المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لخبراء برنامج VirtualDub

fatherless
19-03-2009, 06:51 AM
السلام عليكم
شلونكم شخباركم ؟

مكن مساعده بخصوص البرنامج VirtualDub
صارلي سبوعين تقريبا وانا استخدم البرنامج هذا وواجهتني مشاكل
1- اول مشكله لمه اثبت الترجمه على الفلم يكون في خلل في حجم الفلم مثلا حجم الحلقه الاصلي
350 بعد التثبيت الترجمه تكون حجم الحلقه 290 mb ! حاولت اضبط في الاعدادت صعبه فا تقل الجوده بعد التثبيت الترجمه
2- مشكله لمه احول الفلم على صيغه avi وابي اسويلها burn على dvd ما اقدر فا ما ادري وين الخلل
3- مرات لمه اثبت الترجمه واسويلها burn على dvd الترجمه تكون غير مرتبه في التوقيت تكون مجدمه وايد عن الكلام
حاولت اتعبث وماقدرت فا ياريت احد من الاخوان يساعدنى بحكم خبرته ومعرفته في البرنامج
مثلا في برامج اضافيه استخدمها او اي شي وانا شفت البرنامج وشروحاته في المنتدى والنسخه اللي استخدمها VirtualDub-1.9.0

اتمنى من الاخوان يساعدوني لنه عندي افلام وايد ابي اشوفها على dvd player على التلفزيون
واكون شاكر لكم وان شاء الله تعم الفايده على الجميع
وبالتوفيق ان شاء الله

The_source
23-04-2009, 09:49 AM
السلام عليكم أخي
1-عند إختيارك لنوع الضغط سواء كان Divx Or xvid تكون بجانب الكوديك كلمة configure ....تضغط عليها
ستجد شريط في رسمه مكنوب عليها speed & quality إن قمت بزيادة المؤشر إلى ناحية quality ستكون نفس الجوده قبل التحويل ولكن الحجم يزيد شويه وتكون عملية التحويل ودمج الترجمه تتأخر أما إن قمت يتعديل الخيار الأخر ستكون عملية التحويل والدمج سريعه ولكن بجوده أقل

2-في الواقع لم أقم بحرق قرص من خلال البرنامج من قبل ....من الأئمن تحويله ومن ثم حرقه.

3-أخي .....في هذه الحاله أنصحك بتجربة برنامج Super DVD ripper هذا هو الأفضل في هذا المجال
فأنا لا أنصحك بتجربة النسخ من خلال البرنامج فيرتشل دب ....لماذا؟
لإنه خاصية النسخ فيه جديده وربما تكون قيد التجربه وهذا يعني المشاكل بحكم إنه برنامج free ware

أرجو إني ماقصرت في حقك أخي لإني أدخل مره أو أثنين في الشهر تقريباً