المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقايظة

ZAYERMA7
10-01-2002, 09:25 AM
أعرف أن هذا الموضوع مكانه مش هنا لكن أنا ما أدخل الا منتدى فاينل فانتسي وهو ليش ما نتبادل البرامج مثلا أعطيكم صورة الى البرامج الي عندي وتعطوني صورة الي البرامج الي عندكم ونتبادل البرامج

ZAYERMA7
10-01-2002, 04:48 PM
ايه أنا عارف موضوع فاشل ودوه منتدى البرامج

شتاينر
10-01-2002, 04:57 PM
فكرة جميلة :)

ZAYERMA7
10-01-2002, 05:04 PM
مشكور وألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألفوألف ألف ألف شكر لك
أخيرا واحد رد مشكور راح أضيفك الى قائمة الاصدقاء
مشكور

شتاينر
10-01-2002, 05:12 PM
أعصابك .. شوي شوي :واو:
أنا ما قلت إلا الصراحة ... وأنا لو بامكاني أفتح الإنترنت فترة أطول .. كان برد على كل المواضيع بلااستثناء :)

Pentium
10-01-2002, 05:18 PM
فكرة حلوة......:):):)

;)

ZAYERMA7
10-01-2002, 05:18 PM
على الاقل لقيت أهتمام تصدق أعت لي الامل من جديد
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور وألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألفوألف وألف وألف وألف
مسكور أنت أول واحد يفهمني

شتاينر
10-01-2002, 05:27 PM
العفو ... وخذ هذه الصورة علشان تريح أعصابك ..( قطة ترقص والثانية تصفق ) :D

ZAYERMA7
10-01-2002, 05:37 PM
مكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور وألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألفوألف وألف وألف شكر

ZAYERMA7
10-01-2002, 06:05 PM
بعد الاهتمام من أفضل عضو وهو شتاينر ومن أطيب Pentium
هذي صورة الى صطح المكتب الخاص بي

ZAYERMA7
10-01-2002, 06:30 PM
أسف لم ترفق في المرة الاولى

Cloud 920
10-01-2002, 07:26 PM
فكرة رائعة جدا يا زاير

HAMAD
10-01-2002, 07:45 PM
فكرة جيدة وتحتاج لدراسة

SHADOW2002
10-01-2002, 08:09 PM
فكررررررررررررة حلوووووووووة بس الخلفية سطح المكتب حقتك ما ارفقت

-Cheetah-
10-01-2002, 09:32 PM
الفكرة حلوة وبحاول أخدم فيها قدر المستطاع
وهذا سطح المكتب الي تعود ملكيته لي:D

ZAYERMA7
11-01-2002, 07:26 AM
ما أدري شو السبب لكن بحاول عرفة شو السبب
لما أختار نوع الملف يتلع لي picture
htmal بس ما يطلع لي jif

ZAYERMA7
11-01-2002, 07:37 AM
شو حاولة لكن ما في فايدة بشوف هذي المرة يمكن تنجح http://www.montada.com/attachment.php?postid=517218

ZAYERMA7
11-01-2002, 07:51 AM
شو السالفة ما تظهر

ZAYERMA7
11-01-2002, 07:59 AM
حتى ملف zip ما يظهر عندي بنجن اذاما تنحل المشكلة

ZAYERMA7
11-01-2002, 08:06 AM
نجحت هذي المرة الحمد لله :D

شتاينر
11-01-2002, 11:51 PM
شكرا للجميع :) ... وهذه صورة سطح المكتب اللي عندي ;)

شتاينر
11-01-2002, 11:53 PM
وهذه الصورة الثانية ;)

شتاينر
11-01-2002, 11:55 PM
لا تستغربوا ... أنا عندي وندوزين :p ..

Pentium
12-01-2002, 01:07 AM
حلوة سطوح المكتب ...:):):)

مشكورين.....

شتاينر
12-01-2002, 09:06 AM
العفو .. ;)

ZAYERMA7
13-01-2002, 09:22 AM
عندي سؤال ويش هذي البرامج الي محطوط عليها دائرة برامج
غريبة وأول مرة أشوفها

ZAYERMA7
13-01-2002, 09:44 AM
شو أنا حطيت على البرامج الي أبيك تبادني بها شوف البرامج الي تعجبك من سطح المكتب حقي وخلينا نتبادل

ZAYERMA7
13-01-2002, 09:57 AM
أنا ما أدري شو سالفة الصورة الي كل تطلع لي

شتاينر
14-01-2002, 09:06 AM
شكرا زاير .. أنا معظم البرامج موجودة عندي ... لكن في الوقت الحاضر أنا ما أقدر أعطيك أي برنامج لأنه صار خلل في الكمبيوتر عندي واضطريت إني أعمله Format يعني مسح كلي .. وصار الكمبيوتر نظيف ظريف :p

ZAYERMA7
14-01-2002, 09:32 AM
شكرا على المشاركات أذا تبي أي برنامج من عندي أنا حاضر:D

شتاينر
14-01-2002, 09:41 AM
العفو :p ... وقت ما أحتاج أي شيء رح أخبرك ;)

ZAYERMA7
17-01-2002, 11:39 AM
كتب العضو (شتاينر)
لا تستغربوا ... أنا عندي وندوزين :p .. أنا بعد عندي ويندوزين بس مش في كمبيوتر واحد بينتوم 4 فيه ويندوز ME و
بينتوم3 ويندوز XP
بينتوم4 =30 غ
بينتوم3= 20 غ

teta
17-01-2002, 12:28 PM
اخوي

من وين جبتreal 1

انا مت ما لقيتة

الا ان كنت مشترية

بس ان كانك تعرف اي موقع ممكن احمل منة قولي و مشكور مقدما

شتاينر
17-01-2002, 04:54 PM
والله لا تسألني على الريل من وين جبته .. لأني أنا كمان دورت عليه في كل الإنترنت ولا لقيته ... لكن أنا جبته من إبن عمي , هو الظاهر عرضوه فتره نسخة مجانية وبعدين توقفوا عن عرضه .. لأنه مش موجود في الموقع إلا اللي بفلوس ...

ZAYERMA7
17-01-2002, 11:42 PM
تقدر تسوي له بحث أكتب أسمه وجنب أسمه FREE DOWNLOD

شتاينر
19-01-2002, 08:32 AM
جربت كل الطرق يا زاير وما نفع ..:o

ZAYERMA7
19-01-2002, 09:35 AM
تقدر تسوي له ضغط ببرنامج وين رار وتجزءه الى عدة أجزاء وتعطيه أياه في البريد ويش رايك بالخطة الا ويش ميزة الاصدار الاول

شتاينر
19-01-2002, 09:53 AM
كتب العضو (ZAYERMA7)
تقدر تسوي له ضغط ببرنامج وين رار وتجزءه الى عدة أجزاء وتعطيه أياه في البريد ويش رايك بالخطة الا ويش ميزة الاصدار الاول
والله لو بايدي بسويله لاكن المصيبة إنه خط التيليفون عندنا مقطوع , وما أقدر أشغل النت من البيت :( .. يعني لولا إني أفتح النت في المعهد كان ما شفتوني أبدا في المنتدى .. وأيضا البرنامج كبير نوعا ما ( 9MB)
يعني مستحيل ينرسل على الإيميل , لأنه سعة الإيميل من 3-6 ميجابايت ..
على كل حال إذا لقيت وقت مناسب رح أرسل البرنامج على المنتدى ...
بالنسبة إلى خصائصه فهو يجمع بين الـ Real Player والـ Real jokebox وفيه مزايا أخرى كثيرة وممكن البعض سمع من فترة إنه فيه Real Player 9 , هذا هو نفس البرنامج لكن مطور أكثر , ففي الإصادر التاسع من الريل بلاير فيه عيوب وأخطاء كثيرة , أما هذا الإصدار فهو يصحح العيوب والأخطاء هذه ,,, في رأيي إنه شوي صعب وممكن تمل منه بسرعة لكنه أفضل من الإصدارات الأخرى ;)

ZAYERMA7
19-01-2002, 11:51 AM
أنت سمعت ببرنامج win RAR هذا البرنامج أفضل من WUN ZIP
لسببين الاول يضغط أكثر والثاني عنده القدرة على تقسيم الملفات تختار
أنت تبي يسوي 10 ملفات مضغوطة لو 100 على كيفك أنت نزله ما راح تخسر تعطيه أياه جزء جزء وكل ما ياخد جزء يحدف الرسالة عشان يتلقى الثانية فاهم قصدي

ZAYERMA7
19-01-2002, 11:53 AM
على العموم أنت حاول لو عندي فكرة أحسن وأحسن سوي لك موقع
مجاني في بعض المواقع تعطيك أستضافة مجانية تعطيك 29 mb
وتحط البرنامج وتعطينا الموقع