ونهود ضخمة ..
اللعبة ماراح يشتريها غير الفانز بس .....
ولو حبيتوا تشتروها انا انصحكم بنسخة الـ PS2 وكوبي بعد ...
هذي اللعبة ليست NextGen بقوة ...........

اسمحلي ارد على كلامك <<<<<<<<<<

انته يا انك جديد في عالم الغيمز او انك ماتعرف تقدر الالعاب <<<<<<<<< :28:

اللعبه من اجمل مايكووون وبالنسبه لي لعبت كل اجزاء اللعبه من الاول حتى هذا الجزء :wink2:

هذا الجزء يعتبر من اجمل الاجزاء في الجرافيكس <<<<<<<< والكنترول رهيب والكيمرا على النظام القديم للجزاء الاولى

انا اغيم اللعبه 9/10:biggthump

xpresscell
19-11-2008, 09:51 PM
موقع Video Gamer قيمت اللعبة

8/10

على ما اعتقد اللعبة تستاهل التجربة مثل الاجزاء السابقة

sackboy
20-11-2008, 12:00 AM
انا قاعد احملها من احد المواقع الاجنبيه على نسخة الاكس بوكس

تقليد طبعا:P اذا اعجبتني راح اشتريها اصليه على البلاي ستيشن 3

الله يقطعها 34 رابط تحميل

يالله ارحم من فيبل 2 اللي كانت 79 رابط تحميل حملت منهم 2 وبعدين حصت محلات قطر ادور اي نسخه تقليد او اصليه واخر شي لقيتها اصليه بعد مالفيت على 4او5 محلات

وتومب رايدر مالقيتها اصليه بنظام بال على الاكس بوكس ولا نظام امريكي على البلاي ستيشن لان ماعندي اج دي والاوربي لازم الج دي <<<قال قصة حياته خخخ

Modi
20-11-2008, 01:17 AM
اللعبه روعه .. افضل من اخر جزئين نزلوا بكثير بس قصيره نوعا ما
وعن الديمو + الاضافات الحصريه .. ابسط حقوق اي شركه تحتكرها
الحين عالم الجيمز مايتحمل شي ببلاش .. كل شي بفلوس × فلوس

rare games
20-11-2008, 01:47 AM
اللعبه روعه .. افضل من اخر جزئين نزلوا بكثير بس قصيره نوعا ما

وعن الديمو + الاضافات الحصريه .. ابسط حقوق اي شركه تحتكرها

الحين عالم الجيمز مايتحمل شي ببلاش .. كل شي بفلوس × فلوس

من صجك MODI الديمو ماله اي داعي ان يكون حصري خاصه للعبه نفس تومب رايدر تقاييم

متفاوته والأنطباعات مختلفه ناس تذم وناس تمدح ولو اني ما عندي الا PS3 راح اكره

مايكرو على الحقاره الي مالها معنى لو شريت اللعبه وطلعت بايخه وكان مفروض اجرب الديمو

اما الاضافات الحصريه ما فيها اي شي بالعكس مفيدها لانها تخلي الواحد الي عنده الجهازين

يقرر بسرعه ان ياخذ نسخه DLC ويفتك :09:

Sparta Ghost
20-11-2008, 02:31 AM
اخ على لارا كروفت ايام PSOne صدق كانت اسطوره على ذاك الجهاز .
الحين سمعتها رايح فيها اتمنى جزء ينزل لها ترتيب علشان نرد نلعب بلارا قطعت اللعبه من الجزء 3 . :D

في انتظار انشارتد 2
صحيح اي واحد يلعب انشارتيد و يشوف مستوى تومب رايد اللي رايح فيها اكيد بيروح لانشارتيد 2 .

gran
20-11-2008, 03:16 AM

مايكرو على الحقاره الي مالها معنى لو شريت اللعبه وطلعت بايخه وكان مفروض اجرب الديمو

اما الاضافات الحصريه ما فيها اي شي بالعكس مفيدها لانها تخلي الواحد الي عنده الجهازين

يقرر بسرعه ان ياخذ نسخه DLC ويفتك :09:

افضل علاج هو ان تشتري نسخة الاكس 360 لانها هالنسخه هي الاصدار الرسمي :biggthump
وطبعا اشتريها كوبي من السوق وما تكلفك شي :biggrin2:
وان عجبتك اللعبه كملها وان ماعجبتك خزنها في المكتبه :ee2:
وشكرا:biggthump

gran
20-11-2008, 03:43 AM
وجدت الديمو في موقع : http://www.tombraiderchronicles.com

الديمو موجود وحجمه 1.2 غيغا بايت :umm2: ضخم

في هالصفحه : http://www.tombraiderchronicles.com/underworld/demo.html

وللتحميل مباشرة اضغط هنا :

http://www.tombraiderchronicles.com/cgi-bin/dl03/dl.pl?dm_tombraiderunderworld

Lonely Hunter
20-11-2008, 04:27 AM

سو اعتراض نفسي و نزل اللعبه تورنت على كمبيوترك و العب فيها ببلاش P:

فلا حركه مالها داعي يسوونها بان يجعلون الديمو حصري للبوكس ...يعني لو قلنا حصري حتى تصدر اللعبه كان قلنا ننتظر ...و لكن ان يكون حصري دائما فهذا شيء لا اتقبله شخصيا

SNAKE-1
20-11-2008, 05:28 AM
والله شركة سوني تستاهل لأنها ساكتــــه مع انها شركة تضل كبيرة ..

شركة مايكروسوفت شركة فاشله بنظري انا شخصياااا ..

لأن هما الأحتكار لو تتحرك سوني وتحاول فك حصريات الأكسبوكس ..

انا من محبي البلايستيش 3 ... وعندي الأكسبوكس لابأس فيه ..

rare games
20-11-2008, 01:40 PM
افضل علاج هو ان تشتري نسخة الاكس 360 لانها هالنسخه هي الاصدار الرسمي :biggthump
وطبعا اشتريها كوبي من السوق وما تكلفك شي :biggrin2:
وان عجبتك اللعبه كملها وان ماعجبتك خزنها في المكتبه :ee2:
وشكرا:biggthump

انت اقتبس مني الرد ولا قريته عدل :12: انا قلت لو وما قلت شسوي الحين او مبتلش

انا اساساً مجرب الديمو وما عجبني وقلت هالكلام في رد هنا بالموضوع بس المشكله ان ناس ما تقرأ عدل كنت اتكلم بشكل عام عن الناس الي ما عندها الا ps3

1412 K.I.D
20-11-2008, 07:49 PM
اسمحلي ارد على كلامك <<<<<<<<<<

انته يا انك جديد في عالم الغيمز او انك ماتعرف تقدر الالعاب <<<<<<<<< :28:

اللعبه من اجمل مايكووون وبالنسبه لي لعبت كل اجزاء اللعبه من الاول حتى هذا الجزء :wink2:

هذا الجزء يعتبر من اجمل الاجزاء في الجرافيكس <<<<<<<< والكنترول رهيب والكيمرا على النظام القديم للجزاء الاولى

انا اغيم اللعبه 9/10:biggthump

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ مثل ماقلت لكم اللعبة للفانز بس :D:D

سؤالي::
هل جربت انتشارتد ؟؟؟
هل شفت النظام القتالي ؟ الانيميشن ؟ تصميم الشخصيات ؟ .... الخ
رد لي ........

وعلى فكرة TR كانت لعبتي المفضلة من أيام الـ PSX ....

bader686
21-11-2008, 09:47 PM
لعبت العبة و العبة عجيييييييييييب خصوصا فكرة مقدمة العبة

و الي يقول انشارتد احلى انة اقوله غلطان انشارتد طووووووول العبة تكرار و في الغابة لا تنوع و لاشي بس مركزين على الجرافيكس

اما تمب برايدر العبة منوعة فيها الغاز صعبة و سهلة و تحارب مختلف انواع الوحوش من حيروانات و ...الخ غير المناطق المختلف الي بتنتقلها اما

انشارتد رايي الشخصي بالعبة الصراحة كانت فاشلة

العبة قصيرة جدا
ابد لا يوجد تنويع بالعبة
لا يوجد الغاز
مؤثرات القنابل سيءة
من بداية العبة الى نايهتها بتكون في الغابة
طول الوقت تحارب ناس (لا يوجد تنويع)
مافي رؤؤساء
العبة مملة بشكل كبير
انشارتد اقيمة 7من 10
اما تمب برايدر 9.2 من 10

dro
21-11-2008, 11:47 PM

:D . . . تصدق كان عندي احساس ان ردك فيه اشياء زي كذا :09: . . رأيك و نحترمه . . مع اني ما جربت اللعبة . . لكن اشوفها من صورها انها رائعة :)

BASHMOHANDIS
22-11-2008, 01:15 AM
لعبت العبة و العبة عجيييييييييييب خصوصا فكرة مقدمة العبة

و الي يقول انشارتد احلى انة اقوله غلطان انشارتد طووووووول العبة تكرار و في الغابة لا تنوع و لاشي بس مركزين على الجرافيكس

اما تمب برايدر العبة منوعة فيها الغاز صعبة و سهلة و تحارب مختلف انواع الوحوش من حيروانات و ...الخ غير المناطق المختلف الي بتنتقلها اما

العبة قصيرة جدا
ابد لا يوجد تنويع بالعبة
لا يوجد الغاز
مؤثرات القنابل سيءة
من بداية العبة الى نايهتها بتكون في الغابة
طول الوقت تحارب ناس (لا يوجد تنويع)
مافي رؤؤساء
العبة مملة بشكل كبير
انشارتد اقيمة 7من 10
اما تمب برايدر 9.2 من 10

اي خير انشالله UNCHARTED فاشلة .. انت الفاشل اسمحلي لعبة قيموها اغلب المواقع من 8.5 الى 9.4 اعتقد ياي انت تقول فاشلة وتعطيها 7

اخوي انا من عشان تومب رايدر وجربت الديمو واللعبة حلوة ومافيها شي بس ظالمينها بالجرافيك العادي صراحة اللعبة اكيد راح اشتريها لاني من الفان واعطيها 8

بس حرام عليك على كلامك عن UNCHARTED

sackboy
22-11-2008, 01:33 AM
بالنسبه لي انا لحد الحين جالس احملها من النت على الاكس بوكس

لان قطر صعب تلقى فيها محل يبيع اشرطه تجاريه للاكس بوكس بالاظافه الى ان نسخه الاكس بوكس فيها اضافات حصريه تصل الى 6ساعات فقلت خلني احملها على الاكس بوكس والبلاي ستيشن اباخذ عليه غير تومبرايدر بس لحد الحين ماعرف وش باخذ

ماشفت شي يناسبني نزل جديد

dro
22-11-2008, 02:26 AM
انت الفاشل

لا معليش اخوي . . الناس اذواق ولا تقدر ان تقوله غصب عليك تحب انتشارتدد ! . . هو قال ان الجرافيكس قوي بس فيه اشياء ما اعجبته . . أنا ما لعبت اللعبة بسبب عدم وجود الجهاز . . لكن فيه شي هو قاله :

مؤثرات القنابل سيءة

الكل يقولها قريتها في منتديات وكلهم زيه . . فيمكن باقي السلبيات معه حق فيها . . الي حبيت اقولك على كمتك هذي يمكن تصير مشكلة بسببها . . اما باقي ردك فهو جيد . . وشكرا لك :)

rare games
22-11-2008, 02:35 AM
بدر برد عليك نقطه نقطه ردي بالازرق وردك بالاحمر

العبة قصيرة جدا=12 ساعه لانهائها + الكنوز الستين+ الاكسترا من ميكنق اوف وارت وورك+ باتش التروفي
ابد لا يوجد تنويع بالعبة= بلات فورم- شوتر – استخدام مركبات(جيتيسكي-جيب) نظام قتال اذا ما تستخدمه مو معناته انه مو موجود – الغاز
لا يوجد الغاز = بدر انت متأكد انك لاعبها اللعبه في الغاز وممتعه جداً وفكرتها حلوه لكنها مو كثيره
مؤثرات القنابلسيءة=جرافكس خارق – بيئه جباره- تفاصيل وجوه قويه- موديل شخصيات ممتاز –انيمشن قوي-اضاءه ممتازه –شادو ممتاز كل هذا ورحت ركزت على مؤثرات القنابل الي اساسا جيده ولا انت بس تشوف السئ وتنسى الابداع المطورين تعبوا كثير عشان يطلعولك لعبه مكتمله المظهر وواستطاعوه وبعدين وين سئ شوف بنفسك
http://www.videogamesblogger.com/wp-content/uploads/2008/01/uncharted-drakes-fortune-screenshot-big.jpg
من بداية العبة الى نايهتها بتكون في الغابة= الحين تأكدت انك ما لعبها 60% من اللعبه راح تلعب في قصور وكهوف وممرات تحت الارض وسفن وحتى مباني حديثه واماكن اثريه
طول الوقت تحارب ناس (لايوجد تنويع)= شفت انك ما كلمتها اللعبه فيه وحوش وتغيير اجواء 180 درجه لان الوحوش تهاجمك مباشره مو تحتمي بالحيط محد يجيك مثل الناس
مافي رؤؤساء = في زعيم واحد بس غير كافي صح لكنه مو عيب
العبة مملة بشكل كبير = اللعبه ممتعه بشكل كبير وتقدم تجربه رائعه
ورجاءً اذا تبي تنتقد شي تأكد انك مجربه او على الاقل عطيته فرصه كلامك كلام واحد مو مجرب اللعبه او لعبها لمده لا تزيد عن نص ساعه ومعناتها انك ما عطيتها فرصه كافيه

تعديل:

اهلا درو كيفك مبرووك الالف مشاركه :09:

كلام الي مقتبس منه في شي من الصحه بدر ما يدري ان اكثر من نص اللعبه مو في الغابه مايدري ان فيها الغاز ما يدري ان فيها وحوش يمكن اسلوب الاخ الي اقتبست منه غلط لكن عرف السالفه ان ما جربها او ما عطاها فرصه

Lonely Hunter
22-11-2008, 03:26 AM
بدر كله حاط على العاب البلي3 و خاصه الحصريه

فلا تتوقعون منه مدح لالعاب الجهاز و لو كانت اللعبه ابداع و هاي كواليتي بروداكشن و من فريق عريق مثل نوتي دوق

بس في نقطه بردك الصراحه....سخيفه و ماكان لازم تتطرقلها لانها تفقد مصداقيتك

مؤثرات القنابل سيءة

برد عليك بصوره
.
.
http://www.videogamesblogger.com/wp-content/uploads/2008/01/uncharted-drakes-fortune-screenshot-big.jpg

المهم

انشارتد تتفوق على تومب رايدر اندر وورلد و بمراحل

و اي واحد يقول العكس هذا فان لتومب

اما اللي لعب اللعبتين لاول مره فسيفضل انشارتد بكل تأكيد

و ان شاء مع الجزء القادم سنرى تطورات كبيره كما عودتنا نوتي

انا ماقول ان تومب بايخه..بل اقول ان انشارتد تتوفق عليها فقط

و انصح الجميع بأخذ اللعبتين ..بس ياخذ انشارتد بالاول P:

KasiH
22-11-2008, 06:13 AM
انت الفاشل

SYSTEM UNSTABLE !!

خلونا حلوين وناقشوا برواقه وبدون تعصب ولا زعل ولا حد يغلط على احد ..
بالنسبة لتومب رايدر تاكلت فيها خير خصوصا انه جزء انيفرساري الريميك كان روعة
فتمنيت الجديد يكون فيه شغل محترم لكن حسافة لعبة مهمة يطوروها بالشكل الرخيص هذا
على الاقل لو طوروا بس نظام القتال وخلوه " كوفر سييتم " كان بتكون نقلة جديدة للعبة في القتال
عموما انا اموت في " لارا " XD بس حلعبها على البلاي 2 لكن في حالة اعلنوا التروفيز راح اخذها للبلاي 3 !

وبالنسبة لانشارتد ماعليها كلام هذه اللعبة من اروع مالعبت على البلاي 3 من زمان على العاب
بلات فورم ومغامرات زي كده ونظام الكوفر جيد جدا ولو يطوروه راح يصير ممتاز
ان شاء الله الجزء الثاني راح يعوضوا فيه النقص مثل الزعماء وتنوع الاسلحة والكستمايز
واضافة طور الـ Co-op .

^
شباب نسيتونا خلو هذا موضوع تومب رايدر وياليت لاتفتحوا باب مقارنات بينها وبين انشارتد
ولو تحبوا نخليه موضوع رسمي نخليه .

Sparta Ghost
22-11-2008, 07:21 AM
بدر انت الظاهر العابك قليله مره ما شفتك مره تمدح لعبه .

انا لعبت تومب رايدر قديما مو الاجزاء الجديده و افضل عليها انجارتيد .
بس تومب رايدر تتفوق على انجارتيد بشكل كبير في صعوبه الالغاز . طبعا قديما الحين ما ادري .

عبدالرحمن2
23-11-2008, 05:37 AM
لكل لعبة عشاقها

وكل لعبة لها أسلوبها

وانا من عشاق تومبرايدر

جربت الديمو عن يونشارتد

اللعبة جيدة

يا اخوان اللي لعب تومبرايدر مستحيل تعجبه غير هاللعبة

اللعبة فيها الغاز تخليك غصب تحبها

اتمنى أن لا يخرج الموضوع عن طوره

واحترام رأي كل شخص بلعبة فهذا ذوقة وهاللعبة عاجبته

كبروا عقولكم شوي

على فكرة الديمو على أي جهاز إن شاء الله يكون ps3

بارك الله فيكم

عاشقOnimosha
23-11-2008, 07:16 PM
يازين المدمرة
FARCRY2
ياكذا الالعاب يابلاش
+
اما عن تومب رايدر فهة فلوبية كالعادة...لوووووول

1412 K.I.D
23-11-2008, 07:31 PM
بدر انت الظاهر العابك قليله مره ما شفتك مره تمدح لعبه .

انا لعبت تومب رايدر قديما مو الاجزاء الجديده و افضل عليها انجارتيد .
بس تومب رايدر تتفوق على انجارتيد بشكل كبير في صعوبه الالغاز . طبعا قديما الحين ما ادري .

ما أعتقد أنها كانت صعبة , يوم كنا نلعبها كنا صغار فبكذا كانت صعبة علينا شوي مثلها مثل ألغاز
سايلنت هيل و ريزدنت ايفل , طبعا أنا اتكلم عن ايام الـ PS One مو الاجزاء الحالية .....

rare games
23-11-2008, 08:37 PM
يازين المدمرة
FARCRY2
ياكذا الالعاب يابلاش
+
اما عن تومب رايدر فهة فلوبية كالعادة...لوووووول

شكو فار كراي بالموضوع من صج

محد تطرق لها مختلفه عن لعبه الموضوع

HasaWii
23-11-2008, 08:57 PM

انا ما لعبت far cry بس ما اعتقد انها مشابهة لـ تومب رايدر

اللعبة اللي تقارن بها هي انشارتد . . . لانها نفس تومب رايدر بحث عن كنوز في اماكن اثرية

:33:

dro
23-11-2008, 08:58 PM

ما ادري عنه :D ؟ . . الله يذكر بدر با الخير لما ذكر انتشارتد على الأقل تحس ان لها علاقة با الموضوع ! .. بس يمكن يلعبها الحين ومتحمس لها . . ولو كان كذا الأخ معذور ^^

bader686
23-11-2008, 09:42 PM
يا اخواني شكلنة طلعنا عن الموضوع شوية

برد على كل واحد اول واحد نبتدي بdro (http://www.montada.com/member.php?u=549825)

يااخوي شلون قصدك انة ردي في شي جذي هذا رايي و انة حر فية ؟؟

BASHMOHANDIS (http://www.montada.com/member.php?u=88945)

يا حبذا لو كانت عباراتك لبقة ياخوي هذا كلة لعب طبعا مابرد عليك اكثر من جذي مستعيل ابي ارد على رير جيمز

rare games (http://www.montada.com/member.php?u=525758)

القصة 12 ساعة ؟؟؟ الله من وين يبت هالعدد من الساعات معظم المواقع اعطوها في مراجعاتهم عمر العبة من 8 الى 7 ساعات و اذا بعد كنت رايح في طريجك يعني بس تواصل بعد بتخلصها بوقت اقل اذا مو مصدقني اقدر اصورلك ساعات لعبي و انة مخلص العبة

الالغاز : ياخوي اي الغاز تتكلم عنهم بس يمكن 2 بداية العبة و عقب ماشفنة شي
التنويع : في هذي انة كنت غلطان اسمحلي نسيت الجتسكي
المؤثرات : انة اقصد بس مؤثرات القنابل كانو فاشلة
من بداية العبة الى نايهتها بتكون في الغابة= صح في كهوف و قصور لكن ماتم فيهم حتى 3 دقايق و انت رديت رجعت للغابة
الرؤؤساء : الرءيس الاخير بس بالنسبة لي و لالغلبية عيب
العبة مملة بشكل كبير = انة معاك في بدايتها بتكون ممتعة و بتحمسك لكن بعد الفصل 10 على مااذكر (اذا ماخنتني الذاكرة ) بصير مملة و الوحوش الي تذكرها تقصد الي طلعو تقريبا في نهاية العبة (الي سخفو العبة)

كلمة اخيرا للاخو رير جيمز : اخوي والله كنت معتبرك من الاخوة المتميزين في هذا المنتدى لكن بعد ردك هاي اثبت العكس ...كليتني و شوية و تضربني خصوصا سطورك الاخيرة ياخواني هذا كلة لعب صرتو اطفال من الفيديو جيمز
مع احترامي ...

هاي لو واحد ية و قال متل جير4 او جيرز 2 فاشلة شبسون فية؟ اعتقد على طول اعدام !!!

socodo (http://www.montada.com/member.php?u=40033)

لا والله اخوي عندي معظم الاعاب الحصرية على الجهازين ماعدا ميتل جير 4 على البلاستيشن3 ماعندي بشترها قريبا ان شاء الله

Abdulaziz cs (http://www.montada.com/member.php?u=538402)

ههههههههههههههه خليتك اخر واحد الانك ضحكتني بشغلات انت سويت اقتباس لردي لكن قريتة عدل ههههههه ماعتقد

كتبت مؤثرات القناااااااااااااااااااااااااابل(القنااااااااااااابل)شغل العبة اليوم و اذا كانت عندك قنبلة قطها و خلها تنفجرو بتعرف شنو اقصد

و على طاري انة اسب في العاب البلاستيشن 3 لا والله اخوي ماسبيت لعبة انة مب طفل على عكس معظم الاعضاء الي الجيمز خلهم اطفال بجسد كبار ابيك تسولي اقتباس قاعد اسب في لعبة

و الي كثر شي ضحكني انة انشارتد تتفوق على تمب برايد بمراحل للعلم تمب برايدر الجزء الي طاف انة ماخلصتها لكن في عضو (البيكهام هام)خلصها في 49 ساعة و انشارتد في 6 ساعات تقدر براحة تخلصها يعني هل جزء اكيد اطول

اكثر واحد عجبني بالردود socodo (http://www.montada.com/member.php?u=40033) ردة بسيط و حلو ...

والله يا اخوان خيبتو ظني كلش فيكم خصوصا من اعضاء بعضهم قل الاحترام فيهم و بعضهم شوية و بيضربني و بعضهم طلعو كلام من عندهم علي و ....الخ

بس علشان لعبة !!!!!!!!!!!!!

انتو شكلكم انخدعتو بالجرافيكس بس في النهاية العبة للبعض جيدة و للبعض ممتازة و للبعض فاشلة (انة) يعني اراء متفاوتة

وشكرا على كل واحد رد علي

dro
23-11-2008, 09:55 PM
يااخوي شلون قصدك انة ردي في شي جذي هذا رايي و انة حر فية ؟؟

وش دعوه اخوي تراي أنا معاك مو ضدك :D ! . . حتى اني دافعت عند في رد من ردودي :silly: . . لكن قصدي با رد الأول هو لما شفت لقبك في آخر من رد . . قلت شكله يتكلم عن لعبة حصرية لوووول . . وفعلا تفاجأت لما طلع ظني صحيح فقط لا غير :09: . .

با النسبة لـــ

هذا رايي و انة حر فية

انا قصدي في ها الرد :

الناس اذواق ولا تقدر ان تقوله غصب عليك تحب انتشارتدد !

يعني ان لك ذوق ما نقدر نغصبك على شي . . وأنا صادق :)

وشكرا على كل واحد رد علي

العفو عزيزي :)

.
.

على العموم ما صار شي شباب ,, صفو قلوبكم وترى كلها games للمتعة مو للهواش :blackeye: !

bader686
23-11-2008, 10:06 PM
^^^

مشكووور اخوي درو على ردك و اسف على سوء الفهم الانة الاخوة ماقصرو كل واحد ردة ....:S

و يا اخوي لا تعتبر اني قاصد اني اييب لعبة حصرية لكن يوم شفت الاخوان يتكلمون عن انشارتد و تمب رايدر قلت خلني اقول رايي لكن والله ماتوقعت هالهجوم الي صار علي و خصوصا من اعضاء ...... (مااابي اكمل)

المهم اخوي مشكور على ردك مرة ثانية

dro
23-11-2008, 10:20 PM
مشكووور اخوي درو على ردك و اسف على سوء الفهم الانة الاخوة ماقصرو كل واحد ردة

العفو عزيزي ,, . . ثم لا با العكس من حقك تسأل عن أيش اقصد عشان لا تفهمني غلط :)

و يا اخوي لا تعتبر اني قاصد اني اييب لعبة حصرية لكن يوم شفت الاخوان يتكلمون عن انشارتد و تمب رايدر قلت خلني اقول رايي

اخوي المنتدى ما وضع الا انك تضع رأيك الشخصي سواء اعجبهم ولا ما اعجبهم هذا شي يرجع لهم . . خذ راحتك في اي وقت وقل الي في قلبك . .

لكن والله ماتوقعت هالهجوم الي صار علي و خصوصا من اعضاء ...... (مااابي اكمل)

اممممم أنا كنت متوقع :33: . . فيه Fan كثير للعبة . . لكن اغلب كلامك سمعته من منتديات مثلا عدم وجود النتويع في اللعبة و هكذا . . وقالو نبغى من المطورين انهم يحسنو من ها الشي في الجزء الثاني . .

المهم اخوي مشكور على ردك مرة ثانية

العفو المره الثالثة :09: . . تشرفنا بيك مشكور :)

.
.

شباب ! . .
ياليت ترجعو تتكلمو عن تومب رايدر . . اما انتشارتد او ( فار كراي :boggled: ) . . ياليت انكم ما تدخلوها في الموضوع :) . . قالو رأيكم عن لعبة تومب رايدر اندر وورلد إذا سمحتم مشكورين

rare games
23-11-2008, 10:45 PM
rare games (http://www.montada.com/member.php?u=525758)

القصة 12 ساعة ؟؟؟ الله من وين يبت هالعدد من الساعات معظم المواقع اعطوها في مراجعاتهم عمر العبة من 8 الى 7 ساعات و اذا بعد كنت رايح في طريجك يعني بس تواصل بعد بتخلصها بوقت اقل اذا مو مصدقني اقدر اصورلك ساعات لعبي و انة مخلص العبة

الالغاز : ياخوي اي الغاز تتكلم عنهم بس يمكن 2 بداية العبة و عقب ماشفنة شي
التنويع : في هذي انة كنت غلطان اسمحلي نسيت الجتسكي
المؤثرات : انة اقصد بس مؤثرات القنابل كانو فاشلة
من بداية العبة الى نايهتها بتكون في الغابة= صح في كهوف و قصور لكن ماتم فيهم حتى 3 دقايق و انت رديت رجعت للغابة
الرؤؤساء : الرءيس الاخير بس بالنسبة لي و لالغلبية عيب
العبة مملة بشكل كبير = انة معاك في بدايتها بتكون ممتعة و بتحمسك لكن بعد الفصل 10 على مااذكر (اذا ماخنتني الذاكرة ) بصير مملة و الوحوش الي تذكرها تقصد الي طلعو تقريبا في نهاية العبة (الي سخفو العبة)

كلمة اخيرا للاخو رير جيمز : اخوي والله كنت معتبرك من الاخوة المتميزين في هذا المنتدى لكن بعد ردك هاي اثبت العكس ...كليتني و شوية و تضربني خصوصا سطورك الاخيرة ياخواني هذا كلة لعب صرتو اطفال من الفيديو جيمز
مع احترامي ...

هاي لو واحد ية و قال متل جير4 او جيرز 2 فاشلة شبسون فية؟ اعتقد على طول اعدام !!!

في البدايه سطوري الاخيره ما جبتها من فراغ لما تقولي ان كل اللعبه في الغابه وكله الي يحاربونك ناس واللعبه ما فيها الغاز فشي طبيعي اني على الاقل اتساؤل فعلاً انك عطيت اللعبه فرصه او لا وعلى العموم اسف اذا كنت غلطان واذا كنت تقصدني طفل الله يسامحك مع اني للعلم ويمكن هالشي مو واضح كثير من ردودي اني نينتدو فانز بالدرجه الاولى فلا يمكن ادافع عن سوني او لعبه حصريه اذا كانت فعلاً ما تستاهل او مو قد المستوى

خل نبدي النقاش بهدوء ورويه واهم شي سعه الصدر

اولاً عمر اللعبه:
بدر انا منهيها شخصياً بعشر ساعات ونص وعمر اللعبه عاده مايكون محدد لان كل شخص ممكن ينهيه بوقت مختلف فعاده يكون له متوسط معين لعمر اللعبه ومتوسط عمر انشارتيد هو 9- 12 ساعه في معظم المواقع وهذا المهم الشي العام مو الشخصي ثانيا اللعبه فيها اكسترا مكينق اوف وستين كنز وارت وورك غير باتش التروفي الي نزل الي خله ناس تعيد اللعبه وايضاً مشاهده عروض القصه في اي فتره تبيها وذكرت هالكلام في ردي لان يطول في عمر اللعبه

ثانياً: الالغاز:
الالغاز انا قلت انهم مو كثير لكن هم مو لغزين بعد عندك لغزين تماثيل - لغز المياه- لغز المفتاح الي في القلب - لغز الدوائر اي تخليها تطابق الكتاب -لغز النار - لغز الي ساعدك سولي عشان تفتح الباب لما تحط العربه قبل لا يتسكر الباب(الي حسسك ان فلم) كلهم سهلين لكن فكرتهم جداً حلوه وممتعه

ثالثاً : مؤثرات القنابل:-
اساسا مو سيئه بل جيده
حتى لو كانت سيئه الفريق تعب وعملك جرافكس خارق- بيئه ملونه ممتازه -اضاءه ممتازه -ظلال مدهشه -تفاصيل وجوه قويه -موديل الشخصيات روعه -الانيمشن روعه اقوم انا واخلي كل هالايجابيات والمظهر العام القوي واشوف السلبيه البسيطه هذي يعني فعلاً شي يزعل الواحد لما يكون بس يبي يطلع عيوب هالكلام لو افترضنا فعلاً انها سيئه
المشكله ان في ناس تظن ان المظهر العام كله عن الجرافكس فقط الجرافكس جزء من اجزاء المظهر العام للعبه وفي اشياء ثانيه مهمه مثل البيئه- الاضاءه- الظلال- الموديل-تفاصيل الوجوه-الانيمشين هذا كله محتاج تعب كبير عشان يطلع بمظهر لائق

رابعاً : الغابات :-
من شابتر 6 لما تدش القصر اساسا ماراح تروح للغابه ابداً لكن كون القصر في الغابه اكيد راح تمر على ساحات فيها اشجار وزرع وهذا ما يمنع ان البيئه مختلفه ومن شابتر 9 وانت طالع راح يكون كله مناطق اثريه وممرات تحت الارض وقصور وحتى ميناء قديم فيه شابترين في
سفن وشابتر في غواصه

في النهايه اشكرك على كل حال

rare games
23-11-2008, 10:55 PM
شباب ! . .
ياليت ترجعو تتكلمو عن تومب رايدر . . اما انتشارتد او ( فار كراي :boggled: ) . . ياليت انكم ما تدخلوها في الموضوع :) . . قالو رأيكم عن لعبة تومب رايدر اندر وورلد إذا سمحتم مشكورين

ان شاء الله هذا اخر رد لي عن انشارتيد والعفو ولك جزيل الشكر

اما فار كراي هذي سالفتها سالفه :09:

sackboy
23-11-2008, 11:48 PM
بس انا من رايي ان Fable 2 هي افضل من انشارتد وتومبرايدر

^^

يحاول يستخف دمه مثل فاركراي تو خخخخخخخخخخخخخ

شباب جالس الطف الجو<<<<<<اقول اطلع برا بس

bader686
24-11-2008, 12:46 AM
ههههههههه رير جيمز مسوي مراجعة للعبة
بالنسبة لعمر العبة انة خلصتها بحوالي 7 ساعات و نص و جم دقيقة

رفيجي خلصها ب 8 ساعات و 25 ديقية

اما عن الاغاز الي ذكرتهم الصراحة معظمهم مالاحظت انهم الغاز من سهولتهم اصلا مااعتقد انهم يعتبرون الغاز

اما عن مؤثرات القنابل لا سيءة ونص انت صدقني شغل العبة الحين و قط وحدة وشوف انة مايهمني الي انت ذكرتة من جرافيكس و ...الخ الانة بالاساس عارفة

المهم
ولو اخوي حتى لو تبي تتفاهم او تدافع عن لعبة في وايد اساليب احسن من الاسلوب الي استخدمتة والله كنك شوية و تضربني و اعتقد انة هل اسلوب اسلوب (المتعصبين)

و اذا اخوي انت ماهتميت لبعض السلبيات غيرك يهتم لهم

العبة تحتاج لكثير من التعديلات لازم يهتمون بوايد اشياء حتى لو كانت بسيطة مو بس الجرافيكس على عكس تمب رايدر الي مهتمين بكل الجوانب بس اشوف الاخوان مو عاجبتهم العبة تكفي فكرة مقدمة العبة كانت الصراحة عجيييييييييبة

انة مانكر انة قصة انشارتد تصلح تكون فلم و الايجابيات بالعبة (ولو اني بعضها مااعتبرها ايجابيات )

المهم مشكور على ردك الاخير

و هههههههههه طلعنة احنة وايد برع الموضوع بس خلاص مابنكلم عن انشارتد

المهم اخواني بتمب رايدر وصلت لمرجلة البحر الي لازم اغوص و ادخل نفس كهف ماءي فية نفس داءرة فية ثلاث فتحات لازم اركب فيهم الحدايد لقيت ثنتين و الاخيرة وين احصلها بالصراحة حيرني هالغز الانة الدواءر يفتروح و يوقفون

^^^
اعتقد محد فهم هههههههه مااعرف اشرح السالفة بظبط

rare games
24-11-2008, 01:48 AM
عموما ً انتهى النقاش واظن اني ذكرت كل الي عندي وانت ذكرت الي عندك

كنت اتمنى انك ما تشبهه اسلوبي بالمتعصبين لاني ذكرت اسباب التساؤل اكثر من مره واعتذرت ايضاً فما يحتاج نعيد ونكرر :)

وبالمناسبه بالنسبه للالغاز في الفيديوغيمز هي اي عقبه تواجهك في طريقك باللعبه من غير قفز

المنحدرات(بلات فورم) او مواجهه الاعداء مهما كانت سهله او سطحيه تعتبر الغاز

1412 K.I.D
24-11-2008, 09:41 PM
الريفيو تبع IGN وصل
7.4 Decent

و Gamespot

7.0