المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامجي .. ارجو رأيكم واقتراحاتكم لو سمحتم

xlant
04-12-2008, 09:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بدأت في لعبت الحديد منذ حوالي عشرين يوم :p ... برنامجي هو كالاتي :

السبت : أكتاف + ترايسبس + بطن
الأثنين : صدر + بايسبس + بطن
الأربعاء : ظهر + ترابيس + أرجل
وقت التمرين : بعد العشاء ... مشغول طول اليوم :umm2:
الأكل : ثلاث وجبات : ارز + سمك + لوز + خضروات + موز + بطاطس + خبز + حليب + تمر

ممكن رايكم ... هل تقترحون أي تعديلات في برنامج المتواضع أو في الوجبات ... :o

rachidworld
05-12-2008, 01:34 PM
السلام عليكم يا اخي

بالنسبة لبرنامج التمرين جيد ويجب ان تنام جيد

ولكن المشكل في الوجبات 3 لاتكفي يجب ان تزيد على الاقل وجبتين لان التغدية هي المهمة

وبالنسبة لنوع التغدية التي كتبت فهي جيدة وحاول تزيد في وجباتك

وبالتوفيق

AI_BARCA
06-12-2008, 02:25 AM
جيد اذا كان وقتك مضغوط وهذا الوقت اللي تقدر تتمرن فيه والايام اللي تقدر تتمرن فيهم

بخصوص الاكل اذا ماحصلت طريقة تقدر تاخذ معك بروتين وتحضيره ما ياخذ نصف دقيقة

وتستخدمه بين وجباتك وخاصة اولى ماتصحى وقبل ماتنام كذلك وبعد التمرين

تحياتي

xlant
13-12-2008, 09:44 AM
السلام عليكم يا اخي

بالنسبة لبرنامج التمرين جيد ويجب ان تنام جيد

ولكن المشكل في الوجبات 3 لاتكفي يجب ان تزيد على الاقل وجبتين لان التغدية هي المهمة

وبالنسبة لنوع التغدية التي كتبت فهي جيدة وحاول تزيد في وجباتك

وبالتوفيق

أشكرك أخي على الكلام الجميل ... بالنسبة للنوم فأنا لا أحب السهر ... يعني أسهر الى 11-12 ليلاً .. :bigeyes:الوجبات سأحاول أن أضيف بعض الوجبات الخفيفة ... :)

جيد اذا كان وقتك مضغوط وهذا الوقت اللي تقدر تتمرن فيه والايام اللي تقدر تتمرن فيهم

بخصوص الاكل اذا ماحصلت طريقة تقدر تاخذ معك بروتين وتحضيره ما ياخذ نصف دقيقة

وتستخدمه بين وجباتك وخاصة اولى ماتصحى وقبل ماتنام كذلك وبعد التمرين

تحياتي

أشكرك على المرور أخي AI_BARCA على المرور الجميل .... أنا بصراحة لا أفضل استعمال البروتين المصنع :boggled: ... و أفضل أن احصل عليه من الغذاء الطبيعي :أفكر: ... لاني لا أنوي الدخول في بطولات .. فقط أريد جسم متناسق و قوي و جميل ... :o

AI_BARCA
13-12-2008, 01:15 PM
أشكرك على المرور أخي AI_BARCA على المرور الجميل .... أنا بصراحة لا أفضل استعمال البروتين المصنع :boggled: ... و أفضل أن احصل عليه من الغذاء الطبيعي :أفكر: ... لاني لا أنوي الدخول في بطولات .. فقط أريد جسم متناسق و قوي و جميل ...:o

اهلاً حبيبي

ومن قال من يستخدم الوي بروتين يدخل بطولات !!!

يبدو انك ماخذ فكرة غلط عن بعض المكملات .. البروتين حتى في الصيدليات اصبح يباع سواء لزيادة الوزن او للتخسيس .. فالوي بروتين هو مستخلص من الحليب والبيض وفول الصويا لذلك فهو آمن 100% وهو يساعدك في الحصول على البروتين اللازم للعضل

لأنه يومياً تحتاج 1.5 غرام من البروتين لكل باوند من وزنك .. ففي كثير من الاحيان ما نقدر نوفرها في اكلنا هذه الكمية .. اضف لذلك البروتين البودر مع الماء يمتصه الجسم بشكل اسرع .. حيث انك تحتاج للبروتين مباشرة بعد تمرينك لكي تمد العضلة بالبروتين بعض ارهاقها في التمرين لكي تعيد تكوين نفسها بشكل سليم وتستفيد من التمرين

بالاضافة لقبل النوم .. وانت نايم يحتاج جسمك للبروتين وهي من افضل الفترات لنمو العضلة .. فمستحيل في شخص ياكل وينام على طول .. وبذلك الوي بروتين يمتصه الجسم مباشرة كبروتين ولا يذهب للدهون .. ولكن لو اكلت اي كمية كاربوهيدرات في الاكل ستنتقل للجسم كدهون

ففي بعض المكملات المعروفة والمفيدة والتي لا تضر ابداً مثل الوي بروتين والملتي فيتامين والامينو اسيد

يعني زي ما بتروح لما تكون مريض بتاخذ بنادول او ما شابه

تحياتي