المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد المساعدة من المختصين كالاخ العزيز albarca

kevin levrone
20-12-2008, 11:24 PM
انا صار لي تقريبا سنة العب حديد و الحمد الله النتايج واضحة علما اني استخدم بروتين وييدر و امينو اسيد و زني 65 وطولي 166 .

بس المشكلة هي ال abs علما ان معدتي ليست ممتلئة كثيرا فهي شبه مستوية ولكن ليست موجودة تقاسيم البطن , علما اني للتو التزمت بتمارين البطن يوميا المشكلة ليست هنا المشكلة هل باستطاعتي اظهار تقاسيم البطن في حال التزمت بالتمارين مع هدا البروتين الوييدر 2000 ام يجب تغييره وهل هناك فرق في حال استخدمت البروتين مع ماء او حليب اقصد هل الحليب يؤثر على اضهار معدة قوية مقسمة .

السؤال الثاني و الاهم انا عمري الان 19 سنة وبعد سنتين عند بلوغي 21 سنة افكر استخدم ال steroids انا اعلم ان المنشطات لها اضرار عديدة لدلك ساستخدم المنشطات لمدة معينة ومحدودة اي بعد ان احصل على النتائج التي اريدها سابتعد نهائيا عن المنشطات ولكن بعد ان ابتعد عن المنشطات هل بامكاني الحفاظ على النتائج باستخدام الجلوتامين مثلا او الامينو اسيد او اقراص الفيتامينات مع المواصلة طبعا في التغدية السليمةواداء التمارين بالصالة . والسؤال الاخير ان كثير من لاعبي الحديد المحترفين يستخدمون المنشطات ولم نسمع عن انهم قد اصيبوا بمرض او ضرر كروني كولمان وجاي كتلر وكيفن ليفرون وغيرهم ؟ فما دا يفعلون لتجنب اضرار المنشطات ؟

في النهاية انا آسف على الاطالة

AI_BARCA
21-12-2008, 11:21 AM
اهلاً حبيبي اولاً اتمنى جميع الاستفسارات تكون هنا في هذا الموضوع

http://www.montada.com/showthread.php?t=617676&page=14 (http://www.montada.com/showthread.php?t=617676&page=14)

لكي تسهلون علي وعليكم المسألة والبحث

ثانياً يا حبيبي يا ولد بلادي المنشطات لها اضرار كثيرة جداً اتلاف الكبد .. وهبوط في الدورة الدموية .. واتلاف الشرايين والتأثير على القلب وغيرها وغيرها من امور .. والاضرار تختلف من شخص لاخر ومن عمر لعمر ومن فترة لي فترة يمكن شخص ما يصاب بشيء عشر سنوات وبعدها تتوالى الامراض عليه اثر استخدامه لهذه الامور

فليس مشروط ان يحصل له في سنة او سنتين ربما في المستقبل

تتسبب بالعقم المؤقت وفي بعض الاحيان العقم الكامل .. تعيق القدر الجنسية .. تتسبب بالصلع .. واستخدام خاطئ يؤدي إلى الموت

فتقدر تسأل كم من شخص مات بسبب هذه المنشطات في شقيقتنا الكويت واللي الحين شبابها الله يهداهم طايحين طيحة في المنشطات هناك .. نعم ستحصل على جسم رائع ولكن ستحصل على صحة زي الزفت مستقبلاً وامراض تؤدي بك إلى الهلاك

لا نروح بعيد بعطيك مثال بسيط في البحرين هنا في شخص صديقي يعرفه ويعرف اهله عمره يمكن ما يقارب 17 او 18 سنة كان مدربه يعطيه من هالمنشطات بغرض ادخاله بطولة وهالامر والمسكين راح وتوفى بسبب هالمنشطات

اللي يبيعون هالامور ما عندهم ضمير اصلاً لا هو دكتور ولا هو يفهم في التركيبات هذي ويفتي ويعطي كورسات للناس حسب ما هو استخدم بس علشان يظهر جسم الشخص بيقول اي كلامه صح واللي عطاني اياه صح وما يدري انه دمره ما نفعه

تقولي في بعض الابطال ما صادهم شيء وانا اقولك في كثير من الابطال ماتوا بسبب هالشيء وهذلين الي حطيت اسمائهم ماتدري بكرة تجيه سكتة قلبية ويموت بسبب هالمنشطات

عموماً انا نصحتك ووصلت رسالتي وبريت ذمتي

فاذا اقتنعت من كلامي واتمنى هالشيء وصفى ذهنك وقررت العدول عن هالفكرة

تستطيع توجيه ما تريد في اللنك الموجود بالاعلى وسأجيبك بما يفيد ان شاء الله وينفعك

اما في الحالة الاخرى ما اقول الا الله يهديك ويخليك تعدل عن هالشيء ولا تغيرك الاجسام اللي تستوي بسرعة فالمخفي اعظم

تحياتي

AI_BARCA
21-12-2008, 12:24 PM
صحيح وعلى فكرة اقرء هذه المقالة :)

وشوف شنو هو steroids ومخاطره وشغلاته كلها ^_^

http://www.muscleandstrength.com/articles/steroids-and-their-harmful-side-effects.html

تحياتي لك يا ابن بلادي ^_^

rachidworld
21-12-2008, 05:49 PM
كلام الكابتن البارسا صح انت تقول ان الابطال لم يصيبوا باي من اخطار المنشطات فروني كولمان مؤخرا كان يعاني من الكبد
وارنولد كدلك دخل في عمليات بسببها وادا كنت بتسمع عن محمد بن عزيزة بطل جزائري كان جامد في مستر ؤلمبيا مات بسببها وجاي كتلر اسمع انه اصبح عقم والله اعلم وهناك امثلة كثير .......................
فما دا يفعلون لتجنب اضرار المنشطات ؟
يوجد فرق بين كل جسم وكل جسم له رد فعل يختلف عن الاخر يمكن يجيلك الضرر الان او في المستقبل هدا طبعا ادا كانت المنشطات اصلية لان في السنوات الاخيرة الاسواق مليئة بالمضروب كثير ومش حتقدر تفرق بينهم انت عارف كما قال البارسا التاجر بيفكر في الارباح ولا يهمه صحتك
ابسط اثار جانبي هو القلق والنرفزة بيجي بعد الانتهاء من كورس المنشطات وهدا سيجعل اي شخص يفقد المكتسب العضلي
وادا دخلت سكة المنشطات مش حتقدر تتخلى عنها للاحتفاض بالمكتسب صعب لان لو كان اي شخص يقدر يحتفض بالمكتسب العضلي مش حتلاقي المحترفين مستمرين عليها و بيزيدوا في جرعاتهم لانك كلما تقدمت في المستوى فالجسم بيبقى محتاج زيادة في الجرعات ليزيد الحجم

وبالتوفيق يا بطل