المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة غريبة

حسن حس
17-01-2009, 01:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بكم اخوانى لاول تعارف لنا وهو مع الاسف سيبدا بمشكلة
ابدا فى الدخول فى الموضوع مباشرة

عندي مشكلة حدثت وهى غريبة على البداية انى وضعت جهاز جوال على الكمبيوتر وكان مفيرس مثل ما قال صاحب الجوال واخبرني ان عليه قيرس auto run وعندما فتحت الملفات المخفية وجدت فايل مكتوب عليه اتو رن في البارتش e فقمت بمسحه واعتقد انه الفيرس .المهم الجهاز بدا يعمل اشياء غريبة. المهم راح يقفل اى شئ اقوم بفتحه مثل صفحات النت او الماسنجر حتى الانتي فيرس لا يقوم بفتحه ابدا واى برنامج اخر احيانا تبقى صفحة النت مفتوحه عادي ولكن لا يفتح ابد اى برنامج وخصوصا الانتي فيرس ومسحت الانتي وقمت باعادة التصتيب ولكن لا يكتمل التصتيب ابدا ويغلق سريعا .واى برنامج. اخر وقمت بعمل نسخة وندوز جديدة ولكن بقت المشكلة كما هى ولا اعرف السبب هل انا مسحت شئ مهم كان يتحكم بهذه الاشياء او هو فيرس ولم يحدث له شئ وانا انتهز فرصة ان صفحة النت بقت مفتوحة واطلب المساعدة العاجلة ارجوكم واى استفسار او سوال انا موجود نا شاء الله

شكرا لكم جميعا
والسلام عليكم

حسن حس
17-01-2009, 10:07 PM
ارجو الرد ضروري جدا يا اخواني ارجوكم ارجوكم اخف الجهاز يخرب وانا ما اعرف

MOOON
18-01-2009, 01:12 PM
جهازك مصاب !!

ما قلت وش كان الانتي فايروس حقك ؟؟

وهذي المشاركة راح تفيدك بإذن الله ::

http://www.montada.com/showthread.php?t=619940

ادخل على الوضع الآمن (السيف مود) بالضغط على زر F5 أو F8 عند بداية الإقلاع ..

اختر الثاني أو الثالث .. واللي مكتوب فيه (سيف مود ويذ نيت وورك) ..

وبعدما يدخل جهازك على الويندوز لن يعمل معك أي شي من البرامج أو الدرايفرات إلا شي واحد .. وهو الشبكة (نيت وورك) ..

طبعاً تكون موصل سلك الشبكة (DSL)

على طول ادخل على الاكسبلورر ثم افتح صفحة النود32 أو إيست من خلال هذا الرابط::

http://www.eset.com/

ثم اختر من الجهة اليمنى السفلى ::

ESET Online Scanner

ثم وافق على كل شيء .. واتبع الخطوات وراح ينزل عندك بعض الملفات المساعدة في عملية الفحص ...

تابع معاه حتى ينتهي من فحص جهازك وحذف الفيروسات وغيرها ..

اصبر عليه حتى لو طول وأخذ ساااااعاااااات !!

حسن حس
18-01-2009, 08:51 PM
السلام عليكم

فى البداية احب اشكرك خى العزيز mooon على تفاعلك معى والرد ومرورك على موضوعي واما بالنسبة لهذا الحل الذى طرحتو مانا باذن الله سوف اقوم بالعمل على تجربته وان شاء الله يجعل فى الشفاء للجهاز وشكرا مرة اخرى لك

حسن حس
18-01-2009, 08:53 PM
والانتي فيرس هو كاسبر سكاى وهو نازل فى السي دي بتاع بتاع تعريفات البورده وغيرو واعتقد انو كاسبر 2006

MOOON
18-01-2009, 09:03 PM
احرص يكون الأنتي فايروس 2008 أو 2009

إما الكاسبر أو النود أو الأفيرا أو البت دفندر أو الأفاست

وبالتوفيق ،،،