المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الكشف عن مخطط صهيوني لاغتيال أردوغان



إسلامية
28-03-2009, 11:57 AM
قادت رسالة الكترونية تم العثور عليها لدى أحد المتهمين بالتخطيط للانقلاب على الحكومة التركية إلى الكشف عن مخطط صهيوني لاغتيال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان .
وجاء في الرسالة التي بعث بها صحفي صهيوني إلى أحد المتهمين بالانتماء إلى منظمة "أرغينيكون" السرية ، وعثر عليها في جهاز الحاسوب الخاص به ، أن "الموساد" الصهيوني على استعداد لاغتيال أردوغان ، بحسب ما جاء في ملف الاتهامات الثاني بقضية "أرغينيكون" الذي قبلت المحكمة الأربعاء الماضي النظر فيه.
وجاء في رسالة الصحفي الصهيوني، إنهم يدعمون من سماه بـ"السيد دوغو" في مواجهة "الإرهابي الإسلامي" رجب طيب أردوغان، مشيرًا إلى أن رئيس جهاز الاستخبارات الصهيونية "الموساد" "مائير داغان" اتصل بـ"السيد دوغو" للتنسيق معه في اغتيال أردوغان. وأضاف أن فريقًا من عملاء "الموساد" على استعداد للقيام بهذه المهمة، مؤكدًا أنهم ينتظرون فقط الضوء الأخضر من "السيد دوغو".
وذكرت المصادر الإعلامية أن "السيد دوغو" المذكور في رسالة الصحفي الصهيوني قد يكون زعيم حزب العمال "دوغو برينتشيك"، المتهم بالانتماء إلى قيادة منظمة "أرغينيكون" السرية.
وكانت صحيفة "وقت" التركية قد تحدثت الشهر الماضي عن سعي الصهاينة للإطاحة بحكومة أردوغان بسبب مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية.
يذكر أن "أرغينيكون" هي منظمة سرية اكتُشف أمرها للمرة الأولى في 12 يونيو عام 2007 إثر العثور على مخبأ أسلحة في إحدى مناطق إسطنبول، وتم اعتقال 86 فردًا من أعضاءها ما زالوا يحاكمون بتهمة تنفيذ جرائم ونشاطات مسلحة، والتخطيط للإطاحة بحزب "العدالة والتنمية"، والإضرار بأمن البلاد واستقرارها . ويرأس المنظمة اثنان من كبار الجنرالات المتقاعدين هما قائد الجيش الأول سابقًا "خورشيد طولون"، والقائد العام السابق للدرك "شينير أراويغور".

http://almoslim.net/node/109256 (http://almoslim.net/node/109256)

Nissan
28-03-2009, 01:48 PM
الصهاينه غداريييييييييين ليس لهم امان مثل الثعبان

مشكوره على الخبر ..................

إسلامية
28-03-2009, 01:54 PM
الصهاينه غداريييييييييين ليس لهم امان مثل الثعبان



مشكوره على الخبر ..................


العفو...

شكرا على المشاركة اهلا وسهلا بك