المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الام في العضلات حتى بعد اليوم الثالث للتمرين

power21
11-02-2009, 10:02 PM
السلام عليكم,,

وشلونكم طيبين

ياخوان انا جديد على الحديد ماصار لي ثلاث ايام اتمرن
لكن المشكلة ان بديت اشعر بالم بعد التمرين والالم ازداد معاي اليوم وبخاصه عند الابطين لدرجة اني ماقدر ارفع يدي اليمين فوق وبصعوبه افصخ ملابسي ومدري هل هذا شي طبيعي للمبتداين ام اني اتمرن غلط
ابي رايكم فلموضوع

وشكرا

Yusuke Urameshi
12-02-2009, 09:54 AM
عادي يا اخوي كل شخص صارت له اول ما بلش يلعب حديد انا اول ما لعبت والله ايدي ما اقدر ارفعها و الم بالاكتاف و الصاعد نطرت اسبوع و راحت..........يعني ماهي مزمنه بس لانك جديد على الحديد و لمن يتعود جسمك على التمارين

ناصر المحمدي
12-02-2009, 10:43 AM
السلام عليكم,,

وشلونكم طيبين

ياخوان انا جديد على الحديد ماصار لي ثلاث ايام اتمرن
لكن المشكلة ان بديت اشعر بالم بعد التمرين والالم ازداد معاي اليوم وبخاصه عند الابطين لدرجة اني ماقدر ارفع يدي اليمين فوق وبصعوبه افصخ ملابسي ومدري هل هذا شي طبيعي للمبتداين ام اني اتمرن غلط
ابي رايكم فلموضوع

وشكرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ياخوي يمكن جاك تمزق بالعضل لازم تشوف طبيب ويكشف عليك ..

أو يمكن دخلك برد ..لاتستبعدها دام فصل الشتى لسه مانتهى ..خصوصا ان الجو متقلب ..
مره بارد ومره دافي يعني الجسم يتأثر ..
ادهن فوكس او روح لصيدلي وقله عضلاتي تآلمني ..وهو يعطيك كريم تدهن فيه جسمك ..
وتغطى زين ..وحاول إنك ماتنام على العضلة المتضررة علشان لايصير تضاعف ..
والبس لبس ثقثيل وراح يخف عنك الألم تدريجياً إن شاءالله ..

بس لاتنسى أو تهمل زيارة الطبيب ..:)

في أمان الله ..

power21
12-02-2009, 11:44 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ياخوي يمكن جاك تمزق بالعضل لازم تشوف طبيب ويكشف عليك ..

أو يمكن دخلك برد ..لاتستبعدها دام فصل الشتى لسه مانتهى ..خصوصا ان الجو متقلب ..
مره بارد ومره دافي يعني الجسم يتأثر ..
ادهن فوكس او روح لصيدلي وقله عضلاتي تآلمني ..وهو يعطيك كريم تدهن فيه جسمك ..
وتغطى زين ..وحاول إنك ماتنام على العضلة المتضررة علشان لايصير تضاعف ..
والبس لبس ثقثيل وراح يخف عنك الألم تدريجياً إن شاءالله ..

بس لاتنسى أو تهمل زيارة الطبيب ..:)

في أمان الله ..[/quote]

يعطيك العافيه اخوي ناصر ونا فعلا لمن نمت على جنب صحيت اليوم الي بعده احس بلالم زاد عندي
لكن هل تتوقعون السبب هو الاوزان الي اشيلها او التمرين مع العلم ان المدرب خلاني اسوي كل شي وعلى نفس الجدول كل يوم مايتغير ونا مستغرب صراحه ان الجدول مايتغير

ناصر المحمدي
14-02-2009, 02:57 AM
لكن هل تتوقعون السبب هو الاوزان الي اشيلها او التمرين مع العلم ان المدرب خلاني اسوي كل شي وعلى نفس الجدول كل يوم مايتغير ونا مستغرب صراحه ان الجدول مايتغير

انت لك ثلاث ايام فاكيد الجدول ماراح يتغير ..ومايحتاج خبير في رفع الاثقال على شان يقول لك هالكلام ..
ويمكن يكون الاوزان هي السبب .. ممكن المدرب على طول خلاك تلعب حديد ..وهذا غلط ..وجابوا له برنامج زمان ..
المدرب قال لازم نعرف قدرة الشخص .. ونقرر وش هي الأوزان اللي يستطيع رفعها وكمان يسوله تجريب يخلوه يرفع الوزن كذا مره ..وبعدين يقرر المدرب ..
وعلى فكره حتى عدد المرات الي ترفع فيها الحديد لها تاثير على العضلات ..ممكن شخص يستطيع ان يرفع عشره كيلو عشر مرات ..وشخص خمس مرات ..كله راجع لتقدير المدرب ..لأنه وبالتأكيد لديه خلفيه في معرفه قدرة الجسم ..

هذا والله أعلم ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

generoso
14-02-2009, 02:05 PM
عادي ..ولو بعد اليوم الخامس

power21
14-02-2009, 11:49 PM
يعطيك الف عافية ياناصر المحمدي ولاهانو الشباب الي ردو
والحمد لله راح الالم

Botareq
21-02-2009, 04:11 AM
اخوي
بما انك جديد في تمرين الحديد فهاذا الشئ طبيعي الالم في العضلات اول اسبوع بال البعض لا مايقدر حتى نوم براحه اول الايام

أن شاء الله لما تخلص من تمرين الشامل وتدخل في الجدول راح يتحسن الجسم وتروح الالام

ملاحظه : هذا الكلام إا

Botareq
21-02-2009, 04:14 AM
معناته زين أنه جسمك بدء يتقبل التمرين

ملاحظه : هذا الكلام إذا كان تمرينك صح اقصد تلعب بطريقه صحيحه .. اما اذا كان تمرينك غلط هذا تمزق بس من الواضح اذا كل الجسم في الم ان شاء الله ماكو اله الخير مجرد الم طبيعي بما انك جديد في نادي