المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياريت المساعده ياخوان مليت ضراحه اذا ممكن نصايح لحرق الدهون بوقت قصير و كيف اشد جسمي

_MOHAMMED_
25-03-2009, 02:53 AM
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

والله اخواني مو عارف كيف ابدي المهم

انا عمري 17 قريبا 18
وزني الحالي 103
طولي تقريبا 188 الى 190
بديت قبل سنتين تقريبا بالنادي وكان وزني في وقتها تقريبا 118 :31:
لاكن مو كثير باين علي لأن كنت طويل فضايعه الدهون
المهم نزلت لحد ال 93 كيلو لاكن مع تمرين الحديد و توقفت شوي فترات و دربت اشهر مستمره صعدت لل103 و الصراحه انا اريد اني انزل ل تقريبا 80 كيلو بس مو عارف شلون
لاني مليت بحيث صارلي اكثر من شهر مادربت من التفكير في الموضوع اني مو كادر انزل اكثر و صرت شوي ضخم و انا ماريد اضخم صراحيه
المشكله انو جسمي مو شاد شوي فيه هطول و هذا الي مضايق منه
عندي شوي هطول بالصدر و السمن بالارداف او الافخاذ

لذالك ارجو نصايح لشد الجسم و وحرق الدهون و الله يعطيكم الف عافيه
على فكره اجت فتره كنت دايما ورى التدريب اكل علبه او علبتين تونه مع الحليب مايقارب اليوميا عشان البروتينات الي فيه تقريبا كنت ادرب 5 الى 6 ايام بالاسبوع لاكن سمعت كثير ماعرف اذا حقيقه ام اشاعات انو الحليب مع السمك خطر و انو خطر اني اكل يويما سمك لان بيلين العضام او ماشابه

اسف على الاطاله لاكن متضايق من هل مشكله صارحه

وبارك الله فيكم مسبقا

rachidworld
25-03-2009, 04:48 AM
السلام عليكم
لازم تعرف ان لبيحرق الدهون هي التمارين الهوائية والكارديو مثل الجري والمشي على الالة او الدراجة الثابت وماشبه هده التمارين
بالنسبة للحليب الكامل الدسم انت مش محتاجوا لان فيه نسبة من الدهنيات عالية رغم وجود البروتين فيه
اما بالنسبة للتونة فهي جيدة ولكن مش ضروري مع الحليب لانها تسبب بعض المشاكل لعندهم الحساسية من هدا النوع الغدائي
بالنسبة لاكل السمك يوميا فهو جيد ومفيد وتقدر تعمل يوم راحة منه هدا عشان تبتعد عن الملل فقط
وتقدر تبدله بصدر الدجاج او اللحوم الحمراء او بياض البيض فهده اغدية مليئة بالبروتينات وطبعا تتجنب الدهون لفيها مثل جلد صدر الدجاج

الـــفـــتـــاك
25-03-2009, 04:54 AM
وعليكم السلام
اخوي انا نفس المشكله انا وزني 86 وابي انحف وابي افتك من الكرش والدهون بس
لقيت وصفه خطيره وانا اليوم بديت فيها وهي فاكهتين هي الاناناس والكيوي بحثت في بعض المنتديات
ان الاناناس والكيوي يساعد على حرق الدهون وفي ناس استخدموه في اسبوع خسرووا 12 كيلو معقوله ولها فوائد من الفتمينات الطريقه هي ..............
تجيب قطعتين من الاناناس وثلاثه كيوي وتقطعها مربعات وتحط ثلج واذا تحب تحط عصير ليمون لان بعد اليمون مفيد في حرق الدهون وتحطهم في الخلاط وتسوي عصيرررر وكذا سويت عصير حرق الدهون بس اشربه في الليل يعني خلها عشاء عصير........... والفطرو والغداء خفف منهم لا تسوي رجيم وكل يوم امش نص ساعه وابعد عن الغازيات وانا بديت اليوم الثلاثاء وراح العلمك الاثنين الجاي كم خسرت

rachidworld
25-03-2009, 05:02 AM
وادخل اللينك ده عشان تعرف الاوقات المهمة لبتتلعب فيها التمارين الهوائية لحرق الدهون
http://www.montada.com/showthread.php?t=616685

وحاول تنضم في تغديتك واشرب الماء جيد وبصفة منتضمة ومتعملش ريجيم قاسي لان الريجيم القاسي هو لبيخلي الترهلات
واعمل الوصفة لقالك عليها الاخ وجرب لان كل شئ بالتجربة
وبالتوفيق للجميع

واي بروتين
25-03-2009, 10:08 AM
اول شيء قبل التمارين وقبل ماتتعب نفسك فيها

غير العادات السيئه الغذائيه اللي ماشي فيها سابقا كشرب الببسي والغازيات جميعها وتتعشي وتنام هذا اخطر شيء

انا كان وزني 80 والان 66 بفضل الله وجسمي مشدود للغايه وعضلات بطني واضحه والحمد لله

حتي وانا في هذا الوزن احافظ علي نظامي الغذائي بشده علشان مايرجع وزني السابق

موفق

واي بروتين
25-03-2009, 10:14 AM

غير العادات السيئه الغذائيه اللي ماشي فيها سابقا كشرب الببسي والغازيات جميعها وتتعشي وتنام هذا اخطر شيء

انا كان وزني 80 والان 66 بفضل الله وجسمي مشدود للغايه وعضلات بطني واضحه والحمد لله

موفق

_MOHAMMED_
25-03-2009, 10:17 PM
السلام عليكم
لازم تعرف ان لبيحرق الدهون هي التمارين الهوائية والكارديو مثل الجري والمشي على الالة او الدراجة الثابت وماشبه هده التمارين
بالنسبة للحليب الكامل الدسم انت مش محتاجوا لان فيه نسبة من الدهنيات عالية رغم وجود البروتين فيه
اما بالنسبة للتونة فهي جيدة ولكن مش ضروري مع الحليب لانها تسبب بعض المشاكل لعندهم الحساسية من هدا النوع الغدائي
بالنسبة لاكل السمك يوميا فهو جيد ومفيد وتقدر تعمل يوم راحة منه هدا عشان تبتعد عن الملل فقط
وتقدر تبدله بصدر الدجاج او اللحوم الحمراء او بياض البيض فهده اغدية مليئة بالبروتينات وطبعا تتجنب الدهون لفيها مثل جلد صدر الدجاج

وعليكم السلام
صحيح انا ماكنت امارس الجري و الدراجه كثير بالاونه الاخيره ان شاء الله راح ابتدي من اليوم لاكن كم دقيقه تفضل اني اجري او اركب الدراجه الثابته و هل ممكن اعمل الاثنين مع بعض يعني شوي ركض و شوي دراجه؟
كنت اشرب فقط حليب من دون دسم او قليل الدسم لاكن افخاذي من منطقه العليه صارت ضخمه من الدهون اعتقد لذالك ماهو انسب جهاز لحرقها الدراجه الثابته و الحديد ممكن يساعدو ؟
صحيح اخي لاكن راح اقلل شوي من السمك التون و الحليب لكي لا اضخم اكثر

وشكرا اخي على ردك السريع :)

وعليكم السلام
اخوي انا نفس المشكله انا وزني 86 وابي انحف وابي افتك من الكرش والدهون بس
لقيت وصفه خطيره وانا اليوم بديت فيها وهي فاكهتين هي الاناناس والكيوي بحثت في بعض المنتديات
ان الاناناس والكيوي يساعد على حرق الدهون وفي ناس استخدموه في اسبوع خسرووا 12 كيلو معقوله ولها فوائد من الفتمينات الطريقه هي ..............
تجيب قطعتين من الاناناس وثلاثه كيوي وتقطعها مربعات وتحط ثلج واذا تحب تحط عصير ليمون لان بعد اليمون مفيد في حرق الدهون وتحطهم في الخلاط وتسوي عصيرررر وكذا سويت عصير حرق الدهون بس اشربه في الليل يعني خلها عشاء عصير........... والفطرو والغداء خفف منهم لا تسوي رجيم وكل يوم امش نص ساعه وابعد عن الغازيات وانا بديت اليوم الثلاثاء وراح العلمك الاثنين الجاي كم خسرت

شكلها وصفه جيده و خصوصا ممكن تسد الشهيه باليل عشان اتجنب العشاء باليل
ان شاء الله راح احاول اني اتبع الوصفه بأقرب وقت
ان شاء الله تفيد و شكرا يالغالي على النصيحه و ان شاء الله تكون الوصفه لها تأثير جيد للحرق

وادخل اللينك ده عشان تعرف الاوقات المهمة لبتتلعب فيها التمارين الهوائية لحرق الدهون
http://www.montada.com/showthread.php?t=616685

وحاول تنضم في تغديتك واشرب الماء جيد وبصفة منتضمة ومتعملش ريجيم قاسي لان الريجيم القاسي هو لبيخلي الترهلات
واعمل الوصفة لقالك عليها الاخ وجرب لان كل شئ بالتجربة
وبالتوفيق للجميع

شكرا اخي على موضوعك الرائع
لاكن انسبشي لحرق الدهون شفته هوه بعد رفع الاوزان اجري ا و اركب الدراجه الثابته لاكن ماذا تنصحني كم دقيقه اجرب و كم دقيقه على الدراجه الثابته و هل ممكن اسوي الاثنين بنفس اليوم و لا يصير كثير علي ؟

طيب ممكن اني اجرب تقريبا 10 دقائق تسخين و بعديين اشيل اثقال مثلا يوم ترايسبس و صدر بأوزان متوسطه عشان اجنب الضخامه او ممكن شوي اثقل و ادرب الارجل والافخاذ و بعدها اروح اجري و اركب الدراجه الثابته هل ممكن اني احرق بطريقه صحيحه

واذا ممكن تساعدني في نظام التغذيه يعني اقلل من الفطور مثل ممكن خبزه مع جبن او شرائح لحم و الغداء عادي ممكن الرز مع الحم او السمك او الدجاج و العشاء فواكه او ماشابه لكي اسد الشهيه ؟

انا هكذا ماشي على التغذيه لاكن الي داسوي بالاونه الاخيره لا اعرف ان كان عادي و لا لا بعد العوده من الدراسه احس نفسي خامل جسمي بحيث اني اتغده و انام لي ساعتين او ساعه و نصف و اذهب للتدريب بعدها هل هذا شي عادي يعني مايأثر على انو يزيد الدهون او ماشابه

واسف على الاطاله لاكن حبيت فقط اسئل انو هنا عدنا اكثريتهم يشربون زيت السمك لقله الشمس في الدوله و ينصحون تقريبا ملعقه اكل يوميا من سمك الزيت وانا تقريبا كنت مواضب على هل شي هل زيت السمك بيزيد نسبه الدهون بالجسم ؟
وقبل فتره اشتريت كرياتين مونوهيدرات 100 في 100
لاكن بعد استخدامي له حسيت اني سمنت عليه انتفخت عليه خصوصا في الوجه هل هذا بسببه ؟ لأني توقفت عنه.

واسف اذا طولته اخي الكريم لاكن محتاج النصايح لأني صراحه تعبت و انا احااول النزول بالطريقه الصحيحه و الصعود بشوي عضل و بدون ترهلات . :)

موفق

صحيح يالغالي التغذيه الصحيحه و التدريب اهم العوامل للتنقيص الدهون و ماشاء الله عليك باين انك مشيت بالطريق الصحيح و عقبال لنا ان شاء الله :)

بارك الله فيكم اخواني على ردودكم المشجعه :)