المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتم ياحقيين الاختبارات نياهاهاهاها مساكين

ShadoW
06-01-2002, 07:52 AM
بالله اللي متوهق وعنده اختبار يشد حيله :D

معليش بشرح لكم نظرية فيثاغورس

بما ان الاختبارات على الأبواب ==> اذن الاختبارات بتبدا بكره (ياهوووه لايفوتكم اذن )

بما اننا في منتدى عياره ==> اذن لازم نذب على اللي بيختبرون بكره (تربتديييييدد )
:D

على طاري الطلاب والاختبارات وش رايكم اعطيكم انواع الطلبه في المذاكره <--- وده يتفلسف

النوع الأول : المطابع وهذولا يمسكون الكتاب إلين تطلع ألوان جلدته في يديهم ويذاكرون إلين تتفرتك المعلومات فرتكه وتنقز من الكتاب لروسهم ( ماشاء الله عليهم ) بس عندي نصيحه لهالنوعيه وهالنصيحه مجانيه خالصه لوجه الله (لحد يصدقه ) شوي شوي على الكتاب تراه مسيكين وبيشكيكم يوم القيامه
وهالفئه اذا استمرت على حالها في المذاكره تدرون وش بيجيهم اذا كبرو وخلصو دراسه وشيبو بيصيرون مثل هالأخ اللي تحت

هذا تراه كان مطبعه شفتو وش صار فيه مسيكين انتفخ راسه وتعفط من كثر المذاكره

النوع الثاني : النص ونص وهذولا لا لهم ولا عليهم ووش حليلهم تلقاهم يذاكرون دايم بسعة صدر وراحة بال ودايم ماتكون مذاكرتهم على أنغام الموسيقى او متسدحين على الأرض وهذي عينه منهم وهي عبارة عن صوره لأحد الطالبات

منهمكه تذاكر و شكلهاتحتري من سيربح المليون يبدا أغلب هالنوعيه يحبون يذاكرون على الأرض وبملابسهم الداخليه

النوعيه الثالثه : مدراء البنوك والشركات هذولا سلمكم الله زيهم زي المدرس في ليلة الاختبار مايفتحون الكتاب ابد و ينامون بدري ويقومون الصبح بهمه ونشاط ويروحون للمدرسه واذا سألتهم عن المذاكره قالو خلصت واذا سألتهم كيف الاختبار قالو بن كلب وتلقاهم متقلبين دايم وما يندرى وش مستقبلهم واذا غصبتهم على المذاكره غصب وشربتهم العلم غصب

واخرتها ياشباب لحد يزعل مني وبالتوفيق انشالله :)

اللهم وفق أخواني وأخواتي في أداء اختباراتهم بكل يسر وسهوله ونجحهم جميعا واوصلهم الى مبتغاهم ولا تضيع جهد احد منهم يا سميع يا مجيب

باباسنفور
06-01-2002, 08:42 AM
ههههههههههههههههههااااااااااااااااي انا من النوع الثاني:p

+b.s
07-01-2002, 05:23 AM
نياهاههاهاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

انا من النوع الاخير بعد نقعد نسب فى الاستذه الكرام:p