المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة إساءة صهيونية للرسول الكريم على جدران مسجد بالضفة الغربية



إسلامية
04-12-2008, 09:16 PM
قامت مجموعة من "المستوطنين" الصهاينة بكتابة شعارات مسيئة للنبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم على مسجد قرية الساوية جنوب مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.
وقال رئيس مجلس بلدي الساوية محمد محامدة: إن المغتصبين كتبوا شعارات "الموت للعرب" ورسموا صورا مسيئة للرسول الكريم عليه الصلاة والسلام.
وأشار المحامدة إلى أن المغتصبين كانوا قد اعتدوا على مدرسة ثانوية للبنين في البلدة تحت حماية جنود الاحتلال.
من ناحيته, حذر المحامي أحمد الرويضي من أن مدينة القدس تتعرض لهجمة غير مسبوقة منذ عام 1967 في الاعتداء على المقدسات ومصادرة العقارات، وهدم المنازل وطرد السكان.
وأضاف: إن النية "الإسرائيلية" تتجه الآن إلى طرد السكان العرب في الثلاث السنوات القادمة واستقطاب مليون يهودي للإقامة في القدس لجعل المقدسيين أقلية في المدينة.
على صعيد آخر, اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، 14 شابا فلسطينيا, بينهم ثلاثة من بلدتي عرابة، وبرقين في محافظة جنين شمال الضفة الغربية.
وذكرت مصادر أمنية فلسطينية أن جنود الاحتلال اقتحموا بلدة عرابه واعتقلوا الشابين معن خالد عمران (24 عاما)، ورامي إبراهيم لحلوح (23 عاما) بعد مداهمة منزليهما وإخراج ذويهما بما فيهم الأطفال في العراء في ظل الأجواء الباردة.
وأضافت المصادر نفسها: إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة برقين وداهمت منزل الشاب محمد خالد العاصي (32 عاما) واعتقلته.
في غضون ذلك اعتقل جنود الاحتلال أربعة شبان من مخيم العزة وبلدة العبيدية في محافظة بيت لحم بالضفة الغربية.
وأوضح مصدر أمني فلسطيني أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم ، حيث داهمت عددا من منازل المواطنين فيه, قبل أن تعتقل الشبان إياد أبو شعيرة(18 عاما)، وعبد العزيز دعاجنة (20 عاما) وعبد الرحمن القيسي (17 عاما), مشيرا إلى أن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب حذيفة سعود أبو سرحان بعد مداهمة منزله في بلدة العبيدية شرق بيت لحم.

http://almoslim.net/node/103266 (http://almoslim.net/node/103266)