المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبيه هام للجميع ( شركة زين للنصب والكذب والإحتيال )

hakto
25-03-2009, 02:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى كل مشتركي ( شركة زين للكذب والنصب والإحتيال ) الفت انظاركم لمايحدث في هذه الشركة من العروض الكذابة وسأحكي لكم كل ماحدث معي من محاولات للحصول على نتيجه مقنعة للفاتورة خاصتي وآمل المشاركة بارائكم :
أولا : اشتركت في في الخدمة وبعد قرابة اسبوعين نزل العرض نهاية الإسبوع ( أي قيمة مكالماتك خميس وجمعه تحصل على ضعفه من السبت الى الإربعاء سواء استهلكته ام لا سينتهي نهاية يوم الإربعاء ) ياله من عرض مغري .
ثانيا : من يوم الاربعاء 4/2/2009 الساعة الثامنة مساء سددت الفاتورة مقدما لأحد لافروع ب 116 ريال ثم سجلت في خدمة نهاية الإسبوع ثم حصلت يوم السبت على رصيد 29,19 ريال تم استهلاكها يوم الاربعاء بزيادة 90 هللة تقريبا , وكذلك الأسبوع الذي يليه حصلت على 25.43 ريال ونزلت الفاتورة يوم الأثنين 15/2/2009 ولم استهلك الرصيد الأسبوعي ..
اي الفاتورة هي 29.19 / 2 = 14.6 ريال للأسبوع الأول وكذلك 25.43 / 2 = 12.715للأسبوع الثاني
القسمة على 2 لأن استهلاك الخميس والجمعه هو نصف الرصيد المجاني
اي اجمالي الفاتورة = 14.6 + 12.715 = 27.315 + 90 هلله + 3.5 ريال( قبل الساعة 12م يوم الإربعاء الأول ) + 0.75 رسائل = 32.465 ريال
مع العلم بأني سبق وان سددت الرسوم 45 ريال
وتفأجأت بأن الفاتورة 99.52 ريال. أي ان العرض كذب ونصب وإحتيال فلم يخصم شيء
ثالثا : اتصلت بهم مرات عديده للوصول للحل ولكن هيهات , فكل مرة اتصل اجد الإجابات التاليه : صحيح اخي لم تحتسب لك الرسوم ال 45 وسنسجل لك طلبا بذلك , وياكثر ماسجلت من طلبات ( كلام فاضي تسجل ويرسلون لك رقم الطلب ولكن مافي حل ,. اما الجواب الثاني فهو : عفوا عزيزي لقد اشتركت في الخدمه ولم تفعل الا متأخره .....اذن كيف اتتني الرسالة التي تفيد برصيد اضافي , علما بأن الموظف اكد لي ذلك .
اما الجواب الثالث : عفوا عزيزي لقد نزلت الفاتورة يوم الأثنين ولم تستفيد من الخصم لأنه نصف الأسبوع وماقبلها صار على حسابك .... يال العجب فأصلا الفاتورة لا تنزل الا في 15 / من الشهر الميلادي ....
اما الجواب الرابع : عفوا عزيزي وتأكد انه انه لن تنزل الفاتوره التالية الا بعد تسوية الفاتورة الأولى ... ونزلت الفاتورة ولم يحدث شئ.....
وبعد كثرة الإتصالات ذهبت الى احد الفروع وتكلمت مع الموظف واتصل على المشرف على حد قوله (( فلقد استطعت ان اتوصل للمشرف الذي كم من مرة حاولت الأتصال به ولكن هيهات فكاني اريد الإتصال برئيس وزراء او وزير داخليه وبعد ربع ساعة من المداولات والحسابات .... قال ؟؟؟؟؟ صحيح الفاتورة فيها غلط ورايح يعدل ,,,, وكما هي العادة سجلت لهم رقم طلب .....منذ شهر تقريبا ولا نتيجه ايضا ......
**** وللأسف ايها الأعزاء وجدت انهم فعلا يعتمدون قاعدتهم الخاصه ( ورد العميل النهر ولا يشرب منه قطرة)
رابعا : ارسلت ايميل لهيئة الإتصالات يتضمن شكوى وتوضيح كل ذلك , بناء على التعليمات والتي سردوها في موقعهم الإلكتروني وانهم سيفعلون وسيفعلون , وهل تصدقون انه يمكنك شكوى أي شركه اذا ما صار ارسالها جيد ؟؟؟ هههههههه . او تعرضت لسوء معملة ؟؟؟؟ أو حتى لو فصلت عنك الخدمه في اثناء مطالبتك لهم؟؟؟
ولكن لا حياة لم تنادي ....

لا لا للمخدرات لالا لشركة زين لا لا للكذب والاحتيال فكلاهما يؤدون الى الموت البطيء

المراقب: الموضوع نال كفايته. تم إغلاقه.

TheSnakeEater
25-03-2009, 02:49 PM
الله يعينك أخوي

ترى الشركات الثلاث (الاتصالات السعودية -موبايلي - زين) نصابين

الاتصالات السعودية نصابة في اسعار ال dsl و سرعاتها الوهمية والكاذبة(تشترك سرعة 512 يطلعلك 265 !!!)

موبايلي في عروضها الكاذبة و اسعار ال وايرليسس حقها الخيالية !!!

زين (و التي هي حالتك )

كل شركة نصابة في مجال معين

نصيحة اشترك بالاتصالات السعودية لانها نصابة فقط بال dsl أما الجوال فعروضها مغرية

أنــفــاسـ
25-03-2009, 03:54 PM
الله يعينك عليهم .. انا ما اشتركت في زين ولا ادري كيف خدماتهم ..
وسمعت عن اعلانهم اللي تتكلم عنه.. ومنجد مغري خخخ

بس دايم الشركات الجديده مشاكلهم واجد -__-

وانا مشترك في الاتصالات السعوديه
و ماشي على المثل اللي يقول ( امسك قردك لا يجيك اقرد منه ) :D

عاد انت يا اخي hakto انشب لهم لاتتنازل عن حقك

الاتصالات السعودية نصابة في اسعار ال dsl و سرعاتها الوهمية والكاذبة(تشترك سرعة 512 يطلعلك 265 !!!)
لا عاد اخوي موب لهدرجه.. انا مشترك في الاتصالات السعوديه خدمة شامل

واتصالي المفروض 512 .. بس لما اقيس السرعه يطلع عندي 459
هو صح ان هذا يعتبر نصب وحسبي الله عليهم .. بس موب زي ما تقول 265

عموما ترا كل ما كثرت شركات الاتصالات كان لصالح العميل

يعني الله يكثرهم :D

بالتوفيق

تحيااااااااتي

Nissan
25-03-2009, 03:57 PM
والله حتى نحن في العراق بنعاني من سوء خدمة شركة الاتصالات (( زين)) ((مو زين))
أخر شيء حولة خطي الى شركة أسياسيل الكوردية
عنجد خدماتها افضل و احسن

omar1980 q8
31-03-2009, 02:49 PM
هههههههه جاكم ماجانا زين نصابين بالخبرة صج والله كلامك عدل
انا مرة نفاجات ان علي فاتورة 35دينار ولما حاجيت خدمة العملاء
انب انا توني مسدد قالو تاكد وخذيتخم بالصيحه والله ياشباب شالو
الملغ تاكدو من الفاتورة اهم حراميه واحنى ياغافلين لكم الله

جبال السراة
31-03-2009, 03:15 PM
بس مااعتقد انصب من شركة الاتصالات السعودية

S U P E R M A N