المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متنوعة وش تنصحوني

M.A.X.M
26-12-2008, 04:18 PM
السلام عليكم

انا اباشتري شريط سوني وما ابي اضيع فلوسي على شريط اشتريه ويصير بايخ

واحد من ذا الاثنين

LittleBigPlanet
او
pes 09

وبعد 17 يوم تنصحوني Lord of the Rings ؟؟
:)

bader686
26-12-2008, 05:25 PM
هههههههه اولا اخوي حاب اقولك انة الاعاب الي انت حاطهم موب بذالك المستوى

يعني pes 09 اسوء لعبة كرة قدم اذا تبي لعبة كرة قدم قوية خذ فيفا 2009

و ليتل بيج بلانت ..العبة والله الصراحة انة مااعجبتني احس انها لعبة اطفال + مملة (بشكل كبير) اذا كنت تلعب بروحك

و ذا لورد اوف ذا رينج انسااااه الانها 99% بايخة

اذا كنت تحب الشوتر خذلك R2
اذا كنت تحب الفايت خذلك ناروتو الجديدة
و اذا تحب الرعب خذلك ديد سبيس

مع احترامي اخوي لك بس في وايد العاب قواي و حلوين نازلين مادورة الة اسوأهم ؟؟

rare games
26-12-2008, 05:32 PM
اكيد LBP غيم بلاي رهيب وممتع جداً وفي افكار رهيبه والستوري مود قمه
CO -OP اوف لاين ممتاز واونلاين لكن في مشاكل باللاق وحطوه ابديت لتصليح المشاكل لكن اول ما نزلوه جتنا مشكله الكيابل :( وما يندرى اذا حل مشاكل اللاق او لا واللعبه فيها طور تصميم عميق جداً

ما يحتاج اتكلم عنها اللعبه من امتع مايكون وخاصه اذا كانت CO -OP اوف لاين راح تستمتع استمتاع كبيرجداً

Lonely Hunter
26-12-2008, 06:08 PM
Lbp من امتع العاب الـco op و اذا كان في احد معاك بالبيت تقدر تلعب معاه او كنت تقدر تلعب اون لاين اخذها بدون تردد

و اصبح الان يوجد الاف من المراحل اللي المصممه في الاون لاين و بعضها يتفوق على المراحل اللي صممها مطوري اللعبه

و دايما اللعبه تقدم اشياء جديده من ملابس جديده اسبوعيه ببلاش او dlc بمبلغ (شبه) معقول , اخر dlc نزل كان لشخصيات متل قير 4

و بالنسبه للاق فخلاص هالمشكله انتهت و اذا حاشتك تكون من سببن :
- اتصالك او اتصال اللي تلعب معاه بطيء
- اللي تلعب معاه ساكن بعيييييييد, امريكا (العب مع عرب او اروبين افضل شيء اذا كان اتصالك بطيء "128" )

اما لعبة لورد اف ذا رنق ...اليوم لعبت الديمو مالها (الستور الامريكي)

اللعبه حلوه و فيها تنوع بالشخصيات اللي تلعب فيها (mage_archer_solder_hero_?) بس انصحك تاخذها مستعمله بسعر مناسب ..لانه ماتستاهل تشتريها جديده

M.A.X.M
26-12-2008, 06:10 PM
يعني pes 09 اسوء لعبة كرة قدم اذا تبي لعبة كرة قدم قوية خذ فيفا 2009

فكره حلوه بس حيرتني اكثر XD

ليتل بيج بلانت ..العبة والله الصراحة انة مااعجبتني احس انها لعبة اطفال + مملة (بشكل كبير) اذا كنت تلعب بروحك
ههههههههههههههههههههه هذي تشوفها تقول للعبة اطفال لكن عقب مجربتها مع واحد عجبتني وخلتني افكر فيها

و ذا لورد اوف ذا رينج انسااااه الانها 99% بايخة
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تشوف اللعبه بعديين ...لانها احتمال تاخذ 9/10!!!+
+اللعبه مشهوره وممتعه

M.A.X.M
26-12-2008, 06:22 PM
اكيد LBP غيم بلاي رهيب وممتع جداً وفي افكار رهيبه والستوري مود قمه
CO -OP اوف لاين ممتاز واونلاين لكن في مشاكل باللاق وحطوه ابديت لتصليح المشاكل لكن اول ما نزلوه جتنا مشكله الكيابل :( وما يندرى اذا حل مشاكل اللاق او لا واللعبه فيها طور تصميم عميق جداً

ما يحتاج اتكلم عنها اللعبه من امتع مايكون وخاصه اذا كانت CO -OP اوف لاين راح تستمتع استمتاع كبيرجداً

مشكور على ردك

M.A.X.M
26-12-2008, 06:28 PM
Lbp من امتع العاب الـco op و اذا كان في احد معاك بالبيت تقدر تلعب معاه او كنت تقدر تلعب اون لاين اخذها بدون تردد

و اصبح الان يوجد الاف من المراحل اللي المصممه في الاون لاين و بعضها يتفوق على المراحل اللي صممها مطوري اللعبه

و دايما اللعبه تقدم اشياء جديده من ملابس جديده اسبوعيه ببلاش او dlc بمبلغ (شبه) معقول , اخر dlc نزل كان لشخصيات متل قير 4

و بالنسبه للاق فخلاص هالمشكله انتهت و اذا حاشتك تكون من سببن :
- اتصالك او اتصال اللي تلعب معاه بطيء
- اللي تلعب معاه ساكن بعيييييييد, امريكا (العب مع عرب او اروبين افضل شيء اذا كان اتصالك بطيء "128" )
مشكور على ردك وانا ماهمني الاج لانه ان شاءالله بعد كم يوم او كم شهر بيزين الكابل

اما لعبة لورد اف ذا رنق ...اليوم لعبت الديمو مالها (الستور الامريكي)

اللعبه حلوه و فيها تنوع بالشخصيات اللي تلعب فيها (mage_archer_solder_hero_?) بس انصحك تاخذها مستعمله بسعر مناسب ..لانه ماتستاهل تشتريها جديده
هههههههه اخوي انا ماتعامل الا مع مستعمله الا اذا حسيت ان الوضع طول شرييت لي جديد

king zms
26-12-2008, 08:12 PM
أنا انصحك أخوي بليتل بيج بلانت اللعبة ممتعة سواء الأوف لاين أو الأون لاين

وأكثر شي عاجبني فيها تصميم المراحل

A.N.G.E.L
26-12-2008, 08:21 PM
LBP آنصحك بيهآ آخوي وبشدة! لكن في حالة وحده آذآ آحد معك بالبيت يلعب.. راح تكوون 100% مستمتع وآنوآع الونآسه..هذا رآي

M.A.X.M
26-12-2008, 08:31 PM
طيب لو ماعندي احد ... اشتريها ولا

king zms
26-12-2008, 08:44 PM

أنا زيك ما عندي أحد بس مستمع فيها وأنت تقول جربتها وعجبتك

واذاكنت تلعب في الشبكة راح تستمع أكثر

لكن هذا ما يمنع انك من الممكن تستمع فيها لوحدك

ونصيحتي لك اشتريها وتوكل على الله

dwdw93
26-12-2008, 08:58 PM
LBP BEST GAME EVER BUY IT

bader686
26-12-2008, 09:46 PM
والله اخوي صح لود اوف ذا رينج مشهورة لكن صدقني اذا شريتها يديدة بتتحسف ماتستاهل ..(لكن اذا كنت فان للسلسلة فاحتمال تعجبك)

اما بالنسبة ليتل بيج بلانت

اشوف الاخوان يقولون حلوة يمكن الاني ماعندي احد العب معاه للاسف .. بس مع ذالك احس انة العبة طفولية الاني متعود العب العاب (شووتر,قتل,اكشن,كرة..)

اما عن فيفا 2009 فخذها بدون تردد اذا كنت تحب كرة القدم افضل لعبة كرة قدم على الالطلاق

بس نصيحة اخوي خذلك ريستنس2 عجيييييييب الاونلاين

rare games
27-12-2008, 03:44 PM

اخذها بدون تردد انا تقريبا الستوري مود انهيت اكثر من نصفها لوحدي وكنت مسمتع كثير فيها والباقي كملته ويا الربع بالديوانيه واستمتعنا كثير فيها
لحالك راح تستمتع اكيد لكن حنا نقول راح تستمع اكثر اذا كان عندك احد يلعب وياك

+ بالاضافه الى طور تصميم رائع وتقدر تصمم مراحل كبيره وافكار ما تخلص

ولا تنسى الاونلاين الي فيه co-op ومئات المراحل المصممه من اللاعبين

Lonely Hunter
27-12-2008, 05:07 PM
اشوف الاخوان يقولون حلوة يمكن الاني ماعندي احد العب معاه للاسف .. بس مع ذالك احس انة العبة طفولية الاني متعود العب العاب (شووتر,قتل,اكشن,كرة..)

ياكبيير :D

كلنا انحب الشوتر و القتل و التدمير و تقطيع العداء الى شورما

بس مو معناتها ان مانقدر نستمتع بلعبه ممتعه مصممه بتصميمات و شخصيات ظريفه بحيث الكل يقدر يلعبها و يستمتع فيها الصغار و الكبار

لو كانت لعبة بنـّوتيه كان صار كلام ثاني :p

على فكره ..انا العبها بروحي بالبيت و مستمتع فيها بقوه بالاون لاين ....و الاوف لاين

و احيانا اخذها معاي الديوانيه نلعب فيها و كلنا شباب 20+ و مستمتعين فيها :biggthump

ماني قايلك اشترها عطها فرصه ثانيه ..بس بقولك اذا يتلك فرصه تلعبها مع واحد لا تقول انا كبير و مالعب العاب اطفال ...بتفوت على نفسك وحده من اندر و امتع العاب هذا الجيل ...pure fun;)

General BiG Boss
27-12-2008, 07:33 PM
لو كانت لعبة بنـّوتيه كان صار كلام ثاني :p

ههههههههههههههه :D