المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع [ N4G يطرح : 10 أسباب تجعل من جهاز sony الـ PS3 لا يحقق نجاح باهر مقارنة بالـ X360 ]

الكونت محمد17
09-03-2009, 02:18 PM
الـسـلام عـلـيـكـم و رحـمـة الـلـه

بـسـم الـلـه الـرحـمـن الـرحـيـم

[ N4G يطرح : 10 أسباب تجعل من جهاز sony الـ PS3 لا يحقق نجاح باهر مقارنة بالـ X360 ]

ساقدم لكم اليوم 10 أسباب لا تجعل الـ ps3 يحقق نفس نجاحات الـ X360

لنبدأ من رقم 10

10 - التعدد الكبير في احجام هارد الجهاز .

9 - اخطاء في يد التحكم الاولى .

8 - تكبر شركة سوني .

النجاح الخارق الذي حققه PS2 جعل سوني تتكبر بثقة مطلقة و تتطلع الى المزيد

http://www.digitalbattle.com/wp-content/uploads/2009/03/kneel.jpg

7 - نظام صعب جدا و معقد .

http://www.digitalbattle.com/wp-content/uploads/2009/03/compiel.jpg

6 - السعر الغالي جدا للقطع الداخلية و الصيانة

http://www.digitalbattle.com/wp-content/uploads/2009/03/manufacturing.jpg

5 - الى الان لا توجد قائمة العاب قوية جدا ( اكثر من 10 )

4 - اخطاء بالنظام

3 - تباعد الحصريات القوية جدا

MGS4 بعد 18 شهر من أصدار الجهاز و killzone 2 الان

http://www.digitalbattle.com/wp-content/uploads/2009/03/friends.jpg

2 - مازال أغلى جهاز العاب حتى الان .

فهو بين الـ 600 و الـ 700 دولار بينما اجهزة 360 بمختلف الاحجام نزلت بـ399 و 499 و الان وصلت الى 299

http://www.digitalbattle.com/wp-content/uploads/2009/03/expensive.jpg

1 - خسارة الحصريات .

و من اهمها Grand Theft Auto 4, Assassin’s Creed, Virtua Fighter 5, Devil May Cry 4 و Resident Evil 5

ما رأيكم بهذه الاسباب , هل هناك اسباب اخرى في رأيكم , شاركونا

المصدر (http://www.digitalbattle.com/2009/03/08/top-10-reasons-the-ps3-is-failing/)
:
شكرا
:
تحياتي : محمد17

O.Almazroo3y
09-03-2009, 02:52 PM
صراحة أسباب واهنة وضعيفة

..السوني ما نجح في العالم العربي

بسبب انه ما يشغل العاب كوبي..

انا مع الموقع في غلاء السعر

لكن صراحة جهاز بالقوة ذي يستحق السعر ...

يكفيك الأون لاين مجانا

isacc
09-03-2009, 03:05 PM
اخوي انا اشوفها انها مو اسباب مقنعة :33:

السبب الي قلته تعدد الاحجام بالعكس هذا شي طيب يعطيك عدة خيارات اذا جيت تشتري يلبي طلب الناس في ناس تبي هارديسك مساحة كبيرة وفي ناس مامحتاجة هارديسك وتبي هارديسك مساحة صغيرة وراح تدفع سعر اقل

وبالنسبة لاخطاء يد التحكم ماشوف اي اخطاء بالعكس في تطور حيث ان فيها sixaxis وهذا جدا يجعل فارق بين ps3 و xbox

وبالنسبة لتكبر شركة سوني اشوف انه شي حنا مالنا دخل فيه ومن حقهم يفتخرون انهم طلعوا جهاز بالقوة ذي

وبالنسبة لنظام صعب جدا انا مافهمت وش قصدك بالضبط اذا تعني النظام الداخلي انا اشوفه اسهل من xbox بواجد انا شفت نظام الاكس بوكس الداخلي جدا معقد يعني التنقل في البلايستيشن بين الفديو والصور والاصوات والسيتنج والالعاب جدا سهل وواضح بعكس الاكس بوكس

وسعر القطع انا مادري والله عنه بشي غير كذا انا اشوف ان توفر قطع البلايستيشن اكثر من الاكس بوكس في محلات تروح لها يقولك حنا مانصلح اكس بوكس ويمكن تكون غلاء سعر القطع لان على حسب سعر الجهاز يعني شوف في فرق كبير بين سعر الاكس بوكس والبلايستيشن

اخطاء النظام اقولك لا الحين ماشفت اي خطأ بالنسبة لي وغير كذا اذا في خطأ اعرف انا الشركة على طول راح تنزل باتش يصلح الخطأ

وبالنسبة لقائمة الالعاب القوية مادري انت وش تقصد اذا انت تقصد عدد الالعاب اقولك ان بلايستيشن توها في بداية الطريق اما اذا انت تقصد قوة العبة اقولك اناه نزلت MGS و KILLZONE 2 وذي من اقوى الالعاب وما اعتقد انه في لعبة اقوى من ميتل جير يعني الاكس بوكس مانزلت لعبة تقييمها 10 يعني ماوصل ولا قربت

اما تباعد الحصريات انت لازم تعرف ان اللعبة القوية يبيلها وقت كبير عشان تطلع يعني اكيد في سبب يخيليهم يتأخرون في انتاج اللعبة يعني مافي سبب يخليهم يقصدون تاخير اللعبة

وبالنسبة للسعر جهاز سوني توه يعتبر جديد مافي جهاز يكون رخيص بي بداية نزوله يعني انت شوف الاكس بوكس الاسود ماصارله مدة من نزل وهو الحين اغلا من البلايستيشن

خسارة الحصريات مافهمت بالضبط وش قصدك

ادري اني كثرت كلام :D
وشكرا على الموضوع المتعوب عليه:biggthump

meshale
09-03-2009, 03:16 PM
شوف مثل ما قال الموقع لو تبي تتفوق على ال360 حاليا بس خفض السعر يعني شوف ... جهاز اشتريه اب 700 دولار ولا 300 او الالعاب تقريبا موجوده بالجهازين

او هم مثل ما ذكر الموقع وهو فقدان الحصريات الحقيقه هذا الشيء هدم اللي بنته سوني بسنين

او لو تبيه يتفوق على باقي الاجهزه انا اشوف انه يرجع على سياسته القديمه وهي الاهتمام بشركات الطرف الثالث او تنزيل حصريات بالهبل نفس البلاي 2

او باقي الاسباب ما اشوفها مقنعه خصوصا قصة الهارد وير يعني هم ال 360 عنده 20 و 60 و 120 والصراحه انا اول مره اسمع انه في حجم 160 للسوني 3 .. بالمختصر الجهازين متساوين في تعدد الاحجام

KasiH
09-03-2009, 03:28 PM
عفوا اخوي محمد عشرة اسباب كل وحدة اتفه من الثاني .. شوف موقع N4G معروف انه فان ومتعصبين لـ X360
وكل مواضيعه خرابيط × خرابيط ومالها اي فايدة بس تخريب واشعال فتيل حرب الكونسولز ..
فرجاءا ياليت تخفف او توقف من مواضيع موقع N4G لانه اخباره اكثرها اشاعات وتنبؤات فانز ماتقدم ولا تاخر ..

yawelle
09-03-2009, 03:49 PM
المحررين إلى في موقع N4G مسوين نفسهم فاهمين أتذكر قبل نزول الـWII ذكر نفس الموقع 10 أسباب راح تخليه يفشل ولكن شف الوضح الحالي:D
وجهة نظري أن الـPS3 راح يحقق نجاح كبير جدا أبتداء من هذي السنه خاصة أذا أعلنت سوني عن التخفيض المتوقع وهو 299 دولار لجهاز الـ80 جيجا وفوق كذا الجهاز أرخص مشغل لأفلام البلوري إلي أنتشرت بشكل كبير في الخارج ومع كمية الألعاب الحصريه القويه أتوقع الجهاز راح يثبت نفسه أكثر هذي السنه:wink2:

جنغر
09-03-2009, 04:22 PM
السلام عليكم

8 - تكبر شركة سوني .
لا تعليق

سمعت ان البرمجة عليه اصعب من X360 لان معالج الCELL جديد والمبرمجين ما تعودوا عليه

انا وش يهمني اذا صارت القطع غالية اذا صارت ما تخرب وبالمناسبة تغيير الهارديسك في الPS3 ارخص من تغيير الهارديسك فيX360

انا ما قد لعبت حصريات الX360 الا Gears Of War و Ace Combat 6 بالنسبة للPS3 لعبت بMetal Gear Solid 4 و Resistance و KillZone 2

4 - اخطاء بالنظام
هذا بسبب الشركة المطورة مثل شريط الOrange Box على الX360 افضل من الPS3 لانهم مسوين بورت من الX360 الى الPS3 فلذلك نسخة الX360 افضل بينما Call Of Duty 4 نفس الجودة لانهم صمموها على الجهازين

lie wulong
09-03-2009, 04:41 PM
التجربة خير برهان أنا كان عندي 360 وبعته أخذت ps3 ليش ؟
بسبب أن ps3 أفضل من 360 من كل النواحي إلا من ناحية الأسعار
وسمعت من أحد أصدقائي (صاحب محل ألعاب) أن شركة سوني
بتخفض أسعار الألعاب كثيييييير يصل إلى أن اللعبه يمكن تكون 80 ريال :bigeyes:
طبعاً هذا لأن أسعار 360 رخيصة فخافوا أن الناس تتجه له .
والحصريات مهي مشكلة لأن 360 أصلاً ماهم حاصرين شي كثير
ونفس الكلام للps3 :D .
وبالعكس أنا يعجبني أنه يكون فيه تنافس بين 360 و ps3
لأنه في النهاية إحنا ألي راح نربح (تخفيض أسعار و كل شركة تحاول تطلع خدمات جديدة ووو إلخ...):biggthump

joker_zambrotta
09-03-2009, 04:44 PM
لو نزل هذا المقال قبل سنة تقريبا يمكن يمشي على بس الحين الوضع متغير بشكل كبير

Mr.Tommy
09-03-2009, 04:49 PM
اوافقك الراي بـ90% من كلامك

وبالنسبة لنظام صعب جدا انا مافهمت وش قصدك بالضبط اذا تعني النظام الداخلي انا اشوفه اسهل من xbox بواجد انا شفت نظام الاكس بوكس الداخلي جدا معقد يعني التنقل في البلايستيشن بين الفديو والصور والاصوات والسيتنج والالعاب جدا سهل وواضح بعكس الاكس بوكس

وسعر القطع انا مادري والله عنه بشي غير كذا انا اشوف ان توفر قطع البلايستيشن اكثر من الاكس بوكس في محلات تروح لها يقولك حنا مانصلح اكس بوكس ويمكن تكون غلاء سعر القطع لان على حسب سعر الجهاز يعني شوف في فرق كبير بين سعر الاكس بوكس والبلايستيشن
!!!!!

وبالنسبة لقائمة الالعاب القوية مادري انت وش تقصد اذا انت تقصد عدد الالعاب اقولك ان بلايستيشن توها في بداية الطريق اما اذا انت تقصد قوة العبة اقولك اناه نزلت MGS و KILLZONE 2 وذي من اقوى الالعاب وما اعتقد انه في لعبة اقوى من ميتل جير يعني الاكس بوكس مانزلت لعبة تقييمها 10 يعني ماوصل ولا قربت

من 2006 نازل ومازال بأول الطريق؟ تحسسني ان كل الالعاب تنزل من نفس المصممين وان هالمصممين لازم يشتغلون بكل سنتين على لعبة وحدة, وبعدين وين راحت GTA4 والا انا الوحيد اللي لعبها على الاكس بوكس بالعالم؟
طبعا ماراح اتكلم عن حصريات الاكس بوكس لان باين عليك تحب حصرياتهم حيل :)

اما تباعد الحصريات انت لازم تعرف ان اللعبة القوية يبيلها وقت كبير عشان تطلع يعني اكيد في سبب يخيليهم يتأخرون في انتاج اللعبة يعني مافي سبب يخليهم يقصدون تاخير اللعبة

وبالنسبة للسعر جهاز سوني توه يعتبر جديد مافي جهاز يكون رخيص بي بداية نزوله يعني انت شوف الاكس بوكس الاسود ماصارله مدة من نزل وهو الحين اغلا من البلايستيشن

خسارة الحصريات مافهمت بالضبط وش قصدك

:)

Sparta Ghost
09-03-2009, 05:41 PM
عفوا اخوي محمد عشرة اسباب كل وحدة اتفه من الثاني .. شوف موقع N4G معروف انه فان ومتعصبين لـ X360
وكل مواضيعه خرابيط × خرابيط ومالها اي فايدة بس تخريب واشعال فتيل حرب الكونسولز ..
فرجاءا ياليت تخفف او توقف من مواضيع موقع N4G لانه اخباره اكثرها اشاعات وتنبؤات فانز ماتقدم ولا تاخر ..

و نفس الشئ تحصل طرف السوني فان و المتعصبين .

إذا تبغى الحق فيه مواضيع تستحق N4G بس مو كلهم يعني المفروض الواحد يعرف يختار الموضوع الصح و ينتقيه صح .

isacc
09-03-2009, 06:06 PM
من 2006 نازل ومازال بأول الطريق؟ تحسسني ان كل الالعاب تنزل من نفس المصممين وان هالمصممين لازم يشتغلون بكل سنتين على لعبة وحدة,

انا قصدي انه يعتبر اخر جهاز العاب نزل يعني تقارنه بين xbox هو نزل قبل البلايستيشن ب سنتين تقريبا يعني ماتقدر تقول انه جهاز قديم وشوف xbox كم لعبة نزلت مقارنة ps3 اكثر بواجد فاقولك يعني اذا صار عمر ps3 مثل عمر الاكس بوكس راح تشوف العاب وحصريات كثيرة على ps3

وبعدين وين راحت GTA4 والا انا الوحيد اللي لعبها على الاكس بوكس بالعالم؟

انا قصدي احد الالعاب الي نزلت حصرية على البلايستيشن مثل MGS اخذت تقييم 10
بس مافي لعبة نزلت حصرية على الاكس بوكس اخذت تقييم 10
GTA4 نازلة على الجهازين يعني مافي تفوق بالنسبة للاكس بوكس

ShinGundam
09-03-2009, 06:14 PM
او لو تبيه يتفوق على باقي الاجهزه انا اشوف انه يرجع على سياسته القديمه وهي الاهتمام بشركات الطرف الثالث او تنزيل حصريات بالهبل نفس البلاي 2

السؤال كالتالي شنو بقى من الألعاب الكبيرة و المعروفة الي تملكها شركات الطرف الثالث ؟ رزي5 و مجس 4
و جتا4 كلهم نزلوا ما بقى الا فف و دراغون كويست

hemo memo
09-03-2009, 07:38 PM
يعطيكم العافية اخوي الكونت موضوع رائع وكعادتك متميز :)

للأسف ان هذا الكلام صحيح لاننسى الـ 20GP والـ 60GP التي تم سحبها بعد فترة الاول بسبب قلة حجمة والثاني بسبب الاخطاء المتعددة ولاننسى الـ 80GP الاصدار الاول يحتوي على 4 فتحات USB ويقوم بتشغيل العاب الـ PS1 والـ PS2 ولكن الاصدار الجديد الذي من المفترض ان يضاف إليه خاصيات جديدة نفاجيء بأن الشركة ازالت فتحتين من الـ 4 فتحات وايضا ازالت خاصية تشغيل العاب الـ PS1 و الـ PS2 واصبح لايوجد فرق بين هذه الاجهزة والفرق فقط في 160GP ولا اظن ان هناك شخص سيحتاج هذا الحجم

الحقيقية اني إلى اللحظة لم ارى هذه الاخطاء

8 - تكبر شركة سوني .

النجاح الخارق الذي حققه PS2 جعل سوني تتكبر بثقة مطلقة و تتطلع الى المزيد

هذا شي ينرفز صراحة مهما كانت الشركة ناجحة فلا داعي للكبر ونحن ندفع ثمن هذا الكبر يوم بيوم

للأسف انه كلام سليم فنحن لم نسمع عن مبرمج لم يشتكي من العمل على هذا الجهاز بسبب التعقيد في المعالج

اعتقد ان هذا الكلام صحيح ولكن للأمانة إلى الآن لا اعلم عن اسعار الصيانة واسعار القطع

كلام سليم والسبب ان اغلب الالعاب ملتي وذلك يلزم المبرمجين على عمل لعبة يستطيع الجهازين تشغيلها حتى لو ادى ذلك إلى إغضاب اصحاب اجهزة الـ PS3 بسبب عدم استغلالها لقوته

4 - اخطاء بالنظام

لا اعتقد ان هذا الكلام صحيح فأخطاء النظام ليست من الجهاز بل بسبب اللعبة فنحن نعلم ان مقارنة الـ PS3 بنظام الـ X360 مقارنة فاشلة فحتى اصحاب الـ X360 يعترفون بقوة الـ PS3

3 - تباعد الحصريات القوية جدا

MGS4 بعد 18 شهر من أصدار الجهاز و killzone 2 الان

كلام سليم فالشركة اصبحت تتخلى عن الحصريات بشكل مرعب ولولا وجود اسطورة Hideo Kojima لأصبحت الكفة لصالح الـ X360

2 - مازال أغلى جهاز العاب حتى الان .

فهو بين الـ 600 و الـ 700 دولار بينما اجهزة 360 بمختلف الاحجام نزلت بـ399 و 499 و الان وصلت الى 299

من ناحية السعر فهو شي طبيعي ارتفاع سعرة بسبب انه جهاز جبار ومهما ارتفع السعر فهو يستحق هذا المبلغ والمصيبة ليست بالجهاز بل بسبب الشركات التي لم تستغل قوته

1 - خسارة الحصريات .

و من اهمها Grand Theft Auto 4, Assassin’s Creed, Virtua Fighter 5, Devil May Cry 4 و Resident Evil 5

بالنسبة لـ Devil May Cry 4 و Assassin’s Creed و Virtua Fighter 5 فمع احترامي لمعجبيها ولكن انا ما اسميها حصريات وسأفعل كما فعلت الشركة بالظبط ولكن التخلي عن Resident Evil 5 و Grand Theft Auto 4 هي المصيبة الكبرى فلا اعلم كيف تفكير هالشركة عندما تخلت عن هالاسطورتين وخاصة Grand Theft Auto 4 فلو كانت الحصرية لازالت لـ PS3 فيستوجب على شركة Rockstar إستغلال قوة المعالج وسنرى اسطورة قد تتفوق على metal gear solid 4 ولكن للأسف كانت حركة خاطئة من الشركة خسارة هذه الحصرية

ballamco
09-03-2009, 08:30 PM
حبيبي الكونت مشكور على الموضوع بس انا اخالف الموقع في بعض الي قاله

الصراحه من اسباب الهبوط الجهاز مو علشان سعره لانه سعره فيه منه كافي جهاز كامل ترفيهي يشغل بلوراي موفي والعاب السعروايد اشوفه ممتاز

والنقطه الثانيه عن تعدد الاحجام للجهاز بلعكس يلبي اكثر حاجات المستخدم يعني بالنسبه لي انا 60 جيجا وايد زين ماني محتاج اكثر

وتكبر الشركه ما اعتقد سوني تتكبر :> لانه الصراحه بدون تكبر اهي شركه عظيمه مو بس في قائمت الالعاب همن في التلفزيونات وما اشوفلها وايد منافسين بالسوق

بالنسبه لفقد الحصريات انا اهني الوم شركت سوني مو علشان فقدت حصريات لازم تشتغل في العابها بالطرف الاول لانه صانعي الالعاب يدوروون فلوس وما اشوفها مشكله , فلازم تبدع في صنع الالعاب من طرف شركات الطرف الاول نفس ما قاعد تسوي ميكروسوفت

بالنسبه نظام صعب حتى برنامج مايا صعب :> تعود عليه تخلص عليه يعني كلام فاضي ماله داعي من اي قبل مصمم لانه يعطي انطباع انه المصمم ما يعرف شي

اما ليش قاعد يخسر الجهاز هالمعركه دعم سوني وهذا اعتقد من اسباب الخساره الشنيعه في عمر الالعاب حيث وايد تلقى العاب تدعم1080بي في الاكسبوكس 360 والسوني فقط 720بي وهذا ياثر خاصه معاي لاني املك تلفزيون 52 بوصه والفارق واضح فاتجنب شراء اللعبه الي على السوني واهذها على ال360 مثل ريززيدينت ايفل 5 و ستريت فايتر وبيرنوت وغيرها من الالعاب المشتركه

وكذلك عدم تحرك الشركه سوني مع الاطراف الثالثه فهي جدا خامله بالشي هذا ( يمكن هناك مفاجئه هذا شي ثاني)

اما الجهاز فهو جميل وحلو وما يعيبه شي وقوته ما تفرق عن ال360 لا بزياده ولا بنقصان الي يشغله السوني يشغله 360 ما اشوف فرق الا بالدعم من الشركه لازم تتحرك سوني وتدعم الجهاز كجهاز العاب مو مشغل افلام بلوراي وهذا الي قاعد اشوفه لانه اهو الحين افضل جهاز مشغل افلام بلوري لدعمه بلو لايف ....

والسلام ختام

اخوكم بلامكو

Lonely Hunter
09-03-2009, 11:12 PM
و نفس الشئ تحصل طرف السوني فان و المتعصبين .

إذا تبغى الحق فيه مواضيع تستحق N4G بس مو كلهم يعني المفروض الواحد يعرف يختار الموضوع الصح و ينتقيه صح .

بهالموقع:
المواضيع اكس بوكس فانبويز
الردود سوني فانبويز

احب ادخل هالموقع على شان اضحك شوي على ردودهم الفانبوييه الاستهباليه :silly:

---
و اتفق اخوي محمد على اللي قاله كاسح و ياليت تمتنع عن مثل هالمواضيع :31:

ShinGundam
10-03-2009, 12:53 AM
اما ليش قاعد يخسر الجهاز هالمعركه دعم سوني وهذا اعتقد من اسباب الخساره الشنيعه في عمر الالعاب حيث وايد تلقى العاب تدعم1080بي في الاكسبوكس 360 والسوني فقط 720بي و
1080بي تكون Upscale يعني تكبير عدا ألعاب Xbox live

وكذلك عدم تحرك الشركه سوني مع الاطراف الثالثه فهي جدا خامله بالشي هذا ( يمكن هناك مفاجئه هذا شي ثاني)
شركات الطرف الثالث تبي تربح حالها حال سوني من أكبر ألعابها لذا تصدرها على أكثر من جهاز

limited1
10-03-2009, 05:13 PM
التنافس في المبيعات بين الاكس بوكس و الوي و ps3 مبيعاته سيئه باختصار لازم يكون في سبب

King36o
10-03-2009, 05:20 PM
N4G موقع يجيب اخبار من جميع مواقع الفيديو غيمز ولا يضع اخبار بنفسه

Sparta Ghost
10-03-2009, 09:26 PM
N4G موقع يجيب اخبار من جميع مواقع الفيديو غيمز ولا يضع اخبار بنفسه

صحيح حتى من blogs
و البلوجز وش فكرته انت تكتب موضوع و تنقل لـ N4G لا مصدر موثوق ولا شئ .
في مواضيع مالها داعي في N4G حق فانبويز خصوصا اكس بوكس فانبويز .

الكونت محمد17
11-03-2009, 05:37 PM
شكرا يا شباب على التفاعل الطيب في الموضوع , و الله انكم رائعين و تستحقون كل خير
:
بخصوص اخبار موقع N4G فهي غالبا ما تكون محمسة و الموقع ليس متعصب لأي جهاز , فهو موقع اخبار للألعاب news for games و لا اعتقد انه متعصب لجهاز ما
:
و صدق منكم من قال هذه الأسباب ليست مقنعة و بالنسبة لقوة الجهاز فان PS3 اقوى من 360 بكثير
:
كفاية البلو راي
:
شكرا
:
تحياتي : الكونت محمد17

THE FANTOM
12-03-2009, 12:36 PM
Grand Theft Auto 4 فلو كانت الحصرية لازالت لـ PS3 فيستوجب على شركة Rockstar إستغلال قوة المعالج وسنرى اسطورة قد تتفوق على metal gear solid 4 ولكن للأسف كانت حركة خاطئة من الشركة خسارة هذه الحصرية
Meeeeeeeeeeeeeh...

Spartan Heart
12-03-2009, 03:27 PM
السلام عليكم
اشكرك اخي الكونت محمد
بما انك حطيت موضوع يظهر عيوب السوني كما تقول بين عشاق السوني 3
فلازم تسمع ارائهم في موضوعك .. :)
يعني انت نويت على روحك :) >> اتغشمر
الكونت محمد انت شاطر
^
^
^
^
^
^
^
^
^
وغلطت الشاطر بألف :)
شكرا محمد :)

MR.x.X.x
12-03-2009, 06:04 PM
اخوي نسيت سالفة الاون لاين
هو ببلاش لانه ما يتحدى اون لاين xbox
انا عندي سوني3 و افضل xbox

MA4U2
12-03-2009, 09:23 PM
لا تعليييييييييق ........

الكونت محمد17
13-03-2009, 05:52 PM
بما انك حطيت موضوع يظهر عيوب السوني كما تقول بين عشاق السوني 3
فلازم تسمع ارائهم في موضوعك .. :)
يعني انت نويت على روحك :) >> اتغشمر

أنا من عشاق الجهاز و وضعت الخبر للنقاش و ليس لأثباب هذه العيوب , مهما فعلت مايكروسوفت فلن تسبق سوني في عالم الجيمز

Grand Theft Auto 4 فلو كانت الحصرية لازالت لـ PS3 فيستوجب على شركة Rockstar إستغلال قوة المعالج وسنرى اسطورة قد تتفوق على metal gear solid 4 ولكن للأسف كانت حركة خاطئة من الشركة خسارة هذه الحصرية

What a joke ?!
:
شكرا
:
تحياتي : الكونت محمد17

hemo memo
13-03-2009, 09:14 PM
What a joke ?!
:

انا قلت قد يعني (يمكن) وبعدين مافيه شي غريب لأن GTA كل العابها ماتنزل عن 9\10 في التقييم يعني لعبة قوية بجميع المقاييس فلو كانت حصرية للـ PS3 لاتستغرب لو كانت اللعبة رقم (1)

على العموم الاختلاف في الراي لايفسد للود قضيه :)

limited1
15-03-2009, 08:58 PM
افضل جرافيكس الى الان كرايسس و بدون منازع لا ميتل جير ولا غيره
بعدين كيف xbox لا يحقق نجاح باهر اما ps3 اذا كان الاكس بوكس افضل في مبيعات المنصات والالعاب و اكثر في الحصريات من الوحش كيف لا يحقق نجاح باهر
ممكن تعرف لنا النجاح الباهر يا صاحب الموضوع؟

kingx11
15-03-2009, 09:14 PM
الايف عالــ360 فيه بنات وااجد من الدول العربيه

اشوفه افضل من الpsn صراحه

Devils Reaper
15-03-2009, 09:39 PM
الايف عالــ360 فيه بنات وااجد من الدول العربيه

اشوفه افضل من الpsn صراحه

شلون عرفت عدد البنات باللايف :33: ..؟؟

hemo memo
15-03-2009, 09:44 PM
افضل جرافيكس الى الان كرايسس و بدون منازع لا ميتل جير ولا غيره

كرايسس نزلت على الـ X360 ؟؟؟ ما اتوقع؟؟

بعدين لاتحكم من بدري اصبر heavy rain راح تنزل قريب وحصريه على الـ PS3 إذا نزلت إحكم :)

limited1
16-03-2009, 09:23 AM
كرايسس نزلت على الـ X360 ؟؟؟ ما اتوقع؟؟

انا ما قلت كرايسس نزلت على xbox
ولا اتمنى انها تنزل على اي منصة العاب

hemo memo
16-03-2009, 12:24 PM
انا ما قلت كرايسس نزلت على xbox
ولا اتمنى انها تنزل على اي منصة العاب

ممكن اسأل سؤال غبي؟؟؟ :D

ليه؟؟؟ :boggled:

kingx11
16-03-2009, 02:06 PM
شلون عرفت عدد البنات باللايف :33: ..؟؟

ماقلت اني اعرف عددهم

لكن قابلتهم عالايف اكثر من مرره

عالpsn ماقابلت ولا وحده =)

Devils Reaper
16-03-2009, 03:38 PM
ماقلت اني اعرف عددهم

اجل شكلي بحول عاللايف :09:

بس الله يستر من الباند >>> يدش بكوبي :D

limited1
16-03-2009, 07:39 PM
ممكن اسأل سؤال غبي؟؟؟ :D

ليه؟؟؟ :boggled:

لان اللعبة راح يسوء حالها من ناحية الجرافيكس و ممكن اذا نزلت اجزاء جديدة يعملونها على الكونسولز ونسخة الpc تكون مجرد بورت

hemo memo
17-03-2009, 12:00 AM
لان اللعبة راح يسوء حالها من ناحية الجرافيكس و ممكن اذا نزلت اجزاء جديدة يعملونها على الكونسولز ونسخة الpc تكون مجرد بورت

ايه صح لانهم ماراح يقدرون يشغلونها على الكونسول إلا إذا عدلو فيها بس ترا انا اتوقع إن مستقبلها على الكونسولز احسن

Tyki Mikk
17-03-2009, 04:02 AM
^^^^
مدري إذا هالكلام صدق أو لا.....بس لوووول!!

hemo memo
17-03-2009, 05:56 AM
^^^^
مدري إذا هالكلام صدق أو لا.....بس لوووول!!

وش السالفة ؟؟ احد يترجم :(

3Freet
21-03-2009, 01:17 AM
والله الاخوان ماقصرو على الردود ولاكن يااكونت محمد انا مو معااااك في الاخطاء العشره واذا شركة سوني متكبره يحق لها لانها اقدم من الاكس بوكس ..... وشكرا

ToUaReG
21-03-2009, 01:03 PM
ماقلت اني اعرف عددهم

انا قابلت بنات ولعبت معاهم لكن عن طريق الصدفه :ponder: ..
كنت داخل اونلاين Burnout ولا اسمع صراخ بنات :/ ..
لعبت شوي معاهم وبعدها شفطت عليهم :p ..