المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعدة سريعة جدا....وحش الاستدعاء اكسيون..اللغز

KMA vs KOF
08-01-2002, 06:31 PM
السلام عليكم اخوان..........ممكن مساعدة ...انا وصلت في فاينل ف العاشر..للغز اللي قبل الوحش اكسيون...وهو اللغز الذي لا استطيع الحصول على اكسيون الا بعد ما احلة.......وانا والله تهت في هالمتاهة...ممكن احد يقول لي الحل....وشكرا للمساعد مقدما وانتهائا...

ZAYERMA7
08-01-2002, 06:50 PM
لو كان عندي العاشر كان ساعتك لكن ما لقيته في السوق

KMA vs KOF
08-01-2002, 07:00 PM
اخ زايرمح.........شكرا لك والله قصدك خير....وان شاء الله تحصل اللي تريدة......وانصحك بالنسخة الامريكية..................مشكور والله يتقبل مساعدتك........................................................شكرا

سعيد
09-01-2002, 01:26 AM
اي لغز تقصد ....؟؟؟ اللي داخل المعبد ....؟؟؟ ?: ?: ?:

":"

KMA vs KOF
09-01-2002, 11:32 AM
اخح سعيد السلام عليك.......هو اللغز اللي في المعبد في الجزء العاشر من فاينل فانتسي.....اللغز اللي قبل ما ادخلة يخيرني مستعد للدخول ولا لا؟؟اذا قلت نعم....ودخلت ما يصير بعدين اخرج.....واللي التمثال فيه بالوسط.....اللي احركة واروح به عند شيء يجعل الماسه تتوهج اكثر وتفتح لي الباب بس في الداخل حواجز كهربائيه (ليزريه)....واذا كنت ابي ارجع التمثال لمكانه الاصلي اروح انزل من الدرج لبقعة بيضاء تضيء ثم يعود التمثال لمكانه.......؟......هل وضح؟؟؟؟؟؟ومشكور اخي والله

ريتا
09-01-2002, 11:35 AM
هي هي هي هي وضح الحل بسيط روح الى الكهرباء خليها تاكلك

القــعـقـاع
09-01-2002, 12:17 PM
اذا كان قصدك المعبد اللي تحت تمثال صورة زي الطير
اذا فتحت الباب حط كورة في التمثال و طيحه في الكهرب ;)

KMA vs KOF
09-01-2002, 04:47 PM
انا سويت كذا بس ما صار شي.......حطيت كوره في التمثال ودفعته على الكهرباء وما صار شي..كنت احاول اعبر بس ما استطعت.......فيه حل اخر....باكون شاكر جدا للي يساعدني ومشكورين ياللي حاولتوا مساعدتي وجزاكم الله خير...............وها نحن على انتظار