المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا شباب مساعدة بخصوص كراوسر مستوى Professional

الفارس622
07-01-2009, 09:39 AM
يا شباب انا عقدني كراوسر في مستوى Professional :cray:, ابغى حل كيف اذبحه او اتخطاه ...

المشكلة صارت ثار ... مو لعبة ... يعني ودي انط عليه من الشاشة وآأحك بجبهته الزفلت :12:....

تكفون يا شباب واحد يعطنا حل :33:.... شكرا .,... ولا هنتوا ...........:biggthump

ســادلــر
07-01-2009, 10:23 AM
اهلا اخي العزيز الفارس

يعني ودي انط عليه أأحط بجبهته الزفلت ..

هههههههههههههههههه

اخي التخلص من كراوسر يجب ان تتوفر عندك الذخائر الكافيه لتخلص منه
او اذا كنت تملك مبلغ كثير اشتر البازوكا من البائع واضربه بها ومن ثم استخدم الاسلحه الثانيه مثل البندقيه وهكذا سوف تقضي عليه
اتمنى اني افدتك ....وشكرا ....

الكونت محمد17
07-01-2009, 10:27 AM
مستوى البرو صعب جدا , انهيته بعد ما طلعت عيني
:
يجب ان يكون لديك الكثير من المال , لشراء بازوكا من البائع
:
قنابل فلاشية , قنابل نارية و قنابل يدوية , العدد 3 من كل نوع
:
طور سلاح الـ Killar 7 الى المستوى الاخير و لما يقرب منك لاعبه بالسكين
:
سوف يموت ان شاء الله
:
شكرا
:
تحياتي : الكونت محمد17

chris
07-01-2009, 11:44 AM
اخي العزيز الفارس622

لم تحدد لنا مكان المواجهة مع كرواسر

فهل تقصد القتال بالسكين وضغط الازرار السريع ام القتال المباشر في القلعة القديمة ....

اما القتال من خلال الازرار فهذا يعتمد عليك وعلى سرعة ضغط الازرار ..

اما القتال عند القلعة القديمة
فاخي يمكنك الهرب في بعض الامكان ولايلزمك قتاله المستمر
يعني في البداية عندما تبدا معركتك معه اركض باتجاه الباب الذي امامك وادخله واصعد الدرجات وفي الاعلى قف واستعد بالسكين وعندما يقفز الى عندك اضربه بالسكين وهكذا يعني استمر بالسكين الى ان يهرب في البداية
والمنطقة التالية ارمي قنبلة يدوية بعد ان تفتح الباب الحديدي لانه يختبى خلف احد الجدران والان اتجه نحوه وقاتله بالسكين
اما المكان التالي وهو يطلق الاسهم المتفجرة فستمر بالركض الى عندها والتف واصعد الدرجات ولاتدخل الغرفة التي هو فوقها
والان في المنطقة التالية عندما يقفز الى الاعلى اتجه الى تحته بمعنى تحت السطح وهو سوف يبدا برمي القنابل ومن ثم سوف ينزل الى الاسفل اطلق عليه النار بالمسدس وعندما يقترب منك اضربه بالسكين وسوف تجده يهرب بسرعة

يعني امره سهل حتى على المستوى المحترف في هذه النقطة

اما المعركة الاخيرة وهي الاصعب طبعا عندما تتحول يده فيجب ان تمتلك مسدس الماجنوم القوي واطلق رصاصة على قدمه وما ان ينزل على ركبته اتجه له وستمر بضربه بالسكين على راسه وعلى قديمة يعني ابقي ضربك بالسكين منخفض وليس بوضعية الوقوف
وسوف تقتله بسرعة لا تتخيله وهكذا
فاذا هرب منها ابتعد عنه وتفادى هجمته واطلق النار على قدميه لينزل على ركبته ثم بالسكين وهكذا سوف تقتله بسرعة ...

سلام chris

chris
07-01-2009, 11:47 AM
اخي اليك مشهد لكيفية قتال كراوسر بسهولة

gIboZslz230

سلم chris

الفارس622
07-01-2009, 12:23 PM
الأخوة الـــــــــــــــــــــــــــزملاء .....

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــادلر ... شكراًً لك يا برنس
الكومنت محمد 17 .... شكراً لك يا جنرال
chris ..... شكراً لك يا كنق

اشكركم جزيل الشكر على المروور ... ولكم مني خالص الشكر والتقدير على المساعدة والمشاركة ...

بس يا شباب الشوزن (البندقية) ما تنفع معي ... واهم حاجة المستوى انا في مستوى بروفيشنال

ويندوز xp
07-01-2009, 01:17 PM
سلاح الكيلر يفي بالغرض . . . بس يعتمد على سرعة تصويبك وعدم . . اضاعة الرصاص حقه

انا خلصت جميع مستويات حقت اللعبه واعتمد في محاربة كراوسر بعد الله على الكيلر . .

تحياتي لك . . . واتمنى انك تفوز على كراوسر . .

ســادلــر
07-01-2009, 05:19 PM
لا شكرا على واجب اخي العزيز

النمسس
07-01-2009, 05:51 PM
أخي العزيز لقد تم الإجابة على سؤالك وشكرا

every day
09-01-2009, 10:23 AM
يا اخوان انا مادري كيف تغلبتوا عليه بسلاح الكيلر !!!:33:؟؟؟

شوف اخوي انا بقولك وش صار معي :
انا كنت في نفس موقفك وبعد لعب لمدة 4 ساعات متواصله مع كراوسر تأكدت اني ماراح اقدر اتغلب عليه ,, ولأني ماكنت املك ذهب كافي لاني اشتري اي اسلحه زياده ,, وبعد تفكير قررت اني ارجع شوي باللعبه (كنت محتفظ بتخزينه قبل مقاتله الورع :) فرجعت وكملت من عند الورع ,, ليش ؟؟؟ عشان اقدر اشتري سلاح الماجنوم ,, وفعلا رجعت وكملت واشتريت الماجنوم وطورته لاخر شيء .
يوم وصلت لكراوسر ,, وفي المواجهه الأخير وبعد كم محاوله وبالتحديد بعد 20 دقيقة قدرت ولله الحمد اني اتغلب عليه :biggrin2:

في المواجهه الاخير استخدمت سلاح الماغنوم فقط 12 طلقة = 1 مخزن فقط لاغير .

اتمنى اكون افدتك ..

blacker1949
09-01-2009, 09:57 PM
انسب سلاح السكين في المطاردة والمواجهة فوق انا قتلته في البرو بدون اهدار ولا رصاصة

garrador
10-03-2010, 03:19 PM
انا جربت القناصة وكانت مفيدة بالفعل
بس صعب تصيبه لانه بتحرك بسرعة

بس سؤال خارجي
wesker vs krauser من الاقوى

Nabil Nazem
10-03-2010, 06:09 PM
ممنوع الرد على المواضيع القديمة

garrador
17-03-2010, 01:07 PM
لماذا؟؟!!..

Nabil Nazem
17-03-2010, 02:23 PM
اخي ما الفائدة من الرد على موضوع قديم انتهت معلوماته مثلاً هذا الموضوع فقد اجبنا الاخ وانهينا وبتأكيد قد هزمة وحل المشكلة ما الفائدة من الرد
اقراء قوانين المنتدى
سياسة منتديات موقع الألعاب العربي , وقوانين المشاركة في جميع الأقسام المحدثة (http://montada.com/announcement.php?f=269&a=520)