المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربه ان نجحت ولارجعنا لاهلنا

aliksa
08-01-2002, 12:45 PM
الج جميع الاخوة والخوات في المنتدى السلام عليكم ورحمة الله
الحقيقة طيلة سبع او ست سنوات ماضية وانا والناس ( طبعا عشاق المنتديات ) في شيل وحط حول المنتديات هم يقولون ليش ماتهتم بالمنتديات وتشارك فيها وانا اقول ماعندكم سالفه هالمنتديات مايشارك فيها الا ناس فاظين او كلاكين ولا ( سبني واسبك ) وبس الا ان صارت احداث سبتمبر لقيت نفسي فجاة مدحدر على المتديات واقضي فيها الساعات تلو الساعات الين صرت مظطرللبس نظارات وبعدها ياجماعه فعلا تغيرت نظرتي لهالمنتديات وصرت انظرلها نظرة احترام واحترام اكبر للناس الي يشاركون فيها ;) ;) ;)
فمن خلال هالتجربه البسيطة امنت وايقنت بضرورة المنتديات لكن المفروض انو ننتبه لعدة امور في ظل الاحداث الراهنة اولا يجب انو ننتبه الا ان شرطي العالم المفترض فيه العدل انقلبت عنده الموازين فصار يحبس المظلومين ويفك قيد المتهمين والمجرمين (العبارة هذي للاذكياء بس )
ثانيا يجب اننا نحن كسعوديين وخليجيين بشكل خاص ننتبه الا ان الهف النهائي والاخير هم احنا فلذلك لابد انو نلتف حول حكوماتنا .
ثالثا نبدا نوعي الشباب السادرين بالهوى الا الخطر المحدق فيهم والوضع الخطير الي احنا الان في خضمه.
رابعا ننتبه احنا يااهل المنتديات ( واحد يتلزق ) الا التعبانين والمرضى والحثاله اهل القلوب المريضه الي يندسون بيننا ونتاكد دائما من نقل الاخبار بشكل خاص بدقه وصراحة وثقة حتى وان كانت لنا ولا نفرط في التفاؤل الي مايفيد .
انا الاهنا بوقف عشان مااكون ضيف ثقيل ":" ":"

(أصايل)
08-01-2002, 01:28 PM
انا هذي اول مشاركه لي ومن حسن حضي مقالك اول ماقرات
وتفائلت بهذا المنتدى

بسبب كتابتك الطيبه تحياتي للك

وانشاء الله اجد كل الاعضاء بهذه العقلانيه