المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهل بسم الله << ضعاف القلوب أقلبوا وجيهكم بالله

EZOO TAKA
13-01-2009, 06:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

هلا بالحلوين ^_^

كيف الحال ؟؟ إن شاء الله تمام و فل الفل ؟؟

المهم نخش بالموضوع على طول و بال مقدمات بلا كلام فاضي << تراني معصب

الموضوع و مافي ياحلوين .. هو أن الروتين اليومي يسبب أشياء مب زينة ( كيف التعبير بس ) .. يعني صراحة لما تحس أن نهاية الأسبوع ماتتغير من جد تحس أن ودك تسوي شي غريب .. يعني أي شي بس المهم تكسر الروتين

يعني لو تفكرون فيها .. كل نهاية أسبوع .. لو خربناها حنى يا شباب الرياض بالأخص .. نطلع مع الربع و الشباب و ندور و نمر مطعم و ناكل و بعدين نروح كافيه و نشرب !_! بعدين لو بغينا نسوي شي غريب و نناضر مخلوقات عجيبة نروح الثمامة أحد المقاهي إلي هناك *_* و يمديك تشوف دخان الشيشة يطلع منها عن بعد 7 كيلو متر و لما تدخل تنكتم و تموت و يجيك ربو و أنت ميت

يعني هذي نهاية الأسبوع لدى المواطن السعودي .. أو بالأخص الرياضي ( يعني من الرياض ^_^ ) .. طبعاً زي ماقلت هذي نهاية الأسبوع العادية

مب يجيني واحد يقول أنا أسافر و أنا أخيم و أنا مدري وش << للحين معصب

المهم .. قررنا أنا و الشباب المهسترين إلي هم الشفاف الزهري و أحياناً نسميه الأبيض الشفاف ( و هذا اللقب أخذه من بياضه الشديد ) و الشايب ( أخذ هذا اللقب من نظاراته الكبيرة و صوته إلي يخوف ) و المنغولي الرهيب أو الملحوس ( أخذ اللقب بس بعض الحركات الغبية ) و مسواك مسلم أو سبايدر بات مان ( أخذ اللقب بسبب النحف و الطول العجيب ) و إلي ماله هدف ( أخذ اللقب لأن ماله هدف ) و اللوكست أو أبن عمي ( أخذ اللقب لأنه يشبه أحد وحوش اللوكست إلي بجيرز أوف وار )

المهم قررنا حنا وشلة المهسترين ذول أننا نكسر الروتين و نسوي شي جديد و ذو طعم رهيب ( كيف الوصف ) .. طبعاً قمنا نفكر و نفكر و نفكر و نفكر و نفكر وش بيكون هل شي الجديد .. لين ما أنا طلعت بحل رهيب جداً و أعجب الكل إلا الشفاف الزهري لأنه خواف للأسف

طبعاً كان الحل كالتالي .. ندور عن أهل بسم الله ( إلي هم الجن طبعاً .. و هذا اللقب طلعه الشايب خوينا لأنه بالعربي يخاف منهم بعد ) .. المهم أتفقنا و قررنا ندور عن أماكن تخوف بالرياض و ندور فيها لين مانلقى شي ( الفضاوة فله )

بدت الرحلة طبعاً يوم الأربعاء الساعة 9:30 مساءاً .. و قبل بداية الرحلة أعتذر كل من إلي ماله هدف و سبايدر بات مان عن الذهاب لأسباب خاصة .. فبدأنا الرحلة رودحنا ( مسوي أخوفكم )

طبعاً انا خبرتي بالرياض ضعيفة و مرة !_! و يالله يالله أعرف كم شارع ( هع هع ) بس المنغولي الملحوس ماشاء الله عليه خريطة و يعرف الرياض شبر شبر .. فقلنا له طلع لنا مكان رهيب و يخوف من تحت الأرض .. يعني نبي رعب من قلب و بقوة .. فقما يفكر و يفكر و يفكر و طول و هو يفكر و رحنا تعشينا و خلصنا و هو لسه يفكر .. المهم بعد كل هل تفكير .. قال أعرف لكم مكان مرعب و بقوة !!

قلنا له وش هل مكان .. طبعاً كان الجواب .. " حديقة الغرفة التجارية " .. طبعاً قمنا نضحك على الأسم الغبي و قمنا نسبه و نقول يلعن أبو الرعب إلي تعرفه .. و بعد ماضحنا و خلصنا .. قلنا خلنا نجرب المكان و نحكم

طبعاً بدت الرحلة و أتجهنا إلى حديقة الغرفة التجارية .. و أول ماقربنا كان فيه ناس بالبداية و شباب و الوضع رهيب و ضحك و فله و نسمع أغاني مرعبة ( عشان نعيش جو ) و مبسوطين و فالينها .. و بدينا ندخل داخل و داخل الحديقة و كل مادخلنا كل مازاد الظلام و أختفت الملخوقات !_! حتى وصلنا إلى منتصف الحديقة !!

لما وصلنا هناك قمنا نناظر و نناظر *_* و أكتشفنا أننا بمكان غبي صراحة و لعدة أسباب ..

أولاً .. الظلام قوي و بشكل رهيب

ثانياً .. نظام الخرائظ ( الـ GPS ) ماطلع لنا أي شي عن الحديقة !! يعني طلعنا بره الرياض !! مع أن النظام حق سيارة 2009

ثالثاً .. الحديقة كأنها متاهة من داخل .. و فيها طرق غبية و دخلات و طلعات غريبة .. يعني التضيع سلام سلام ( عبارة تعني سريع سريع )

طبعاً هل حالات الثالثة زادت من متعة الرعب ^_^ و بدنا من هناك بحثنا عن أي شي نقدر نقول منه أنا شفنا شي رهيب أو قابلنا جني

طبعاً بدينا ندور و ندور .. و كان الشفاف الزهري خايف بشكل غبي !! و لكنه مع الوقت تعود و سار يضحك و ينكت عادي ( طبعاً نكته غبية و قديمة لكن من شدة غبأها نضحك للأسف ) .. المهم و حنا ندور ( أنا إلي أسوق طبعاً ) لمحت شي قدامي يركض بسرعة !_! .. طبعاً أنا ماقلت شي و ظليت ساكت ( لأن الشباب إذا قلت لهم هل شي بيضحكون علي و رح يمسكونها علي إلى يوم الدين ) .. فضليت ساكت و ما قلت شي

لكن لاحظت أن إلي جالس جنبي قدام ( يعني بالكرسي إلي جنب كرسي السواق .. توصيف حارة هع ) سكت و معد يتكلم و وجه قلب إلى اللون الأزرق المخضر و على الأطراف زهري مع بني ( طبعاً إلي جنبي كان المنغولي الملحوس .. و جلس جنبي لأن الخريطة حقتنا و هو إلي وصلنا لهل حديقة )

طبعاً أنا لما لاحظته كذا .. سألته .. منغولي وش فيك ؟؟

المنغولي :: ........... ( يعني ساكت )

أنا :: شفت إلي شفته !!

المنغولي :: الله يلعنك يا ورع .. أطلع من هنا بسرعة !!

أنا :: ههههههههههههههههههههه وش فيك ياقمطة ( أي ياخواف و في رواية جبان ) كل ذا عشان شي شطف

الشفاف الزهري ( و هو خائف ) :: وش السالفة يازبال أنت وياه ؟؟ ( طبعاً على كلمة زبال فلا تسألوني وش معناها *_* لاني للحين مافهمت ليه الشفاف يستعملها عل كل شي )

أنا :: في شي مر من قدامنا .. بس شكله قطو و لا إنعكاس نور

المنغولي :: قطو و لا أنعكاس نور .. الله يلعن بليسك وش القطو الطويل ذا !!

المهم و حنا بنص الكلام .. نفس شي إلي شطف من قدامنا شطف مرة ثانية و بسرعة رهيبة بعد !!! طبعاً ساد السكوت لكم ثانية على الحلوين ( إلي هم المتخلفين إلي معي ) .. و بعدها ما أسمع غير : بسم الله بسم الله بسم الله !! ( الكل سار مطوع فجأة )

طبعاً أنا بما أني السواق و شفت هل شي مرتين و لاحظت أن الشباب شافوه بعد !! فقلت مستحيل يكون جني .. بيكون يا إنسان و لا أنعكاس شي .. لأني شفتها صعبة صراحة أن جني بيطلع و بنشوفه لكنا ^_^ ( مدري أحس الجني بس واحد إلي بيشوفه .. و طبعاً أنا عندي خبرة بالجن و مغامرات رهيبة بعد .. لحد يسألني عنها ألحين ^_^ )

المهم أنا قلت فيه سالفة ياحلوين .. مستحيل يكون جني .. طبعاً إلي معي قاموا يسبوني سب غبي و يقولون لا تسوي قوي أقسم بالله لو جاك ألحين يلعن بليسك ( حسيته جني زاحف )

طبعاً أنا قلت بتشوفون ألحين .. و رجعت نفس المكان إلي طلع منه هل شي .. و بالفعل لما رحت هناك و لفيت طلع نفس الشي إلي طلع المرتين إلي قبل ( يعني مر شي من قدامنا ) .. طبعاً السالفة سارت واضحة أنه في شي ينعكس و يطلع هل شي

و بعد تفكير و بعد ماعدنا الحركة أكثر من مرة .. أكتشفنا أنه أنعكاس نور السيارة على باب حديدي غبي *_*

المهم بعد ما أرتحنا نفسياً و عرفنا أن إلي شفناه مب جني .. كملنا رحلتنا داخل الحديقة .. و فجأة و حنا ماشيين و ننكت و نسولف و نسمع أغاني صرخ الشفاف الزهري صرخة غبية جداً !! ذكرتني بصرخة الممثلات المصريات بالأفلام المصرية القديمة لما ينط عليهم حرامي فجأة

الشفاف الزهري :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

أنا :: وش السالفة يامعوق !! يلعن أبو صوتك

المنغولي المحلوس :: هاهاهاهاهاخخخخخخ ( هذي ضكته الواقعية )

الشايب :: وش فيك ياحلو خايف

الشفاف الزهري :: أرجع أرجع أرجع و الله في شجرة تناظر علي !!

الجميع :: ههههههههههههههههههههههههههه

الشفاف الزهري :: أقسم بالله أرجع وشف

الجميع :: ههههههههههههههههههههههههههههه

الشفاف الزهري :: يازبالين أجعوا و بعدين أضحكوا

الجميع ( و هم يسون حركة بذيئة بيدهم !! ) :: هههههههههههههههههه

بعد ماضحكنا و خلصنا .. !!

الشفاف الزهري :: هاه خلصتم ضحك يازبالين ؟؟ يالله رجعوا و شوفوا

الجميع :: ههههههه ( لا أمزح !! عاد حلى السالفة ماغير نضحك )

المهم رجعنا و فجأة ...

الجميع ( ماعدا أنا *_* ) :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

الشفاف الزهري :: ههههههههههههههههههههههه

الجميع ( يقولون للشفاف الزهري ) :: طووووووووووووووط ( كلمة مشفرة )

المهم بالفعل قمنا نناظر على النخلة ( طبعاً الشفاف الزهري من الخوف خلى الشجرة نخلة .. طبعاً تقريباً الشرجة نخلة .. لكن بما أنه قالها عند الشباب فمافي أمل يخلونها تمر عليه و بيمسكونها عليه لين يوم القيامة )

نرجع .. المهم ناظرنا على النخلة و بالفعل كان شكلها مرعب *_* و كانت تناظر علينا و حسيت أنها معجبة بالمنغولي الملحوس لأني حسيت أنها غمزت له غمزة خفيفة !_! ( تألفيه من عندي لا تصدقون ) .. طبعاً قمنا نناظر عليها و نفكر كيف جت هل نخلة بهل شكل !! يعني شي غريب صراحة !!

أترككم مع الصورة ..

الصورة مكبرة (http://up.arab-x.com/uploads/images/up_arab-x_com_9921a070f8.jpg)

طبعاً بعدما ناظرنا .. قلنا خلنا نصور هل نخلة كذكرى يعني .. و بالفعل بدى كل واحد يصور و إلي يزوم و إلي يشيل الفلاش .. و فجأة و بدون أي مقدامات ..

الشايب :: بسم الله .. بسم الله .. بسم الله .. عبدالعزيز ( إلي هو أنا ) بالله حرك

بعد سكوت دام ثواني ..

الشفاف الزهري ( و هو خائف لدرجة الموت ) :: وش السالفة ؟؟

الشايب :: شف وش طلع بالصورة !!

الشفاف الزهري :: وش ذا ؟؟ بسم الله بسم الله بسم الله بسم الله بسم الله ( بغى يصلي ركعتين إلا شوي )

المنغولي المحلوس ( وهو قامط ) :: ورني ورني

الشايب :: بسم الله شف بسم الله

المنغولي الملحوس :: حرك ياورع .. حرك اللع يلعنك .. بسم الله .. آآآآآآآآآآآآآآآآآ

أنا :: وش السالفة الله يلعن بليس إلي يطلعكم

الشايب :: شف ياورع بسم الله الله يلعنك بسم الله بسم الله بسم الله

أنا ( بعد ماشفت الصورة ) :: لا إله إلا الله محمد رسول الله ( أتشهد خخخ لا تصدقون )

قمت أناظر على الصورة !! من جد حسيت أن في شي غلط بالصورة لكن من أصوات إلي جنبي و هم يصارخون و يصلون ماقدرت أركز زين *_* و قمت أحاول أركز على الصورة و أشوف وش السالفة وش ذا إلي طلع بالصورة فجأة !_!

الصورة ..

الصورة مكبرة (http://up.arab-x.com/uploads/images/up_arab-x_com_00b1f5b735.jpg)

طبعاً انا بدون مقدمات بعد ماركزت بالصورة لوقت طويل !_!

أنا :: هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يفشكلم وش تحسون فيه

الجميع :: أنت إلي وش تحس فيه حرك يامعوق

الشايب :: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المنغولي و الشفاف :: وش تحس فيه شيبون ( تدليع للشايب )

أنا :: أجل يا شايب ناويهم بهل حركة هههههههههه

الشايب :: شفت كيف بالله مب ضابطة و طالعة جني هههههه

المنغولي و الشفاف :: هههه ههه ههه ههه ههه ( هذا إلي يضحك و هو مستحي و عارف أنه سوى شي غلط !! )

طبعاً إلي مافهم ^_^ هذا الشايب لما صور الشجرة صور معها التعليقة ( الميدالية ) إلي كنت معلقها بسيارتي .. و هي عبارة عن تعليقة صغيرة على شكل كرافته ( ربطة عنق .. هع ) مرسوم عليها جمام و هياكل عظمية و سوالف .. و طبعاً هل تعليقة بالأصل كانت لأخوي لكني أخذتها منه مدري ليه !!

طبعاً بعد ماعرفنا السالفة و قمنا نضحك و فليناها .. رجعنا نسولف كالعادة و ندور بهل حديقة و نضحك و ننكت .. و فجأة و بدون مقدمات

الشفاف الزهري :: أنا أسرع واحد فيكم بالركض !!

الجميع ( و هم يناظرون عليه .. و أنا وقفت السيارة طبعاً و طفيت المسجل ) :: ......... ( يعني ساكتين )

الشفاف الزهري :: و الله العظيم ( وهو خايف )

اللوكست :: هههههههه

الجميع :: و أخيراً تكلمت يا حلو ( طبعاً هو كان يتكلم كثير بس كلامه غبي و ماله معنى فمحد يسمع له هع )

اللوكست :: وش تحس فيه يا شفاف ؟

الشفاف الزهري :: و الله أسرع منهم

الجميع :: تخسي ياورع

أنا طبعاً بدون مقدمات بعد ( كالعادة بدون مقدمات ) .. وقفت السيارة .. و نزلت .. و قلت للوكست :: بالله خلك بالسيارة خلاص

أنا :: يالله ياورع أمش خلنا نشوف من أسرع

الشفاف الزهري :: يالله

المنغولي المحلوس :: وش تحسون فيه تتسابقون بهل برد

الشايب :: خايف يامنغولي الله يلعن بليسك يادب أصلاً مافي أمل تفوز

المنغولي المحلوس :: أنتبه ياشايب لا يجيك شد عضلي و لا سرطان بالأصبع ( السرطان إلي بالأصبع ذا له قصة طويلة مرة )

المهم بالأخير نزلنا أنا و الشايب و الشفاف الزهري .. و أتفقنا نتسايق بهل ظلام الدامس بعد مافتحنا الكبوس ( اللمبات العلوية لسيارة الهمر ) عشان ننور الطريق .. و أتفقنا أن السابق عبارة عن لفة طويلة جداً .. نبدأ السباق من السيارة طبعاً و ننتهي عند السيارة طبعاً

المهم بعد العد إلي تكرر خمسين مرة !! يعني كل شوي يجي واحد يقول واحد أثنين ثلاثة و يركض و الباقين ما ركضوا بعد .. و لا يجيك واحد يركض قبل لا نقول ثلاثة !! يعني نقول واحد يروح يركض !!

المهم جلسنا نحاول نعد خمس دقايق .. أخر شي طلع المنغولي الملحوس بفكرة رهيبة .. و هي أنه بيطوط 3 مرات بالسيارة .. و لما نسمع البوري الثالث ننطلف

و بالفعل .. طوط .. طوط .. طووووووووط ( هذا صوت البوري قال أنه )

و بدأ الركض .. و طبعاً الركض بالبرد الشديد رهيب صراحة !! يعني من التعب تحس فيه طعم دم بحلقك و تحس بأصبع رجولك عليها ثلج ( معليش على الوصف الغبي ) .. المهم بدينا نركض

و كنت أنا بالمقدمة طبعاً ( هع هع ) .. و الشايب وراي .. و الشفاف الزهري أخر واحد بقوة و المشكلة يركض و يصارخ و يقول :: و الله أسرع منكم .. وقف ياروع أنت وياه .. ما أشوف شي .. يا ورع وقف !!

طبعاً احنا نركض و نضحك عليه ( و بهل حالة سار الركض أصعب طبعاً هع هع ) و لكن مع هذا الشي أستمر السباق

و قبل النهاية تقدم علي الشايب و سرت أنا الثاني و الشفاف هو الأخير !!

و أنتهى السباق على هل شي !!

الشايب .. المركز الأول ( و صدع مع البرد )

أنا .. المركز الثاني

الشفاف .. المركز الأخير ( هع هع )

طبعاً ركبنا السيارة .. و فتحتا المكيف الحار .. جلسنا وقت عشان دفينا بسبب البرد القارس ( كانت درجة الحرارة 3 ذاك اليوم !! يعني صراحة يوم غريب )

المهم بعد ما أرتحنا .. كلمنا رحلتنا بالحديقة .. و قمنا ندور و نسولف و نسب الشفاف على التحدي الغبي إلي سواه .. و فجأة و حنا نمشي ( ياكثر الفجأة فجأة = جمع فجأة !! صراحة معرف كيف أكتب جمع فجأة .. فقلت خلني أكتب فجأة مرتين ) .. المهم و حنا نمشي لقينا غرفة بنص الحديقة .. شكلها صراحة رهيب !! و مكتوب عليها كتابات غريبة من كتابات البدو إلي مدري وش يحسون فيه ( أحبك .. أبي كامري .. حبتين ) و من هل كلمات الغبية

الصورة ..

الحجم كامل (http://up.arab-x.com/uploads/images/up_arab-x_com_416dac9b30.jpg)

المهم أول ماوقفنا هناك .. و بدون أي مقدمات ( مرة ثانية ) ..

المنغولي المحلوس :: عبدالعزيز أتحداك لو أنك رجال تنزل للغرفة لحالك !!

طبعاً أنا و بدون أي مقدمات بعد ( زودت الكلمة صراحة خلاص أخر مرة أستخدمها ) .. نزلت من السيارة و توجهت نحو الغرفة و بكل شجاعة و أنا خائف ( ماتجي ) .. و لما وصلت الغرفة و قربت أدخلها .. سمعت ذاك الصوت إلي هز الأرض و بغيت أتشقلب من قوة الصوت !!

طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط

بعد لحظات من الصمت و الرعب !! أكتشفت أن الصوت هذا كان صوت بوري السيارة !! و إلي ضغط البوري هو المنغولي الملحوس !!

طبعاً أنا رجعت السيارة ركض و سويت كم حركة قاضية عليه و لكمته كم لكمة و شته كم شوته و بعد ما أرتحت نفسياً قلت الله يلعن بليس إلي يسمع تحديكم مرة ثانية ..

و قبل مانحرك أخذنا صورة للغرفة الرهيبة .. و أخذنا صورة للمنطقة المجاورة طبعاً .. و كان فيه أشياء غريبة صراحة

يعني مرة نلقى سجادة من عهد الفراعنة ( معناها أن السجادة قديمة ) .. و مرة نلقى حبل مشنقة ( عامود طويل .. لكن المنغولي مصر على أنه حبل مشنقة !! ) و مرة نلقى بوابة الزمن ( هذا أسم طلعناه على هل بوابه الغريبة عشان نخوف الشفاف الزهري !! و ألفنا قصة عليها بعد !! لكن الشفاف ماصدقها طبعاً ) و غيرها من المناظر الرهيبة و العجيبة !!

صور ..

حجم كامل (http://up.arab-x.com/uploads/images/up_arab-x_com_140656627c.jpg)

حجم كامل (http://up.arab-x.com/uploads/images/up_arab-x_com_e06db3e592.jpg)

حجم كامل (http://up.arab-x.com/uploads/images/up_arab-x_com_93fc109fc2.jpg)

و بعد ماسارت الساعة تقريباً 2:00 بعد منتصف الليل .. قلنا خلاص خلنا نطلع من هل مكان الغبي لأنا درناه عشرين مرة

طبعاً لما طلعنا و شفنا أن بالفعل بهل طلعة الغبية كسرنا الروتين الأسبوعي إلي كنا نمر فيه ^^ قررنا أحنا و الشباب أنه بكل نهاية أسبوع نمر فيها على مكان رهيب زي كذا ^_^ و نخوض هل مغامرات الرهيبة لعل و عسى بيوم الأيام يسير شي رهيب و تتغير حياتنا للأحسن ( مالها دخل !! لكن عندي أمل بأني رح ألقى مارد المصباح .. مدري وش أسمه ذاك الجني إلي يطلع من المصباح و يحقق لك أمانيك الثلاثة ^_^ و الله فله صراحة .. بتكون الامنية الأولى .. أن الجامعة يجيها شلل نصفي .. طبعاً لا تسألون كيف الجامعة يجيها شلل بس هذي الأمنية الأولى .. الأمنية الثانية .. أن الجامعة يجيها عمى أطفال .. مرض جديد بس معليش .. الأمنية الثالثة .. أن يسير عندي 100 أمينة .. هع هع فله و الله )

و إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية إذاعتنا لهذا اليوم .. على أمل أن نلتقي بكم في إذاعة أخرى من موضوع " أهل بسم الله " إعداد و تقديم EZOO TAKA

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Peace Out

ســادلــر
14-01-2009, 12:04 PM
اهلا اخوي الغالي EZOO TAKA

.. " حديقة الغرفة التجارية "

اول ما دخلتو ما طلع لكم اهل بسم الله على قولت وقالكم ممنوع عوايل ههههههههههههه

والله فكرتكم انا سويتها مع شباب من زمان بس المكان الي رحتله مره مرعب اتمنى انك تزوره انت واخوياك الشايب والشفاف سلملي عليهم في مكان رحتله مره ما ادري وين بظبط لانه من زمان الي اتذكره انه في طريق الخرج هناك فيه قصر مهجور ومرعب ادخل هالقصر واقلبها رزدنت ايفل هههههههه

شكرا لك على الموضوع الشيق صراحه ومغامره حلوه تكسر الروتين لان مافيه مكان تروحله من الطفش الواحد يخترع مسارات

...وشكرا ...

EZOO TAKA
14-01-2009, 08:17 PM
خخخخ من جد كل شي عوايل *_*

و شكلي بروح القصر إلي تقول عليه ^_^

لأن الشباب يدرس بالخرج و يعرفها شبر شبر ^^ فأكيد بيعرف القصر إلي تتكلم عنه

و مشكور على المرور

بيس أوت

MiSs.ChiPs
17-01-2009, 11:49 AM
مع اني من ضعاف القلووب بس دخلت هوون ...:09:
اهلاان اخي EZOO TAKA نورت الترفيهي بطلتك البهية ,,

مدري ليش حاسة انك متأثر بالبلايستيشن والعاب الرعب من قلب :D

حلو الموقف ^^.. بجد رحلة عجيييييبة :D
فعلااان تغيييير روتين ومو مهم انو لقيتو اهل بسم الله او لاء

المهم الرعب والمقالب اللي اكلتووهاا..:D

المهم بعد العد إلي تكرر خمسين مرة !! يعني كل شوي يجي واحد يقول واحد أثنين ثلاثة و يركض و الباقين ما ركضوا بعد .. و لا يجيك واحد يركض قبل لا نقول ثلاثة !! يعني نقول واحد يروح يركض !!
أخر شي طلع المنغولي الملحوس بفكرة رهيبة .. و هي أنه بيطوط 3 مرات بالسيارة .. و لما نسمع البوري الثالث ننطلف

و بالفعل .. طوط .. طوط .. طووووووووط ( هذا صوت البوري قال أنه )

ياااي ياهي تقهر هالحركة .. بس الله يخليلكم السيارة الرهيبة اللي ساعدتكم كثير فهالقصة:09:
احس انها هي بطلة القصة :D

طبعاً أنا و بدون أي مقدمات بعد ( زودت الكلمة صراحة خلاص أخر مرة أستخدمها )
ههههههههههه ياأنك ضحكتني هنا بدون مقدمات :09:
من جد معصب الاخ :09:
يلا مانطول عليك .. يسلمو وعيدها ^^..

المرة الجاية مع لكزيز ولا بي ام دبليو :09:

------------

اوباما حسن ردودك الله يصلحك وش hhh?? ..:31:// ...حذف :D

EZOO TAKA
17-01-2009, 03:46 PM
خخخخخ تسلمي خيتو على المرور ^_^

و لا وش لكزس و مدري وش *_* أقسم بالله السيارات تشتكي إلي الله *_* يبيلنا ناخذها مرة ثانية مشي ^_^

و مشكورة على مرورك خيتو و منورة

و أوباما أسمع كلام ماما و لا تشارك مرة ثانية P:

بيس أوت

THE KILLER
09-02-2009, 02:44 PM
لو تبي مكان زي كذا في مستشفى مهجور في السليمانية
بغيت أدخله لكن إلي معاي قالولي إن فيه هاللي تقول عندهم فقررت إني أأجل الموضوع <--- تصريفه
أما هالحديقة إلي مدري وش تبي لا تقولي إنها إلي في الملز؟؟؟
لأني قد دخلتها و ليقت فيها زحة بو هنود مدري وش يبووون
مدري إذا كان فيها جن بس ريحة أبو هنود غصب تطلعك

و سالفة السباق مدري أحس فيها تزوير يا أنهم يسوون لك فحص منشطات يا إنك مغير القصة :D
لأن الشفاف نحيييييييييف
و أن ما شاء الله جثة
أو يمكن الشفاف مع الخوف و البرد يبس ولا قدر يركض :blackeye:

و تحدياتكم إلي مدري وش تبي
كثيييرة و دايم ما يتحدون إلا أنت
فنصيحة لا تقبل أي تحدي إلا إذا كان في مردود مادي :biggthump
على الأقل تستفيد شيء

EZOO TAKA
09-02-2009, 06:44 PM
ممممممممممممم كالعادة ردودك تخليني أشيل كم واحد من راسي ^_^

بما أنك قلت أني جثة ^_^ و عمير يفوز علي

هذا دليل أنك ماشهدت السباق الأسطوري إلي سار بيننا ^_^

و أنا تراني سريع بقوة و فزت على سلطان و راكان و العمير و علاء بفارق كببببييييييييييييييير بعد ^_^

نسيت أن مزيتي رجولي ^_^ و عضلات رجولي تشتكي ^_^ خخخ رح عند أبو عابد و أساله

و ترى العمير أبطأ مخلوقات الله خخخخخخ و الله من جد يركض خطوتين و يوقف ^_^ بس ذاك اليوم أنا و ياه مكثرين بروتين ^_^ و تونا راجعين من النادي و باقي طاقة شوي ^_^ ففضيناه بهل سباق

المهم منور ياحلو ^_^