المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : و الله وناسة بغينا نموت P: تصدقون عاد الموت خطير

EZOO TAKA
21-01-2009, 04:12 PM
هاي فوكس ^_^

أخباركم ؟؟ إن شاء الله فل الفل ؟؟

المهم اليوم جا براسي أكتب موضوع تصدقون ( بشر أمك ) .. فقلت خلني بقص لكم قصة رهيبة سارت لي يوم الخميس إلي فات لما كان المنتدى مقفل *_*

المهم بخش بالقصة على طول و مشوار المقدمات صراحة ..

الخميس إلي فات زي ماتعرفون كان عندي أختبار IELTS و هو الاختبار النهائي للأنجليزي .. و طبعاً كون الأختبار يوم الخميس هذا يكفي أن يوضح بأنه كان أختبار كريه و وقته غبي *_*

و للأسف الأختبار طول بشكل غير طبيعي .. يعني بدأ من الساعة 8 الصبح و أنتهى على الساعة 5 العصر .. يعني صراحة مفروض بعد ذاك الأمتحان يعطوني شهادة الطب على طول P:

المهم كان الأمتحان كريه و درجة الحرارة بالصبح وصلت 3 درجات !! يعني كان برد و زهق و فيني نوم .. و الأختبار طول بعد لا تنسون .. و إلي يسوي مقابلات كان شكله يخوف !_! هم كانوا أثنين ..

واحد إيرلندي ( واسطة ^_* ) .. يشبه هتلر !! لما دخلت عنده بغيت أضرب له تحية هتلر مدري ليه

و الثاني بريطاني .. طويل لما تشوفه تحسه من قوم عاد و جا هنا بالغلط

يعني إلي أبي أوصله أن الأختبار كان زهق .. و لما رجعت البيت و صليت المغرب .. قلت لنفسي بصوت عالي و فجأة و بدون مقدمات !!

يلعــــــــــــــــن أم الفلة خلصنا الأختبـــــــــــار

طبعاً على طول أتصلت بالشباب و قلت ::

المهم أتفقت مع الكل على أنا بنطلع اليوم و كالعادة نبي نسوي شي جديد .. مانبي الروتين الغبي .. و طبعاً كانت نيتنا أننا نطلع نكمل بحثنا عن أهل بسم الله P: و لا شي من هل قبيل

.. أنتظرت الشباب لين أتفقوا و خلصوا ( لأن كالعادة يبيلهم ساعات و ساعات عشان يتفقون !! يعني لو بغوا يتعشون تسير مشاكل على أي مطعم يروحون .. فما بالكم بطلعة ) .. بعد إنتظار مطول .. مروا علي الشباب و طلعنا ماندري و ين نروح ..

و أحنا ماشيين .. جاني إتصال من شخص رهيب صراحة ^_^ و عزيز علي و عشان كذا طلعت عليه لقب رهيب و مخصوص صراحة .. و هو الموسوس و في رواية المقاول .. و دار بيننا الحوار التالي ::

الموسوس :: عبدالعزيز ؟؟

أنا :: لا محمد

الموسوس :: كيفك ؟؟

أنا :: مدري عنك داق علي و تقولي عبدالعزيز .. يعني وش رايك من تتوقع ؟؟

الموسوس :: هههههههههه ( طبعاً ضحكته مميزة صراحة )

أنا :: هلا و الله مقاول .. ياخي قسم بالله مشتاق لك

الموسوس :: توني كنت معك بالأختبار ؟؟

أنا :: ياخي طيب سلك على الأقل .. أقسم بالله ماعندك أسلوب رومنسي

الموسوس :: عبدالعزيز ؟؟

أنا :: لا محمد

الموسوس :: لا جد عبدالعزيز بقولك شي ..

أنا :: طيب أقولك محمد غصب يعني

الموسوس :: تطلعون البر ؟؟

أنا :: هههههههههه .. وش تحس فيه بالله ؟؟ يعني الجو بارد و الحالة صعبة و فوق كل ذا جايني الليل تقولي تطلعون البر

الموسوس :: ياخي وش برد خلك رجال

أنا :: وش يعني تتحداني أتحدى البرد ( جملة رهيبة )

الموسوس :: يالله بر

أنا :: أوكي بر بر .. ماعندك مشاكل .. وين نتقابل ؟؟

الموسوس :: أي بقالة عند دوار العويضة ( عند الثمامة )

أنا :: أوكي حبيب ألبي

المهم خلصت المكالمة .. و قلت للشباب أنا بنروح البر .. و أتفقنا ننطلق .. و طبعاً قبل لا نطلع مرينا على الشايب و جبنا كم غرض مهم من سجادة و حطب و غيره .. و أتجهنا للثمامة سيده

طبعاً إلي كان يسوق أنا ^_^ و ذاك اليوم مالي خلق أساساً و حسيت أن ودي أسوق بسرعة و أسوي المقولة إلي قالتها أفرل بوحده من أغانيها و إلي كانت تقريباً بالأسلوب العربي :: " أبي أسوق بسرعة عشان أحس بالخطر !! " .. يعني مقولة رهيبة صراحة .. فقلت خلني أجربها

المهم سقنا بسرعة و وصلنا بقالة عند الدوار .. و قعدنا ننتظر الموسوس و بقية الشباب يجون .. و طبعاً جلسنا ننتظر أكثر من ساعة !! تدرون ليه ؟؟

لأن الموسوس الرهيب سواقته صراحة تحسسك أن الدنيا فيها خير .. يعني عمرك شفتم سعودي يربط الحزام و يمسك الدركسون بيدينه و لا خربها مشى على 90 !! و لا فوق كل هذا يقول خلنا نطلع بر !! أقسم بالله مقاول رهيب

المهم جلسنا ننتظره عند البقالة .. و من الزهق ماخليت شي بالبقالة ماشريته .. يعني إلي يشوف إلي شريناه يقول بنروح نخيم بالصومال ..

المهم بعد أنتظار .. جا الموسوس و أخيراً .. و أنا من الفرح نزلت صليت ركعتين شكر لله .. و بغيت أصيح من الشباب هدوني و قالوا خلاص مايحتاج تصيح لأننا تأخرنا

تقريباً كانت الساعة 10 إلا شوي لما أجتمعنا كلنا .. و كنا كالتالي ::

أنا .. الشفاف .. المنغولي .. الشايب .. الداشر .. الموسوس الصغير .. الموسوس الكبير ( المقاول ) .. و أثنين ماطلعنا عليهم ألقاب للحين !_!

يعني كان عددنا 6 !! هع هع لا معليش غلطت بالحساب كان عددنا 9

طلعنا بأربع سيارات و أنا و الشباب ماعندنا خبره كبيرة مرة بالبر و هل حركات *_* بس المنغولي ماشاء الله عليه خريطة درجة أولى .. يعني حافظ لك كل شي بالرياض مدري كيف .. و عنده خبرة بالبر و بهل حركات

فكالعادة جلسته قدام جنبي ^_^ و أنطلقنا .. طبعاً .. تعرفون المنغولي لا أختار مكان لازم يكون مكان غبي صراحة

يعني ماودانا عند مكان قريب .. قال .. لأ بوديكم مكان بعيد و زين و مدري وش .. و صراحة من الصعب أنك تناقش المنغولي و تخليه يغير فكرته فأضطرينا نسمع كلامه و نمشي على شوره

المهم قعدنا نمشي و نمشي و نمشي ( بالسيارة طبعاً !! معلومة جديدة ) .. و أحنا بالطريق وقفتني دورية لأني مسرع *_* و قاموا يسوون فيها أذكياء و أن المحقق كونان خويهم و مدري وش .. و تخلف غير طبيعي .. و المشكلة تصدقون فتشوا سيارتي أكثر من مرة *_* و من التخلف إلي عايشين فيه .. كان معي بالسيارة أنواع الأسلحة و حاطها بأماكن واضحة لكن ماطلعوا و لا شي *_* طبعاً لا يروح بالكم بعيد بالأسلحة .. هي كلها عبارة عن ( عكاز و عجرة و رنق ) فقط لا أكثر

المهم كملنا طريقنا و وصلنا مكان مرعب صراحة و رهيب .. يعني مافي أنوار !! و الشارع سار سايد واحد بس !! و المتخلفين إلي هناك يجيك واحد داعس مليون تحس أن وده يموت !!

كملنا طريقنا لين ماوصلنا المكان إلي كان يبغاه المنغولي .. طبعاً كان بعيد مرة .. لما وصلنا و دخلنا البر .. باقي نحدد وين نبي نجلس .؟؟

أنا قلت للشباب خلنا نجلس قريب و مايحتاج أنا ندخل مرة داخل البر .. لأن لو غرزت سيارتي بنجيب العيد و محد رج يقدر يطلعني .. و البرد كان مب طبيعي .. و صراحة لو غرزت سيارتي بجلس فيها لين مايجي الصيف و بعدين برجع !!

لكن المنغولي طبعاً عنده شعاره الرهيب إلي يقول " خالف تعرف " .. يعني مافي أمل تقوله سو شي و يقول طيب .. لازم يعاندك

المهم المنغولي قال :: لا خلنا ندخل داخل .. صدقني أحسن

عاد أنا رديت عليه :: أوكي ياحلو إلي تشوفه .. المهم أنا مانجيب العيد

فبديت أدخل داخل و أبعد أكثر و أكثر عن الشارع .. و أنا أمشي كان الوضع صعب صراحة

يعني كانوا الشباب إلي معي يتكلمون بنفس الوقت و ماقدرت أركز على الطريق !! يعني إلي كانوا معي بالسيارة .. المنغولي .. و الشايب .. و الداشر

الداشر كان ساكت و مايقول شي .. بس المنغولي و الشايب !! صراحة إزعاج بشكل .. و ياليت يتكلمون مع بعضهم !! لأ

كانوا يوصفون لي الطريق !! .. يعني عرفتوا كيف الورعان ( الأطفال ) لا أجتمعوا بمكان و كل واحد فيهم يبي يسوي أنه أرهب من الثاني ؟؟

أيوه كذا كان وضع المنغولي و الشايب

يعني بعطيكم مثال للي كانوا يسونه ..

المنغولي :: عبدالعزيز أطلع فوق خلاص ؟؟

أنا :: أوكي

الشايب :: لا خلك تحت أحسن لا تغرز فيك

المنغولي :: و الله فوق أحسن

الشايب :: يامنغولي أنطم لا غرزت السيارة خلاص مارح نطلع

المنغولي :: شيبون كل كبر راسك و لا يكثر .. عبدالعزيز أطلع فوق

الشايب :: يسار عبدالعزيز

أنا :: طووووووووط ( كلمة بذيئة أعتقد ) يا شايب و يامنغولي واحد منكم يتكلم بس .. بالله قبل لا ندخل داخل واحد يتكلم بس .. لأن مالها داعي أجيب فيكم العيد

بعد ماشفتوا المثال .. أعتقد عرفتوا كيف كانت الحالة عندي داخل السيارة .. المهم قبل لا ندخل مرة أتفقنا على عدة شروط و قواعد و هي ::

1) محد يتكلم غير المنغولي .. و لحد يتدخل و يسوي فاهم

2) إذا سألت سؤال يجاوبون عليه بسرعة و بدون تنكيت

و الجميع أتفق على أنه بيسيوها .. و قبل ما أدخل المنغولي قالي :: أسمع عبدالعزيز بقولك كم شي لازم تسويهم ( طبعاً هو ماقالها بهل طريقة .. بس كذا المعنى .. و لا المنغولي لازم يقولها بطريقة سب و غلط )

النصايح هي ::

1) لا تضغط فرامل أبداً أبداً أبداً .. حتى لو مت !!

2) أكسر الدركسون يسار دايم

3) لا تسرع !!

أتفقنا على كل شي و سمينا الله و دخلنا البر .. !!

طبعاً هل تتوقعون أن المغولي و الشايب رح يسون و يلتزمون بالشروط ؟؟ هع هع طبعاً مستحيل

أول مادخلنا البر و بدت السيارة تثقل و السواقة تسير غريبة ( أول مرة أسوق بالبر صراحة ) .. شغلت الدبل و طلعت فوق و كنت ماشي من أحلى مايكون على كلام المنغولي ..

فجأة و بدون مقدمات كالعادة طلع صوت خفيف من ورى !! من جهة الشايب .. كان الصوت يقول ..

الشايب :: عبدالعزيز لا تطلع فوق !!

و كانت هذه الكلمة هي بداية النهاية ( متحمس ) !!

لما قال الشايب هل كلمة تحمس المنغولي و سار الحوار التالي و أنا أسوق !! و لا حظوا أني ما أدري وين أروح و لازم ما أضرب فرامل لأني لو غرزت محد رح يطلع الهمر للأسف !!

المنغولي :: شيبون خلك ساكت .. عبدالعزيز أطلع فوق

الشايب :: أقسم بالله لا طلعنا بنغرز و خطر

أنا :: شباب بالله واحد يتكلم !! وش أسوي ألحين

المنغولي و الشايب :: لا تضغط فرامل يامعوق

أنا :: هههههههه طيب وش أسوي ؟؟

المنغولي :: أطلع فوق

الشايب :: و الله هناك أحسن على اليسار

المنغولي :: وين هناك جنب الشارع !! لا خلنا نتكي بين السيارات أحسن ( مسوي ينكت )

الشايب :: لا يكثر .. عبدالعزيز لا تسمع كلام المنغولي رح يسار

المنغولي :: فوق

أنا :: بالله شباب أرسوا على بر وش أسوي تراني قاعد أطلع فوق

الشايب :: لا لا لا وش تسوي هدي السرعة أنزل تحت

المنغولي :: هد السرعة و خلك طالع فوق و لا تنسى تكسر الدركسون على اليسار

الشايب :: منغولي انت خلك ساكت

أنا :: شباب وش أسوي

منغولي :: شيبون لا يكثر مسوي فاهم غصب

الشايب :: و الله أنت إلي مسوي فاهم

أنا :: شباب وش أسوي

المنغولي :: يعني و الله فوق أحسن

الشايب :: وش فوق أقولك و الله لا غرز محد يطلعه

أنا :: الله يلعن بليس إلي يطلع معكم .. يالله

طبعاً أنا قلت هل كلمة و أنا تقريباً بنص الطلعة فوق !! يعني تقدرون تقولون بنص طعس .. و كنت أنا ماشي أول شي .. و راي بالسيارة الثانية .. الموسوس الصغير و الموسوس الكبير ( المقاول ) و الشفاف .. و الباقين مروا بقالة و بيلحقونا

المهم أنا من كثر الضغط إلي كان بالسيارة .. قررت أني أتصرف لحالي ^_^ فقلت يارجال مالها أنك تنزل من هل طعس و يسير خير !! و بالفعل بدون مقدمات و الشباب بنص الكلام . كسرت الدركسون يسار .. و نزلت من الطعس بأقصى سرعة بالعالم .. و صراحة ماتوقعت أنه بيسير إلي سار !!

بس قبل ما أقولكم إلي سار .. خلوني أشرح الوضع إلي كان داخل السيارة ..

أنا :: الله يلعن بليس إلي يطلع معكم .. يالله

المنغولي :: وش تسوي أنت .. هد السرعة هد السرعة

الشايب :: ووووووووين أكسر يسار ووووووين هد هد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه رح نموت

الداشر :: أيوه أيوه أيوه

المنغولي :: أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله

الشايب :: خلاص رح نموت

أنا :: ههههههههههههههههههههههههه

المنغولي :: تضحك الله يلعنك أكسر يسار بننقلب

الشايب :: لا تلف يمين !! يسار يسار

المنغولي :: لا إله إلا الله

الشايب :: محمد رسول الله

المنغولي :: لا تضغط فرامل

أنا :: ههههههههههههههههههههههههههه وناسة

الشايب :: وقف الله يلعنك

الشفاف :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ( أسمعه من السيارة إلي ورانا )

المنغولي :: وقف وقف .. لا تضغط فرامل

الشفاف :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

الداشر :: بالله وش تسوي ؟؟

أنا :: ههههههههههههههههههههههههههههه أبي أوقف بدون ما أضغط فرامل

بعد هل حالة الصعبة نزلنا من الطعس الطويل إلي مابغى يخلص *_* و الكل من الخوف قلب وجهه أزرق .. أنا كنت أسوق و ماسك الجوال بيدي الثانية .. يعني أسوق بيد و ماسك الجوال بيد .. المهم و أنا أسوق و أضحك صراحة كنت خايف *_* بس قلت يارجال خلني أنقلب و أنا أضحك أحسن من أني أنقلب و أنا أصارخ *_* و كنت أفكر بعد أدق على الوالدة ( أمي ) الله يحفظها .. و أقولها :: يمه !! تراني أقدرك و الله .. بس إذا مت عطي البلاي ستيشن حقي لجمعية البر و التقوى و لا تعطينه لأخواني .. و الأكس بوكس حقي كسريه يمه و أرميه بالزبالة و أنتي كرامة .. أما الوي يمه ما أوصيكي شغلوه كل يومين و ألعبو فيه و أتذكروني !! ( كلن على همه سرى و أنا على همي سريت ) !!

عاد أشوه أني مادقيت على الوالدة .. و لا كنت رحت غلطة عمر صراحة *_* خصوصاً أني نجيت من الموقف .. يعني تخيلوا أرجع و ما ألقى أجهزتي *_* ( حماس زايد )

المهم نرجع لمحور حديثنا ( مسوي أسلوب ) .. لما نزلنا من الطعس و وقفنا السيارة بحمد الله و ناظرت على الشباب إلي وره كلهم أحياء و لله الحمد مع أن وجيهم كانت تقول غير كذا !! بس الكل بخير و لله الحمد *_*

طبعاً أنا كالعادة بهل مواقف تجيني حالة ضحك غير طبيعية *_* و أسير أضحك بدون سبب مدري ليه *_* .. و كالعادة بعد الشباب بهل مواقف تجيهم حالة نفسية و يسيرون يسبوني سب غير طبيعي و أنا بسبب الضحك ما أقدر أرد *_*

المهم لما وقفنا و نزلنا من السيارة .. جت سيارة الشباب إلي ورانا و نزلوا منها يركضون ..

الموسوس الصغير :: سلامات وش تسون أنتم مجانين

الموسوس الكبير ( المقاول ) :: عبدالعزيز إيش سار ؟ ( بغيت أموت و يسألني وش سار )

أنا :: لا محمد !_!

الشفاف :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

أنا :: هههههههههه وش تحسون فيه

المنغولي :: أحنا إلي وش نحس فيه و لا أنت

أنا :: خلك بره الموضوع و لا تحتك أوكي

الشايب :: الله يلعن بليسكم

الشفاف :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

أنا :: بالله شفاف كل كبر راس المنغولي و خلك ساكت أقلقت أبو جونا

الشفاف :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

المنغولي :: أنقلع و الله ماتسوق مرة ثانية

أنا :: شف الورع و الله أنت إلي أقلقتني أنت و الشايب .. قلت لكم أسكتوا و خلوني أركز بس ما كان ودكم تسكتون و الله

المنغولي :: شف الورع

الشايب :: و الله المنغولي هو إلي يتفلسف

أنا :: تهاوشوا مرة ثانية و خلنا نغرز و حنا واقفين و لا يسير لنا شي بعد

الموسوس الصغير :: المهم أمشوا حركوا وين واقفين هنا بعد نزلة !! ألحين تجيكم سيارة مسرعة و تشيلكم

أنا :: يلعن أيو أسلوبك !! يعني ناس توهم ناجين من الموت بسبب حركة المعوقين إلي معي و أنت تقول كذا

المنغولي :: أنقلع و الله ماتسوق .. أنا بسوق بدالك

أنا :: أوكي سق يامعوق

الشفاف :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

المهم كل واحد رجع و ركب سيارته .. و حركنا مرة ثانية بهدوء بعد أن كنا بحالة صعبة صراحة !! المهم مشينا و طلعنا مكان زين و وقفنا فيه

نزلنا و أخذنا نفس و مع أن الجو بارد .. بس مدري ليه كنت أحس أنه عادي *_* و أن الحياة حلوة بس تفهمها !!

.. المهم ( ياكثر المهمات إلي بموضوعي ) .. نزلنا الأغراض و قمنا نضبط للجلسة .. و أكتشفنا عدة أمور تدل على تخلف الشباب إلي معنا .. و هي ..

1) السجادة إلي جابها الشايب .. كانت سجادة صلاة *_* يعني بالواسطة تكفي أثنين بس

2) واحد جايب معه سفن أب و بيبسي و ناسي يجيب مويه

3) مافي شي نولع فيه الحطب !_!

4) ماجبنا فروات ( جمع فروة ) بعدد كافي .. يعني بس فرويتن !! نتقاسمهم

5) كل الأكل إلي جبناه كان عبارة عن بطاطس و شوكليتز .. و نصها خلصها المنغولي بالسيارة قبل لا نوصل !!

يعني لما وقفنا حسينا أن الحالة صعبة صراحة *_* .. يعني تخيلوا واحد يجب معه الجيتار و ينسى يجيب سجادة و موية !! أقسم بالله حالة ميؤوس منها

مع هذا أحنا أقنعنا نفسنا أن الأرض دافيه و بنتكي عليها .. و لما قررنا نجلس .. أتصل واحد من الشباب و قال أنه بيجينا .. و طبعاً أول سؤال سألناه كان :: عندك سجادة و حطب و موية و لا لأ ؟؟

لما جاوب :: إيه عندي ..

قلنا :: خلاص بنوصف لك ^_^

طبعاً أحنا كنا نجهز المكان و الحفرة عشان الحطب .. و عطينا الجوال للشفاف عشان يوصف له وين وقفنا ..

طبعاً الشفاف ماقصر صراحة .. يعني وصفه كان رهيب بشكل .. بعطيكم مثال لوصفه ..

الشفاف :: ألـــــــــو .. وينك ؟؟ ... أقول الوصف سهل مرة .. أمش طوالي على الطريق الطويل ذاك .. لين ماتلقى نور كثير حنا قدامه !!

طبعاً شكله الحلو خوينا ( إلي ماعطيناه لقب ) قاله :: وش تقول أنت ؟؟

الشفاف طبعاً مسوي فاهم .. قام يناظر على السما شوي !! و رد على خوينا

الشفاف :: شفت نجم الدب الأحول ؟؟ خله على يدك اليمين .. و خل القمر و راك و سيد لين ماتلقانا .. أوكي ؟؟

و للأسف خوينا شكله رد عليه و قال :: أوكي *_*

فسكر الشفاف السماعة و مسوي رهيب و قال أنه وصف للرجال ألحين *_*

طبعاً أنا قمت أضحك و قلت شكلهم يفهمون على بعض و بيجي خوينا !!

لكن بعد ساعة دق علينا يقول وين أنا وصلت قسم شرطة بعيد !! وينكم !!

عاد وقتها أنا بغيت أمسك الشفاف و ألعب فيه كرة سلة *_*

بس أخذ المنغولي السماعة و وصف له الطريق و لله الحمد و كان فل الفل ..

طبعاً وصلوا الشباب .. و تكينا و شبينا الضو ( النار ) و فليناها سوالف و تنكيت و تقطيع بخلق الله .. و قمت شغلت المسجل و تحمست مع أغنية بغيت أرقص عليها بس قلت مالها داعي أغرز و أنا أرقص

و عزفنا شويتين على الجيتار و ألفنا نغمات جديدة .. يعني النغمة الإيطالية و الهندية و الفرنسية و إلي تبيه ^_*

لين ماكسر المنغولي الجيتار بالغلط !! .. قام يرد على الجوال و دعس على الجيتار و سبحان الله بقدرة قادر سار الجيتار جزء من الأرض .. يعني نص الجيتار أختفى مدري كيف

و أحنا جالسين قررت أكلم خوينا .. سبايدر بات مان .. و أقوله عن إلي سار لنا اليوم و كيف بغينا نموت !!

أنا :: هلا سبايدر بات مان .. أخبارك ؟؟

سبايدر :: بخير الله يسلمك .. و أنت علومك ؟؟

أنا :: و الله الحمد لله .. بس بغيت أموت قبل شوي

سبايدر :: هههههههه ليه وش سار لك اليوم

أنا :: و الله كنا طالعين مع الشباب و سار كذا و كذا و كذا ( قصيت له القصة و مافيها )

سبايدر :: الحمد لله على العقل .. طالعين بهل برد البر ( طبعاً سبايدر بات مان كان بالشرقية )

أنا :: وش نسوي عاد زهق

سبايدر :: فاضين

أنا :: تكفى يامشغول ألحين

سبايدر :: بس مب زيكم

أنا :: طيب تعال ضارب أحسن ؟؟

سبايدر :: يالله

أنا :: أقول ياحلو .. لو أنقلبنا و متنا على من بتصيح أكثر شي ؟؟

سبايدر :: لو أنقلبتوا و متوا !!

أنا :: إيه

سبايدر :: و الله بصيح على السيارة إلي شايلتكم

أنا :: خخخخخخخ الله يقلع بليسك يا ورع و أنا أقول انك بتصيح علي و مدري وش

سبايدر :: خخخ لا و الله وين أصيح عليك

أنا :: !! خلاص لا تكلمني

سبايدر :: أوكي

أنا :: يالله ياورع كل كبر راسك و سلام نشوفك

سبايدر :: يالله سلام

طبعاً بعد المكالمة قمنا نناقش مواضيع ثانية .. من بينها .. نجم الدب الاحول .. و القمر .. و الوصف المتخلف إلي عند الشفاف .. و بغنا نقوم نحرقه بس غيرنا رأينا على أخر لحظة

و سار في كم تحدي طبعاً بس كلهم تحديات غبية .. و محد سواها و لله الحمد !!

المهم بعد ماتكينا و تأخر الوقت قررنا نرجع .. و كل واحد ركب سيارته و حرك .. و أنا إلي سقت بالرجعة ^_* و الحمد لله ما بغينا ننقلب للمرة الثانية ..

و بالطريق طبعاً كالعادة .. تكون حالة الشباب كالتالي ::

أنا :: أسوق و فاتح أغاني

المنغولي :: يغني أغنية ثانية غير إلي أسمعها !! أهم شي يخرب جوي

الشايب :: يستهبل على الشفاف و يسبه

الشفاف :: نااااااااااايم بقوة

و كالعادة تنتهي طلعتنا على حالة ^_^ و كل واحد يرجع بيته و ينام *_*

إن شاء الله يكون الموضوع رهيب ( كيف الخاتمة ^_* ) .. و قلت خلني أنزل الموضوع لأن يوم الخميس الجاي .. قررنا بتكون في طلعة بر ثانية بس بتكون أكبر و على أمل أنه مايسير لنا إلي سار الطلعة إلي فاتت *_*

و بس ..

Peace Out

MiSs.ChiPs
30-01-2009, 03:09 AM
ياخي قصتك طووويله ونا نعساانه:09: برجع للموضوع وقتووون آخر ,,,

بس للرفع :D

Toxic Rain
05-02-2009, 01:34 PM
ياهلا بالـ Comrade :]

أنا وأنت شكلنا أخذنا الإختبار نفسه (البريطاني هو اللي لعب في حسبتي الله يجازيه ×_×)

و للأسف الأختبار طول بشكل غير طبيعي .. يعني بدأ من الساعة 8 الصبح و أنتهى على الساعة 5 العصر .. يعني صراحة مفروض بعد ذاك الأمتحان يعطوني شهادة الطب على طول P:

أنتهى إختباري الساعة 5 ونص :blackeye:, كنت أنا اللي قبل قبل الأخير :cray:

و الثاني بريطاني .. طويل لما تشوفه تحسه من قوم عاد و جا هنا بالغلط

اللئيم هذا ... أول ما شفته حسبته جهاز جديد حطته الجامعة في القاعات :D

طبعاً على طول أتصلت بالشباب و قلت ::

شعور صادق :28:

لأن الموسوس الرهيب سواقته صراحة تحسسك أن الدنيا فيها خير .. يعني عمرك شفتم سعودي يربط الحزام و يمسك الدركسون بيدينه و لا خربها مشى على 90 !! و لا فوق كل هذا يقول خلنا نطلع بر !! أقسم بالله مقاول رهيب

من الside effects للرخصة (أو عدمها :silly:)

طلعنا بأربع سيارات و أنا و الشباب ماعندنا خبره كبيرة مرة بالبر و هل حركات *_* بس المنغولي ماشاء الله عليه خريطة درجة أولى .. يعني حافظ لك كل شي بالرياض مدري كيف .. و عنده خبرة بالبر و بهل حركات

الله يهنيه ,أنا إلى الآن مشبه بين حي صلاح الدين و شارع التحلية :boggled:

المهم كملنا طريقنا و وصلنا مكان مرعب صراحة و رهيب .. يعني مافي أنوار !! و الشارع سار سايد واحد بس !! و المتخلفين إلي هناك يجيك واحد داعس مليون تحس أن وده يموت !!

الظاهر كلهم سمعوا اغنية أفرل لافين :33:

فجأة و بدون مقدمات كالعادة طلع صوت خفيف من ورى !! من جهة الشايب .. كان الصوت يقول ..

الشايب :: عبدالعزيز لا تطلع فوق !!

ههههههههههههههههههههههههههه, من جد ضحكت على هالموقف :biggthump ...

الشايب :: وقف الله يلعنك

الشفاف :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ( أسمعه من السيارة إلي ورانا )

المسكين شاف الناس طبت في الحفرة قام لحقهم :D

المنغولي :: وقف وقف .. لا تضغط فرامل

:boggled:

المهم نرجع لمحور حديثنا ( مسوي أسلوب ) .. لما نزلنا من الطعس و وقفنا السيارة بحمد الله و ناظرت على الشباب إلي وره كلهم أحياء و لله الحمد مع أن وجيهم كانت تقول غير كذا !! بس الكل بخير و لله الحمد *_*

Remember , They can't sue you unless there are obvious damages ;)

1) السجادة إلي جابها الشايب .. كانت سجادة صلاة *_* يعني بالواسطة تكفي أثنين بس

ممكن يجلسون أثنين فوق و أثنين تحت :D (أدري بايخة لكن محاولة)

2) واحد جايب معه سفن أب و بيبسي و ناسي يجيب مويه

الرجال عنده مشكلة في الاولويات :33:

3) مافي شي نولع فيه الحطب !_!

محد حاول يسوي عالم و يولعها ببنزين السيارة :p

4) ماجبنا فروات ( جمع فروة ) بعدد كافي .. يعني بس فرويتن !! نتقاسمهم

من كل فرد على حسب مقدرته لكل فرد على حسب حاجته :09:

5) كل الأكل إلي جبناه كان عبارة عن بطاطس و شوكليتز .. و نصها خلصها المنغولي بالسيارة قبل لا نوصل !!

أرجع لرقم 2 :D

سبايدر :: و الله بصيح على السيارة إلي شايلتكم

لو سبايدر هو اللي في بالي فأتوقع هالنوع من الردود منه :D

و كالعادة تنتهي طلعتنا على حالة ^_^ و كل واحد يرجع بيته و ينام *_*

تحس ان ودك ترجع هناك بعدها والا ;)

THE KILLER
07-02-2009, 03:43 PM
في التحضيرية؟

EZOO TAKA
08-02-2009, 12:57 AM
لووووووول يا هلا بعيال التحضيرية و الله

خخخخخ الكل هنا طلعوا ^_^ صدق الصدف حلوة

يب أنا بالتحضيرية للأسف *__* من طلاب الصباحي كلاس ملكاي أول ( ثالث لفة على يدك اليمين )

Toxic Rain

ردك بطل ياخي خخخخخخخخ يبيلنا نطلعك بوحده من هل طلعات ^_^

صدقني الطلعات غبية بس لها متعة مدري ليه ^_^

منورين

بيس أوت