المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) تقييم لعبة كنجدوم هارتس تشين أوف ميموريز في موقع Gamespot

The Last Lombax
11-12-2008, 09:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ظهر اليوم أخيرا تقييم لعبة كنجدوم هارتس تشين أوف ميموريز على موقع Gamespot

بس للأسف تقييمها مخزي ( أول مرة أشوف لعبة لسكوير بهذا التقييم )

Rating
6.5

أنتظر تعليقاتكم وردودكم بشغف

THE ROCK IS THE BEST EVER
11-12-2008, 10:03 PM
بصراحة تقييم جدا ظالم للعبة

اللعبة اصلا حلوه (لعبت نسخة الجيم بوي ادفانس )

وايضا فيها تحسينات عن نسخة الجيم بوي ادفانس

على الاقل المفروض تاخذ 8 من 9

الفتاة المشاكسة
11-12-2008, 10:42 PM
بس للأسف تقييمها مخزي ( أول مرة أشوف لعبة لسكوير بهذا التقييم )

Rating
6.5

:bigeyes::wow::bigeyes::wow::bigeyes::wow::bigeyes::wow::bigeyes:

ienzo
11-12-2008, 11:27 PM
التقيم جدا ظالم انا لعبت اللعبة وشفت فيها اضافات كثيرة . اللعبة جدا مطورة عن نسخة الGBA وانا اصلا ما اعترف في شيء اسمه تقييم اللعبه بالمواقع. التجربة خير برهان :D

dro
12-12-2008, 12:16 AM
ما عليكم من جيم سبوت ! . . جيم سبوت ظالم اللعبة بشكل كبييييييير ! . . يكفي انه حتى ما حط اصدار بيرث باي سليب بين الأصدارات المنتظرة على جهاز الــ PSP !!!!!؟ . . وحط لي العاب ما تستاهل ولا 10 ريال o_O !؟

با اختصار الموقع ما يحب اللعبة فكيف يعطيها تقييم زين !؟ .. الي كانو يقيمون با السابق افضل من الحين .. اما الي يقيمون الحين ما يحبون الأر بي جي ذوقهم بس منظور اول واي لعبة سخيفة ذوقها امريكي يعطونها 9 وفوق ! .. اللعبة نفسها اخذت تقاييم جيده جدا من مواقع كثير مثل IGN عطاها 8.7 على ما اظن والمواقع الثانية 8 وفوق ! .. خلاص واضح اللعبة رائعة واعرف اعضاء لعبو فيها مدحوها وقالو ان قصتها اكثر حماس من الجزء الأول و الثاني ! .. التقييم ظااالم بشكل كبير لو ان لعبة كينجدوم هارتس مثل ها الألعاب %$@& :28: :

http://imagecache2.allposters.com/images/pic/TRND/FP9060~Gears-Of-War-Posters.jpg

كان عطوها 10 (&) ....... اللعبة حلوه والدليل تقييم IGN !

الفتاة المشاكسة
12-12-2008, 12:36 AM
88888
كلامك صحيح 100% الموقع يميل الى الذوق الامريكي في الالعاب

ERGO PROXY
12-12-2008, 01:54 AM
انا بصراحه تعودت على هل القاييم من هل الموقع لانه من زمان اي شي امريكي يرفع فيه
لعبة توني هوك على البلاي ستيشن 2 اخذت 10 - 10
ومتل قير 3 اخذت 8 ^^

The Last Lombax
12-12-2008, 12:30 PM
لاحظوا تقييم اللعبة على الجيم بوي أفضل من نسخة الـ ps2

كانت مأخذة 7.7

أما الريميك فالمفروض أنه زي ما قلتوا يأخذ تقييم أعلى مو هالتقييم اللي أعتبره فضيحة بحق شركة عريقة مثل سكوير إنيكس

والأدهى من ذلك فهي الآن اللعبة رقم واحد في نفس الموقع ( اللي مسح باللعبة البلاط ) بالنسبة للألعاب الـPS2