المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بااااااااركولي تخلصت من

linux
06-01-2002, 12:13 PM
بااااااااركولي

و اخيرا تخلصت من ماده كانت عقبه في طريقي وهي الرياضيات وهاذا بعد مشوار طويل مع هاذه الماده بدئت من الصف الابتدائي و نتهت اليوم فـ من الان وصاعدا سوف اختار ماده تحل مكان هاذه الماده المشئومه

وبصراحه هاذي اول مره ادش فيه امتحان رياضيات بدون ما اكتب في ايدي براشيم :D :D :D :D فكنت مخزن البراشيم في مخي :D

بس ادعولي ان انجح فيه وتخلص منه الى الابد

sweet revenge
06-01-2002, 02:48 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووك
بس بغيت اسألك سؤالين :انت في اي صف الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين كيف اتبرشم في الرياضيات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكتب الاعداد من 1 الى 10 ولا شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:D :D :D
شو رايك نفتح منتدى للرياضيات ....":" :D

linux
06-01-2002, 04:00 PM
انا في رابع سنه ثانوي يعني اخر سنه بس مو ثانوي عام انا في نضام اسمه المقررات وهو نسخه طبق الاصل من نضام الجامعه ماعدى الاختلااط طبعا :D :D :D :D ملااحضه في نضام المقررات الي مو متشعبين علوم او رياضيات او صناعي ياخذون الرياضيات مرتين فقط اما الي متشعبين احد هاذي التشعيبات يكمل مع هاذي الماده بس انا عشان شاطر في هل ماده احم احم عدت الماده 4 مرات يعني المفروض اخلصه من اول سنه

اما عن التبرشم فـ بصراحا انا كنت اكتب القوانين كله على ايدي بس هاذا كان في السابق الحين قمت اكتب القوانين الرياضيه في مخي وفعلا اثبتت هاذي الطريقه نجاحه

اما عن سيره منتدى رياضيات لاااااااااايحوشك ماصدقت على الله اخلص منه بل مدرسه هدور تجيبونه هني بلمنتدى

M7MOOOD
06-01-2002, 04:41 PM
بييييه .. أنت توك تخلصها ":"

أنا خلصتها من أولى ثانوي .. يعني من سنتين ... و أنت الحين تخلصها ... مسكييييين ":"

المهم ألف ألف ألف مبرووووك لك و عقبال باقي الطلاب :D :D

linux
06-01-2002, 06:33 PM
اي ولله يا M7MOOOD انا المفروض اخلص الرياضيات من اول سنه بس انا مشكلتي اني نجحت في مقرر 10 بعدين ما خذيت الرياضيات لي مدت سنه بعدين نزلو المقرر الجديد 21 الي يفوق مقرر 20 صعوبه

deejee
06-01-2002, 08:02 PM
انشاء الله تنجح :D :D :D

يلعن ابو نظام المقررات انا عبالي ما في الا في البحرين

بسسسسس ظهر عندكم

الله يعينكم

+b.s
07-01-2002, 04:49 AM
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الرياضيات و القواعد ضيعوا مستقبلي:غضب:

sweet revenge
07-01-2002, 07:58 AM
الحمد الله انك نجحت....................
ما كان مكتوب لك انك تنجح بالغش...........وجرب الطريقة الثانية الي تكتب فيها القوانين في مخك..........
:D :D :D :D

ارفين
07-01-2002, 08:09 AM
كتب العضو (+b.s)
القواعد ضيعت مستقبلي:غضب:

الأخ هندي :أفكر:

مبروووووك يا linux

+b.s
08-01-2002, 02:31 AM
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا مافي معلوم انتا اش فيه كلام صديق:p

:p