المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده > نقل الالعاب من الجهاز إلى ps3 <

hemo memo
21-02-2009, 03:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو المساعده فأنا املك جهاز ps3 من فتره بسيطه ابي اعرف عنه اهم الاشياء التي يجب ان افعلها غير الابديت للجهاز لاني سويت له ابديت وغير التسجيل بالانترنت لاني سويت لي اشتراك ودخلت على خدمة الـhome صراحة روعة ولكن لا اعرف طريقة نقل الالعاب اقصد الديمو للجهاز لاني سمعت عن ديمو resident evil 5 ولم اجده في الستور في الـps3 فارجو المساعده من اهل الخبره إن كان هناك برنامج او طريقة مع اني افضل الطريقه لان البرامج اخاف انها تخرب الجهاز وهو جديد واتمنى من له خبره يضع الايميل لكي اتواصل معه او إذا كان الشرح طويل وآسف على الإطالة

اخوكم hemo memo

النمسس
21-02-2009, 06:59 PM
أخي العزيز للأسف لا أعرف ما هو الحل لمشكلتك وننتظر ردود الآخرين وأعتقد أن المكان الأنسب لهذا الموضوع هو في منتدى البلاي ستيشن وشكرا

hemo memo
21-02-2009, 10:54 PM
أخي العزيز للأسف لا أعرف ما هو الحل لمشكلتك وننتظر ردود الآخرين وأعتقد أن المكان الأنسب لهذا الموضوع هو في منتدى البلاي ستيشن وشكرا

مشكور اخوي النمسس وانا وضعته هنا لان جزء من الموضوع يتعلق بلعبة resident evil 5 ولقد وضعت نفس الموضوع في منتدى البلاي ستيشن وللأسف الموضوع له يومين ومافيه ولا حتى رد واحد ياليت اخوي النمسس تكفى ايميلك ماعليك امر للمساعدة في بعض الاشياء لاني مثل ماقلت جهازي ps3 جديد وماعندي معرفة بجديد السوق وافضل الالعاب وتعرف اشرطة الـps3 غاليه ومابي اشتري الالعاب وتطلع سيئه لاني ابي اشتري مجموعة العاب للجهاز الجديد واحتاج مساعدتك إذا مافيه إحراج :(

ســادلــر
22-02-2009, 09:30 AM
والله انا نفسك ياخي بسوي ابديت للجهاز ما عرفت ساحاول ان ابحث وان وجدت ساخبرك

...وشكرا...

hemo memo
22-02-2009, 11:56 AM
والله انا نفسك ياخي بسوي ابديت للجهاز ما عرفت ساحاول ان ابحث وان وجدت ساخبرك

...وشكرا...

انا سويت للجهاز ابديت وكل شي تمام بس محتاج واحد خبير اسأله عن افضل الالعاب واسعارها وإذا احتجت شي آخذ رايه لان الجهاز جديد وانا مبتدأ بهالمجال واغلب اللي اعرفهم عندهم X-box

النمسس
22-02-2009, 07:32 PM
لا شكر على واجب يا أخي العزيز hemo memo وبالنسبة لأسعار الألعاب فقد تحدثت عن هذا الأمر هنا:
http://www.montada.com/showthread.php?t=576677&page=122

وشكرا

hemo memo
22-02-2009, 10:31 PM
لا شكر على واجب يا أخي العزيز hemo memo وبالنسبة لأسعار الألعاب فقد تحدثت عن هذا الأمر هنا:
http://www.montada.com/showthread.php?t=576677&page=122

وشكرا

يعطيك الف عافية اخوي النمسس والله افدتني كثير لاني كنت محتار بالاسعار :)

النمسس
23-02-2009, 12:30 AM
الله يعافيك يا أخي العزيز وشكرا