المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد المساعدة من شخص ذو خبرة بخصوص المكملات الغذائية

samosat
12-03-2009, 03:04 AM
اخى انا وزنى 76 كيلو وطولى هو 173 سم وعمرى 25 سنة
كذا مرة كنت اواظب على الجيم لمدة شهرين ولكنى كنت لا ارى اى نتيجة من التمارين
رغم انى اكل كمية كبيرة من اللحوم والنشويات
وبدأت فى النزول مرة اخرى هذه الايام ومدرب الصالة نصحنى بتناول الامينو فيول 1000 او 2222
واخرون قالوا لى الواى بروتين افضل واخرون قالوا الكرياتين وانا الان مثل التائه لا أعرف ما هو الفرق
ولا اعرف ما هو الشىء الصحيح وبأى كميات ولن يكون له اضرار مستقبلا على احد اعضاء الجسد
او علي شخصيا فى حالة اذا قمت بعد ممارسة كمال الاجسام بعد فترة ممارسة

فما هو افضل كورس فى نظرك لحالتى
مع ذكر اسعار ما ستذكره اذا سمحت علما اننى من مصر

rachidworld
12-03-2009, 11:51 PM
اولا لازم تعرف ان شهرين يعني مبتدء وادا كنت تريد ان ترى النتائج لازم تصبر وتستمر لان لوكان الشخص سيصل الي هو عاوزه في شهر او شهرين مكنوش الابطال المحترفين اتمرنوا اكثر من 20 سنة
فلازم الصبر والتضحية وتنضم تغديتك اي وجبات صغيرة ومفيدة وتكون متفرقة تقريبا 5 وجبات في اليوم + تهتم براحتك النفسية ونومك المبكر وطبعا التركيز اثناء اداء اي تمرين

اما نصيحتي لك من المكملات الواي جيد بالنسبة لك لانه فيه نسبة من البروتينات عالية وقليل من الفات
ومفيهش اي ضرر ان شاء الله لانه مستخلص من مصل الحليب واهم طريقة استعماله ادا كانت الحالة المادية جيدة تسعمله 4 مراة باليوم اي الصبح قبل الفطار +قبل التمرين بساعة او نصف وماتنساش الوجبة لتكون قبل التمرين بساعتين تكون مليئة بالكاربوهيدرات مثل الاروز او البطاطا هدا لكسب الطاقة اثناء التمرين
+بعد التمرين مباشرة جيد هده الوقت الواي بروتين لانه سهل الامتصاص وستستفيد منه + قبل النوم
وكل فترة اسكوب واحد
اما ادا كانت الحالة المادية متسمحش 2 مرات باليوم بعد التمرين مباشرة + قبل النوم
ولكن لازم تهتم وتنضم تغديتك لانها هي المفتاح ومتعتمدش على المكمل لوحده لان فيه شباب استعملوا عدة مكملات وبدون نتائج لعدم اهتمامهم بالتغدية

وبالتوفيق يا بطل

كره قدم
14-03-2010, 07:59 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يا اخوان انا عندي سؤال اتمنى من اصحاب الخبره انهم ينصحوني و لكم جزيل الشكر ويكون في ميزان حسناتكم يا رب العالمين .
انا عمري 25 سنه طولي 1.84 وزني 73 المطلوب يا اخوان زياده وزني مع العلم اني بدات العب حديد منذ شهر تقريبا لزياده وزني . مع العلم يا اخوان اني ساتزوج بعد شهرين و حابب يزيد وزني قبل الموعد . فهل تنصحوني باخذ مكمل غذائي . اذا كان اجابتكم بنعم شو رايكم بلترو ماس هل هو خفيف على الجسم ما يضر الكلى او الكبد او عندكم منتج اخر احسن منه . و خبروني شو احسن طريقه لاستخدام المكمل الغذائي حتى ما يضر الكلى او الكبد . و شو رايكم اكثر من السوائل بعد استخدام المكمل . انا اسف على الاطاله بس والله ما عندي غير الله ثم انتم اساله . و بارك الله فيكم

ولد ابوظبي
14-03-2010, 10:26 AM
السـلام عليكمـ .. بالنسبه لـ سامسوت .. الجيم مايكفي شهرين واظني الرد الأول عليك كفى ووفى .. ولاتنسى التغذيه + التمرين + الراحه

بالنسبه كرة قدم .. افتح لك موضوع يديد يالطيب

الجو111د
14-03-2010, 01:57 PM
لا تخاف ماراح يضر الكلى والكبد
وشرب المعدل الطبيعي من الماء في اليوم واذا شربت
3 لتر ممتاز

الجو111د
14-03-2010, 02:01 PM
واذا ماتبي تلعب حديد وتبي وزنك يزيد في حليب في الصيدلية اسمة
أنشور ممتاز

كره قدم
14-03-2010, 07:37 PM
الله يبارك فيك يا اخ الجو111د على الردود . بس عندي سؤال هل يحتوي لترو ماس على هرمون ذكري و بخصوص انشور كام ممكن يزيد الوزن بشهر الله لا يهينكم

آبو رآشـد
14-03-2010, 11:54 PM
يا كرة القدم اكتب موضوع خاص فيك لا ترفع مواضيع قديمة

..

كره قدم
15-03-2010, 12:23 AM
السلام عليكم يعطيك العافيه اخوي ابو راشد معلش وسع صدر علي شوي انا جديد في الكمبيوتر و ما عارف شو اسوي زين اني قدرت اكتب الموضوع . بس ساعدني الله لا يحيجك لحد الا لله . انا ابغي يا اخوي مكمل غذائي انت انصحني فيه ما يكون فيه اي ضرر و كيف استعماله حتى يزيد وزني للزواج عقبال عندك و اذا كنت متزوج فعقبال اعيالك ان شاء الله .

آبو رآشـد
15-03-2010, 12:28 AM
يا عزيزي عادي الله يطولي بعمرك ادخل على الصفحة الرئيسية تقلا مكتوب

موضوع جديد

حط العنوان هذا ( اريد ان تنصحوني بمكمل ووزنك وطولك )

ثم اكتب مشكلتك ووزنك وطولك وما عليك راح نعطيك الي يلزم وما راح تدخل عند زوجتك الا وانت منبسط من جسمك

بالتوفيق وبأنتظار موضوعك مع بياناتك

ولد ابوظبي
15-03-2010, 02:19 AM
ههههـ يابوراشد .. عالعموم الريال فتحله موضوع
وهذه الرابط
http://www.montada.com/showthread.php?t=665212

mashkaljey
15-03-2010, 05:50 AM
يغلق الموضوع :) اما الموضوع الجديد عنوانه فله :)