المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع استفسارات عن الهاردسك .. وتحديثات الالعاب ,, والبال والانتي سي

S A V I O L A 7
16-02-2009, 10:25 PM
السلام عليكم ..
انا جيلي جيل حط الشريط في الكمبيوتر والعب.. اما سوالف الجديده مالي فيها صراحه
وعجااااز افكر فيهن مره لاني العب كوره بس .. واعذروني اني اسئلكم واتعبكم ..
بس بعض الاستفسارات اللي قد تكون سخفيه لدى البعض بس تراني اجهلها وابي اجابه لها :(
1-- عن الهاردسك : 1/هل استطيع ان احمل لعبه واحطها بالهاردسك والعب > سمعت انه لازم يكون السيدي موجود في بدايه اللعب ثم عادي تشيله < اذا كانت كذا وشوله اجل احطها في الهاردسك ؟!

2/ فايده الهادرسك اللي في مخي فقط زي كروت التخزين في البلاستيشن تو وتحمل فيه الالعاب دومين وفيه بروفيل فقط وتحمل مقاطع واغاني من الاون لاين (وتحديث الالعاب ؟<ماجربت احدث لعبه )
< اذا بس كان كذا فايدته ومع سؤال رقم واحد ان الالعاب لازم تشغل بسيدي اذا كانت بالهاردسك
ليه الناس تبحث عن حجم هاردسك كبير ؟؟ وهو من وجهه نظري له .. انه الفايده للتخزين المراحل اللي وصلت لها .. .. وحجمه صغير ماياخذ ذاك الكبير حجم التخزين ؟
والشغل الباقي ما اظن بذيك الاهميه

بس مدري عن تحديث الالعاب كم ياخذ حجمه < ياليت تعلموني كم حجم التحديث (بالغالب) اكيد يختلف بس احجام كبيره ولا صغيره
علشان نشوف اهميه الهادرسك ..

2-في الروفيل : البروفيل هل اذا مسحته مسحت كل التخزينات الموجوده بالهاردسك
يعني يروح التعب ؟) واذا حطيت بروفيل جديد < انا حاط اثنين على ما عتقد بس مسحت واحد
وكم لك تحط بروفيل ؟!

انا اسئل والله لان فيه واحد موجهه لي اسئله على الهاردسك ولا والله مايهمني اهم شي العب :)

واسف على كثر البربره في الاسئله حتى وعارف اني ثقلت عليكم
وشكرا مقدما ..

FARES360
16-02-2009, 10:29 PM
1-- عن الهاردسك : 1/هل استطيع ان احمل لعبه واحطها بالهاردسك والعب > سمعت انه لازم يكون السيدي موجود في بدايه اللعب ثم عادي تشيله < اذا كانت كذا وشوله اجل احطها في الهاردسك ؟!
اي نعم اللعبة لازم تكون موجوده بعد لما تنزلها عالهارد ديسك . والسبب حفاظا على الملكيه ..
لأنه لو تقدر تنزل اللعبة بالهارد دسك وتلعب من غير الديفيدي .. محد راح يشتري اللعبة .. يروح المحل وينزل لعبة معينه ويلعب مجانا .. مو مقابل مبلغ رخيص
فبتصير تجاره مو لصالحه الشركة .. تروح لصالح المقرصنين

2/ فايده الهادرسك اللي في مخي فقط زي كروت التخزين في البلاستيشن تو وتحمل فيه الالعاب دومين وفيه بروفيل فقط وتحمل مقاطع واغاني من الاون لاين (وتحديث الالعاب ؟<ماجربت احدث لعبه )
< اذا بس كان كذا فايدته ومع سؤال رقم واحد ان الالعاب لازم تشغل بسيدي اذا كانت بالهاردسك
ليه الناس تبحث عن حجم هاردسك كبير ؟؟ وهو من وجهه نظري له .. انه الفايده للتخزين المراحل اللي وصلت لها .. .. وحجمه صغير ماياخذ ذاك الكبير حجم التخزين ؟
والشغل الباقي ما اظن بذيك الاهميه
اي نعم اهي مثيل memory card بس ضخم .. بخصوص الأحجام في ناس تبي 120 جيجا لأنه ما تمسح الديمو ولا الأبديت ..تضل تخزن في الجهاز
من افلام واشياء , انا شخصيا عندي 20 جيجا هارد ديسك ولحد الحين اشوفه كافي.. باقيلي 8 جيجا .. بس انا امسح الديمو بعد ما اجربه ما اخزن شي في جهاز
سوى الgame saves فقط والبروفايل , تنزيل الألعاب بالهارد ديسك غالبا احجامها بين 6 جيجا الى 8 جيجا على حسب اللعبة ...لو بتنزلها في الهارد ديسك
فوايد تنزيل اللعبة ..يسرع الloading ... شخصيا ماله داعي

2-في الروفيل : البروفيل هل اذا مسحته مسحت كل التخزينات الموجوده بالهاردسك
يعني يروح التعب ؟) واذا حطيت بروفيل جديد < انا حاط اثنين على ما عتقد بس مسحت واحد
وكم لك تحط بروفيل ؟!
اذا مسحته تقدر تسوي recover gamertag .. ترجع فيها بياناتك عن طريق اللايف طبعا ..