المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإثارة و الحركة اصحاب سايلنت هيل 5 تفضلوا رجااااء

abualmim
02-02-2009, 11:23 PM
السلام عليكم

طبعا هاي اول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع

وياليت تتقبلوني بينكم

تحية للجميع

اخواني انا جبت سايلنت هيل home coming على الps3 لكن صعقت من بعض الأشياء منها القوة الغريبة للوحوش وهذي إلي تعبني

وصلت في اللعبة إلى الشرطي الزنجي لما يحبسني وبعدين تظهر وحوش صعبة جدا أكثر من 6 وحوش وانا ما عندي غير سلاح الشوتجن وما فيه غير 4 طلقات والمسدس فارغ والاسلحة المعدنية ما تساعد معاهم وما معي دواء فحاولت اخلص وما قدرت..... فيا ليت حد يساعدني يمكن انا اسلوبي في الهجوم غلط او في حركة معينة مع اني استخدم اسلوب المراوغه لكن ما في فايدة من أول اثنين اموت والذخيرة صراحة في هذا الجزء ضئيلة جدا والوحوش صععععععععععععبة

فهل في حلول او تكتيك معين لأنة الوحش ابو مقص<<<<< حسب تعبيريlol صعب وهلكني:blackeye:

وشكرا لكم واسمحوووووولنا على الإطالة

marshall d teac
03-02-2009, 06:21 AM
وعليكم السلااام

انا ما اذكر بالضبط لاني من زمان مخلصنه , لكن ما عندك اي سلاح ثاني مثل عصى او سكين, ما اذكر الاسلحه الثانيه شو ,,

تقدر تستخدمهم وبالعكس انا اعتبرهم من الاسلحه الاساسيه مممممممممممممم

ما كد واجهتني هالمشكله عشان جي ما اقدر اساعدك واايد وان شااء الله الاعضااء ما يقصرون

ذا كيد
03-02-2009, 10:03 AM
انا لعبت بهذه اللعبه المخيبه لأمال لكنها لم تخيب آمالي في موسيقى الفنان Akira yamaoka فا 1 - 0 يا سايلنت هيل المهمانا اتفق مع الاخ : مارشال اصلا سلسله سايلنت هيل من بدايه اي من الجزء الاول على بلاي ون كانت لا تجعل من مسدس سلاحا اساسياانما هو سكين الذي يكون معك من بدايه اغلبيه اجزاءحسننا طبعا في ذلك المكان معك ذخيره قليله انا عن نفسي استعملتها مع اول وحشين لما تحرج من غرفه الشرطي وتجدهم متجهين نحوك خلص فيهم الذخيره موجده عند واستخدم الفأس لانه قوته اقوى من سكين واسرع من حديده لكن بأغلب كان اهم وسيله لهجوم هي هرب ومراوغه (( لوول )) فا بتفعك كثير اتوغل الين ما احصل ذخيره واخلصها ثم اظطر لماوجه الوحوش التي لا تخرج من تلك النطقه الأ بقتله فقط وبالتوفيق لك

Al-RaQmi
03-02-2009, 01:48 PM
اذا تقصد في مبنى الشرطة ..
فاحسن طريقة هي الهرب من الاعداء لانهم كثير وراح يتكالبوا عليك
استمر بالهرب الين تخرج من المبنى وراح تواجه وحش جديد وهذا لازم تقاتله ..

abualmim
03-02-2009, 03:10 PM
marshall d teac

تسلم اخوي عالمرور والأسلحة الثانية هيه السكين والماسورة والفأس
وتم الخروج من المكان بصعوبة

ذا كيد

اشكرك على التفاعل والصراحة تم الفرار من البعض واضطريت اقتل وأتبهدل مع الآخرين
لكن تم الخروج بصعوبة لا وخرجت للشيئ الاصعب ووحوش اكثر

اللعبة من ناحيتي مع اني لعبت بمعضم الأجزاء السابقة لكن هذا اصعب جزء من حيث قلة الدواء والذخيرةوصعوووووووووووبة الوحوش بشكل تخليني اكره اللعب فيها تقريبا لأني لما اقتل اي وحش اكون انتهيت ما تمشي الا طالعلك وحش ثاني.

al-raqmi

تسلم اخوي عالمرور وتم الهرب منهم
ولكن شكله الجاي اوسخ في هذي اللعبة

King James
03-02-2009, 09:03 PM
افضل سلاح للتخلص منهم هو الفاس حاول تتعود على ضرباته راح تلقاهم يموتون بسرعه .

مغرم سايلنت هيل
16-02-2009, 08:48 PM
آآآآه جبتها على الجرح يالغالي

بالفعل قوة الوحوش في سايلنت هيل 5 كبيرة ولاتطاق خصوصاً الوحش صاحب الأيادي الضخمة والعناكب

وأنا خليت أخوي الصغير - الخبير بألعاب الأكشن والتصويب - يتولى أمرهم وعدى منهم من بعد محاولات طويلة

لقلة العلاج وطلقات السلاح ، وأعتمد كلياً على العصا والسكين

وعلى الرغم من هذا ، يظل هذا الجزء من روائع ألعاب البلاي شتيشن على مر التاااااريخ

تحياتي العذبة لكـ ،،

1412 K.I.D
16-02-2009, 11:22 PM
وعلى الرغم من هذا ، يظل هذا الجزء من روائع ألعاب البلاي شتيشن على مر التاااااريخ

تحياتي العذبة لكـ ،،

انا عكسك تماما هذا الجزء , أسوء جزء من اجزاء SH ....
فاشل بقوة , , يكفيك تصميم الشخصيات الغبي مافيه ولا شخصية تفتح النفس .

NiN RevO
17-02-2009, 08:57 AM
لوووووووول ... يمكن انا لعبت لعبه غير الي انتو لعبتوها ... يا اخواني والله اللعبه سهههههله مرررره ومن سهولتها اني خلصتها بالهارد ومن اول مره .. وذبحت البوس الاخير بيرفكت .. بس اعرف متى تعمل مراوغه وبس .. واللعبه مليااانه ذخيره و علاج بس في الاخير .. لما خلصت اللعبه عندي ذخيره وعلايج لا يحصى يمكن 4 سيريم غير العلاجات الثانيه .. واللعبه من اروع ما يمكن عندي بمستوى سايلنت هيل ون .. نرجع لموضوعك على فكره مو لازم تقتل كل الوحوش الي تستطيع الهرب منه اهرب وبس .. والسلام عليكم ..

(Walter Sullivan)
17-02-2009, 10:06 AM
^
^
^

رد يرد الروح ... :biggthump

يا شباب لازم تحاولو في اللعبة مو معقول كل شيء سهل وكل شيء تقتله بنفس الطريقة وبنفس السلاح وبعدين لا تكون سفاح لهذه الدرجة ما تبقي وحش أو زعيم إلا وأنت سادحه مكانه ههههههه.

أدواتك وعلاجاتك وحالة الشخصية الصحية هي التي تحدد إذا تقدر تواجه عدو معين أو لا ...

وأسف على الإطالة .

Dustyrocker77
17-02-2009, 06:14 PM
Sorry my keyboard only write english. The Knive is THE BEST weapon EVER in this game. use it against all monsters except Siam. there is a lot of first aid kit all over silnet hill,you just have to find them

ايدا وانغ
24-02-2009, 07:04 PM
http://iraqchooseslife.com/pic/decoration/69.gif (http://www.iraqchooseslife.com/)
http://iraqchooseslife.com/pic/salam_kalam/8.gif (http://www.iraqchooseslife.com/)
انا صراحة لعبة الجزء الخامس حق الرجال صاب الشحنة والبنت
احسة سهل مرة اما هذي اللعبة على البلاي ستيشن 3 ما عندي بلاي ستيشن 3 اصلا اتمنى لو يصير عندي بس عشان العب رزدنت ايفل 5 واختمة بعدين اكسر السوني لان سوني 2 -1 هما المفضلان لي

Mohammed
25-02-2009, 11:21 AM
^
إنتي تتكلمين عن Silent Hill Origins و الموضوع حول Silent Hill Homecoming

جزء مخيب جداً للآمال..
تصميم المناطق العام لا بأس به لكن الشخصيات ممله و مكررة
الموسيقى جيده لكن المؤثرات و الاجواء هي الأسوء في تاريخ السلسله
اما الكاميرا و التحكم و أسلوب حركة الشخصيات فصار مثل GTA .. لا اعرف لماذا لكن نظام الكاميرا الحرة السابق كان أفضل

ما مشكله كونامي بالضبط
هل فشلت في أن تنتج روائع كالأجزاء الأربع الأولى

هذا الفيديو اعاد لي الكثير من الذكريات الرائعه

History of the Silent Hill (http://www.youtube.com/watch?v=cGIqi8MA-H0)

يا شباب لازم تحاولو في اللعبة مو معقول كل شيء سهل وكل شيء تقتله بنفس الطريقة وبنفس السلاح وبعدين لا تكون سفاح لهذه الدرجة ما تبقي وحش أو زعيم إلا وأنت سادحه مكانه ههههههه.

:D

أتفق معك تماماً في كل ماقلت..
لا بد من التغيير و التجديد من أجل الإحساس بطعم و مذاق اللعبه
ليس من الصعب الحصول على أسلحة لا نهائية و ذخائر و ادوات في هذا النوع من الالعاب.. صحيح أنك ستمسح كل من يقف في طريقك لكنك لن تستمتع أبداً بطعم اللعبة الحقيقي..
طعم التوتر
طعم القلق
يعني ما راح تجيلك لحظه تكون مشطب عن مخزون الذخائر و الادوات و يطلع لك كم وحش يخلوك تسب أبو اليوم الي خلاك تشتريها :D

و بالمناسبة والتر.. أكثر ما ينطبق عليه شعور الرهبه و التوتر و المجاعة في الأدوات هو الجزء الرابع ..
من أفضل الاجزء و إن قالوا ما قالوا عنه :)

(Walter Sullivan)
25-02-2009, 03:41 PM
Silent Hill Homecoming جزء مخيب جداً للآمال..

:cray:

ما مشكله كونامي بالضبط
هل فشلت في أن تنتج روائع كالأجزاء الأربع الأولى
المشكلة في جزء Homecoming & Origins هو عدم إستلام الفريق الأساسي (Team Silent) الذي عرفت السلسلة عن طريقه زمام الأمور في الجزئين المذكورة وسمعت أن أعضاء الفريق أنفصلو للعمل على مشاريع متفرقة ما أدري إن حيرجع الشمل مره أخرى أو لا لكن أتمنى عودتهم للعمل على الجزء السادس إن كانت كونامي مخططه في صدورة لكن على حسب كلام اكيرا مؤخرا أنه حيتم صدور أجزاء أخرى بعد Homecoming لكن لم يذكر الفريق الأساسي وذكر الفرق (الأمريكية) :cray: ... لكن لم يصرح على أي جهاز حتصدر الأجزاء القادمة ...

أتفق معك تماماً في كل ماقلت..
لا بد من التغيير و التجديد من أجل الإحساس بطعم و مذاق اللعبه
ليس من الصعب الحصول على أسلحة لا نهائية و ذخائر و ادوات في هذا النوع من الالعاب.. صحيح أنك ستمسح كل من يقف في طريقك لكنك لن تستمتع أبداً بطعم اللعبة الحقيقي..
طعم التوتر
طعم القلق
يعني ما راح تجيلك لحظه تكون مشطب عن مخزون الذخائر و الادوات و يطلع لك كم وحش يخلوك تسب أبو اليوم الي خلاك تشتريها :D

كلامك مضبوط :biggthump .

و بالمناسبة والتر.. أكثر ما ينطبق عليه شعور الرهبه و التوتر و المجاعة في الأدوات هو الجزء الرابع ..
من أفضل الاجزء و إن قالوا ما قالوا عنه :)

صحيح جزء جبار مع أنه واجه إنتقادات كثيرة من المواقع ومن الفانز لكن أنا عجبني...

أصلاً مافي جزء لـ Silent Hill ما عجبني بما فيهم Origins لكن باقي لي تجربةHomecoming :D.

qatar2009
24-03-2009, 11:23 AM
ياه سهله ما يبيلها شيء :)
بتكون عند رصاص اضرب على الوحش الاول والثاني وخلك مكانك حتى ما يأتي لك المزيد
وبعدها استخدم السلاح المعدني وهناك حركة تضرهم بقوه
وامش بهذه الطريقة رصاصة وحده وبعدها ضرب بالسلاح المعدني

NiN RevO
24-03-2009, 12:57 PM
لكن باقي لي تجربةHomecoming

لا تفوتك من اروع الاجزاء بالنسبه لي بمستوى الجزء الاول في ايامه ... (:

(Walter Sullivan)
24-03-2009, 04:25 PM
^
^

أصلاً ما أقدر أفوته حتى أني الأن ألعبه :biggthump .

لكن أنا مستغرب جداً من تشائم أكثر المجربين لهذا الجزء :33: ...

من ناحيتي عجبني هذا الجزء وخاصة أسلوب القتال وتجنب الضربات صحيح أن هذا الجزء ينقصه بعض الأشياء لكنه جزء رائع
ولكن ليس بقوة ورعب (Silent Hill 1-2-3) .

(يكاد يتفوق Homecoming على The Room بالنسبة لي من ناحية المتعة لكن مناحية القصة والرعب فبعيد عليه)

أتمنى أشوف أجزاء جديدة مطورة من قبل Team Silent .