المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيادة حجم العضلات

aminesat983
02-04-2009, 01:02 AM
والله أنا في حيرة من أمري، أنا مبتدئ في هذا المجال ، وأريد نصيحة مجرب
سألت الكثير وإنقسم رأيهم إلى 2
كيف ألعب تضخيم
- هل بحمل أوزان ثقيلة ؟
- أم بحمل أوزان خفيفة ؟

جزاكم الله خيرا

faredrocky
02-04-2009, 01:05 AM
السلام عليكم
التضخيم اخى العزيز بحمل اوزان ثقيله و تكرار من 8 الى 10 عدات
و اوعى تنسى ان التغذيه لها دور هام فى عمليه التضخيم و بناء العضلات

rachidworld
02-04-2009, 04:55 AM
كما قال لك الاخ واهم شئ التركيز في اي تمرين وبوزن لتقدر تتمرن بيه بتركيز
يعني متحملش وزن اكثر من طاقتك +راحتك ومنها الراحة النفسية
وكما قال لك فريد التغدية لها دور مهم

kanjonza
03-04-2009, 09:33 PM
الف شكر على المعلومة انا زية كدة جديد فى اللعبة

kanjonza
04-04-2009, 01:32 AM
THANK'SSSSSSSSS

Yusuke Urameshi
04-04-2009, 03:43 PM
اخوي التمرين يبيلها ثلاث شغلات اساسيه هي كتالي...

1 كل عضله تتمرن لها 5 تمارين او 4 كحد اقصى يعني اليوم عندك تراي تتمرن 5 او 4 تمارين و كل تمرين اربع او ثلاث جولات

اول جوله 10 تكرار
ثانيه 8 تكرار
ثالثه 6
او
اول جوله 10

و الثانيه 8
و الثالثه 8
و الاخيره 6

ثاني شغله هي الاكل لازم تفتح بالاكل يعني افتح باللحم و الدجاج و كثر من المعكرونه و وجبه خفيفه سلطات يعني 4 او 5 وجبات باليوم

ثالث شي الي اهو اهم امر بالتضخيم و هاذي نصيحتي و انت على راحتك عجبتك ولا لا.... بدون هرمونات ماراح تقدر تبني الياف عضليه و تكبر العضله فأساس التضخيم مبني على الهرمون فأنصحك بهرمون البريمو بولان لانه يعطي عضل صافي و مافيه اي اثار جانبيه و حلو لشخص مبتدئ

هاذي نصيحتي لك اخوي الكريم

rachidworld
05-04-2009, 10:37 AM
يا اخي على الاقل اسئله كيف عاملة تغديته او سنه كام ووزنه كام وطوله كام مباشرة منشطات والمنشطات اصلا مش لواحد مبتدء او عاوز يزيد وزن ويحسن المضهر واي واحد يريد الدخول الى هدا المجال اي المنشطات فلازم على الاقل يكون لديه سنة ونصف مستمرة في التدريب

ولازم تعرف ان اللعبة بالتغدية مش المنشطات لان الكثير دخلوا سكة المنشطات ولم يستفيدوا منها
لانهم مش مهتمين باشياء كثير
اما بالنسبة للتمارين يعني ضروري 5 او 4 تمارين
ويجب ان تعرف ان البطل الحائز مؤ خرا على مستر ؤلمبيا ديكستر جاكسون بيعمل لكل عضلة 3 تمارين
وطبعا انت عارف تغديتهم بتكون ازاي ومليانين طاقة مش زي واحد مبتدء وتقول له 5 تمارين وهو اصلا
لسه معرفش ماهو مفتاح نجاح اللعبة
وانا الاحض انك بتشجع على المنشطات وهدا اسلوب غير رياضي تعرف حتى لو سئلة بطل محترف لن ينصحك بالمنشطات

وبالتوفيق للجميع

Yusuke Urameshi
05-04-2009, 11:56 AM
يا اخي على الاقل اسئله كيف عاملة تغديته او سنه كام ووزنه كام وطوله كام مباشرة منشطات والمنشطات اصلا مش لواحد مبتدء او عاوز يزيد وزن ويحسن المضهر واي واحد يريد الدخول الى هدا المجال اي المنشطات فلازم على الاقل يكون لديه سنة ونصف مستمرة في التدريب

ولازم تعرف ان اللعبة بالتغدية مش المنشطات لان الكثير دخلوا سكة المنشطات ولم يستفيدوا منها
لانهم مش مهتمين باشياء كثير
اما بالنسبة للتمارين يعني ضروري 5 او 4 تمارين
ويجب ان تعرف ان البطل الحائز مؤ خرا على مستر ؤلمبيا ديكستر جاكسون بيعمل لكل عضلة 3 تمارين
وطبعا انت عارف تغديتهم بتكون ازاي ومليانين طاقة مش زي واحد مبتدء وتقول له 5 تمارين وهو اصلا
لسه معرفش ماهو مفتاح نجاح اللعبة
وانا الاحض انك بتشجع على المنشطات وهدا اسلوب غير رياضي تعرف حتى لو سئلة بطل محترف لن ينصحك بالمنشطات

وبالتوفيق للجميع

اخوي اللعبه ماهي معقده جدأ انت ماخذ الموضوع جد زياده عن اللزوم يعني كيف البطل الفلاني تدرب و كيف البطل هذا اكل ما كل انسان يقدر يبني عضل بس محتاج الخطوات الي انا ذكرتها

اخ رشيد مع كل تقديري و احترامي لك سواء ملاحظ او لا على تشجيعي لهذا الموضوع فأنا حر في افكاري و و ارائي و ما احب اضحك على عقل الرجال و اقوله اخذ بروتين و منتجات muscletechوبكره حتبني عضل واسلوب غير رياضي ليش يا خوي احنا في الالومبيات و عندنا اختبار منشطات:biggrin2: ولا ايه ؟ ولا نمشي ورا الدعايه التافهه المنشطات للغش :biggrin2:

اخوي اكيد اي بطل ماراح ينصحني مش علشان سواد عيون الاتحادات لانه خايف على نفسه و رزقه من الشركه الي تدعمه او شن حمله اعلاميه ضده وهو بليون بالاميه ياخذها يوميأ يا عزيزي الرياضي