المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد مساعدة منكم جزاكم الله خير

الحسني11
07-02-2009, 02:21 PM
انا عمري 18 ووزني 56 وطولي 165
انا اشوف نفسي نحيف رغم اني العب حديد من
شهرين معاي عطلات مقصمه بس مو مضخمه
ابي بروتين حلو للضخامه سالت بعض الاصدقاء
بيقولو ان سيريا ماس وميغا ماس وسوبر مغا ماس
هذه احسن بروتين فهل هده صحيح ولا في احسن منهم
وكم الكميه المطلوبه لاستخدمه
ولكم جزيل الشـــــــــكرأأأ والتقدير
اخوكم الحســـــــــــــــــــــني

FinalFantasy9
07-02-2009, 06:34 PM
شخصياً ببداياتي قبل سنة ونص كنت استخدم "Myoplex Original" وبعد ماوصلت لوزن السليم انتقلت لـ "Myoplex Deluxe" ..

وانا زيادتي كانت مايقارب 22 كيلو والحمد لله اللحين وزني ممتاز جداً .. والنوع كان نصيحة من لاعب كمال اجسام ومدرب له باع طويل في رفع الاثقال ، وهو الي نصحني بهذا النوع وبالفعل كانت النتيجة رائعة .. وطعمه مميز :) .

generoso
14-02-2009, 02:37 PM
للزيادة في الوزن أنصحك بالميغا ماس 4000 "مجربة" بس أهم شيء ماتكون مضروبة

مجهووووووووول
14-02-2009, 06:45 PM
اخ فاينل الله لايهينك في كم زدت ال20 كيلو ؟؟وهل كلها عضل ؟هل في فرق في جسمك من يوم مابديت والان فرق كبير؟؟

كم وزنك السابق الحالي؟وطولك؟

لاني ابحث عن شخص في وزني وطولي اقارن نفسي فيه وطموحه نفس طموحي ؟

هل تستخدم كرياتين؟وانا عندي مايوبلكس ديبلكس هل ينفع للتضخيم ؟ومتى تستخدمه خلال اليوم الرياضي؟كم لازم تكوت فتره التضخيم كم شهر؟

اسف مليون مره لكثره الاسئله بس للامانه مالقيت احد بستخدم المايوبلكس غيرك فكانت الاسئله كلها عليك الله يعينك.

بينك وبيني
14-02-2009, 09:31 PM
هلا وغلا اخوي

كل البروتينات تعطيك الوزن ولكل شخص بروتين مناسب له

الدب الروسي وسيرس ماس حلوه مره لزياده الوزن اما ميلو بوكس الي ذكره اخوي غالي جدا وممكن ماينفع معك

وان تبي اي استشاره انا حاضر

هذا ايميلي على الهوت ميل m238090

FinalFantasy9
15-02-2009, 12:13 PM
اخ فاينل الله لايهينك في كم زدت ال20 كيلو ؟؟سنة واحدة .

وهل كلها عضل ؟نسبة الدهون وقت دخولي للنادي هي 16% .. والان هي 10% وكانت 7% قبل فترة .. وهذا يعني ان نسبة الزيادة كانت عظل ان شاء الله .

هل في فرق في جسمك من يوم مابديت والان فرق كبير؟؟ كبير جداً .

كم وزنك السابق الحالي؟وطولك؟ وزني السابق كان مايقارب 50 كيلو فقط :wow: .. ووصلت الى بداية السبعينيات ، ولكن وزني تأثر بزواجي بسبب تركي للتمرين لمدة شهر ونصف ولكن الحمد لله العضلات ماتأثرت كثيراً لان ارتفاعي كان صحي ومازلت احافظ على الاكل بدون اي مكملات بفترة التوقف :) وبإذن الله برجع الجيم في الاسبوعين القادمين .
وطولي هو 173 cm .

لاني ابحث عن شخص في وزني وطولي اقارن نفسي فيه وطموحه نفس طموحي ؟ في فترات صعبه وفترات سهله واهم شي بالنهاية هو حبك لهذه الرياضة وانتظامك في التمرين بشكل صحيح ، وانك ماتضغط على نفسك كثير وتاخذها حبه حبه =) .

هل تستخدم كرياتين؟استخدمته لمدة شهر فقط وتوقفت عنه من اكثر من 4 شهور .. والسبب هو نصيحة المدرب لي لانه قالي ان الكرياتين يأثر في زيادة الوزن ..

وبصراحه ماكنت مرتاح للكرياتين كثير لانه كان يزيد قوة التحمل عندي بشكل كبير ولكن لما اوقف منه احس بالضعف لمدة كم يوم وثم اعود بشكل طبيعي بدون استخدامه >_< .. علشان كذا حسيت ان فيه شي غلط وهذا خلاني اوقف .

اما بالنسبة للامينو .. فأنا كنت استخدم امينو 10000 ( كبسولات ) ولكن بالفترة الي فاتت غيرت النوع لعدم توافر هذا النوع في المحلات بقطر =( .

وانا عندي مايوبلكس ديبلكس هل ينفع للتضخيم ؟الي سمعته ان ينفع ان شاء الله وانا لاحظت ان حجم يدي كان يكبر بشكل واضح بين الفترة والثانيه ..
انا حالياً في وزني المثالي تقريباً وداخل فترة التضخيم في هذه السنه بإذن الله .

ومتى تستخدمه خلال اليوم الرياضي؟مقصر من هالناحية صراحه .. فما استخدمه بشكل دائم ومتواصل وبالعاده اخلط 600 م من الحليب مع باكيت واحد وهذا يخلف كمية كبيرة ^^" .. وكنت اشرب النصف بعد الفطور والنصف الثاني قبل او بعد التمرين .. وبالعادة يكون قبل لان معدتي صغيره ولو شربته بعد التمرين يأثر عليّ بفترة العشاء .

كم لازم تكوت فتره التضخيم كم شهر؟ماعندي علم عن التضخيم لانه مب هدفي بالتمرين بالفترة الي فاتت ..

انا ولله الحمد وصلت لوزن انا راضي عنه وجسمي ولله الحمد مقسم بشكل ممتاز في مناطق الصدر والبطن والرجلين .. والي ينقصني هو حجم الساعد وهذا الي جالس احاول اعدله .

حاول تتمرن ويكون هدفك مفتوح لان ممكن يخيب ظنك لو وضعت تاريخ معين وفترة محدده للوصول للهدف ... لان بعض الاجسام يكون تطورها بطيء جداً مثلي انا وهذا ممكن يخيب ظنك لو كنت تتأمل نتائج سريعه .

الله يوفقك :)