المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام IGN تقدم أفضل العاب 2008 للـ PSP

SALM0RE
16-12-2008, 12:44 PM
موقع IGN يقُدم لائحة لأفضل العاب الـ PSP لـسنة 2008

أفضل لعبة ( أكشن ) / ( غرافيكس ) : God of War: Chains Of Olympus

أفضل لعبة( موسيقية / ايقاعية ) : Patapon

أفضل لعبة ( ألغاز ) : Downstream Panic

أفضل لعبة ( قيادة ) : WipEout Pulse

أفضل ( أر بي جي ) : Crisis Core: Final Fantasy

أفضل لعبة ( شوتيرز ) : Space Invaders Extreme

أفضل لعبة ( رياضية ) : Hot Shot Golf: Open Tee 2

أفضل ( تصميم فني و موسيقى ) : Patapon

أفضل ( استخدام للصوت ) في لعبة : God of War: Chains Of Olympus

أفضل ( أداء صوتي ) و ( قصة ) : Crisis Core: Final Fantasy 7

toushiro
16-12-2008, 01:27 PM
شكرا وان شاء الله عن قريب راح اخذ بي س بي
طبعا كل من وراء god of war

tsubasa010
16-12-2008, 02:49 PM
شي متوقع خصوصا لعبة God of War: Chains Of Olympus تستاهل أنا أنهيتها فعلا ممتع وقويه
الجرافيك ممتاز
أما لعبة ثانية Crisis Core: Final Fantasy 7 بعدي ما خلصتها بس اللعبة حلوه وايد وشكلها طويله

dro
16-12-2008, 10:27 PM
اخيرا شفنا كرايسس كور ماخذة مراكز , ما ادري ليه المواقع ما احد عطاها اهتمام :blackeye: ؟

أفضل لعبة ( أكشن ) / ( غرافيكس ) : God of War: Chains Of Olympus

ما لعبتها . . لكن اتوقع انها تستاهل اللقب

أفضل ( أر بي جي ) : Crisis Core: Final Fantasy

اكيد ! . . ما انكر ان اللعبة فيها احباط , لكن نفس الوقت احلى لحظات لعبتها من خلال اول ساعة فيها , كان لحظة جميلة با النسبة لي

====

طيب سالميور . . أنت با النسبة لك أيش افضل العاب على الـ PSP والبقية كذلك ؟

kingx11
16-12-2008, 10:31 PM
gow + ff7:cc يستاهلون افضل لعبتين هالسنه بدون منازع

القصه اكيد لفاينل7 مع انها شوي محروقه لكن نهاية زاك شي ماراح يتكرر على الpsp

dro
16-12-2008, 10:39 PM
لكن نهاية زاك شي ماراح يتكرر على الpsp

صحيح ! . . لولا الأغنية ما اعجبتني حسيت انها نهاية سعيدة مو حزينة :28: ؟ . . بس افضل اللحظات لما كان الجو ظلام و تمطر .. لحظات قوية مو بس على الـ PSP الا على كل الألعاب :02:

UaEeVIL
16-12-2008, 10:51 PM
و الله انا ما جربت GOW على البي اس بي بس مدحولي فيها و نصحوني اجربها ان شاء الله راح اجربها بأقرب وقت ممكن ^^

بالنسبة لفاينل فانتسي تستاهل ان تكون افضل لعبة ار بي جي و الله لو عن الامتاع ممتعة بشكل رائع ^^

لو لا انه القصة كانت قصيرة بعض الشيء ^^"

صحيح ! . . لولا الأغنية ما اعجبتني حسيت انها نهاية سعيدة مو حزينة :28: ؟ . . بس افضل اللحظات لما كان الجو ظلام و تمطر .. لحظات قوية مو بس على الـ PSP الا على كل الألعاب :02:

الاغنية مب لازم اتكون حزينه XD

بس الي عجبني لما يضارب بالنهاية و ييبون لك صور الشخصيات اونه يمسحون من ذاكرته هالحركة عجبتني ^.^

بالنسبة لي النهاية الي على البي اس بي افضل من النهاية الحقيقة الي على السوني 1 انه يقتلونه بدون مقاومة XD

dro
17-12-2008, 12:03 AM
الاغنية مب لازم اتكون حزينه XD

نعم ._. ؟ . . ودي اعرف أيش بقى عشان تصير حزينة ؟ .. واحد يموت قدام صديقه .. غير هذا قال له كلمات لو أنه أنا كان مت من الحزن :02: .. ايضا جو المكان غيوم / مطر / دم .. النهاية كانت روعة من اول العرض إلى يوم شاف كلاود ان زاك مات و ناظر للسماء و صرخ .. أنا بغيت اصرخ معه في ذيك اللقطة :cray: .. بس لما جت اللقطات الثانية مع الأغنية و الجو صار صافي فجأة :/ ؟ .. خربت بنظري .. بس احسن شي كلاود وهو يمشي وهو ماسك السيف تحس انه تعبان .. يعني المفروض تكون موسيقة حزينة ياخي او أنا غلطان :33: ؟