المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطء لايطاق بالجهاز

mtngra
26-01-2009, 07:35 AM
السلام عليكم....
ياشباب أنا عندي الكمبيوتر بطئ لدرجة كبيرو جدا خصوصا عند الفتح لما تظهر علامة الويندوز و تقعد تحمل تقعد تقريبا دقيقة او اكثر كمان انه بطئ في التنفيذ يعني لما نفتح لعبة او برنامج نكمل عمري والبرنامج مازال مفتحش بالأضافة لتعليقه ووقوف الماوس و تداخل وواجهات البرامج مع بعضها وهذا فقط غند البرامج أما الألعاب فالزيادة لما ذكرته مرات الصوت يقطع و مرات الصوت يهرب......
كل هذه المشاكل حاولت نحلها بطرق الأعتيادية من تنظيف السي و تخفيف البرامج و غيرت اماكن الرامات و عملت بادسيكتور ببرنامج hdd re..... مش فاكر اسمه بالكامل...و الحال مازال مثل ماهو.
وأحيانا تظهر لي شاشة زرقاء يقولي الخطأ التالي dRIVER_IRQ_NOT_LESS_OR_EQUAL
بس احيان ليس علىطولالدوام وحاولت نعالج المعالجة فبعض الناس قالولي غير اماكن الرامات غيرتها ونفس الحال استمر:( فانا خلاص يئست الاقي حل للجهاز والرامات انا عندي 1.5GB .

كايتو1412
26-01-2009, 12:55 PM
ما هو الحال بعد الفورمات ؟

إذا كان بعد الفورمات سريع ...انتبه للأمور التالية :
برامج التنظيف ومن ضمنها Tune-up
برامج الحماية من الفيروسات
لا تحمل برمجيات غبية* أو غير موثوقة
راجع موضوعي عن الحماية
http://www.montada.com/showthread.php?t=621877

ـــــــــــــــــــــــــــــ
*غبية : يعني مبرمجينها أبو كلب....لأنها قد تتسبب في استهلاك ذاكرة الجهاز العشوائية.

المكتشف85
26-01-2009, 05:18 PM
جزاك الله خير ياكليتو

john clark 1763
16-02-2009, 07:23 PM
اقول وده لمحل تصليح افضل وافتك من هل المشكلة

كايتو1412
19-02-2009, 01:57 PM
اقول وده لمحل تصليح افضل وافتك من هل المشكلة

أغلب محلات التصليح ليست بالكفاءة المطلوبة
بالإضافة إلى أن صاحب الموضوع لديه خلفية طيبة في الكمبيوتر وإذا ذهب به إلى محل الإصلاح سيفوت على نفسه خبرة جديدة

وأخيرًا تم فتح هذا القسم لإصلاح مشكلات الكمبيوتر بواسطة الأعضاء قدر الإمكان وليس كي ننصحهم بالذهاب إلى محلات الإصلاح ..فهم يعرفون أن هناك محلات للإصلاح ولو أرادوا لذهبوا دون أن يدخلوا هذا القسم ويضعوا مشكلتهم.....بالتوفيق:)