المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : PES 2009 wii الأعقد و الأفضل!

الأفعى الصلبة
21-03-2009, 04:25 AM
احب ان اعرفكم على هذة اللعبة و اسمع رأي عشاق كرة القدم بها
pes 2009 wii

ميزة هذا الجزء عن الجزء السابق 2008 انه بأمكانك استخدام يده التحكم مما يعطي للعبة طعم خاص وكأنها لعبتين في لعبة واحد وهذا احد الأشياء التي اعجبتني كثيرا.
كذلك اضافه طور الماستر ليغ و edit mode جديد للتحكم بالأنتقالات.
وهناك العديد من الأضافات في طور اللعبة الرئيسي (طريق الأبطال) شابين روود

اللعبة بشكل عام تطورت عن الجزء السابق تطور ملحوظ خاصة بالجرافيك ولا زالت متعة اللعب الأستراتيجي تتواصل في هذا الأصدار
يعيب في اللعبة صعوبتها البالغة في الدفاع خاصة في التحكم بأكثر من لاعب فاللعبة تحتاج الى مهارة كبيرة!!
ففي هذا الطور من التحكم لا تتقصر المهمة على قطع الكرة بل عليك ان تركز على مراقبة اللاعبين و استنتاج حركاتهم في الملعب لتضع الأستراتيجة المناسبة لصد الهجمات و الدفاع عن منطقتك.
وكما يقول المدرب كرة القدم ليست في تسجيل الأهداف و الهجوم فقط بل في الدفاع و الحفاظ على الكرة ايضا.

بالنسبة لي استمتعت بهذة اللعبة كثيرا وارى انها تستحق التجربة وكما قلت يعيب اللعبة صعوبتها في التحكم في الدفاع ولكن لا تزال افضل لعبة كرة قدم على wii

وهنا تقيم موقع ign للعبة:
http://wii.ign.com/articles/964/964650p1.html

bri39ey
22-03-2009, 07:30 PM
والله أنا جربت 2008 وأيضا فيفا على الوي وكانت النتائج رهيبة ( أي بالسالب ) لم أتوقع أن تكون بهذا السوء يعني أتمنى أن تنافس PS2 كطريقة لعب وراح أكون راضي وما راح PS3 أو XBOX 360 عشان لا أظلم أي جهاز بس أتمنى لعبة ممتعة وراح آخذها كوبي إن شاء الله وإذا كانت مظبوطة أصلي :)

الأفعى الصلبة
22-03-2009, 08:09 PM
الجزء 2008 حلو. اللعب فيه نفس الجزء هذا بس عيبه الرهيب عندي الجرافيك خاصة الملعب كريه لونه
هالجزء 2009 احسن
طريقة اللعب هي اهم شي ولا اكيد ما في مجال تقارن مع ps3 و xbox من اي ناحية غير طريقة اللعب الفريدة بالريموت.