المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصــــه لن تصدقها ابـــدا ابدا



Nado Ps3
25-01-2009, 04:02 AM
قصة اغرب من الخيال




طويلة بس اعجب من الخيال

وبس تقرأوها رح تقولوا سبحان الله

السالفه من البدايه

عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين
وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا
المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

مرة السنوات
جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس

ولما حملت سادس مره
قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد بطلقك

الام إنصدمت من كلمة بطلقك

وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني
يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!

ما لقت طريقه إلا ربيعتها ام نوف

خبرتها بالسالفه وقالتلها ساعديني

المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك
خلي بس موعد الولاده يجي
عقب يصير خير




ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده
المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه
على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى
وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب
المهم غرته الفلوس
على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس
وافق الدكتور أحمد عطلبهم

يوم جا وقت العمليه
ولدت الأم
بس
شو جابت
جابت
ولد
ولد مثل القمر
بس للأسف بتستغنى عنه
جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها

قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود
رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه
ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول
المهم الأم وربيعتها مو فاضين حق الدكتور
راحت أم نوف(ربيعتها) تفكر بعدين قالت

شو رايج نذبحه ونقول لزوجك أنج جبتي بنت بعدين ماتت
قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي
قالت أم نوف كيفج خلي زوجك يطلقج

خافت الأم من هالكلمه

قالت ربيعتها(أم نوف)شو رايج ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون جي مات بروحه...
المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم

بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها

ودفنته

ردت الأم بيت زوجها
قالتله جبت بنت بس ماتت
قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي
ربيعتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس
راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت
المهم إستوى عزا على أنه البنت فعلا ماتت
والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفنته

بعد مرور شهر
هني تبدا السالفه
بعد شهر او أكثر بشوي
راحت الأم عند ربيعتها
وقالت لها أريد اشوف ولدي
بروح عند ولدي
قالت أم نوف يا هبله ولدج مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه
قالت الأم
قالت أنا بسير عنك وإذا بدك ياني انا هناك

المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها
تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه
لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته
جات ربيعتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليك لوحدك
قالت الام للحين ما لقيته
تمت الام والربيعه يدورن عالولد

فجأه

فجأه

بدون إنذار

فجأه
سمعت الام وربيعتها


صوت طفل يصيح
صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد

قالت الأم
لا هذا صوت ولدي

قالت ام نوف يا هبله
ولد; مات تعرفين شو يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته

المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه

سارت الام وربيعتها لين ما وصلوا مكان الصوت

وشو تتوقعوا شافوا هناك

شافوا شي غريب

شي ما يخطر على البال

شافوا

والله شي غريب

يللي شافوه
هو

أن الولد هو إللي كان يصيح

ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت

سبحان الله شهر كامل

تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق

بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين
سبحان الله

خلوني اكمل

المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مو ولدك

الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومطقعه لأم نوف

المهم

شو تتوقعوا سوى الولد

شي أغرب من إللي فات

شي غريب وغريب وغريب

لو عرفته أكيد بتستغرب

وبتقول سبحان الله

إللي سواه الولد الله يسلمك

تكلم

أيوه تكلم ليش مستغرب

وقال

ماما

ماما

وفوق ماما زاد كلمه وقال

ماما

ماما

ماما

انا جائع

بالعربيه الفصحه قالها

جائع ما قال جوعان

هذا حسب ما تقوله الأم

سبحان الله

المهم بكمل السالفه

جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها

صرخت ربيعتها أم نوف

وقالت لا لا خليه هذا مو ولدك هذا مو إنس

هذا جني خلينا نروح

قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم

برضعه ويستوي إللي يستوي

المهم حضنت الام الولد

وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها

صرخ الولد صرخه قويه

وقال

ماما

ماما

ماما

أنا جائع



بس

بس

ما

أريد

أشرب

من حليبك

شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك

سبحان الله

بكمل شو قال الولد

قال

ماما
ماما
أنا جائع
بس
ما
اريد
أشرب من حليبك

وكمل وقال




ماما

أنا

أريد
أريد

أشرب

حليب
:09:حليب نيدو:09:
:wink2:
مرت عليكم بس حلـــوه اعطوني رأيكم :biggrin2:

back.a.way
25-01-2009, 06:30 PM
هههههههه


صراحة انا صدقتها اول اشي بس يلا

بس اكيد رح يجيك اشي من هاد النوع:p:p:p:wink2:

C.lula
25-01-2009, 10:51 PM
دحين انا قلك قاعدا اقرا منسجمه:31:
اخرتها يطلعلي حليب نيدو :bigeyes:.... اما كدا
هههههههههههه :D
يسلموووو عالمودوع

ســادلــر
26-01-2009, 09:37 AM
ههههههههههههههههه
مرت علينا هذهي تذكرني بقصه حليب السعوديه هههههههههه

شكرا لك اخي

EZOO TAKA
26-01-2009, 04:30 PM
خخخخ تصدق أني قريت النهاية أول شي *_*

مدري وش كنت أحس فيه بس عادةً أحب أقرأ الردود قبل الموضوع *_* << مسوي عشان أتحمس

و لما نزلت قريت نيدو *_*

على العموم حلوة خيو

و مشكور على الموضوع

بيس أوت

Nissan
26-01-2009, 05:39 PM
الان انا مرعوب حسبالي جني ...................... وانت تقول لي نيدو

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تسلم الموضوع رائع جداً

MiSs.ChiPs
29-01-2009, 01:10 AM
سوري خربتهآ
قريت النهاااية:09:
والله مو بالعادة بس لانك كاتب قصة طويله من البداية فقلت ابشوف نهايتها وخربتها خخ

يلا خيرها بغيــرها,,:D
يسلمو عالموشاااركة ,,

bkpeace
02-02-2009, 04:14 PM
jid jid jamila warai3a wsam7oni 3la 3adam lkitaba bl3arabiya lakin al9issa akhadatni m3aha mina l awali ila l akhir
wa chokran

The Princess
02-02-2009, 05:00 PM
انا مندمجة مع القصة و هذي اخرتها
بس دعاية النيدو هذي رائعة
تسلم عالقصة اخي

رياح التغيير
02-02-2009, 05:44 PM
ههههههههههههههه
انا قلت في البداية هذي دعاية من دعايات تايد للغسيل
بس طلع نيدو
بس حلوه والله
دعايات اخر زماان

Toxic Rain
05-02-2009, 01:51 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك ,راح بالي بعيد وانا أفكر في القصة و بعدها تقول نيدو :]

مبدعه بس صغيره
10-02-2009, 11:19 PM
هههههههههه

يسلمو اختب مشيت علينا هالمرة الدور عليكي

Nado Ps3
26-02-2009, 06:53 PM
الله يسلمكم جميـــعا واسف ان كانت بالاخــر تنتهي مع حليب نيدو بس مالقيت افضل من النيدو مفيد بالصحـــه:09:
أما لو قريتها بالمقلوب فأنك بالتالي حرقت الفلم وراحت لزه الموضوع :wink2:
شكرا للجميع الي شارك والذي لم يشارك :32:

Nado Ps3
26-02-2009, 06:55 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك ,راح بالي بعيد وانا أفكر في القصة و بعدها تقول نيدو :]


هذه اسمها درامــــا ولو :blackeye:
ثاني مره انتبه من المقالـــــــــــــــب
شكرا لمرورك ...

heero137
11-03-2009, 06:47 PM
حلوة ومرعبة
بس ماتوقعت أنها تكون خدعة
ملعوبة صح

GT4 SKYLINE
11-03-2009, 08:15 PM
انا متوقع ان فيها فخ قاتل او متأكد بس ماكنت حاط في بالي فخ معين طلع نيدوووو
شكرا اندمجت مع القصة ههههههه

Levana
11-03-2009, 08:31 PM
يآلله تقهر .. بسـ حلوهـ بنفسـ الوقتـ ..

يســــــــــلمو ~

^^

zohour al rabi3
17-04-2009, 10:46 PM
لك نسجمت كثير مع القصة حتى وصلت للنهاية
لكن شو لقيت حليب نيدو ههههههه
بدي اسالك
هل نصف هده القصة صحيحة و لالا
هههههههههه
بس
موضوع كثير حلو
واصل ابداعك

jedd5hs6ar
18-04-2009, 08:23 PM
أنا من أول منسجم مع القصة لما قريت النهاية ....P: