المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضعف الصدر؟؟؟

بوحنان وبس
13-02-2009, 02:28 PM
السلام عليكم

انا العب حديد من تقريبا عمري 16 سنه ... والحين عمري 21 تقريبا 5 سنين بلعب حديد لكن شوية اقطع يعني 6 شهور وارجعت
يعني فتره مو صغيره والحمدالله الحين جسمي حلوو... وفتنس حيل....
ولي خبره بالحديد والتمارين
لكن اللاحظ انه عضلات جسمي كلها كبيره الكل يلاحظ لكن الصدر بس السفلي مقسم ومبين لكن العالي صفر... علما باني كنت ادخن من عمري 14 سنه لي 20 سنه والحين تركت التدخين صارلي سنه ونص تقريبا ..... لاني خفت صغر حجم الصدر من التدخين ولكن لم يتغير شي بس الصدر صغير :) بس لمن العب صدر وافصخ يكون بارز ومشدود بس بعد فتره يفش يعني نص ساعه بالكثير يفش؟؟؟ وانا طولي 177 ووزني 77 .... فما ادري شنو المشكلة مع اني جربت كل شي
وكنت العب العضله بالاسبوع مرتين الحين نوعت يعني مره وحده بالاسبوع وبتركيز حييييل واركز على تمارين العالي اكثر شي ... والتمرين كله اوزان وتركيز بس ما ادري وين الضرر؟؟ النوم تمام التمرين تمام الاكل استخدم بروتين قبل وبعد التمرين بس لو في الاكل شي جان ماطلع جسمي يعني ظهري وباي وتراي وسواعد واكتاف وملثلثات :).. بصراحه محتار ما ادري شنو الحل او السبب وجربت العب بعد البار المايل وزن خفيف وتكرار ويشد حيل بس بدون ضخامه قوية .. وياريت احد يفيدنا ناس نصحوني اخذ دكه ايراني بالصدر؟ ادري موزين بس اخذها تنفشه وخلاص ما اخذ شرايكم وشكرا

generoso
14-02-2009, 02:02 PM
انقص من الرفعات و زد في الثقل و التكرارات