المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل بعد تسطيب الويندز

نبع المحبة20
22-02-2009, 02:01 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي مشكلتي انه بعد تسطيب الويندز الجديد ظهرت عده مشاكل ياريت اجد لها حل عندكم

1. لم استطيع قراءه الملفات كلكتب او المعلومات المقروءه
2. الالعاب علي النت مش بتشتغل خالص اللي كانت بتشتغل قبل الويندز الجديد مع العلم انها نفس اللعبه
3. حاولت انزل برنامج الفلاش علشان اقدر اشغل الاالعاب وكمان برنامج لقراءه الملفات ولكن فوجئت ان لما بينزل البرنامج واجي اسطبه مش بيتسطب وبيظهر قايمه اختار منها احد البرامج وكاني بفتح ملف مش بسطب برنامج

ياريت يكون المشكله واضحه وقدرت اوصلها

ارجو منكم حل سريع اذا سمحتم لاني عندي اخ صغير ومش عارف يلعب الالعاب اللي علي النت وصعبان عليا جدااا

كمان انا عندي ملفات مهمه يجب قرائتها في اسرع وقت اذا سمحتم

وجزاكم الله خيرا

hares85
22-02-2009, 09:36 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,
اولاً أخي مشكلة انك لا تستطيع فتح الملفات الكتابية والنصية هي أنك لم تقم بتحميل برامج الأوفيس على جهازك وتحديداً برنامج Microsoft Word الذي هو معني بقراءة وفتح الملفات النصية وأظنك تعلم بهذا الأمر ..
اما أذا كنت تقصد أنك لم تستطع ان تقرأها حيث أنها ظهرت لك برموز وإشارات غير مقروءة فهذا يعني أنك لم تقم بدعم الويندوز الذي قمت بتحميله على جهازك باللغة العربية ..
أخبرني بشكل أوضح عن مشكلتك لأخبرك ما الحل إن شاء الله ..

أما ثانياً وهي مشكلة الألعاب الأون لاين فهي تكمن بمشغل الفلاش لديك .. إما انك قمت بتنزيله بطريقة خاطئة أو أنه لم يتم تحميله على جهازك نهائياً ..
تأكد ان كان الرنامج موجوداً لديك .. وسأبحث انا لك ان شاء الله على مشغل فلاش
لكن أخبرني بمشكلتك كاملة وماهي نسخة الويندوز لديك ليكون الأمر أوضح ونساعدك بإذن الله ..

بانتظار ردك ..
أخوك فارس ..

نبع المحبة20
25-02-2009, 06:21 PM
السلام عليكم ورحمه الله

فعلا كانت المشكله انو مفيش برنامج الاوفيس واتحلت المشكله الحمد لله

جزاك الله الف خيرا اخي فارس

hassan11931
01-03-2009, 11:27 PM
بارك الله فيك وعليك ......زادك الله علما ...