المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للاسف لن نستفيد من خدمة ال DVD في الجيم كيوب!!!...

Xenon
09-01-2002, 09:44 PM
في سؤال وجه ل محطة gamenetwork ..

وهو عن صدور الجيم كيوب المخصص لتشغيل افلام DVD الذي يحمل شعار بناسونيك ... كان الجواب للاسف ان هذا الجهاز فقط مخصص لليابانين ... وسوف يصدر فقط في اليابان ولن يصدر في اوربا ولا امريكا ....
لينفرد البلاي ستيشن2 والاكس بوكس بخدمة تشغيل افلام DVD ...

وشكرا:D:D:D.

COLLEGEGUY
09-01-2002, 09:52 PM
أحتم رأيك لكن في مقالات تقول إنه في نسخة للجهاز حتر لكن ما ذروا تاريخ محدد لكن يقولوا في وقت لاحق من عام 2002 - قي الربع الثالث -
و عفوا
:)

saas474
09-01-2002, 10:21 PM
المسألة ابسط مما انت متخيل ......
مجرد CD يجعل الباناسونيك الياباني يشغل الأفلام الأمريكية وجميع انواع الـDVD
وقريبا سيصدر واذا كنت شاك في كلامي انظر الى البلاي ستيشن 2 فقد صدر لة DVD Region X
من خلاله يشغل جميع الأفلام
وعلى فكرة البلاي ستيشن 2 الأمريكي سيئ جدا في تشغيل افلام الـDVD (نظام NTSC 1) يعني افلام امريكية
ومع ذلك هناك مشاكل.
اما الإكس بوكس فحتى الأن لا مشاكل.
وبالنسبة للباناسونك فهو يشغل افلام CD وافلام DVD اصلي وتقليد .
http://www.dvdgame.jp/product/feature_3.html

Xenon
09-01-2002, 11:03 PM
عندي ملاحظة بس في ذكرك انه الاكس بوكس لايعاني مشاكل في ال DVD ...
بالعكس اكبر عيب في تشغيل الافلام في الاكس بوكس فانت بحاجة الا شراء ريموت خاص للتحكم لكي تستطيع ان تعيد وتأخر وتتحكم في تشغيل الافلام فلن تستطيع التحكم بيد التحكم العادية....

وانا بموضوعي فقط توضيح خبر فقط...

nintendo
10-01-2002, 01:41 AM
اخوي بلايستيشن2 ....

ممكن نعرف وش نستفيد نحنا (( العرب )) من هاذي الخاصية !!!!!! هذا اول شئ .

وثاني شئ اسم الاجهزة اجهزة العاب وما اسمها عالم الفيديو جيمز وتشغيل افلام الدي في دي !!!

يعني بالعربي هاذي الخاصية مالها اي داعي واذا ودك في الكيوب الي يشغل الدي في دي روح اشتريه ياباني مع التعديل الامريكي .....

mahmoud mahmoud
10-01-2002, 06:03 AM
انا مع راي الاخ nintendo ... يهمنا الvideo games و ليست الامور الاضافيه...و هذا ما يميز رخص الgame cube عن الاجهزه الاخرى...
:cool:

بوشي
10-01-2002, 03:51 PM
والله أحسن شيء صار بأن الجيم كيوب مايشغل أفلام الـDVD من ناحيتي ماراح أستفيد من هذي الخاصية ...

وشكرا ...

Xenon
11-01-2002, 12:24 AM
ودي ابين شئ:
انا كتبت هذا الموضوع كخبر سواء تشغل افلام او ماتشغلها فهذا خبره نقلته...

ثاني شئ واضح التضارب في الاراء من قبل مايصدر الجيم كيوب وظهرت مواصفاته الاولية كان كل الاعضاء يكتبون مواصفات الاجهزة من بلاي2 واكس بوكس وكان الجيم كيوب الوحيد الذي لايشغل افلام DVD وعندما ظهر خبر اصدار جهاز يشغل ال DVD اتت المواضيع بأن الكيوب افضل من البلاي2 ففيه ال DVD والالعاب والمواصفات افضل ... والان عندما ظهر خبر بان هذا الجهاز سيكون لليابانيين قلتم ال DVD ماله اهمية ...
يعني ليش هذا التضارب؟؟؟!!!!!

nintendo
عن انه نفسي بالكيوب ... فانا افكر اشتريه باجازة الصيف الجاية او يمكن بعدين ... وانا ان شريته بشتريه لالعاب محددة فقط في بالي ... يعني ممكن اشتريه مستعمل .... وما احتاج ل DVD فالبلاي2 موجود...

فيا اخوي nintendo اذا جت اجازة الصيف وتبي تبيع جهازك الكيوب يمكن تبي تشتري نظام ثاني ولا شئ ... انا جاهز ....

nintendo
11-01-2002, 12:45 AM
اخوي بلايستيشن2 هاذه الوصلة هدية مني لك : http://www.planetgamecube.com/news.cfm?action=item&id=2500

واترك الكلام لك .........

wario2002
11-01-2002, 06:30 PM
انا مع راي الأخ ننتندو والأخ احمد_كيوب.

عازف العود
12-01-2002, 12:40 PM
الكيوب panasonic

موجود في ابوظبي

عازف العود
12-01-2002, 12:40 PM
الكيوب panasonic

موجود في ابوظبي