المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال صغير أرجوووووووووكم ساعدوني لا تتركوني حيران بلييييييييييس

محمود الزوبعي
02-04-2009, 07:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة
بالبداية كيف حالكم . طبعا أنا عظو جديد وأتمنة تقبلوني كصديق (( أنا حباب )) :ee2:
سؤال صغير الله يخليكم أنا ألعب كمال أجسام والحمد لله جسمي بدا يتحسن لكن بطيئ لأنني لا أستعمل أي شيئ مساعد على بناء العضلات وهاي الشغلات...... الخ
وبصراحة أنا أريد أستخدم شيئ مساعد بس خايف لأن الناس كل واحد يقول شي (( مضر:bigeyes: . يموت :( . ماتصير بابا بالمستقبل :wow: )) ... الخ
بس أنا قريت وسألت أنو أفضل نوعين همة (( الكريتين و الواي بروتين )) فسؤالي أيو الأفظل منهم ولا أستعملهم سوى مع بعظ وكيف الطريقة لأن هي أول مرة أستعمل مثل هاي الأشياء .
وأرجوكم تردو . وطبعا أنا وزني أقل من سبعين يعني بين ال 65 وال 70 وطولي الصراحة ما أعرف . :أفكر: وأنا لعبت ست أشهر وبعدين تركت ست أشهر بس اليوم أرجعت للنادي والحمد لله .
وآسف على الإطالة
والسلام عليكم

rachidworld
02-04-2009, 08:55 PM
وعليكم السلام
ازيك يا حباب
لا أستعمل أي شيئ مساعد على بناء العضلات
تعرف التغدية من اهم الاشياء لتبني العضلات طبعا ادا كنت بتفهم فيها وعارف قيمتها الغدائية
بس أنا قريت وسألت أنو أفضل نوعين همة (( الكريتين و الواي بروتين )) فسؤالي أيو الأفظل منهم ولا أستعملهم سوى مع بعظ وكيف الطريقة لأن هي أول مرة أستعمل مثل هاي الأشياء .
برشح لك الواي بروتين لان افضل مكمل لمدة 3 سنين الاخرة لانه يحتوي على نسبة جيدة من الاحماض الامنية ونسبة عالية من البروتين وخالي من الفات
بالنسبة للاضرار لدكرة مافيش ان شاء الله ادا كنت متاءكد ان المكمل سليم لان تلك الاضرار بتعملها المنشطات لبتتحقن وطبعا فيه منشطات حبوب
بالنسبة للجرعة هو طبعا على حسب امكانياتك المادية +بتكمل النقص الموجود بالتغدية على حسب احتياجلتك اليومية من التغدية
والطريقة بتكون الاغلبية كدا سكوب الصبح +سكوب بعد التمرين مباشرة وتقدر تضيف سكوب قبل النوم هدا طبعا على حسب الامكانيات السكوب وهي الملعقة التي ستجد داخل العلبة
سؤال صغير الله يخليكم أنا ألعب كمال أجسام والحمد لله جسمي بدا يتحسن لكن بطيئ
اولا لازم الصبر لان هده الرياضة عنيدة ومكلفة فلازم تعرف ادا كنت متبع هدا الهرم بشكل جيد ومستمر ستجد ان شاء الله نتائج جيدة وتحسن مستمر
الهرم الثلاثي لهده الرياضة هو = التغدية السليمة +التدريب الجيد+الراحة مع الراحة النفسية

وبالتوفيق يا بطل

محمود الزوبعي
03-04-2009, 01:43 AM
بارك الله فيك يا أخي وجزاك الله خير وأن شاء الله أشوفك توقف مكان روني ببطولة العالم . وخلص إن شاء الله على الواي بروتين ....
والسلام
شكرا وتحياتي الحارة إلك

محمود الزوبعي
03-04-2009, 07:13 AM
مستشارنا العزيز رشبيد نسيت أسألك الواي بروتين كم نوع وشنو نصيحتك بالأفضل أنا أريد بروتين يزيد وزن عضل صافي ............ وبارك الله فيك على مجهودك الطيب

rachidworld
03-04-2009, 10:05 AM
اوكي تمام لما سئلت هدا السؤال لاني كنت عاوز احطلك صور له
وهو الواي بروتين اوبتيموم وهده صور له

وبالتوفيق يا بطل

محمود الزوبعي
03-04-2009, 10:53 AM
شكرررررررا جزيلا والله يعني أععجز عن الشكر الله يحفظك ويحقق أمانيك
ياعم مين البطل أنا ولا أنت . ؟؟؟
سلامي وأشواقي الحارة