المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير: MGS4 (قد) لا تكون الجزء الاخير من اللعبه

DRILLBET
11-03-2009, 05:44 PM
:)الســــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم:)

هاذا اول موضوع لي هنا وانا مترجمته من موقع ميتل جير فانز ..>>> يعني مو منقول
كذا كان مكتوب بالتقرير (بالانجلش بس)

ميتل جير سوليد سيكون موجودا

صانعي سوليد سنيك ورفقاؤه قالوا ان اللعبه ستستمر بالرغم انه من غير المرغوب انه يكون في الرئاسه

في الرجوع الى بدايه 2001, Kojima اصدرت لعبتها الاخيره metal gear solid 2:sons of libertyوقالوا انها كانت اخر جزء من اللعبه في ذاك الحين , لكنه غير رأيه في نفس السنه...

لاحقن(بعد كل هذا الكلام), اصبحت لعبت

metal gear solid 4: guns of the patriots قريبت النزول, المصدقه على نحو كبير ان تكون الاصدار الاخير من اللعبه حيث انها ستكمل القصه وتضع حدن للقصه,لكن في TGS Kojima قالوا الرابع ميتل جير سيكون الجزء الاخير من اللعبه ولكن هناك اشياء اخرى نحن نريد ان نفعلها(نصنعها)...

والان يبدو انكوجيما لديها رأي متغير, ففي مقبله معهم قالوا ان ميتل جير سيكون دائمن موجودن, وانا اشعر بالمسؤوليه لاستمرار اللعبه طالما هناك لاعبين يطالبوا بها....

مهما يكن, كوجيما اكد :" هاذا لا يعني انني سأبقا داخلن كلين, قد اكون في دور مختلف في اللعبه الجاية,قد اجلس كمنتج فقط, وادع الاصغر يتححكمون في اللعبه الجديده, انا حقن اريد ان استمر في اشياء جديده"..

كما ان

كوجيما افشت انا هذي اللعبه لن تكون الاخيرة, سوف تكون جامعه للقصه في الاجزاء الـ 3 السابقه, وقال " انا لست عبقرين كـ جورج لوكاس, انا لما اخطط للقصه, لطالما حاولت انا انهي القصه في كل جزء, وبمجعزتن ما في MGS4 استطعت ان احل الالغاز في الاجزاء اللي قبل انا اضع حدن لها ...

:أفكر:حاولت قدر الامكان اني اترجم صح واتمنى اني اكون افدت...:أفكر:.

hemo memo
11-03-2009, 07:44 PM
والله الترجمة لك عليها :p >> امزح معك :D

يعطيك العافيه بس انا اخالف هايدو كوجيما لما قال ( انا لست عبقريا ) انا اقول العباقره يتعلمون منك :)

DRILLBET
12-03-2009, 08:24 AM
هع هع اهم شي تكون فهمت:D

انا اقول التوااااااضع:biggthump بس ما اقول الا ما شاءالله عالناس اللي كذا
هاذا كلمت عبقري ماتكفي ولا توفي عليه>>>> تف تف الله اكبر:D

ومشكووور عالمرور اخي نورت

shadow moses
17-03-2009, 02:33 AM
هيديو كوجيما محد يعرفله الا الي متابعينه من أيام الصخر..
بعدما نزل الجزء الأول twin snakes ماكان كوجيما يفكر بجزء ثاني, لكن النجاح الي حققه الجزء والعوائد المالية الضخمة لشركة konamiخلت كوجيما يفكر مرة ثانية, فقرر انتاج الجزء الثاني Sons of liberty وطبعا هالجزء اشتغلوا فيه صح,جماعة تشتغل في التصميم تحت اشراف المصمم شينكاوا وجماعة راحوا امريكا عشان يصورون نيويورك وواشنطن وجماعة راحوا القوات البحرية عشان يحطون تصميم للسفينة وجابوا خبير عسكري عشان يضبطون التحركات العسكرية فاللعبة ووو الخ, ونجح الفلم بامتياز.

من بعد هالجزء بالذات بدأ كوجيما يتبع أسلوب " التجويع" يعني يطلق تصريحات تخلي محبي اللعبة يطالبون بجزء جديد, فصرح انه الجزء الثاني هو آخر جزء, هالشي خلى عشاق اللعبة يطالبون بجزء جديد, وكثرت الأصوات (ونجحت خطة كوجيما) وصدر الجزء الثالث snake eater ,حقق هذا الجزء أرباح قياسية لكل من شركتي konami و شركة sony مما دفع بالشركتين بمطالبة كوجيما بانتاج جزء رابع, ومعها زادت مطالب الجكهور أيضا, لكن كوجيما عاود مجددا أسلوبه القديم, وأطلق تصريحاته مرة أخرى " لن يكون هناك جزء رابع", مما زاد الطلب على الجزء الجديد بشكل جنوني لدرجة ان تعرض كوجيما لرسائل تهديد بالقتل ان لم ينتج الجزء الرابع, بعد أن اطمئن كوجيما من أن الطلب على اللعبة وصل الى أبعد حدوده صرح بأنه سيبدأ بالعمل في انتاج الجزء الرابع بعنوان guns of the patriots على playstation3 وكان هذا الجزء هو الأكثر ربحا على الأطلاق لم يسبق لشركة sony ان تجاوزت ارباحها 200% في تاريخها !!! وشركة konamiكذلك.
صرح كوجيما بعد ذلك أن الجزء الرابع سيكون نهاية السلسلة,لم يصدقه أحد لأن لعبته صارت مكشوفة,فصرح بأنه بدأ بالتفكير جديا في انتاج الجزء الخامس.

من وجهة نظري الشخصية, كوجيما راح يفكر هالمرة يضرب عصفورين بحجر واحد,بعد ما صار مشهور بفضل اجزاء الميتل جير من الطبيعي يستغل هالشهرة في انتاج لعبة جديدة مختلفة عن ميتل جير وبنفس الوقت يكلف فريق عمل جديد بانتاج الجزء الخامس لميتل جير, وهذا متوقع يصير لان كوجيما معروف عنه يشجع التجديد ويحب فرق العمل بشكل جنوني, اتوقع هالشي يصير والنتيجة النهائية ما راح يكون الجزء الخامس بقوة الأجزاء السابقة, سيكون لمجرد التسويق فقط,وهذا ما أخشاه.

hemo memo
17-03-2009, 03:56 AM
هيدو كوجيما

الطفل || الذي دخل جمعية الاطفال فائقي الذكاء كونه متفوقا في الدراسة بشكل لا يوصف ||
الشاب || الذي استطاع الحصول على لقب أستاذ جامعى بسرعة غير عادية ||
البروفيسور || بجامعة ناغويا اليابانية الذي ترك الجامعة وانضم لشركة كونامي ليحقق حلمه ||

هيدو كوجيما من عائلة ثرية فلا تظن انه يصمم الالعاب والمال هو مطلبه الوحيد لا إنه يبحث عن النجاح

هيدو كوجيما كان يحب كتابة القصص في صغره وحلمه الذي لم يبوح به إلى احد وهو تصميم العاب الفيديو وهاهو الحلم يتحقق

عندما يعمل كوجيما يجب ان تعرف ان العمل كامل والكمال لله

( كم انت عبقري يا هيدو كوجيما )

التيرس
17-03-2009, 11:06 PM
هيدو كوجيما

الطفل || الذي دخل جمعية الاطفال فائقي الذكاء كونه متفوقا في الدراسة بشكل لا يوصف||
البروفيسور || بجامعة ناغويا اليابانية الذي ترك الجامعة وانضم لشركة كونامي ليحقق حلمه ||

هيدو كوجيما من عائلة ثرية فلا تظن انه يصمم الالعاب والمال هو مطلبه الوحيد لا إنه يبحث عن النجاح

هيدو كوجيما كان يحب كتابة القصص في صغره وحلمه الذي لم يبوح به إلى احد وهو تصميم العاب الفيديو وهاهو الحلم يتحقق

ياسلام على الوصف الرائع عن العبقري كوجيما

بصراحه كوجيما يستحق الثناء

DRILLBET
18-03-2009, 03:16 PM
هيديو كوجيما محد يعرفله الا الي متابعينه من أيام الصخر..
بعدما نزل الجزء الأول twin snakes ماكان كوجيما يفكر بجزء ثاني, لكن النجاح الي حققه الجزء والعوائد المالية الضخمة لشركة konamiخلت كوجيما يفكر مرة ثانية, فقرر انتاج الجزء الثاني Sons of liberty وطبعا هالجزء اشتغلوا فيه صح,جماعة تشتغل في التصميم تحت اشراف المصمم شينكاوا وجماعة راحوا امريكا عشان يصورون نيويورك وواشنطن وجماعة راحوا القوات البحرية عشان يحطون تصميم للسفينة وجابوا خبير عسكري عشان يضبطون التحركات العسكرية فاللعبة ووو الخ, ونجح الفلم بامتياز.

من بعد هالجزء بالذات بدأ كوجيما يتبع أسلوب " التجويع" يعني يطلق تصريحات تخلي محبي اللعبة يطالبون بجزء جديد, فصرح انه الجزء الثاني هو آخر جزء, هالشي خلى عشاق اللعبة يطالبون بجزء جديد, وكثرت الأصوات (ونجحت خطة كوجيما) وصدر الجزء الثالث snake eater ,حقق هذا الجزء أرباح قياسية لكل من شركتي konami و شركة sony مما دفع بالشركتين بمطالبة كوجيما بانتاج جزء رابع, ومعها زادت مطالب الجكهور أيضا, لكن كوجيما عاود مجددا أسلوبه القديم, وأطلق تصريحاته مرة أخرى " لن يكون هناك جزء رابع", مما زاد الطلب على الجزء الجديد بشكل جنوني لدرجة ان تعرض كوجيما لرسائل تهديد بالقتل ان لم ينتج الجزء الرابع, بعد أن اطمئن كوجيما من أن الطلب على اللعبة وصل الى أبعد حدوده صرح بأنه سيبدأ بالعمل في انتاج الجزء الرابع بعنوان guns of the patriots على playstation3 وكان هذا الجزء هو الأكثر ربحا على الأطلاق لم يسبق لشركة sony ان تجاوزت ارباحها 200% في تاريخها !!! وشركة konamiكذلك.
صرح كوجيما بعد ذلك أن الجزء الرابع سيكون نهاية السلسلة,لم يصدقه أحد لأن لعبته صارت مكشوفة,فصرح بأنه بدأ بالتفكير جديا في انتاج الجزء الخامس.

من وجهة نظري الشخصية, كوجيما راح يفكر هالمرة يضرب عصفورين بحجر واحد,بعد ما صار مشهور بفضل اجزاء الميتل جير من الطبيعي يستغل هالشهرة في انتاج لعبة جديدة مختلفة عن ميتل جير وبنفس الوقت يكلف فريق عمل جديد بانتاج الجزء الخامس لميتل جير, وهذا متوقع يصير لان كوجيما معروف عنه يشجع التجديد ويحب فرق العمل بشكل جنوني, اتوقع هالشي يصير والنتيجة النهائية ما راح يكون الجزء الخامس بقوة الأجزاء السابقة, سيكون لمجرد التسويق فقط,وهذا ما أخشاه.

انا معك في كللللللللللللللللل شي قلته

صراحه هاذا ميتل جير ما نقدر نقول حلم وتحقق او اسطورة وتمكنت من الخروج للحياه

بل هي قنبله قلبت الدنيا >>>>>>>> كلام حق كبااااار:D

المهم من جد يعني هاذا شي لا ينوصف ومن حق هايدو انه يرفع راسه جمب اعظم مشاهير العالم
ما اتوقع انه من الممكن في لعبه راح تتغلب على ميتل جيرتنا سواء في القصه او الجيم بلاي او حتى المؤلف وفريق العمل

هاذا ما اسميه _انجاز عظيم_

الله يجعلنا من ذوي العقول العظيمه

ومشكووووور شادو موسيس على ردك ومرورك

DRILLBET
18-03-2009, 03:20 PM
ياسلام على الوصف الرائع عن العبقري كوجيما

بصراحه كوجيما يستحق الثناء

بس كذا...................

والله وانا ما ابالغ.. لو قعدنا نثني عليه لبكره ماراح توصله حقه وهو اصلن موب داري عننا:D

امزح بيدري انا باقوله:D:D

عقل رائع ما شاء الله عليه يحق له يفاخر وفووووووووووق

ومشكور على مرورك التيرس نورت

DRILLBET
18-03-2009, 03:22 PM
هيدو كوجيما

الطفل || الذي دخل جمعية الاطفال فائقي الذكاء كونه متفوقا في الدراسة بشكل لا يوصف||

من جد ماراح نوفيه حقه لو قلنا لين بكرا

هاذا ما يسمى التصميم على بلوغ الهدف والنجاح

وكما قلت سابقن هاذا ليس مجرد حلمن يتحقق بل تخطى ذلك بكثيييييييييييييير>>>> عديتوني سرت بس اتكلم فصحه:boggled::D

مشكووور hemo memo على مرورك والرد الجميل ما قصرت