المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اونوشيما محيرني

المحترم
10-01-2002, 02:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
ياشباب نبغى مساعدتكم الصراحه مافهمتله
لوووووو تكرمتو علموني

سلفرماستر
10-01-2002, 02:44 AM
السلام عليكم

اوني موشاء

والله العبه عنيه عن التعريف

وانا ماضن انو واحد يسال عن العبه

؟؟؟؟؟؟؟ بس انت وش سؤالك عن العبه ?:

المحترم
10-01-2002, 02:59 AM
عندما أقتل الوحش الكبير في أول اللعبه ثم أدخل المبنى فأقابل المرأه والبنت الصغيره وبعدها كيف،وأيضا وش سالفة الصناديق السريه مافهمتها

vanfanel
10-01-2002, 06:36 AM
هلا بالعضو المحترم
يا خوي سالفة الصناديق إنها تعطيك أشياء إضافية يعني تقدر تلعب اللعبة
بدون الحاجة لفتح هالصناديق.
أي مساعدات في اللعبة أنا حاضر.;) ;) ;)

Gladieator
10-01-2002, 10:02 AM
هلا أخوي المحترم ...

شوف الوصلة هذي وإنشالله تلقى الحل هناك ...

http://www.montada.com/montada/showthread.php?s=&threadid=61003

وأي خدمة إحنا حاضرين ...

ولك تحياتي ....

.....

المحترم
11-01-2002, 02:00 AM
شكرا ياأخوان ماقصرتو ومتأسف على الرد المتأخر

المحترم
12-01-2002, 11:06 PM
يا شباب اللي يعرف أنا وقفت عند الأبواب لها دائرتين ماأعرف أفتحها ، أو هل في شي أخذه عشان تفتح
أرجو الرد ولا بأكسر الشريط رافع ضغطي:غضب:

hitomi
13-01-2002, 12:48 AM
هلا بالمحترم
شوف عشان تفتح باب فيه دائرتين لازم تطور السحر اللي عندك إلى الدرجة الثانية والتطير يكون في نفس مكان الـ save وحسب لون الدوائر تستعمل السلاح اللي سحره يكون لون الدوائر الموجودة وإذا عملت هالشئ بس اضغط على الباب وراح ينفتح.
أرجو أن أكون قد أفدتك.
تحيات الأخت هيتومي.

المحترم
13-01-2002, 03:01 AM
أشكرك ياأخت هيتومي وماقصرتي الان ببدأ اللعبه بس على فكره مايتطور السلاح الا بعد تعدد القتل
وشكررررررررررررررررررررا

hitomi
13-01-2002, 03:22 AM
أنا عارفة يا الأخ المحترم إن السلاح مايتطور الا بعد القتل المتعدد لأني
خلصت اللعبة . لكن إذا تقصد إني ماذكرت لك هالنقطة لأني فكرت إنك
عارفنها وعلى العموم المعذرة على التقصير.
وأرجو أن لا تفكر في كسر الشريط مرة ثانية لأنه بصراحة مايستاهل الكسر
لأنه حلو.
تحيات هيتومي.:)

المحترم
13-01-2002, 03:36 AM
أشكرك مره ثانيه بس بصراحه أخجلتيني :": عندما قلت توقعت أنك عارفها بس أنا معاي حق طريقة اللعبه جديده THANKS;)

hitomi
13-01-2002, 03:41 AM
لا THANKS على واجب.
هيتومي.:D

nashme
14-01-2002, 07:33 AM
نتأسف على المقاطعه...................;)

الحين أنتم ذكرتوا طريقته فتح الدائرتين عن طريق تطوير السلاح و القتل المتعدد.............ممكن التوضيح أكثر الله يعطيكم العافيه.....قعدت أكثر من خمس أيام أي والله وانا أحاول أفتح الدائرتين وما قدرت..........:(

وممكن الله لايهنكم تجاوبون على السؤالين الي تحت:

سؤالي:
1- كيف أعرف أني قتلت القتل المتعدد يعني فيه نسبه أو شيء محدد اعرف اني وصلت القدر المحدود للقتل المتعدد علشان اقتح الدائتين الزرقا و الحمراء؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2- وبنسبه (لتطوير السلاح لدرجه الثانيه)....ممكن التوضيح الأكثر الله لا يهنكم؟؟؟؟

أنتضر منكم الأجابه بسرعه الله يفوقكم في الدنيا و الآخره...................

nashme
14-01-2002, 10:12 AM
أبغى منكم المساعده ياشباب الله لا يهينكم ممكن الرد على أسلتي الي فوق بسرعه انا أنتضركم اليوم .................أخوكم نشمي

النسر الأسود
14-01-2002, 10:37 AM
تكرم يا حبيبي .
1- إنت لما تقتل وحش يطلع منه كرات تستطيع سحبها بواسطة زر الدائرة وهذه الدوائر تكون إما طاقة وإما تزيد قوة سحر وإما تزيد من إمكانية شراءك الأسلحة .
ولكي تعرف أنك وصلت القدر اذهب إلى مكان تخزين اللعبة سوف تجد عدة خيارات غير التخزين وسوف تجد هناك تطوير الأسلحة وأعتقد أنه يكون مكتوب الرقم المطلوب في هذه اللوحة .
2- أما من أجل تطوير السلاح فهناك نوعان من التطوير :
الأول : تطور السلاح نفسه وهذا لا يفيد في فتح الأبواب وإنما يفيد في قوة الضربة .
الثاني: تطوير كرة السلاح وهذه التي تفيدك وإذا كنت تريد فتح باب عليه دائرتين فما عليك أن تطور الكرة إلى مستوى االثاني .
ويوجد ملاحظة مهمة أنه يجب عليك استخدام السلاح الذي يناسب الدوائر فهناك دوائر لونها وأخضر واخرى بنفسجية تقريبا المهم أنك تجعل لون الكرة متناسق مع سلاحك ( أعتقد أن حصلت على سلاح واحد فقط )
ولكي تجد مكان التطوير فكما قلت تجده عند تخزين اللعبة وتجد أيضا شراء بعض الأدوات مثل الطاقة .
أتمنى أن أكون قد فدتك وأتمنى من الأعضاء المحترمين أن يصلحوا لي الأخطاء إذا كانت موجودة في النص السابق .

nashme
14-01-2002, 12:03 PM
الله يكثر من أمثالك و كثر الله خيرك.... وصدق من سميت نفسك نسر...... أسم على مسمى.......وانا أن شاء الله بأجرب في الليل ان ضبط بعطيك خبر يالغالي................أخوك نشمي

المحترم
26-01-2002, 01:42 AM
يا شباب أبغى مساعدتكم
عندما أخذ المرأة أول مره ياأتيني لغز لتخليص ساماكوشي من الغرق كيف طريقة الحل
من فضلكم