المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام Microsoft :تكنولوجيا مشروعنا القادم تتجاوز لعبة Killzone 2

Tetra
04-03-2009, 10:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله

قال المتحدث باسم شركة مايكروسوفت بعد ما هنئ شركة

سوني على ما انجزته في لعبة Killzone 2.

كل ما شاهدتموه من تكنلوجيا في الالعاب مثل gears 2

كانت مجرد بداية فقد

وقال ايضا ان المشروع الحصري القادم يفوق كل ما

شاهدناه بكثير في لعبة Killzone 2 .

هدا الكلام طبعا بالمختصر المفيد.

http://up2.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/3/4/12/grmcwgp5l.jpg

المصدر (http://www.gameguru.in/microsoft-xbox-360/2009/02/future-xbox-360-exclusives-will-surpass-killzone-2-microsoft/)

من هاد الكلام واضح ان مايكرو واثقه هاد المره من

نفسها احس ان مو اي كلام يمكن تكون لعبه حصريه جديده

ننتضر المعرض ونشوف شكل المشروع .

King36o
04-03-2009, 10:29 PM
انا واثق من قدرات ميكروسوفت :)

حاس ان الموضوع بيوصل 10 صفحات :D

شكرا تيترا ;)

hemo memo
04-03-2009, 10:40 PM
اهم شي ماتكون لعبة FPS او جزء جديد من Halo والله صراحة ملينا من هالنوع من الالعاب ومهما غيرو في Halo ماراح تعجبني وهذا رأيي واتمنى يكون المشروع كبير مثل ماذكرو في الخبر مو بس حبر على ورق

ShinGundam
04-03-2009, 10:45 PM
أخوي المصدر Gameguru له سوابق في تأليف الأخبار لذا لا أنصح بمعاملتها كخبر بل كإشاعة
و بشكل عام ما في شركة بتعتمد على لعبة وحدة مايكروسوفت أكيد ما راح توقف من غيرز 2 نفس
كلام لسوني ما هي الي تعتمد على كيلزون 2 بس

Tyki Mikk
04-03-2009, 10:46 PM
أتمنى مايكرو تعلن ألعاب قوية لهالسنة..لأنه إلى الآن مافي شئ معلن يستاهل الواحد يشتريه/ينتظره على الاكس360 هالسنة..:ponder:
بس حلو سالفة المنافسة بين سوني ومايكرو..لأنه بالنهاية ملاك الأجهزة هم المستفيديين..:biggthump

سلام~

King36o
04-03-2009, 10:47 PM
أخوي المصدر Gameguru له سوابق في تأليف الأخبار لذا لا أنصح بمعاملتها كخبر بل كإشاعة
و بشكل عام ما في شركة بتعتمد على لعبة وحدة مايكروسوفت أكيد ما راح توقف من غيرز 2 نفس
كلام لسوني ما هي الي تعتمد على كيلزون 2 بس

الخبر انا شافه من فترة لكن ما كان لي خلق انزله في موضوع :D

و كان من موقع ثاني غيره :)

FARES360
04-03-2009, 10:54 PM
على كلام الأخ كليف بليزينسكي
يقول الي شفتوه من جيرز 2 ولا شي من قدرات ال360.. مجرد بس يخدشه عالخفيف =p

شخصيا ودي اشوف هالو 4 بقدرات كيل زونيه :D .. لأنه هالو 3 للأسف ما دلعوها تقنيا ..
ننتظر ونشوف.. عموما كيل زون 2 ماهو ذاك الجرافكس المستحيل .. انا اشوفه قوي وعادي بنفس الوقت xD
ممكن الألعاب القادمه تتيب احسن منه بمراحل بعد تقنيا !

Tetra
04-03-2009, 10:57 PM
الخبر انا شافه من فترة لكن ما كان لي خلق انزله في موضوع

والله ما في حد تقريبا ما شاف هالخبر منهم انا من قبل فتره بس

حبيت ننشط النتدى شوي + هو خبر يستحق النقاش حتى لو كان قديم

hemo memo
04-03-2009, 11:16 PM
شخصيا ودي اشوف هالو 4 بقدرات كيل زونيه :D .. لأنه هالو 3 للأسف ما دلعوها تقنيا ..

اعجبتني الكلمة ( هالو 4 بقدرات كيل زونية ) :D

اهم شي يهتمو بالاوف لاين ولو صدق هالو بقدرات كيل زون راح تكون لعبة مدمرة :)

King36o
04-03-2009, 11:19 PM
هيلو 3 لو كانت بـ جرافيكس قوي كان محد بيتكلم عنها ,.

اتمنى بونجي تصحح الأمور في الجزء الجديد هذه السنة

او في الأجزاء القادمة ان شاء الله ,.

ERGO PROXY
05-03-2009, 06:16 AM
اتوقع halo 4

kingx11
05-03-2009, 07:43 AM
على كلام الأخ كليف بليزينسكي
يقول الي شفتوه من جيرز 2 ولا شي من قدرات ال360.. مجرد بس يخدشه عالخفيف =p

ننتظر ونشوف.. عموما كيل زون 2 ماهو ذاك الجرافكس المستحيل .. انا اشوفه قوي وعادي بنفس الوقت xD
ممكن الألعاب القادمه تتيب احسن منه بمراحل بعد تقنيا !

هو ماقال نفس الكلام عن جيرز1 ؟؟ ويوم نزلت جيرز2 شفنا نفس الجرافيك بس مزودين عدد الجنوود وطلقات الرصاص =)

kungfu scott
05-03-2009, 06:44 PM
على راسي مايكروسوفت والله

kh79
06-03-2009, 11:35 PM
والله شي حلو بس بصراحة يا شباب انا عندي xbox و ps3 الكيل زون قوية بمراحل عن العاب الاكس وما اظن يقدر جيب نفس القوة ............انتو بس شوفو الاضائة خياااااااال ..........انا من عشاق الاكس.

Sparta Ghost
07-03-2009, 10:33 AM
إذا مايكروسوفت بتعمد على محرك البلايستيك × البلايستيك unreal engine في كل العابه ما بتوصل لمستوى كيلزون 2 . ما انكر unreal engine طلع العاب مميزه. :D

GT4 SKYLINE
07-03-2009, 11:01 AM
مدري والله احس ان الشركات تلعب علينا
لاكن مثل ماقال احد الاخوان زين ان الشركات تتنافس لمصلحتنا نحن اللاعبين

بحر الورود
07-03-2009, 12:40 PM
أصلاً الشركات عارفه شغلها يعني Gears 2 أظن أن كان متعمد أن يكون فيه شوية أخطاء علشان يوم يسوون آخر جزء من السلسلة يكون خالي من الأخطاء و يكون في تقدم و ربح أكثر

fall out boy
07-03-2009, 05:37 PM
أصلاً الشركات عارفه شغلها يعني Gears 2 أظن أن كان متعمد أن يكون فيه شوية أخطاء علشان يوم يسوون آخر جزء من السلسلة يكون خالي من الأخطاء و يكون في تقدم و ربح أكثر

Gears 1 كانت فيها اخطاء ( جليتشات على كيف كيفك ....... مب المفروض كانت تكون جيرز 2 من دون اخطاء ) يعني المسأله مب مسألة متعمد على حسب كلامك !! :ponder:

Modi
07-03-2009, 06:47 PM
ننتظر ونشوف .. الخبر يحمس
الشركات تتحدى بعض .. والجمهور هو الكسبان

Tetra
07-03-2009, 08:15 PM
لصالحنا احنا هم يتنافسون وحنا نتحمس وهم ترتفع معنوياتهم بحماسنا احنا

FARES360
07-03-2009, 08:27 PM
ننتظر ونشوف .. الخبر يحمس
الشركات تتحدى بعض .. والجمهور هو الكسبان

تصحيح... ~
"الشركات تتحدى بعض .. والجمهور هو الخسران $$$$$ "

Tetra
07-03-2009, 09:34 PM
الشركات تتحدى بعض .. والجمهور هو الخسران

كيف يعني نخسر ممكن شرح?

FARES360
07-03-2009, 10:04 PM
كيف يعني نخسر ممكن شرح?

يعني احنا نضطر نسوي خصم 50% من المعاش على كثره الألعاب القويه :blackeye:

General BiG Boss
07-03-2009, 10:20 PM
^^ يعني نبطل وما نشتري العاب !

King36o
07-03-2009, 10:23 PM
يا اخي كل سنة اقوى من الثانية :D

2007 كان فيها كول اوف دوتي 4 و هيلو 3 و سوبر ماريو جالكسي قلنا اقوى سنة في الوجود ,

2008 فيها غيرز 2 و ميتال غير 4 و ليتل بيغ بلانت و قلنا هاي مافيه اقوى منها

2009 مع كيل زون 2 و هيلو 3 ODST و كول اوف دوتي مودرن وارفير 2 و باد كومباني 2 و ماس ايفكت 2 و ستريت فايتر 4 و رزدنت ايفل 5 و هيلو وارز وووووووووووو غيرهم :D

Tetra
07-03-2009, 10:35 PM
نضطر نسوي خصم 50%

والله احس انه هالهواية جزء مني يعني في غالب الاحيان اعمل المستحيل عشان

اشتري شي لعبة او جهاز او اي شي عند علاقة بالمختصر المفيد

كما قلت خصم 50% . شكرا اخ فارس ما كنت منتبه لهاد الاستراتيجية السلبية

Nat Nat
07-03-2009, 10:57 PM
اعتقد KZ2 عامله قلق ل Microsoft, ما كان شفنا هالخبر.
التنافس جيد ودائما يؤدي الى افضل نتيجه ممكنه.:)

Dr.XFox
09-03-2009, 12:53 AM
يا جماعة.. مو لسبب العنصرية

لكن التقييم يأكد انه كيل زون 2 .. تقييمها اقل من Gears of war 1 بـ Gamespot , IGN , Gametrailers فما بالك بباقي الألعاب.. يعني لا تعطون اللعبة أكثر من حقها
علما بأني امتلك الجهازين ولست عنصري

مع ذلك انهيت كيل زون 2 .. والسبب.. لتحليلي للنقود اللي دفعتها من جيبي T_T
- التحكم صعب
- Delay بالـ Aim
- تحس فيه لاق باللعبة
- القصة ميته .. والشخصيات تقليدية + مو معطينها أي اهتمام
- القيم بلاي والله العظيم من أصعب الألعاب اللي لعبتها بحياتي بسبب التحكم و..و..
- من أغبى الـ AI اللي لعبت معهم.. وهو الكمبيوتر.. احس انه غبي " اختبىء ...هجوم ! " فقط هذا ما هو مبرمج عليه .. بعكس Halo فهي تمتلك تقنية أقوى AI بتاريخ الألعاب كلها ! <<< ركزو على هالنقطة
- شوفو مبيعات KZ2 بسيطة جدا.. مقارنة بهيلو فهي قد باعت 4 ملايين نسخة من قبل ان تنزل بالسوق.. Pre order

اعتقد ماله داعي اكمل
على العموم.. هذي كل انتقاداتي للعبه و بعض المقارنات مع ألعاب اخرى
وشكرا

kingx11
09-03-2009, 03:22 AM
^^^^^^
لاتقارن مبيعات هالو3 بمبيعات كيل زون 2

هالو3 موجهه لكل الاعمار والدليل الوان الجنوود تقوول كاشخين بملابس العيد

كيل زون 2 موجهه للشوتر فانز فقط الهاردكور منهم وليس الاطفال والكبار

rare games
09-03-2009, 01:32 PM
يا جماعة.. مو لسبب العنصرية

لكن التقييم يأكد انه كيل زون 2 .. تقييمها اقل من Gears of war 1 بـ Gamespot , IGN , Gametrailers فما بالك بباقي الألعاب.. يعني لا تعطون اللعبة أكثر من حقها
علما بأني امتلك الجهازين ولست عنصري

مع ذلك انهيت كيل زون 2 .. والسبب.. لتحليلي للنقود اللي دفعتها من جيبي T_T
- التحكم صعب
- Delay بالـ Aim
- تحس فيه لاق باللعبة
- القصة ميته .. والشخصيات تقليدية + مو معطينها أي اهتمام
- القيم بلاي والله العظيم من أصعب الألعاب اللي لعبتها بحياتي بسبب التحكم و..و..
- من أغبى الـ AI اللي لعبت معهم.. وهو الكمبيوتر.. احس انه غبي " اختبىء ...هجوم ! " فقط هذا ما هو مبرمج عليه .. بعكس Halo فهي تمتلك تقنية أقوى AI بتاريخ الألعاب كلها ! <<< ركزو على هالنقطة
- شوفو مبيعات KZ2 بسيطة جدا.. مقارنة بهيلو فهي قد باعت 4 ملايين نسخة من قبل ان تنزل بالسوق.. Pre order

اعتقد ماله داعي اكمل
على العموم.. هذي كل انتقاداتي للعبه و بعض المقارنات مع ألعاب اخرى

وشكرا

من متى والمبيعات تحكم او لها صله اصلا بمستوى اللعبه

بالنسبه لنقاطك _ اللاق الموجود عن التخزين فقط لثانيه واحده او اثنيتن واعتقد انهم معذرونين لانها تقنيتها ضخمه جدا ومافيها تنزيل على الهادريسك
-الذكاء الاصطناعي سئ :p انت من جدك اللعبه تقدم ذكاء اصطناعي عالي جدا

^^^^^^
لاتقارن مبيعات هالو3 بمبيعات كيل زون 2

هالو3 موجهه لكل الاعمار والدليل الوان الجنوود تقوول كاشخين بملابس العيد

كيل زون 2 موجهه للشوتر فانز فقط الهاردكور منهم وليس الاطفال والكبار

ضيف ان تسويق مايكروسوفت افضل من تسويق سوني بكثير

meshale
09-03-2009, 10:58 PM
تصريح مأخوذ خيره :ponder:

ShinGundam
09-03-2009, 11:32 PM
من أغبى الـ AI اللي لعبت معهم.. وهو الكمبيوتر.. احس انه غبي " اختبىء ...هجوم ! " فقط هذا ما هو مبرمج عليه .. بعكس Halo فهي تمتلك تقنية أقوى AI بتاريخ الألعاب كلها ! <<< ركزو على هالنقطة
الـAi ممتاز لكن إنت تبي تكره نفسك باللعبة

Tetra
15-03-2009, 08:07 PM
ما تحكمو بالسلبي اتفائلو احنا واثقين من مايكرو

samoory
15-03-2009, 08:25 PM
ما تحكمو بالسلبي اتفائلو احنا واثقين من مايكرو
واثق من ناحية ايه ؟؟

Tetra
15-03-2009, 09:22 PM
واثق انها مب تخيب الضن والواحد مو عارف على ايش ناويه بس

انا متفائل بالخير لو تورينا لعبة وحدة حلوه جديده احسن من 100 مشروع
ماينفع ولا يضر

ballamco
16-03-2009, 01:20 PM
السلام عليكم يا شباب المنتدى

الصراحه انا مع اخوي Dr.Xfox , انا من عشاق العاب الفيرست بيرسن شوتر ( مو علشان تصوير اللعبه) ياخي اللعبه جدا سيئه في التحكم والحق ينقال يعني لا تقارن التحكم مع هالو او كول افو ديوتي باجزائها او هالف لايف وغيرها وملكت الفيرست بايو شوك وايد احلى من كيلزون 2 يعني شريتها سبيشل ادشن بري اوردر والكل يقولعنها قاتلت العاب الاكسبوكس 360 قلت الحين اللعبه ابداع مو طبيعي , اخير شي تطلع لعبت رسوم وبس , لا قصه ولا بطيخ , انا مو ضد السوني انا من عشاق السوني لانه جهاز مبدع ناقصه العاب من الابداع وانشاء الله يايه الالعاب ( كافي ميتل جير ملكت الالعاب ) بس جد على شنو كيلزون الجرافيك انا عندي بايو شوك وايد احلى منه ( ورزيدينت ايفل 5 اقوى من جرافكها ونازله على الجهازين ) الصراحه اللعبه تحبيط يعني ما في امل العبها مره ثانيه بعد ما تختمها , ورزيزتانس 2وايد احلى من كيلزون 2 بمراحل من الاونلاين واوف لاين والتحكم واهم شي القصه , يعني الصراحه كلزون قصتها تلوع الجبد والتحكم سيء لابعد حدود يعني بالنهايه ما اعطيها فوق 6\10 علشان الرسوم الي اهي عاديه بالنسبه لي ما يابت اي شي جديد واعتبرها اكبر فلوب لعشاق السوني منهم انا ...

ولا يزعل مني احد هذا رايي بلعبه ماطلعت بالتوقعات المطلوبه اتمنى سوني تدير العاب مثل جاك اند ديكستر 4 و جاد اوف وور 3 و تويستيد ميتل و اي كو 3 والعاب تخلد كاسطوره مو احباط مثل كيلزون 2

والسلام ختام

اخوكم بلامكو

samoory
16-03-2009, 01:42 PM
مثل كلامك اخوي بلامكو انا لعبت كيل زون 2 طلعت سيئه ...

وفعلا ماتقدر تقارنها بـ كول اوف ديوتي ...انا في رأيي لعبة (فير) احسن من (كيل زون 2 ) ..مع انه نفس التحكم ..

Tetra
16-03-2009, 04:34 PM
شباب انا معاكم في الكلام بس اللعبة مجرد جزء ثاني من السلسلة

يعني ما عندها خبره طويلة تخليها تفوق التوقعات انا لعبت

الجزء الاول ممل لاقص الحدود بس الجزء الثاني يعتبر قفزه قويه في

السلسلة

هو مقارنة مع العاب اخرى طبعا ما يوصل ليها لانها بتطور لفتره

طويله

بس الالعاب الي مثل كيلزون اعطيها فرصه لان الطريق طويل لحين تحترف

المسئلة مسئلة وقت .

rare games
16-03-2009, 08:07 PM
السلام عليكم يا شباب المنتدى

الصراحه انا مع اخوي Dr.Xfox , انا من عشاق العاب الفيرست بيرسن شوتر ( مو علشان تصوير اللعبه) ياخي اللعبه جدا سيئه في التحكم والحق ينقال يعني لا تقارن التحكم مع هالو او كول افو ديوتي باجزائها او هالف لايف وغيرها وملكت الفيرست بايو شوك وايد احلى من كيلزون 2 يعني شريتها سبيشل ادشن بري اوردر والكل يقولعنها قاتلت العاب الاكسبوكس 360 قلت الحين اللعبه ابداع مو طبيعي , اخير شي تطلع لعبت رسوم وبس , لا قصه ولا بطيخ , انا مو ضد السوني انا من عشاق السوني لانه جهاز مبدع ناقصه العاب من الابداع وانشاء الله يايه الالعاب ( كافي ميتل جير ملكت الالعاب ) بس جد على شنو كيلزون الجرافيك انا عندي بايو شوك وايد احلى منه ( ورزيدينت ايفل 5 اقوى من جرافكها ونازله على الجهازين ) الصراحه اللعبه تحبيط يعني ما في امل العبها مره ثانيه بعد ما تختمها , ورزيزتانس 2وايد احلى من كيلزون 2 بمراحل من الاونلاين واوف لاين والتحكم واهم شي القصه , يعني الصراحه كلزون قصتها تلوع الجبد والتحكم سيء لابعد حدود يعني بالنهايه ما اعطيها فوق 6\10 علشان الرسوم الي اهي عاديه بالنسبه لي ما يابت اي شي جديد واعتبرها اكبر فلوب لعشاق السوني منهم انا ...

ولا يزعل مني احد هذا رايي بلعبه ماطلعت بالتوقعات المطلوبه اتمنى سوني تدير العاب مثل جاك اند ديكستر 4 و جاد اوف وور 3 و تويستيد ميتل و اي كو 3 والعاب تخلد كاسطوره مو احباط مثل كيلزون 2

والسلام ختام

اخوكم بلامكو

1- غير التحكم الى نفس تحكم كول4 وريح نفسك
2- جرافكس كيل زون2 افضل من رزدينت ايفل وبيوشوك وهذا واضح وما يحتاج اطول في هالنقطه
3- االلعبه شوتر شي طبيعي انها قصتها مو قويه بالاضافه ان الغيم بلاي ممتاز سواء السنغل اوالمتلي بلاير والاتموسفير رهيب والذكاء الاصطناعي ممتاز وكوفر سيستم جديد ومبتكر اذا كل هالاشياء واللعبه بنظرك بس جرافكس شي غريب صراحه

كون اللعبه ما عجبتك هذا شي طبيعي عادي لكن تحط فيها عيوب ما هي موجوده فيها اصلا هنا اخالفك

مثل كلامك اخوي بلامكو انا لعبت كيل زون 2 طلعت سيئه ...

وفعلا ماتقدر تقارنها بـ كول اوف ديوتي ...انا في رأيي لعبة (فير) احسن من (كيل زون 2 ) ..مع انه نفس التحكم ..
نفس الكلام غير التحكم وفك نفسك

واللعبه تقدر تقارنها باضخم العاب الشوتر الموجوده على الساحه

مع ان فير هذا رأيك ونحترمه

اخوي تيترا صدقني اللعبه افضل مما تتوقع بكثير وفعلا اللعبه كانت تستحق طول فتره التطوير والجزء الاول اخطئوا فيه كثير لكنهم تعلموا من اخطائهم فعلا في هالجزء وعدلوا كل مشاكل الاول