المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام آخر المعلومات لمنتظري قطعة البلاي ستيشن 2

Van Damme
10-01-2002, 07:07 AM
هذا أول مشاركة لي في هذا المنتدى وأتمنى أنها تعجبكم بخصوص قطعة بلاي ستيشن 2أول شي رايح أتحدث عن ميزاتها:
أنك إذا ركبت القطعة على الجهاز بإمكانك تشغيل جميع أنظمة ألعاب الكوبي والأصلي بأنواعها الثلاثة وأهم ميزة في هذه القطعة هي أنك ترتاح من عناء وضع السي دي وأخراجه كل ما جيت بتشغل لعبة.
والآن رايح أتحدث عن عيوب هذه القطعة :
أن كثير من المحلات تخاف تركيب هذه اقطعة بسبب تعقيدها وصعوبة تركيبها حيث أنها توجد لها مايقارب أربعين سلك عشان يركبها داخل الجهاز ولذلك تلقى بعض المحلات تخاف تجيبها لهذا السبب بحيث لو تعطل أو أنقطع اي سلك فإن القطعة تتلف ويتحملون خسارة مقدارها مايقارب 500ريال ومن عيوبها أيضا أنها تجهد الجهاز كثيراً وثالثاُ قيمتها مرتفعة 500ريال.
والآن رايح أتحدث عن موعد صدورها :
أنا صراحة سالت محلين في جدة أولاً ألعاب طوكيو قال أنها نزلت في العيد بكمية محدودة أما جيم ماستر فقالي في 5شوال ورحت له في اليوم المذكور وقالي أن هذا القطعة رايح تنزل بعدياً رايح يجربونها بعديا يحدد السعر وإلى الآن أنا مرحت له بعد هذي المرة
وأخيراً اتمنى أن مشاركتي تعجبكم بااااي

supernova
10-01-2002, 07:28 AM
مشكور على المشاركة
لكن أنا سمعت انه في أكثر من قطعة بعضها عدد أسلاكه أقل بكثير من 40 سلك...
وأتمنى أعرف متى وصول القطعة المضمونة التي تشغل ألعاب الكوبي والأصلي كلها بجميع الأنطمة سواء كانت سي دي أو دي في دي ..إلى السعودية..حتى لو كانت تحتاج الجيم شارك مو مشكلة :o