المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام Square Enix:صدور فاينل فانتسي13 على xbox360 ليست خيانه

ليون كندي99
28-11-2008, 02:13 PM
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

في الصيف الماضي عندما اعلنوا ان لعبة فاينل فانتسي 13 قادمه على
xbox360 كان خبرساحق للجمهور وعشاق ps3
وصفوها ان شركةSquare Enix خيانه للسوني
وعلق منتج لعبهShinji Hashimoto ان هذه لست خيانه وانما ارادوا توسيع
لعبه اكبر للجمهور العالم وعلق ان سبب تأخير نسخة ps3 وصدوره
نفس الوقت مع نسخة xbox360 يعود لبعض التعديلات لنسخة ps3
وعلق ان نسخة ps3 سيكون العمل عليه افضل لوجود مساحه كبير
في اقراص بلوراي
http://www.psu.com/media/final-fantasy-xiii/final-fantasy-xiii-ss-79.jpg (http://www.psu.com/screenshot.php?id=2732)
باقي تفاصيل في المصدر:
http://www.psu.com/Square-Enix--FFXIII-on-360-is-not-a-+quot;betrayal+quot;-News--a0005531-p0.php
:33::33::33::33::33::33:

ShinGundam
28-11-2008, 02:28 PM
أخخخخخخ سكوير ملل +_____+ عطينا عرض ديمو بريفيو أي شي يسوى حالنا من حال اليابانيين

Modi
28-11-2008, 03:10 PM
ماشوفه خيانه ..اساسا اليابانيين بشكل عام صار تركيزهم على السوق الغربي بقوه
لأن السوق الياباني صاير محبط بمبيعات الالعاب على الكونسلز .. كلهم هابين بالمحمول

Mr.X
28-11-2008, 03:53 PM
وعلق ان سبب تأخير نسخة ps3 وصدوره
نفس الوقت مع نسخة xbox360 يعود لبعض التعديلات لنسخة ps3علينا يا Shinji Hashimoto !!؟؟ :ponder:

بالله من ياللي بيصدق هالكلام الحين !؟
يعني هي FFXIII هي الوحيدة ياللي تأخرت سنة كاملة من بعد إنفكاك حصريتها !؟؟
هذي هي تكن6 كانت TBA 2008 وشفنا من بعد خبر إنفكاك حصريتها كيف انه تم إعلان إصدارها في 2009
وهذي هي GTA IV و DMC4 برظوه نفس الوضع..
وهذي هي بايوشوك يوم كانت حصرية على الـ PS3 ثم انفكت حصريتها "وتم إخفاء جميع المعلومات بخصوص نسخة الـ PS3 بعقد بين مايكروسوفت و 2K " ثم من بعد ما نزلتها مايكروسوفت على جهازها ولعبت على العالم بهالحركة ثم تشبع الـ 360 منها ,, بعد مرور سنة كاملة تم الإعلان عن نسخة الـ PS3
وفي احد المقابلات مع المطورين لبايوشوك قال انهم جاهم عرض مغري $$$ من مايكروسوفت , لكنه ما قال وش هالعقد ينص عليه , واعتقد انها واضحه وضوح الشمس وش العقد ينص عليه من بعد ما الواحد شاف اللي صار بـ بايوشوك.

فبعد كل هالأمور تقدر تفسرها لنا يا Shinji Hashimoto !؟؟ والا هي كلها محض صدف !!!!!!!!!!؟

ويقدر يقولي ليه Versus إلى الآن حصرية !؟ والا هو نسى كلام سكوير إينكس يوم قالت انها ستبقي Versus حصرية إرضاءً لأصحاب الـ PS3 <<< طيب ليه ما فكو حصريتها علشان يوسعون اللعبة لجمهور اكبر!؟ دام ان إنفكاك حصرية اللعبة ما تعتبر خيانة لسوني خصوصاً بأن علاقة سوني وسكوير إينكس متميزة وسوني بنفسها ياللي انقذت سكوير إينكس قبل ما تعلن إفلاسها قبل تقريباً 10 سنوات او اكثر.

يعود لبعض التعديلات لنسخة ps3الله اكبر يا هالتعديلات ياللي تاخذ سنة كامله !!!!!!!!!؟:blackeye:
وغير كذا بصراحه يضحكني انه ما طلع هالإعلان عن تاريخ إصدارها انها راح تنزل في 2009 إلا من بعد خبر إنفكاك حصريتها !!:09:
بصراحه كنت اتوقعه بيكون اذكى من كذا :31:

ienzo
28-11-2008, 04:12 PM
انا اتفق مع Mr.X في الرأي اي تعديلات اي بطيخ واذا اكو تعديلات راح يسونها بعد ما تنزل اللعبة في كل انحاء العالم و راح يسمون اللعبة final fantasy xiii internationl وراح يكون فيها اضافات زايدة مثل فاينل فانتاسي 12 وراح تكون اللعبة حصرية لليابان كالعادة

sackboy
28-11-2008, 04:16 PM
مشكور على الموضوع اخوي

THE ROCK IS THE BEST EVER
28-11-2008, 04:25 PM
اصلا هي ليست خيانة

وانا لا اعتبرها خيانة اصلا

وايضا في نفس المصدر اخوي وهناك مقابلة مع Shinji Hashimoto و Yoshinori Kitase

http://games.kikizo.com/features/final-fantasy-xiii-square-enix-interview-p1.asp

في معلومات عن تطوير اللعبة و اشياء اخرى

جنغر
28-11-2008, 07:19 PM
انا اتوقع ان شركة سوني مستفيدة من الوضع
لانه دعاية لFFXIII Versus يعني الي FF على 360 بيضطرون يشترون PS3 علشان Versus
وهذا مجرد راي شخصي

Lonely Hunter
28-11-2008, 10:32 PM
المهم عندي انها نازله على البلي3

الحقاره بتكون عندما نتضرر احنا اصحاب البلي3 بسبب التأخير بسبب بورت الاكس او تقليل الجوده او حذف بعض الامور بسبب حجم تخزين دسكات البوكس -_-

مثل ماصار بلعبه نسيت ايهي

بدال مانلعب ب6 جزر متنوعه صارت جزيره وحده كبيره بسبب حجم دسكات البوكس

gran
29-11-2008, 12:48 AM
نعم خيانة وخيانة من الدرجة الاولى :12:

كيف افضل لعبة على البلايستيشن تذهب وبكل سهولة الى الاكس بوكس

الم يقولو ان البلايستيشن 3 هو الجهاز الوحيد القادر على تشغيل فف 13

اصلا عالم الالعاب تلخبط ومعاش عرف الواحد اي جهاز يشتري :blackeye:

لكن افضل شي انها راح تصدر على الاكس 360 بسبب ان العابه رخيصه جدا عندنا :32:

سعر اللعبه عالبلايستيشن 3 : 60 دولار
سعر اللعبه عالاكس 360 : 1 دولار فقط

واني عارف من يوم دخلت مايكروسوفت سوق الالعاب الالكترونيه راح اتصير مشاكل ولخبطه عظيمه شوفوا نينتيندو الرائعه تخترع العاب جيده وحلوه :p اما مايكروسوفت فلا تصدر العاب جيده وحصريه خاصة بجهازها الغبي وانما تسرق العاب هذا و تحتال على العاب الاخر مستفيده من قوتها المالية :12:

مفروض ان شركة ضخمه مثل مايكروسوفت تخترع العاب عظيمه و جبارة احلى من فاينال فانتسي مو تسرق حصرية لعبه و تحتال على الشركات :12:

والا اني غالط :12:

نعم خائنه يا سكوير اينكس بكل للكلمة من معنى :12: وايش الخيانة ان هادي ماهي خيانه :12:

ERGO PROXY
29-11-2008, 03:56 AM
والله ما اشوفها خيانه
بالعكس احسن لهم عشان الي ماعنده البلاي ستيشن 3 ياخذها على ال360

ToUaReG
29-11-2008, 06:58 PM
لعبه اكبر للجمهور العالم وعلق ان سبب تأخير نسخة ps3 وصدوره
نفس الوقت مع نسخة xbox360 يعود لبعض التعديلات لنسخة ps3
وعلق ان نسخة ps3 سيكون العمل عليه افضل لوجود مساحه كبير
في اقراص بلوراي

أحلق شنبي اذا كانت نسخة الـ PS3 أفضل :أفكر: ..
شكلهم النسختين متشابهتين اللهم اختلاف قليل ما يأثر >> واشك انه لصالح الـ X ..

يمعودين اهم شي متى تنزل ما صارت ..
مش ممكن كل هالتأخير علشان بعض التعديلات لنسخة الـ PS3 ..

TheSnakeEater
30-11-2008, 02:22 PM
يا حبيبي خيانة ونص

لان المعروف ان العلاقة بين سكوير اينكس و سونس متينة جدا لأنها انقذتها من أزمتها المالية
لما فشل فيلم فاينل فانتسي الأول (قصدي عالميا وليس فقط اليابان) فاشترت أسهم كثيرة من الشركة....فعيب عليها سكوير اينكس

والله ما اشوفها خيانه
بالعكس احسن لهم عشان الي ماعنده البلاي ستيشن 3 ياخذها على ال360

طيب يا سيدي الكريم لو نزلت جيرز اوف وار 2 أو نينجا جايدن2 على ال بلا ي ستيشن 3 .. ترضاها ؟؟؟

بالنسبة للتأجيلات فليس بسبب نسخة ال360 لأن التصميم على معالج السيل صعب للغاية و يحتاج لوقت طويل حتى الان المصممين يأخذون دورات على التصميم على الجهاز

بالنسبة لتكن 6 لما نزلت على الأركيد اخر 2007 في اليابان انتقدوها معجبيها لان النظام القتالي فيها سيء فالشركة اعادت تصميم النظام القتالي فبعدها بسنة اصدورا النسخة المعدلة على الاركيد مرة اخرى تحت اسم : tekken 6 : bloodline rebillion
وتم تأجيل نسخة ال ps3 سنة زيادة عشان يكملوا تصميم عروض الCG حق كل لاعب ( لان هذه الفيديوت مش موجودة اصلا على نسخة الأركيد) و تصميم الفيديوهات يتطلب سنة وفي نفس الوقت يتم تصميم نسخة الX360

شوفوا مثلا جران توريزمو 5 العبة الأكثر تأجيلا على ال بلاي ستيشن 3 بسبب صعوبة التصميم
ماتقدر تقول تتأجل عشان حتنزل عل x360 لأنها لعبة من شركة طرف اول

بس حبيت أوضح سبب التأجيلات وأنها ليس لها علاقة بنسخة ال 360

rare games
30-11-2008, 03:09 PM
يا حبيبي خيانة ونص

لان المعروف ان العلاقة بين سكوير اينكس و سونس متينة جدا لأنها انقذتها من أزمتها المالية

لما فشل فيلم فاينل فانتسي الأول (قصدي عالميا وليس فقط اليابان) فاشترت أسهم كثيرة من الشركة....فعيب عليها سكوير اينكس

حتى لو انتقذتها هذي شركات مواقفها دايما تكون على حسب الربحيه وليس على حسب الانسانيه او المواقف عالم الفيديو جيمز عباره عن صناعه وتجاره فالاهم هو الربح المادي ، فتكلفه فاينل فانتسي كبيره جداً وسوني ما اعتقد دفعت عشان تضل حصريه ، وبالمقابل 100% مايكروسوفت دفعت عشان تفك الحصريه غير ان مبيعات اللعبه راح تزيد كونها لعبه ملتي بلات فورم ماني شايف سبب واحد منطقي انها تضل حصريه

طيب يا سيدي الكريم لو نزلت جيرز اوف وار 2 أو نينجا جايدن2 على ال بلا ي ستيشن 3 .. ترضاها ؟؟؟

اولاً جيرز طرف اول يعني ماراح نشوفها ملتي لكن نينجا غايدن 2 ما اشوف اي سبب يخلي الاكس فانز ما يرضون انها تنزل على ps3 او يزعلون شنو المانع انها تنزل ولا شي باستثاء نشر مايكروسوفت للعبه

في شي واحد اذا اقنتعت فيه في هذا الجيل راح ترتاح حرب الحصريات راح تكون العاب طرف اول فقط الطرف الثالث اكثرهم توجهه العام للملتي بلات فورم الا ما ندر

TheSnakeEater
30-11-2008, 04:10 PM
حتى لو انتقذتها هذي شركات مواقفها دايما تكون على حسب الربحيه وليس على حسب الانسانيه او المواقف عالم الفيديو جيمز عباره عن صناعه وتجاره فالاهم هو الربح المادي ، فتكلفه فاينل فانتسي كبيره جداً وسوني ما اعتقد دفعت عشان تضل حصريه ، وبالمقابل 100% مايكروسوفت دفعت عشان تفك الحصريه غير ان مبيعات اللعبه راح تزيد كونها لعبه ملتي بلات فورم ماني شايف سبب واحد منطقي انها تضل حصريه

أولا أخوي ما شي أسمه فك حصرية.... لو كان يحصل يعتبر خرق للقوانين الدولية
يعني مثلا لو دفعت دحين مايكروسوفت مبلغ اضخم من يلي دفعته سوني لكونامي عشان حصرية ميتل جير سوليد 4 تقدر كونامي تفك حصريتها..... طبعا لأ لانو العقد تم ولا يمكن اي مبلغ خرافي يستطيع خرقه !!!!

اولاً جيرز طرف اول يعني ماراح نشوفها ملتي لكن نينجا غايدن 2 ما اشوف اي سبب يخلي الاكس فانز ما يرضون انها تنزل على ps3 او يزعلون شنو المانع انها تنزل ولا شي باستثاء نشر مايكروسوفت للعبه

في شي واحد اذا اقنتعت فيه في هذا الجيل راح ترتاح حرب الحصريات راح تكون العاب طرف اول فقط الطرف الثالث اكثرهم توجهه العام للملتي بلات فورم الا ما ندر

يا حبيبي جيرز صممت من شركة epic games وهي نفسها يلي صممت unreal فكيف تقول طرف أول !!!!

أنا أؤمن أن كل شركة تنزل ألعابها الخاصة بس انها تسرق ألعاب غيرها:12:..... هاذا اختراق لجميع القوانين.... رح قدم اعتراض لهيئة الأمم المتحدة :biggthump

عاشقOnimosha
30-11-2008, 05:12 PM
خيانة ولامو خيانة...المهم صارت على العملاق الاخضر
+
انشاء الله ميتال جير4 تنفك ايضا
+
^^^
نعم وبكل صراحة
شايفني صاحب هل الشركات علشان ازعل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لول
انا المهم عندي الاستمتاع...فقط لاغير
والله يخليلنا الاسطورة FARCRY2

Mr.X
30-11-2008, 05:50 PM
^
^
لوول !! :silly:
طيب ليه ما تروح وتشتري MGS4 على البلاي3 علشان تلعب وتستمتع فيها دامك ما يهمك إلا الإستمتاع فقط لاغير!؟
والا يعني انت بتشوف انها خيانه لوحشك الأخضر إذا انت بتروح وتلعب MGS4 !??
والا تنتظر هالأمنية ياللي من سنين وهم كل شوي الفانز يطلعون إشاعة ويطلع هيدو كوجيما بنفسه وينفيها :D ,, اعتقد لو كان نفي الإشاعة بتصريح صوتي كان صار صوت كوجيما مبحوح من كثر ما هو ينفي المليون إشاعة عن اسطورته .. لوول وهذولا لين الحين متأملين انها بتنزل على الأجهزة الثانية :09:

Lonely Hunter
30-11-2008, 06:33 PM
والله يخليلنا الاسطورة FARCRY2

صدقني والله عرفنا انك اتحب far cry 2 و انها افضل لعبه عندك بالتاريخ و مافي افضل منها و و و ..الخ

مايحتاي ادخلها بكل موضوع ماله علاقه ابدا باللعبه P:

ERGO PROXY
30-11-2008, 10:45 PM

اي ليش لا
بالعكس عشان يجيبون مبيعات
:09: اعصابك بس لوول

SALM0RE
30-11-2008, 10:52 PM
Dudes Stay on Track Plz :28:

dro
30-11-2008, 11:36 PM
صدقني والله عرفنا انك اتحب far cry 2 و انها افضل لعبه عندك بالتاريخ و مافي افضل منها و و و ..الخ

ههههههههههههههههه XD !! . . سبقتني :silly: . . والله من جد اخي العزيز ليه ما تغير لقبك من عاشق انميوشا إلى عاشق فار كراي 2 :D ؟

Dudes Stay on Track Plz :28:

Yeah :28: . .

KasiH
30-11-2008, 11:47 PM
كانت حصرية وانفكت .. لكن خوفي انهم يقللون من نسخة البلاي 3 عشان يسوون بورت
كويس للاكس360 وتصير فضيحة المشاكل التقنية اللي صارت في لاست ريمنانت ...

عاشقOnimosha
01-12-2008, 12:20 AM
^
^
لوول !! :silly:
طيب ليه ما تروح وتشتري MGS4 على البلاي3 علشان تلعب وتستمتع فيها دامك ما يهمك إلا الإستمتاع فقط لاغير!؟
والا يعني انت بتشوف انها خيانه لوحشك الأخضر إذا انت بتروح وتلعب MGS4 !??
والا تنتظر هالأمنية ياللي من سنين وهم كل شوي الفانز يطلعون إشاعة ويطلع هيدو كوجيما بنفسه وينفيها :D ,, اعتقد لو كان نفي الإشاعة بتصريح صوتي كان صار صوت كوجيما مبحوح من كثر ما هو ينفي المليون إشاعة عن اسطورته .. لوول وهذولا لين الحين متأملين انها بتنزل على الأجهزة الثانية :09:
لووول...لو أقدر أجيب البلاي3 كنت جبته وريحت حالي...لإن يوجد كيلزون2 اتمنى العبها:cray:
بس انا حاليا مقبل إنشاء الله على الزواج فماكو فلوس:ee2:

عاشقOnimosha
01-12-2008, 12:23 AM

هي يا ابو الشباب شكلك تتمسخر على الاسطورة :12:
ما اسمحلك بالمرة ياكتكوت :12:
لاتعيدها..علشان مايصير مشاكل :12:
والنصيحة بجمل :wink2:

عاشقOnimosha
01-12-2008, 12:27 AM
ههههههههههههههههه XD !! . . سبقتني :silly: . . والله من جد اخي العزيز ليه ما تغير لقبك من عاشق انميوشا إلى عاشق فار كراي 2 :D ؟

Yeah :28: . .

لووووووووووووووووووووووول انت ضربتني على الوتر الحساس

Lonely Hunter
01-12-2008, 02:45 AM
هي يا ابو الشباب شكلك تتمسخر على الاسطورة :12:
ما اسمحلك بالمرة ياكتكوت :12:
لاتعيدها..علشان مايصير مشاكل :12:
والنصيحة بجمل :wink2:

ليش كل هالعصبيه يا بطبوط P:

اقرى ردي عدل امتى عيبت على اللعبه ...(على فكره انا من محبي فار كراي اصلا )

Mr.X
01-12-2008, 10:28 AM
لووول...لو أقدر أجيب البلاي3 كنت جبته وريحت حالي...لإن يوجد كيلزون2 اتمنى العبها:cray:
بس انا حاليا مقبل إنشاء الله على الزواج فماكو فلوس:ee2:في موسم عيد الأضحى عندنا بينزل 4 باندلات له
انصحك تشتري اي واحدة فيها او تنتظر لين نزول كيل زون 2 علشانه بيكون فيه باندل لكيلزون2 وخصم على سعر الجهاز رسمياً + بيكون فيه اكثر
من لعبة سبب لشراء الجهاز , LBP MGS4 KZ2 GOW3 Motor Storm 2 هالخماسي بلحاله بيخليك تقعد شهرين على الأقل وانت تلعبها
وناسي فار كراي 2 وغيرها ! هذا غير هافي راين !!!

لإن يوجد كيلزون2 اتمنى العبها:cray:لو انك جيت لمعرض سوني ياللي صار بالرياض قبل اسبوعين كان جربتها وادمنت عليها مثلي ^^
عموماً راح يصير معرض ثاني لسوني لكن في جدة وما اعلنو متى راح يصير , فلذلك لو تحب تجربها فأنصحك تنتهب لأخبار المعرض.

ShinGundam
01-12-2008, 11:30 AM
بس انا حاليا مقبل إنشاء الله على الزواج فماكو فلوس:ee2:

ههههههه مبروك مقدماً

و على فكرة شباب الي يسمعكم يقول أن اللعبة باكر بسوق :31: ؟ يعمي حظنا صخر إذا لعبناها
إنغليزية على آخر السنة القادمة :12: أصلاً اليابانية بتنزل آخر السنة فليش شايلين هم و زعلانين
عليها مردة بتنسوها (إلا الي بيلعبونها يابانية:biggthump)

kingx11
01-12-2008, 11:51 AM
لو اني اللي مسوي معه المقابله كان قلت له العن ابو من يترجى حنانك كأن فاينل 13 هي اللعبه الوحيده فالسوق

بعدين الشغله تجاريه بحته مفروض مايرد على هالاقاويل انها خيانه ومدري ايش ويكبر عقله لان كل واحد قالها شخص ماعنده 360 ومايبي اصحاب ال360 يستمتعون فيها لسبب سخيف مثله

ienzo
01-12-2008, 12:46 PM
لو اني اللي مسوي معه المقابله كان قلت له العن ابو من يترجى حنانك كأن فاينل 13 هي اللعبه الوحيده فالسوق

بعدين الشغله تجاريه بحته مفروض مايرد على هالاقاويل انها خيانه ومدري ايش ويكبر عقله لان كل واحد قالها شخص ماعنده 360 ومايبي اصحاب ال360 يستمتعون فيها لسبب سخيف مثله
اخوي لو انهم من اول ما اعلنو عن اللعبة قالو راح تنزل للاكس بوكس والبلاي ستيشن 3 مافي مشكلة وكل واحد راح يتقبل الوضع برحابة صدر الحين صار لهم على ما اعتقد 3 سنين والحين يقولون راح تنزل على الاكس بوكس قوية وايد لان بعض الناس شرو البلاي ستيشن 3 علشان ميتل جير 4 وفاينل فانتاسي 13

dro
01-12-2008, 01:44 PM
اخوي لو انهم من اول ما اعلنو عن اللعبة قالو راح تنزل للاكس بوكس والبلاي ستيشن 3 مافي مشكلة وكل واحد راح يتقبل الوضع برحابة صدر الحين صار لهم على ما اعتقد 3 سنين والحين يقولون راح تنزل على الاكس بوكس قوية وايد لان بعض الناس شرو البلاي ستيشن 3 علشان ميتل جير 4 وفاينل فانتاسي 13

اتفق معك لكن الحمدلله عندنا لعبتين 13 و فيرسس وأنا ودي العبهم كلهم ويكفيني ان فيرسس حصرية مو قصدي ما ابغاها تروح لأكس بوكس لكن ابغى اشوفها تستغل قوة البلاي ستيشن 3 فعلا لأني احس اجوائها راكبه للجهاز جدا :D . .

- خارج الموضوع -
ienzo شكرا على معلومة الأورغنيسيشن 13 ;) . . وراح اشكرك في الموضوع ان شاء الله . . بس ابغى رأيك لو سمحت عن موضوعي هل تشوفه زين ولا لا ؟ . . لأني ما شفت الي اشكروني فيه الا 3 في زر الشكر :cray: !؟

ليون كندي99
01-12-2008, 02:39 PM
اتفق معك لكن الحمدلله عندنا لعبتين 13 و فيرسس وأنا ودي العبهم كلهم ويكفيني ان فيرسس حصرية مو قصدي ما ابغاها تروح لأكس بوكس لكن ابغى اشوفها تستغل قوة البلاي ستيشن 3 فعلا لأني احس اجوائها راكبه للجهاز جدا :D . .

- خارج الموضوع -
ienzo شكرا على معلومة الأورغنيسيشن 13 ;) . . وراح اشكرك في الموضوع ان شاء الله . . بس ابغى رأيك لو سمحت عن موضوعي هل تشوفه زين ولا لا ؟ . . لأني ما شفت الي اشكروني فيه الا 3 في زر الشكر :cray: !؟

كلام اخوي في محله نريد جزء الفرعي يستغل قوة الوحش وشكراااااااااااااااا

rare games
01-12-2008, 02:44 PM
أولا أخوي ما شي أسمه فك حصرية.... لو كان يحصل يعتبر خرق للقوانين الدولية

يعني مثلا لو دفعت دحين مايكروسوفت مبلغ اضخم من يلي دفعته سوني لكونامي عشان حصرية ميتل جير سوليد 4 تقدر كونامي تفك حصريتها..... طبعا لأ لانو العقد تم ولا يمكن اي مبلغ خرافي يستطيع خرقه !!!!

يا حبيبي جيرز صممت من شركة epic games وهي نفسها يلي صممت unreal فكيف تقول طرف أول !!!!

أنا أؤمن أن كل شركة تنزل ألعابها الخاصة بس انها تسرق ألعاب غيرها:12:..... هاذا اختراق لجميع القوانين.... رح قدم اعتراض لهيئة الأمم المتحدة :biggthump

سالفه ان مايكروسوفت ما دفعت لسكوير شي عشان فك حصريه فاينل فانتسي13 من تحت الطاوله مستحيل اصدقها حتى لو سكوير قالت انها ما قضبت فلوس$$$ :wink2:

ثانياً ادري ان جيرز من تطوير epic ولها محرك انريل وكذلك سلسله انريل توريمنت لكن مايكروسوفت الناشر لجميع اصدارات السلسله جيرز1 على pc & 360 وجيرز2 وحقوق الاسم لدى مايكروسوفت وepic مطور فقط ونفقات التطوير كلها على مايكرو مثل سالفه هافنلي سورد مع سوني نينجا ثروي مطور فقط وحقوق الاسم والنشر مملوكه لدى سوني

ثالثا: اي سرقه العاب كأنها اخذت ليتل بيق بلانيت او كيل زون2 فاينل ملك لسكوير وليس لغيرها والسلسله اساساُ كانت على اجهزه نينتدو عشان لا تقول العاب فاينل من عمرها على السوني ومن هالكلام

- خارج الموضوع -

كل ما اقرأ ردي لك تحسسني انك عندك ps3 :09: واقول مرات يمكن شراها :boggled:

ienzo
01-12-2008, 03:00 PM

- خارج الموضوع -

العفو اخوي وانا اصلا كتبت لك رسالة في الملف في اخر يوم الملف كان موجود بس ما ادري شفت الرسالة؟ بالنسبة للموضوع الرسمي للkingdom hearts re chain of memories الموضوع عجبني وكمل فيه وانشاء الله راح اشكرك (بس ما عرف شلون؟ ممكن توضح لي؟):D

TheSnakeEater
01-12-2008, 03:34 PM
سالفه ان مايكروسوفت ما دفعت لسكوير شي عشان فك حصريه فاينل فانتسي13 من تحت الطاوله مستحيل اصدقها حتى لو سكوير قالت انها ما قضبت فلوس$$$ :wink2:

ثانياً ادري ان جيرز من تطوير epic ولها محرك انريل وكذلك سلسله انريل توريمنت لكن مايكروسوفت الناشر لجميع اصدارات السلسله جيرز1 على pc & 360 وجيرز2 وحقوق الاسم لدى مايكروسوفت وepic مطور فقط ونفقات التطوير كلها على مايكرو مثل سالفه هافنلي سورد مع سوني نينجا ثروي مطور فقط وحقوق الاسم والنشر مملوكه لدى سوني

ثالثا: اي سرقه العاب كأنها اخذت ليتل بيق بلانيت او كيل زون2 فاينل ملك لسكوير وليس لغيرها والسلسله اساساُ كانت على اجهزه نينتدو عشان لا تقول العاب فاينل من عمرها على السوني ومن هالكلام

بالنسبة لأنفكاك حصريتها كانت لسببين :
1- عدم وجود عقد احتكار للعبة أصلأ (بسبب أزمة سوني)
2- سوء مبيعات الPS3 و أرتفاع تكلفة اللعبة
فمايكروسوفت مادفعت أصلا....لو دفعت لكانت نسخة الفيرسيس راحت لل360 فسوني هي يلي دفعت حتى تحصل على المميزات

و بالنسبة لتعليقك أن اللعبة كانت أصلا على أجهزة الننتندو اعرف هذه المعلومة بس ننتندو أضطرت تنتقل لجهاز البلاي ستيشن بسبب جهاز ال64 أشرطته كاتريدج وهذه النوعية لاتستطيع تستحمل حتى 4 شرائط كاتريدج فاضطررت (ليس بخيارها ورغبتها) أن تنتقل لل PS1 (يعني ننتندو طفشتها منها) وهنا الوضع يختلف !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheSnakeEater http://montada.com/montada/buttons/viewpost.gif (http://montada.com/showthread.php?p=6356290#post6356290)

اي ليش لا
بالعكس عشان يجيبون مبيعات
:09: اعصابك بس لوول

ياأخي والله من القهر خايف على نسخة الPS3 تصير سيئة !!!!
لو يأخروا نسخة ال360 سنة مثلا أطمن أنهم ياخدون راحتهم في نسخة الPS3

بس أبغى اقولكم معلومة :
اللعبة مازالت حصرية باليابان فقط أما بقية العالم فلا
المصدر :
http://answers.yahoo.com/question/index?qid=20080716105617AAYhrAc

ShinGundam
01-12-2008, 03:46 PM
غيرز ليس لها حقوق من مايكروسوفت فهي لعبة Epic
http://www.microsoft.com/library/toolbar/3.0/trademarks/en-us.mspx

و بصراحة قضية إنتقال اللعبة مضيقتني كثير جداً و أجدها حركة و إن كانت تجارية بحته فهي تنم على
الغباء و المقابلة بحد ذاتها هي غبية و ن كثر ما هي متشابه مع آخر مقابلتين ما قدرت أميز بينهم إلى
جملة أو جملتين ثانياً منو يبي كيتاس و هشيموتو و هذا الشي مو عاجبني مأخراً و شغلهم إداري بحت
نبي توراياما المخرج و تيتسيا نومورا تراى هالأثنين ما قاموا يطلعون كلا هاشيموتوا و كيتاس مع
نفس الأسئلة و الأجوبة يا أخي زهقت منهم و و توراياما هو الي صرح أن Hold راح يكون لنسخة
PS3 في gamespot اليابان بعدها الرجل ما طلع حتى في TGS ؟ و ما أستبعد أن صاكينهم
NDA وما نعينهم من الصحافة حتى إصدار اللعبة Wada الخاااااااااااااااايس أتمنى أنها تكون
آخر سنة لك في سكوير و إذا الشركة حاب تاخذ كم فلس تنزل ديمو حالنا من حال اليابانيين إذا
اللعبة اليابانية بتنزل نهاية 2009 متى نلعبها إنغليزية ؟

dro
01-12-2008, 04:00 PM
كل ما اقرأ ردي لك تحسسني انك عندك ps3 :09: واقول مرات يمكن شراها :boggled:

ياليت :boggled: ! . . بس أنا معجب با الجهاز جدا وخاصة ان بلاي ستيشن يجسد لنا ذكريات اليمة مع 1 و 2و بي اس بي وتبيني افكر بغيره :biggthump ؟

العفو اخوي وانا اصلا كتبت لك رسالة في الملف في اخر يوم الملف كان موجود بس ما ادري شفت الرسالة؟

امممم ما أظن :28: ؟ . . متى يرجع الشات والله من زمان عنه T_T . .

بالنسبة للموضوع الرسمي للkingdom hearts re chain of memories الموضوع عجبني

زين الحمدلله :o . .

(بس ما عرف شلون؟ ممكن توضح لي؟):D

ما فيه مشكلة شوف الرد الأول ! . . شوف تحت توقيعي فيه اسماء لأعضاء ( وانا واحد منهم شكرت نفسي بعد ما شفت ان ما احد شكرني (&) . . ) . . راح تلقى في زاوية الرد الأول في الأسفل على الجهة اليسرى زر فيه يد مسوي زي هذا الأخ اللطيف :biggthump ( اقصد اليد (&) ) اضغط عليه وبس :silly: . . ومشكور عزيزي ,,

ienzo
01-12-2008, 04:30 PM
اخوي dro شكرتك في الموضوع راح اكتب لك شنو كتبت في اخر رسالة في الملف

الفتاة في الorganization 13 اسمها larxene هي بنت شوف في kigdom hearts 2 في jiminy journal بعد ما توصل اخر مكان في اللعبة قبل الرئيس الاخير راح تلاقي ملفات خاصة باعضاء المنظمة كلهم ومكتوب في ملفها she has been eliminated و بالنسبة لxhenoart الnobody اسمه xemans لان اهو استعمل اسم ansem حتى heartless ماله يسمي نفسه ansem ضيفx ل ansem يصيرxemans

ERGO PROXY
01-12-2008, 10:20 PM
ياأخي والله من القهر خايف على نسخة الPS3 تصير سيئة !!!!
لو يأخروا نسخة ال360 سنة مثلا أطمن أنهم ياخدون راحتهم في نسخة الPS3

بس أبغى اقولكم معلومة :
اللعبة مازالت حصرية باليابان فقط أما بقية العالم فلا
المصدر :
http://answers.yahoo.com/question/index?qid=20080716105617AAYhrAc
[/center]
انا اتوقع انه اللعبه راح تكون احله بالف مره على السوني 3 لانه اول شي ماراح نقعد كل 6 ساعات ونغير السيدي :09:
ثاني شي الجويستك صراحه ممتاز حق العاب الاربي جي(( بنظري ))
بس اذا سكوير قللت من حجم اللعبه + الرسم عشان نسخة ال360
اهني تكون مشكله :boggled:
الله يستر على فايل 13 فيرسس تتوقع مايكروسوفت تخليها بحالها :blackeye:

dro
01-12-2008, 10:36 PM
اخوي dro شكرتك في الموضوع راح اكتب لك شنو كتبت في اخر رسالة في الملف

لحظة لحظة ! . . تراي يوم اقولك مو قصدي ابغاك تشكرني في الموضوع لأني راح اكون مو مستحي لو فكرتني كذا :boggled: ! . . أنا قلت لك لأنك سئلتني فقط لا غير :02: ..

الفتاة في الorganization 13 اسمها larxene هي بنت شوف في kigdom hearts 2 في jiminy journal بعد ما توصل اخر مكان في اللعبة قبل الرئيس الاخير راح تلاقي ملفات خاصة باعضاء المنظمة كلهم ومكتوب في ملفها she has been eliminated و بالنسبة لxhenoart الnobody اسمه xemans لان اهو استعمل اسم ansem حتى heartless ماله يسمي نفسه ansem ضيفx ل ansem يصيرxemans

اهااا ! .. ذكرته ! .. حسبتك تقصد واحد ثاني لا الحمدلله هذا شفته وفعلا لعبت الجزء الثاني وشفت انها فتاة :33: !؟ .. مشكور :)

وآسفين اخوان ان حنا طلعنا عنكم با ميلون درجة عن الموضوع xD !! << لا عادي متعودين عليك يا درو (&)

The Last Lombax
01-12-2008, 10:40 PM
نفسي أعرف هاذا الهرج والمرج على لعبة راح تطلع أصلا على PS3 بس صارت ملتي ؟؟؟:28::28:

أجل إذا راحت من الPS3 إيش راح تسوون بنفسكم ؟؟؟:ponder::ponder:

Sparta Ghost
01-12-2008, 10:42 PM
الحمدلله انتي ما اهتم بالاربيجي وايد فمو مهتم اصلا إذا انزلت و لا انفكت حصريتها .
افضل كينجدوم هيرتز عليها و اتمنى انها تنزل على البلاي3 . :33:

Lonely Hunter
01-12-2008, 11:00 PM
نفسي أعرف هاذا الهرج والمرج على لعبة راح تطلع أصلا على PS3 بس صارت ملتي ؟؟؟:28::28:

P:

The Last Lombax
01-12-2008, 11:05 PM

P:

ياساتر!!!!!!:bigeyes::bigeyes::bigeyes:

كل هذا عشان لعبة ماتسوى ( لا أحد يفهم غلط )

Sparta Ghost
01-12-2008, 11:30 PM

P:

ههههههههههههههه حلوه

dro
01-12-2008, 11:46 PM

راح نسوي كذا (&) . . .

ienzo
01-12-2008, 11:50 PM
اخوي dro انا كنت ناوي اشكرك مو مجاملة انت تستحق الشكر على الموضوع اللي كتبته و اتمنى تكمل الموضوع الرسمي لkingdom gearts re chain of memories وفي المستقبل اشوفك في المستوى هذا واهلى في عرض المواضيع انشاء الله :biggthumpتصدق كنت خايف ما تشوف الرد من الردود اللي كتبوها اصحاب الموضوع:cray:

DARKHADUKEN
03-12-2008, 07:14 AM
علينا يا Shinji Hashimoto !!؟؟ :ponder:

بالله من ياللي بيصدق هالكلام الحين !؟
يعني هي FFXIII هي الوحيدة ياللي تأخرت سنة كاملة من بعد إنفكاك حصريتها !؟؟
هذي هي تكن6 كانت TBA 2008 وشفنا من بعد خبر إنفكاك حصريتها كيف انه تم إعلان إصدارها في 2009
وهذي هي GTA IV و DMC4 برظوه نفس الوضع..
وهذي هي بايوشوك يوم كانت حصرية على الـ PS3 ثم انفكت حصريتها "وتم إخفاء جميع المعلومات بخصوص نسخة الـ PS3 بعقد بين مايكروسوفت و 2K " ثم من بعد ما نزلتها مايكروسوفت على جهازها ولعبت على العالم بهالحركة ثم تشبع الـ 360 منها ,, بعد مرور سنة كاملة تم الإعلان عن نسخة الـ PS3
وفي احد المقابلات مع المطورين لبايوشوك قال انهم جاهم عرض مغري $$$ من مايكروسوفت , لكنه ما قال وش هالعقد ينص عليه , واعتقد انها واضحه وضوح الشمس وش العقد ينص عليه من بعد ما الواحد شاف اللي صار بـ بايوشوك.

فبعد كل هالأمور تقدر تفسرها لنا يا Shinji Hashimoto !؟؟ والا هي كلها محض صدف !!!!!!!!!!؟

ويقدر يقولي ليه Versus إلى الآن حصرية !؟ والا هو نسى كلام سكوير إينكس يوم قالت انها ستبقي Versus حصرية إرضاءً لأصحاب الـ PS3 <<< طيب ليه ما فكو حصريتها علشان يوسعون اللعبة لجمهور اكبر!؟ دام ان إنفكاك حصرية اللعبة ما تعتبر خيانة لسوني خصوصاً بأن علاقة سوني وسكوير إينكس متميزة وسوني بنفسها ياللي انقذت سكوير إينكس قبل ما تعلن إفلاسها قبل تقريباً 10 سنوات او اكثر.

الله اكبر يا هالتعديلات ياللي تاخذ سنة كامله !!!!!!!!!؟:blackeye:
وغير كذا بصراحه يضحكني انه ما طلع هالإعلان عن تاريخ إصدارها انها راح تنزل في 2009 إلا من بعد خبر إنفكاك حصريتها !!:09:
بصراحه كنت اتوقعه بيكون اذكى من كذا :31:

تدري الاهم ان فيرسيس بتكون حصرية واكثر شي عجبني اسلوبها الكلاسيكي .. لان سكوير من تغير المحرك تخلي الواحد في حالة تعيسة و كآبة مزمنه عليك تتعرف على كل الجديد في المحرك و عاد سكوير ما تعرق غير التعقيد شوف كيف سلسلة تيلس شغالة في السوق حى شادو هارتس كتبت وضعت لها بصمة في تاريخ الار بي جي بثلاث اجزاء كل جزء يتفوق على الثاني بشكل تصاعدي وهذا دلالة النجاح من حين لآخر .... بس شوف لو كنا بنعتبر هالموضوع خيانة فالافضل نتوجه للنينتندو لانها هي اول ما نصدم بالخيانة ولو ان الاسباب واضحة بسبب قلة مساحة الكارتدج مقابل السي دي و تطوير سكوير للعبة على اساس نينتندو بتستخدم سي دي وبسبب الخسائر المترتبة عليها تركت مشروع السي دي وانتجهت للكارتدج الارخص .. ولكن هالشي ما يرضي طموح سكوير فتحولت لجهاز سوني كذلك التاريح يعيد نفسه شافوا التكاليف عاليه وهم مب مستعدين يخسرون من ارباح البي اس 2 فقالوا بنتجه للتطوير على جهازين 22 مليون لللاكس و 16 مليون للبي اس 3 = 38 مليون على الاقل على الاقل يمكن نقدر نبيع 5 مليون لعبة على جميع الاجهزة.

تدري لو سكوير فكرت بتطوير جزء جديد من فاينل على الاكس بوكس بيكون افضل من نقل لعبة بإكملها ..لان بيكون عندهم تنوع في الانتاج مثل حال تيلس ... بس الظاهر سكوير ما تذكر المعروف. وهي مب اول شركة.

ليون كندي99
03-12-2008, 02:42 PM
احتمال كبير عند صدورها في 2009 النسخه الانجليزيه

Modi
03-12-2008, 04:33 PM
عموما ماحسيتوا ان الموضوع اخذ اكثر من حقه ؟؟

تخيلوا واحد يبني قصر كبير وجلس عليه اكثر من 4 سنين وهو حاط بباله بيأجره لصاحبه
بس وقت بناء القصر صارت ادوات البناء غاليه جدا وبيطلع من القصر بخساره كبيره حتى
ولو اجرها لصاحبه .. اخر سنه جت بباله فكره انه يأجر الدورين فوق وتحت وان المكسب
الي بيطلع له من شخصين بيكون اكثر من شخص واحد

خاصه ان سوق القصور هالايام طايح والتقييمات .. اقصد الناس مو عاجبتها :silly:
عاد صاحبه بيزعل فتره .. بس راعي البيت معه اسبابه الي خلته ينزلها على جهازين لول XD

The Last Lombax
03-12-2008, 04:37 PM

عاد صاحبه بيزعل فتره .. بس راعي البيت معه اسبابه الي خلته ينزلها على جهازين لول XD

ماشاء الله عليك
تشبيه لا يعلى عليه للي يصير الآن

ienzo
03-12-2008, 11:23 PM

انزين اخوي خلني امشي معاك في تشبيهك , اول شيء الاربع السنين اللي قاعد يبني فيها علشان ياجرها لصاحبه ما راح تزيد و يمكن تصميم القصر يتغير اذا اجرها لواحد ثاني وبجذي يصبح التصميم من دون جودة عاليه ,ثاني شي التكلفة علشان يبني دور ياجرة للشخص الثاني راح تزيد عن تكلفة ايجار الدور لشخص واحد وبجذي نستنتج ان صاحب البيت يبي يربح على حساب الشخصين.هذا اذا فرضنا ان الشخص قاعد يبني القصر ومو عامل حساب يأجرة لواحد ثاني الا من وصل للسنه الرابعة في البنيان

Suden Dithe
09-12-2008, 06:26 AM
المهم عندي انها نازله على البلي3

الحقاره بتكون عندما نتضرر احنا اصحاب البلي3 بسبب التأخير بسبب بورت الاكس او تقليل الجوده او حذف بعض الامور بسبب حجم تخزين دسكات البوكس -_-

مثل ماصار بلعبه نسيت ايهي

بدال مانلعب ب6 جزر متنوعه صارت جزيره وحده كبيره بسبب حجم دسكات البوكس
اوفقك الرأي اخوى
وبرضه راح نشترى PS3 غصب عنا عشان versus :D

sackboy
09-12-2008, 07:25 AM
انا المهم عندي الاستمتاع...فقط لاغير

والله كلامك صح

المهم الاستمتاع وياريت لو ماكان في حصريات يعني التحدي يكون بين الاجهزه موب بالحصريات..انما بالامكانيات..اتمنى تنفك حصريات جيرز وفيبل ومتيل قير ولتيل بيق بلانت واوشن ونينجا وكل الحصريات..

ويكون تحدي الاجهزه بامكانيات الجهاز نفسه..

وفي النهايه مدخول الشركه لاناقه لي به ولا جمل انما اشتري منهم متعتي وادفع لهم فلوس

تحياتي

ليون كندي99
09-12-2008, 02:39 PM
اتمنى الجزء فيرس افضل من الجزء الاصلي

alfaifi
09-12-2008, 06:32 PM
ما ادري ليش عليها زحمة هاللعبة

مع كثر ما حاولت اني انسجم معاها بس ما قدرت انسجم معاها...مرة اهجم على واحد والثاني هو يهجم علي ولا ادري ليش الناس طايرين فيها

مع اني برضو ما احب ميتل قير بس اني اشوفها تستاهل الضجة الصايرة علشانها بعكس FF

dro
10-12-2008, 01:31 PM
بعكس FF

افضل لحظات الفيديو جميز = FF ! . . لو جبت واحد متزوج و عنده عيال (&) كان يلعبها في ايام 1998 او 2000 وجيته الحين وسمعته موسيقة معروفة في اللعبة راح تشوفه يبكي ويصقع راسه في الجدار بسبب انه يتذكر ذيك الأيام :silly: . . وتقولي ما تستاهل !؟ . . أيش الجزء الي لعبته عشان تحكم عليها ؟ . ايضا ميتل جير سوليد قصة متصلة ! .. اما FF لكل جزء له شخصياته و قصته و بيئته المختلفة . . ثم الأسلوب اخي العزيز الي تكملت عنه صار في التاريخ :28: . . الوضع تغير الحين وصار اكشن :blackeye:

sackboy
10-12-2008, 03:31 PM

مع كثر ما حاولت اني انسجم معاها بس ما قدرت انسجم معاها...مرة اهجم على واحد والثاني هو يهجم علي ولا ادري ليش الناس طايرين فيها

اخوي عادي ترا يمكن لانك ماعرفت تتاقلم مع اللعبه.. او مرات اللغه تكون عائق وهالالعاب تحتاج لغه قويه ..انا اذا اشغل اللعبه لازم يكون الكمبيوتر جنبي وفاتح صفحة ترجمة قوقل والا استحاله امشي

وبيني وبينك ترا هالنوع من الالعاب اذا حبيته بتشوفه ممتع ومفيد بتقوية لغتك الانقليزيه :silly:

dro
10-12-2008, 04:16 PM
وبيني وبينك ترا هالنوع من الالعاب اذا حبيته بتشوفه ممتع ومفيد بتقوية لغتك الانقليزيه :silly:

اتفق معه جدا ! . . الي يبغى يعرف اللغة الأنجليزية يلعب فاينل فانتسي و ميتل جير سوليد ! . . وايضا نقدر نقول امم ريزدينت ايفل و سايلنت هيل بسبب الملفات الي تقرأها في اللعبة

ab..d
10-12-2008, 07:39 PM

اذا ماتحب فاينل ولا ميتل قير اجل ويش تحب:questionmark: بعدين شوف الضجة الي صارت اما انفكت حصريتها
ما صارت اما انفكت gta iv
ما صارت ام انفكت dmc 4
هذا يدل على قوة العبة ولا انا غلطان
بس على قولت dro ما دام فيرس حصري ما مشكلة تنز الاصلية على زفت بوكس

dro
10-12-2008, 10:38 PM
اذا ماتحب فاينل ولا ميتل قير اجل ويش تحب:questionmark: بعدين شوف الضجة الي صارت اما انفكت حصريتها
ما صارت اما انفكت gta iv
ما صارت ام انفكت dmc 4

اتفق معه . . انفكاك الحصرية سوت ضجة من زمان ما حسيتها نفسها با الألعاب !

بس على قولت dro ما دام فيرس حصري ما مشكلة تنز الاصلية على زفت بوكس

هذا الكلام :biggthump . . بس ياليت تعدل كلمة زفت ,, لأن مهما كان نحترم الجهاز و عاشقي الجهاز .. وترى زمان عنك ab..d ;)

alfaifi
11-12-2008, 03:06 AM
افضل لحظات الفيديو جميز = FF ! . . لو جبت واحد متزوج و عنده عيال (&) كان يلعبها في ايام 1998 او 2000 وجيته الحين وسمعته موسيقة معروفة في اللعبة راح تشوفه يبكي ويصقع راسه في الجدار بسبب انه يتذكر ذيك الأيام :silly: . . وتقولي ما تستاهل !؟ . . أيش الجزء الي لعبته عشان تحكم عليها ؟ . ايضا ميتل جير سوليد قصة متصلة ! .. اما FF لكل جزء له شخصياته و قصته و بيئته المختلفة . . ثم الأسلوب اخي العزيز الي تكملت عنه صار في التاريخ :28: . . الوضع تغير الحين وصار اكشن :blackeye:

ما ودي احطمك بس لعبت 7 :D

من ناحية اللغة الحمدلله ما عندي مشكلة في اللغة بس برضو ما هضمتها

ميتل قير حلوة بس انا اعصابي تنشد اذا كشفوني فعشان كذا ما حبيتها :D

GTA روعة بس اني ما عمري سويت 3 مهام ورى بعض...اندمج في السياقة واقلبها تفحيط :biggthump

الالعاب اللي كانت ابداع بالنسبة لي Tomb raider 3 و RE2&3 و Prince of Persia 1&3 و Dino Crisis الجزئين..يعني اتوقع الادفنشر...اما الار بي جي ما استحمل العبه ربع ساعة مهما جاملت :bigeyes: