المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقد شاهدة صورة غريبة في موقع كونامي الرسمي !!

HEMI440
05-12-2008, 09:07 PM
صراحة أن عاجز تماما،، أنها احد أللغاز كوجيما !!

http://images.msoms-anime.com/13/c789f127a45df6e9b91d1cad01d899a0.jpg

ماذا يعني بهذة الصورة ؟؟
هل الرمز i شعار أو رمز لــ كوجيما ؟؟
هل معناها أنها ستنتقل الى XBox360 ؟؟

في أعتقادي اللون الأخضر و شعار التشغيل المشابة للـ360 ربما تدل على انفكاك حصرية اللعبة !!

المصدر (http://www.konami.jp/kojima_pro/mgst/?ref=kjp_jp)

nawaf1010
06-12-2008, 12:08 AM
لا أن شاء الله ما تنفك الحصرية

BIG-M
06-12-2008, 01:28 AM
ممكن يكون شعار الـiPhone,, و شعار الـAC!D
,, هع كوجيما متوهق, MGS4 ماوصلت مبيعاتها MGS3 و هي نص MGS2 ,,يبي يكسر العادة,, لعبة ميتل جير على الايفون

عاشق بلا قلب
06-12-2008, 02:40 AM
سبقتني في الموضوع

ما شاء الله عليك

~~~~~~~~~~~~

في كمان شغالة حيرتني انا مثلك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~

1: الصورة .

الصورة هل هذا الصورة تدل علي شعار او شي قريب منة .

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

2: بالنسبة لي الرمز الي في الصورة الدائرة يشبة علامة الحاسوب .

لاحظ .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عذا كل الي عندي حاليا

في انتظار ردود والاعضاء .

~ سلام ~

nawaf1010
06-12-2008, 03:49 AM
http://i226.photobucket.com/albums/dd264/S4NCH3Z8U/x00010525680687474703a2f2f696d672e3.jpg

HEMI440
06-12-2008, 09:24 AM
اسعدني تفاعلكم في الموضوع.
و تحليلي هو الـ i تعني شخص حي، الـ ! تعني شخص مقتول، و الدائرة تعني العالم بـ....؟؟ لا أدري؟؟

في أنتظار مفاجئة كونامي الجديد!؟

HEMI440
06-12-2008, 02:17 PM
نظرية حسابية قام بها احد الاعضاء في احد المواقع الاجنبية واحزروا ماهي الاجابة!!!!

1) i + ! = (!)

2) (i + !) / ! = (!) / !

3) i = ( )

4) i (one?) = Circle ?

5) MGS 1 = 360

7
7
7
7
7
7
7

6) النتيجة النهائية هي MGS1 على الـXBox360 وربما تكون ريميك أو تكون نفس اللعبة الأصلية على XBLA.

BIG BOSS
06-12-2008, 02:18 PM
http://i226.photobucket.com/albums/dd264/S4NCH3Z8U/x00010525680687474703a2f2f696d672e3.jpg

انت انسان خطيييييييييييييييييير ..... :biggthump

كيف جت على راسك ؟

The Big_Boss
06-12-2008, 05:02 PM
هههههه والله هذا أقوى إحتمال شفته
مناسبة جداً

مشكور أخي على الموضوع الشيق

xXsolidsnakeXx
06-12-2008, 08:45 PM
^
^
^

نفس كلام الأخوان هذا أقرب أحتمال ^^
.
بس ليش يفكر كوجيما انه يعمل لعبة ميتيل جير على ال XBox 360 :28:
.
مع العلم انه رسومات ال PS3 أقوي :33:
.
والله ماتعرف وين بيوصلها آخر شيء كوجيما :28:
.
شكرا لك أخوي على الموضوع
.
بارك الله فيك ^^

nawaf1010
07-12-2008, 12:27 AM
مناسبة جداً

هلا أخوي
ما عرفتني
أنا معاكم
بالكلان

nawaf1010
07-12-2008, 12:28 AM
مناسبة جداً

هلا أخوي:)
ما عرفتني :boggled:
أنا معاكم :biggrin2:
بالكلان :D

HEMI440
07-12-2008, 12:00 PM
بعض التحليلات:
1)
الرمز الاول ! ايساوي 180 °
الرمز الثاني i ايساوي 180 °

تجمعهن مع بعضهن = 360 °

2)

و النتيجة أنها على الـWii

الملخص:
الرموز فيها تشابهه كبير, فعندكم الـWii يحتوي على حرفين ( i ) وعندك الجهاز الجديد الـ DSi يحتوي ايضا على حرف الـ( i ).
لكن الشئ الذي يبعد أحتمالات صدور اللعبه على اجهزة ننتندو هو ان لكوجيما تجربه فاشله جدا مع اجهزة الننتندو !! فكلنا عارفين قصة لعبة metal gear solid twin snakes اللي برمجوها استديوهات Silicon Knights على الجيم كيوب. اللعبه طبعا كانت ناجحه بكل المقايس لكن كوجيما زعل لدرجة انه كان بيرفع قضيه قضائيه على فريق Silicon Knights بسبب انهم خرفوا اشياء و اضافوا اضافات في اللعبه لم تكن موجوده في جزء Solid Snake !!

الاحتمال الاخر, الاكس بوكس 360, بكل صراحه انا لست متفاجئا ابدا اذا اللعبه بتنتقل الى جهاز الاكس بوكس 360, لأن عندكم سكيور اينكس نقلت فاينل فانتسي على 360 , باندي نامكو نقلت تكن الى 360, كابكوم نقلت رزدنت ايفل الى 360, فبالله اعطوني سبب مقنع ان اللعبه تقعد حصريه على البلاي ستيشن 3 ؟!

الفتاة المشاكسة
07-12-2008, 12:28 PM
الموضوع مكرر و موجود كمان في قسم البلايستيشن
بس عندي ملاحظه ليش على طول فكرتوا في الجهاز اللي راح تصدر عليه اللعبه قبل اي شي ثاني !!
انا اشوف علامة التشغيل الخضراء ما تعني بالضرورة انها على الـ360
اتوقع انها تعني ان اجازة الفريق خلصت و انهم اخذوا الضوء الاخضر من كوجيما عشان يبتدون الشغل على الجزء الجاي اما العلامات الثانيه فهاذي مسببه لي عقد قمت احلم فيها بالليل و مو جايه اطلع بنتيجه ><

HEMI440
07-12-2008, 02:30 PM
8 8 8
صراحة هذا القسم الصحيح للموضوع.

أما عن اللغز... فهو محير لكن نحن هنا لم نتسرع في الحكم بعد، بل نريد و ضع جميع الأحتمالات الممكنة.
شكرا على مشاركتك.

The Big_Boss
07-12-2008, 06:45 PM
هلا أخوي:)
ما عرفتني :boggled:
أنا معاكم :biggrin2:
بالكلان :D
كيف ما أعرفك يا نواف
عارفك في الكلان وفي موقعنا وهنا
بس ودنا نلعب معاك أكثر

المعذرة عن الخروج عن الموضوع
======================
صراحة الموضوع محير
لكن الفتاة المشاكسة خلتني أفكر شوي وأحتمالها حلو
ممكن إنهم من جد بدأو بالعمل على جزء جديد لميتال جير لكن هل سيكون حصري أو لجميع الأجهزة
أحتمال الأكس بوكس أشعر أنه أقرب شي وأيضاً الووي
لكن أيضاً ممكن يكون الأحتمال مو على أجهزة ممكن يكون علامة لجزء قديم مثل الأجزاء على الصخر
طبعاً أنا جالس أتفلسف وما عندي سالفة ^_^

الفتاة المشاكسة
07-12-2008, 07:00 PM
8 8 8
صراحة هذا القسم الصحيح للموضوع.

كلامك صحيح 100% و ابشرك الاكس بوكس Fanboys دخلوا الموضوع و قاموا يتذابحون و خربوا الموضوع بهواشهم ><

ممكن إنهم من جد بدأو بالعمل على جزء جديد لميتال جير لكن هل سيكون حصري أو لجميع الأجهزة
أحتمال الأكس بوكس أشعر أنه أقرب شي وأيضاً الووي
لكن أيضاً ممكن يكون الأحتمال مو على أجهزة ممكن يكون علامة لجزء قديم مثل الأجزاء على الصخر
طبعاً أنا جالس أتفلسف وما عندي سالفة ^_^

يقولون يا خبر اليوم بفلوس بكره يصير ببلاش
بس على ما يصير بلاش بيكون شعرنا شيًب مثل Old Snake من كثرة التفكير XD

HEMI440
08-12-2008, 09:19 PM
تحليل أخر:

mgst هذه الحروف المكتوبة في الرابط الأصلي

حرف الـt هو الذي زاد الغرابة والاكثريه يقولون metal gear Trilogy ولكن هيديو كوجيما اصدر حزمة فيها الجزاء الثلاثة لذا اعتبره مستبعد.
واتوقع هيديو راح يسوي مثل كابكوم، راح يرجع الى الاجزاء القديمة.

مثال: Resident Evil 0
صدر عاللجيم كيوب، وكابكوم رجعته وحطته عاللـWii

يعني كونامي راح ترجع Metal Gear Solid The Twin Snakes عاللـwii والـXBOX360

لكن السؤال:
لماذا اختار اللون الأخضر بالذات , هل ستنفك الحصريه ؟ أم انها من ألاعيب وألغاز كوجيما لتخويف الجمهور وجعله يترقّب الجزء الجديد على احر من الجمر؟

xXsolidsnakeXx
08-12-2008, 11:32 PM
تحليل أخر:
بعد تحليل ثاني ×_×
mgst هذه الحروف المكتوبة في الرابط الأصلي

حرف الـt هو الذي زاد الغرابة والاكثريه يقولون metal gear Trilogy ولكن هيديو كوجيما اصدر حزمة فيها الجزاء الثلاثة لذا اعتبره مستبعد.
واتوقع هيديو راح يسوي مثل كابكوم، راح يرجع الى الاجزاء القديمة.

مثال: Resident Evil 0
صدر عاللجيم كيوب، وكابكوم رجعته وحطته عاللـWii

يعني كونامي راح ترجع Metal Gear Solid The Twin Snakes عاللـwii والـXBOX360

عيل مابقى شيء للPS3 ×_×

لكن السؤال:
لماذا اختار اللون الأخضر بالذات , هل ستنفك الحصريه ؟ أم انها من ألاعيب وألغاز كوجيما لتخويف الجمهور وجعله يترقّب الجزء الجديد على احر من الجمر؟
على ماأعتقد هيدوكوجيما يريد يخوف الجماهير فقط بس الله يستر لو خلاها حصرية على جهاز ثاني O_O??

الله يستر وين بيوصلها كوجيما آخر شيء ×_×
.
تسلم أخوي الغالي
.
أكيد بعد فيه تحليل جديد هع هع O_O
.
لاهنت

HEMI440
09-12-2008, 01:39 PM
تحليل جديد:

i = تعني internet
! = تعني Metal Gear جديدة

و النتيجة:
METAL GEAR ONLINE
ربما يكون Online Pack أو تكملة لقصة الجزء الرابع.

ولا ننسى الاشاعات التي قالت انه فيه خبر جديد باللعبه في تاريخ 12\12\2008 اي بعد صدور اللعبه بـ 6 شهور وهي المده المحدده لبطلنا سنيك للعيش في القصه. وباقي 3 ايام على هذا التاريخ.

HEMI440
09-12-2008, 01:52 PM
تحليل من موقع اجنبي:

The website page shows a mathematical sum
يعني ان الي في الصورة تشبه المعادلة الرياضية

اذا افترضنا أن :
علامة التشغيل = ! + i
لو نقلنا الـ i للطرف الثاني و جبنا علامة التشغيل مع الـ i راح تطلع كالتالي :
! = i + علامة التشغيل

قبل ما أوضح معنى المعادلة الاخيرة ابغى أوضح أن الي وصلت له أن الـ i يمكن هو الحرف الأخير من شركة Konami، و علامة التشغيل يقصد فيها جهاز الأكس بوكس 360

يعني راح تطلع:
كونامي + اكس بوكس = علامة تعجب ( ! )
هذا ماله الا معنى واحد الا ان اللعبة مستحيل تصدر على Xb، و أن كوجيما وضع هالاعلان فقط للإثارة الاعلامية ..!

تفسير آخر :
اذا حولنا علامة التعجب للجهه الثانية راح تطلع / ! = i
يعني كونامي = أكس بوكس
هذا دليل ان فيه جزء قريب للعبة راح يصدر على الجهاز ..! ،

لكن بطبيعة الحال، كوجيما يحب حتى في الاعلانات الاثارة والتعقيد والتشويق !!

General BiG Boss
09-12-2008, 11:20 PM
والله يمكن كل شي جايز ولكن !
ليش ما قلتوا ؟

http://up1.m5zn.com/photo/2008/12/9/06/llrmyi5np.jpg/jpg

HEMI440
10-12-2008, 12:19 AM
8 8 8
الشكل هو واحد لجميع الأجهزة، لكن اللون الأخضر هو السبب،و بكل صراحة الحركة فيها من الخبث !!

The Superman
10-12-2008, 01:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا أخي HEM1440 كل عام وأنت والأخوة الأعضاء بخير حال

مشكور على طرحك للموضوع الذي كنت أنوي طرحه مع وضع تفسير محتمل له في موضوع مستقل...........لكنك سبقتني :D لذلك سأكتبه كرد هنا في موضوعك

بالنسبة لهذا الشعار الغريب الذي طرح على موقع كوجيما والذي صاحبته موجة كبيرة جدا من الشائعات حول جهاز الاكس بوكس , أنا أراه عبارة عن جملة مكتوبة بالشفرة !!

في البداية أحيي الأخ الذي وضع صورة جهاز الاكس بوكس مصحوبة بتحليل لهذه الشفرة وهي رائعة جدا وتحليليا ممتازة جدا

لماذا هي جملة ؟!!

علامة التعجب (!) تحولت تدريجيا لتصبح رمز لسلسلة ميتال جير , حتى بعد أن ترددت شائعات حول أن كوجيما سيستغني عن هذه العلامة التي تظهر فوق رؤوس الجنود في الفترة التي سبقت صدور MGS4 الى أنه في النهاية أبقى عليها..........فيمككننا اعتبار أن:
! = Metal Gear Solid

طيب ماذا عن (i ) ؟!! هي بالطبع يمكن اعتبارها حرف آي الانجليزي وكذلك يمكن اعتبارها مقلوب علامة التعجب!! وأنا أرجح الثانية

أما (O) فهي رمز التشغيل أو ايصال الطاقة الكهربية في كل الأجهزة تقريبا وليس الاكس بوكس فقط

اذا يمكننا تفسير هذه الشفرة كالتالي :
أنه اذا قلبنا قصة ميتال جير رأسا على عقب (i) مع الاحتفاظ بـ أو استعارة الكثير من العناصر الأساسية من الأجزاء السابقة(!) سيكون لدينا بداية جديدة للسلسلة أو طاقة جديدة تضخ فيها(O)
مع مسحة من أجزاء ميتال جير القديمة - على أجهزة الصخر - وهذا ريما يكون تفسير للون الأخضر (أو ربما ستكون حصرية على الاكس بوكس كذلك :33:)

أعلم أن هذه قراءة غريبة بعض الشئ ولكنها وجهة نظري المتواضعة في هذا الشعار

أرجو أن لا أكون أثقلت عليكم

وكل عام وأنتم بخير

HEMI440
10-12-2008, 11:23 AM
8 8 8
أسعدني ردك..و كل عام و أنت بألف خير
فالحقيقة لو كنت أعلم انك سوف تكتب عن هذا الموضوع لم اكن لأكتبة قبلك.

أما عن تفسيرك..فهو جديدا كليا و لم يخطر على بالي أعتبرة أقرب تحليل حاليا بالأضافة للأحتمال أنه سوف يعيد احدى الأجزاء القديمة. لكن أدخاللك لكلمة solid في المعادلة لخبط أوراقي خصوصا ان العبارة المكتوبة تحت الشعار هي A Next Metal Gear IS

ذا كيد
14-12-2008, 01:25 AM
علامة التعجب (!) تحولت تدريجيا لتصبح رمز لسلسلة ميتال جير , حتى بعد أن ترددت شائعات حول أن كوجيما سيستغني عن هذه العلامة التي تظهر فوق رؤوس الجنود في الفترة التي سبقت صدور MGS4 الى أنه في النهاية أبقى عليها..........فيمككننا اعتبار أن:
! = Metal Gear Solid

طيب ماذا عن (i ) ؟!! هي بالطبع يمكن اعتبارها حرف آي الانجليزي وكذلك يمكن اعتبارها مقلوب علامة التعجب!! وأنا أرجح الثانية

أما (O) فهي رمز التشغيل أو ايصال الطاقة الكهربية في كل الأجهزة تقريبا وليس الاكس بوكس فقط

سأقول ان كلامك منطقي جدا .... الان ركز في هذه الجمله :

A Next Metal Gear IS

الا ترى ان نظريتك تدعم 100% هذه الجمله لكن الا في شي واحد

! = Metal Gear Solid

سوليد ليست مذكوره في جمله !!!

وصدقني معادلتك هي الاقرب من ناحيه منطقيه

HEMI440
15-12-2008, 11:18 PM
خبر + تحليل أخر

ذكرت تقارير نشرت قبل أيام عن طريق أحد المنتديات تذكر بأن ( هيدو كوجيما ) مطور سلسلة ميتل قير سوليد قد قام بزيارة إلى استديو Infinity Ward وذلك وكما قيل أنه يرغب بتعلم المزيد عن ألعاب إطلاق النار لمنظور الشخص الأول FPS . وأتى ذلك الخبر مصحوبا بصورة تثبت هذه الزيارة , ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها نشر مثل هذه الأخبار عن زيارة ( كوجيما ) إلى مطوري سلسلة Call of Duty .

ولقد قام كل من موقعي EGM و 1Up بتأكيد أن تلك الزيارة ليت لمجرد الزيارة فقط , بل أنها كانت من أجل الاستزادة بمعلومات أكبر عن ألعاب هذا النوع , وقد سبق لـ ( كوجيما ) زيارة استديو Guerrilla Games والمشهور بلعبة Kill zone . ولقد قال المصدر بأن ( كوجيما ) قد ذهب إلى فريق عمل Treyarch وذلك في إشارة قوية إلى أن رئيس استديو Kojima Productions يريد صنع لعبة منظور إطلاق النار للشخص الأول .

فهل يمكن لهذا المشروع أن يكون التالي ؟ والذي تم التلميح إليه في الصفحة الغامضة ” A Next Metal Gear Is ” ؟؟

الفتاة المشاكسة
16-12-2008, 01:06 AM
88888
كل شي جايز
بس ليش ما تكون كذا
! = رمز سلسلة ميتل جيير
i = ممكن يكون ضمير المتكلم ( انا ) بالإنجليزي <<< يعني كوجيما
و اللون الاخضر بداية الحركه ( من اشارات المرور ^_^ )
و الناتج = كوجيما راح يكون مخرج الجزء القادم <<<< يا ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

HEMI440
17-12-2008, 06:19 AM
88888

كل شي جايز
بس ليش ما تكون كذا
! = رمز سلسلة ميتل جيير
i = ممكن يكون ضمير المتكلم ( انا ) بالإنجليزي <<< يعني كوجيما
و اللون الاخضر بداية الحركه ( من اشارات المرور ^_^ )

و الناتج = كوجيما راح يكون مخرج الجزء القادم <<<< يا ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

:33: ربما.. لكنة عندما تسليمه جائزة الابداع من mtv قال " سأستمر بإنتاج الألعاب ما دمت حيا " في أشارة قوية أنه لن يتوقف سوى كانت اللعبة ميتل جير أو غيرها.

لذلك أعتقد أن المفاجئه ستكون أقوى من ذلك.

HEMI440
17-12-2008, 06:22 AM
خبر:
في مقابلة مع kojima الغني عن التعرييف .... !!!
سألوه عن الصفحة وماظهر فيها ..
لكنه رفض التعليق وقال انه يجب عليكم الانتظار للاسابيع القليلة القادمة وسوف يتم التصريح عن كل شيئ .!!!!!
وايضا سئل عن مشروعه القادم هل سوف يستمر في سلسلة متل جير او انه سوف يبدا بشيئ جديد
فقال انه سوف يستمر في العمل على متل جير وانه الان يعمل على مشرووع جديد ايضا !!

المصدر ولمشاهدة المقابلة !!
(http://www.1up.com/do/newsStory?cId=3171902)

HEMI440
17-12-2008, 07:22 AM
خبر:
مجلة فاميتسو اليابانية توصلت أخيرا الى أن المقصود من الشعار الغريب الموجود في صفحة كونامي، هي أن اللعبه القادمة ستكون لل iphone !

صورة من المجلة قد تؤكد هذه الإشاعة

المصدر (http://kotaku.com/5111959/rumor-a-next-metal-gear-is-metal-gear-solid-touch)

HEMI440
17-12-2008, 02:59 PM
متل جير القادمة

قام موقع كونامي الرسمي بالاعلان عن ميتل جير سوليد القادم و هي

In an official press release today, Konami of Europe revealed that Metal Gear Solid Touch would be heading to the Apple iPhone and iPod Touch early in the New Year. According to the release, "Metal Gear Solid Touch focuses on action elements of Hideo Kojima’s classic stealth series, and will see series veteran Solid Snake embark on an all-new mission." It won't be a completely new experience for MGS fans however, with players "using locations and characters introduced in Konami’s Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots [including] eight action-packed stages, with more to be added at a later date."
In addition to the feted stealth-action series, Konami also confirmed Frogger for the iPhone, reportedly "a pixel-perfect conversion of the classic arcade game," and Silent Hill: The Escape. It looks like these releases may only be the start, with Konami's Head of Mobile Business Department quoted as saying, "We welcome the iPhone and iPod Touch to our product line-up and look forward to these initial games." (Emphasis added

و هي للأي بود و الهاتف الكفية.

المصدر (http://www.touch.konami.net/mgst/pc/)

صقر العقاب
23-12-2008, 05:48 PM
اممممممممممممم من الممكن أنها بعد تنزل على الاكس بوكس 360 وهذا أنا أتمناه .......

يسلمووو على الموضوع

"الإرهابي"
24-12-2008, 11:19 AM
أنا مع احتمال إصدار لعبة للـ iPhone لأنه لو كان للإكس بوكس لازم يكزن هناك Ring of Death على شعار التشغيل خخخخخخخ

SANEKE
11-01-2009, 09:54 PM
خخخخخخخخخخخ يا إخوان علامة الدائرة في البلايستيشن3 حين تشغلة أو تطفية

أما : i , !
ما أدري وش معناها
بس يمكن قصدة :
metal gear solid
touch
مكتوب بعد الصورة هبحث عنها
metal gear solid touch

SANEKE
11-01-2009, 10:01 PM