المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقد عدت شباب :) واي خدمه

حسين-911
30-01-2001, 11:21 AM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب اي خدمه في اي جزء من اجزاء هذه اللعبه انا حاضر
شفرات حركات وشنو تبون انا حاضر حتى اذا تبون اخبار او اسماء لاعبين والي تبونه انا حاضر :)

a7mdooo_raul
30-01-2001, 01:40 PM
هـــــلا والله اخوي حسين وعاش من شافك
وينك كل هالغيبه

العبسي
30-01-2001, 10:31 PM
كيف حالك يا حسين ؟ وش أخبارك ؟ تذكر يوم سألتك عن فريق كونامي ؟ رديت علي رد غير مقنع وقلت انك شفته عند واححد من أصحابك وانه فريق ضعيف ، انا اريد كيف نطلع ها الفريق اللي راح يجنني ، ماهي الطريق التي تجعل من هذا الفريق ضمن الاختيارات يا حسين ، صدقني اني بحثت في الأنترنت وما لقيت ولا دليل على ها الفريق الزفت ، وبالمناسبه هناك فريق آخر لون علمه ازرق مع أصفر ، كيف يطلع ها الفريق ، أرجو كل من يقرأ ها الرسالة انه يرد بسرعة لأنني فعلا احترت ، ايضا اريد أن أسأل عن شفرة للقيم شارك تخلي طاقة اللاعبين في الدوري الثالث قوية هل سمعت عن هذه الشفرة ؟ وهل هي موجودة أصلاً ، كذللك الدوري 2000 مليان بالفرق السرية روح شف شراء اللاعبين او تصميم اللاعب وراح تشوف الأعلام الغريبة والسرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هناك من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا هو التحدي الحقيقي للعبة يا أبطال ....

مع تحيات أبو فايز

حسين-911
31-01-2001, 07:42 AM
ودي اقوولك شي شوف الفرق الي تششووفها وقت شراء الانديه اهي
تقدر تصمم انت فريق وتشتري اللاعبين بس اللاعبين تكون قيمتهم 50
اوكي وفي فريق كونامي اهو فريق انا لحد الحين ماني عارف كيف اطلعه بشاشه المنتخبات :(
وانت مو مصدق انه فريق سكه"اي شي" اشتر منه لاعبين ولعبهم وشوف انا عارف انت شنو تبي انت تبي تطلع كل فرق اللعبه لانه شي جميل
ان يكون عندك كل الفرق لكن هذا التحدي صعب انا من سنين العب اللعبه وما قدرت اطلع فريق كونامي اوكي بس اكتسبت مهارات كثيره وانا اقوولك وعد مني لك اذا طلعت "انا بنفسي فريق كونامي" راح اقوولك شلون على طوول وبسرعه وانت راح تشووف كيف :)
عرفت ولا لا :)
وشفره الثالث اي ثالث ات تبي اكو 3 اجزاء والثلاث اجزاء انا بحث لهم عن الشفره الي قلتها و ما اكو اي شفره جذي :)
واي خدمه انا حاضر

abdulaziz
31-01-2001, 11:05 PM
يا حسين-911شفرة تسريع winnigelevn2000منتخبات هل يجب وضع mastercode قبلها وماهي
أوهل هناك ترتيب معين لوضع الشفرات
شوف أسئل ربعك الطريقة يمكن يعرفون
وشكرا
أرجوالأجابة

abdulaziz
01-02-2001, 08:35 AM
ياحسين-911 أرجو الجواب
شكرا

abdulaziz
03-02-2001, 10:27 PM
ياحسين وينك ليش متجاوب

حسين-911
03-02-2001, 10:32 PM
شفره التسريع انت سويتها
جرب ولازم تكون شفره الماستر شغاله علشان يشتغل يا حبي
وانا كنت غايب عن المنتدى قليلا وممكن ايميلك اذا عندك ما سنجر :)

SoZu
04-02-2001, 10:40 AM
WelCome Back يا بو علي و عساك عالقوه :)

MOHMMED3
04-02-2001, 04:19 PM
الظاهر ان ماعندكم خبرة:؟ اصلا فريق كونامي اللي تلقاه اذا بغيت تشري لاعب ما هو الا الاعبين اللي مالهم منتخبات مثلا انت اخترت ايسي ميلان راح تلقى سيرجينيو و روسي -الحارس- وهكذا دواليك .....

انا عندي استفسار وهو ان احداصدقائي يحاول التسجيل لكن تطلع له رسالة تقول ان التسجيل مغلق الان متى يبي يفتح التسجيل؟؟

abdulaziz
04-02-2001, 07:03 PM
ياحسين وش هو الماستر كود الي أنت حاطة
وأين تضغط R1+R2معا

dida
20-02-2003, 02:25 PM
حسين-911

الحمدلله على السلامه
وان شاء الله تكون آخر الانقطاعات