المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون الفزعة ياأخوان .

الخطاب 999
12-03-2009, 02:14 AM
السلام عليكم

أخواني الاعزاء ليه الشرف بالانظمام اليكم وكلي امل فالله ثم فيكم أن تساعدوني في اسئلتي .

السؤال الاول :

ان استعمل امينيو 2222 منذ حوالي شهر ونصحي بعض الاصدقاء بستعمال بروتين بيق ماكس بودرة واشتريته ولكن اريد طريقة استعماله الصحيحة علما بان وزني 85 كلجم وطولي 172 مع وجود زوائد ودهون .

السؤال الثاني :
أفضلوأسرع طريقة لحرق الزوائد والدهون وخاصة من الارداف .

أخوكم الخطاب 999

الله لا يحرمكم الأجر

الخطاب 999
13-03-2009, 01:08 AM
حرام عليكم 21 شاهدوا الموضوع ولا أحد رد

:33::12:

rachidworld
13-03-2009, 07:01 PM
فلو كنت بتبحث في المواضيع السابقة ستجد جوابك لكي الواحد يا خد خبرة في اي ميدان يجب عليه القراءة وعندما لم تجد جوابك بعديها حط سؤالك
وانا قلت لك كده عشان تاخد خبرة لا غير اما الجواب على اسئلتك هي
أفضلوأسرع طريقة لحرق الزوائد والدهون وخاصة من الارداف
هي انك تهتم بتمارين الكارديو والتمارين الهوائية + طبعا التدريب بالاثقال واهم شئ تغديتك اي تنضمها على حسب غرضك وحاول تشوف بعض المواضيع لشباب يسائلون عن طريقة التنشيف لكي تعرف الاوقات ليجب ممارسة فيها تمارين الكارديو
ونصحي بعض الاصدقاء بستعمال بروتين بيق ماكس بودرة واشتريته ولكن اريد طريقة استعماله الصحيحة علما بان وزني 85 كلجم وطولي 172 مع وجود زوائد ودهون .

ياريت معلومات عن هدا المكمل اي نسبة البروتينات لفيه + الكاربوهيدرات+الدهنيات وستجدهم مكتوبين على العلبة لكي نعرف هل هو جيد لك ام لا

الخطاب 999
13-03-2009, 08:20 PM
أشكرك أخي rachidworld على هذا الرد , ولكن لا أعرف أقراء شي على العلبة كلام كثير من الانجليزي :ee2: ولكن أسمه بيق ماكس .

وهل تنصحني بستعماله مع الامينيو 2222:ponder::ee2:

ولك الشكر :)

rachidworld
13-03-2009, 11:27 PM
مش حقدر افيدك بالطريقة هده لانك عاوز تنزل دهون ولازم تكون عارف انت بتدخل لجسمك اه من التغدية
على الاقل ابحث عنه في النت او حط صورة له او لينك للمنتوج ونحاول نفيدك

ابومريومه
14-03-2009, 03:40 AM
السلام عليك والرحمه// اول شيء انا
ابي ابدي وجهت نظري بأخوي اللي رد عليك انا ارفض التوقيع هذا بتاتآ علشان في واجد من الناس يحبط او ييأس من يشوف الاجسام الحلوه مثل جسمك ماشاء الله عليك الله يحفضط تذكرني مرحله مريت فيها قبل تسع سنوات اذا شفت جسم حلو اترك النادي يومين او ثلاث// المهم لا تزعل وجهت نظر//:biggthump مدري انت مبتدء او لا المهم امينو يحرق الدهون والبرتين في شوي فاات اللي عندك شوف الواي بروتين احسن لأن الفات صفر المهم انت لا تستعمل البروتين هالحين اوكي اذا انت مبتدء انصحك اذا تبي تخفف تسوي حميه يعني لا تاكل دسم بالمره اقطع اوكي خلك بالنواشف واذا اكلت عيش بس مشخوول ابيض والخبز اسمر اوكي واستمر بالنادي وضاعف التمرين كثر عدد التكرار والله يوفقك شوف النتائج بشهر بس والله انا كنت نفس وزنك ومحتار سمعت نفس النصيحه سمعته عدل واللحمد لله هالحين انا راضي بجسمي تمامآ (( ملاحضه اهم شي العزيمه وشوف جسم في بالك وقول مأنولد هذا وجسمه مقسم والله يوفقك واي سؤا دش بالخاص اذا تبي))

ابومريومه
14-03-2009, 03:43 AM
حرام عليكم 21 شاهدوا الموضوع ولا أحد رد

:33::12: والله ظحكت صج انا اقول اللي يدش وهو عنده معلومه ومايقووول هذه انا اسميه اناني
يأخي اي شي يطلع منك الله يوفقك
:):):):)