المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حتما سـنضع موردوخ تحت اباطنا !!!

الامير الفقير
03-04-2009, 10:01 PM
حتما سنضع موردوخ تحت اباطنا !!!

ربما أصبح للجميع يقينا ثابتا لا يمكن للقوى الكبرى والصغرى من أن تزحزحه من عقولنا وضمائرنا فيما يخص الأعتماد على جيوشنا الباسلة في حسم موضوع شائك بيننا وبين ( أعدائنا ) ان وجدوا ( بكسر الجيم ) لا سامح الله ... أو يردوا حق مغتصب أو ينهوا تهديدا محتمل ... وقد لا نلام على ذلك لما نراه ويراه كل مراقب لشؤوننا من ( خـَدر ) وصدأ وتهميش لماكناتنا العسكرية ( المكدسة ) والتي أكلت معظم عائداتنا النفطية والعقارية والسياحية والضرائبية وعائدات ليالينا ( الشرقية ) ... وشوية عليك وشوية عليه ... ومن قبلها أكلت كل أموال الخلـّفونا واللي خلـّفوا الخلـّفونا

فبعض جيوشنا معد للأستعراض فقط في المناسبات الوطنية و ( الخاصة ) ... وبعضها معد للقمع في المناسبات الوطنية والدينية و ( الخاصة ) ... أما السواد الأعظم منها فأصبح واجبها أو واجب كل منتسب فيها أن يقول لعسكري المرور عندما يخالف قانون السير ... أنا ضابط ... مما يحتم على رجل المرور المسكين أن يرضخ صاغرا لخرق القانون ... ذلك ما نعرفه عنها حصرا ... ولو كنا نعلم شيئا آخر لقلناه حتما ... فليس لنا مصلحة في أخفاء خروقات أو عفوا بطولات جيوشنا المباركة

من ذلك نحن على استعداد أن نبصم بالعشرة أو ربما بالأحد عشر ... كما يفعلوها في الأستفتاءات عندما يفوز أحدهم بنسبة 109% ونقول ... أننا متأكدين من أن الجيش لن يعيد لنا حقا ... وقد أخرجناه من بعض أحلامنا مذ أخذنا ننام بدون غطاء ونحلم ... والعتب ليس علينا وليس على ( قادتنا ) حاشاهم الله ... انما اللوم والعتب يضعه الجميع بحيادية عالية وشفافية على قناة روتانا الأستعمارية

لكننا نتأمل بماكناتنا (( الأعلامية )) المهولة والتي نالها نصيب غير قليل من ( أكل ) ثرواتنا أيضا ... والتي وضعت أمبراطورية موردوخ الأعلامية تحت أباطها منذ دهور ... للأمكانيات العملاقة والمؤسسات العجائبية الحديدية التي تملكها والمسخرة لخدمة ... لخدمة ... أستغفر الله وأعوذ به من وساوس الشيطان و( مقصات ) الرقيب ..... المسخرة لخدمة الشعب ولا شيء غير الشعب ... بأن تتوج تلك الخدمة بأدارة (( معركة )) أعلامية صحفية نرعب بها أعدائنا ونجعلهم يعيدون حساباتهم بصورة حقيقية ... خصوصا أولائك الذين يستهترون بقدراتنا وامكانياتنا السرية والعلنية ... ولا بأس من بعض الكذب ... كذب أبيض طبعا ... كجزء من مستلزمات المعركة ... من أن نخرج أخبار متفرقة بين فترة وأخرى ... مثل بناء مفاعل ذري في الصومال ... أو تطوير صاروخ قطري عابر للديوانيات ... أو نجاح ليبيا بزراعة اليورانيوم بدل الفجل ... الخ ، نستخدمها كورقة ضغط كما يضغطون ... أو كورقة ابتزاز كما يبتزّون ... أو ورقة لأدخال الرعب في قلوب من كانوا وما زالوا لنا يرعبون

فهل من الصعب أيضا أن نكسب معركة أعلامية ورقية أو أثيرية عبر الهواء ... وهل أصبح ذلك صعبا أيضا كما صعبت من قبلها الحرب أو الضغوط العسكرية او الأقتصادية أو السياسية ... ان كان هذا حقا فعلى ماذا يعتمد من يخطط في ديارنا لمواجهة بلاوي العالم وبلاوي اقليمنا السعيد ... وان صح ذلك ... فمن الأجدر بنا أن نتغطى أثناء النوم بغطاء ثقيل لنقطع حتى أحلامنا وأمانينا (( الجوراسـيـّة ))

إسلامية
05-04-2009, 10:14 PM
فبعض جيوشنا معد للأستعراض فقط في المناسبات الوطنية و ( الخاصة )

شي جميل الا ترى الاطفال كيف يفرحون وهم يشفون الالوان والحركات ووووالخ
عبر الاستعراض دعهم يفرحون قليلا يااخي الكريم

ان كان هذا حقا فعلى ماذا يعتمد من يخطط في ديارنا لمواجهة بلاوي العالم وبلاوي اقليمنا السعيد

كنت اتمنى ان اعرف ..منذ زمن وانا اريد ان اعرف على ماذا يعتمد من يخطط في ديارنا لمواجهة البلاوي

شكرا اخي الكريم الامير الفقير
قلم مميز بارك الله في صاحبة

الامير الفقير
06-04-2009, 01:12 PM
شي جميل الا ترى الاطفال كيف يفرحون وهم يشفون الالوان والحركات ووووالخ
عبر الاستعراض دعهم يفرحون قليلا يااخي الكريم

كنت اتمنى ان اعرف ..منذ زمن وانا اريد ان اعرف على ماذا يعتمد من يخطط في ديارنا لمواجهة البلاوي

شكرا اخي الكريم الامير الفقير
قلم مميز بارك الله في صاحبة

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

أختي الفاضلة ...

أوراق الضغط العسكري فقدناها منذ زمان

وأوراق الضغط السياسي نثرناها بين أروقة القمم والمؤتمرات

أما أوراق الضغط الأقتصادي فضاعت وسط حال معظم شعوبنا

تبقى عندنا أوراق الضغط النفسي أي الحرب

النفسية والأعلامية

فهل يصح أن نفقدها أيضا ... ونحن أهل الثرثرة

والكذب وتلفيق المؤامرات بأمتياز

هل يصح ذلك أيضا ... عجبي

chris
06-04-2009, 05:09 PM
رائع .............. رائع
والله اعجبتني المقالة جدا جدا

شكرا لك يا اخي العزيز الامير الفقير
على هذا الابداع والمقالة الرائعة ...............

واعجبني الكذب الابيض
بالرغم من اننا لو نكذب لوجدنا نفس اعلامنا يكذبنا
ولو قلنا الحقيقة لوجدنا اعلامنا يكذبنا .... ايضا ويقف ضدنا .

فاعلامنا ليس موجه للخارج بل موجه الينا ...

سلام chris

الامير الفقير
06-04-2009, 08:03 PM
رائع .............. رائع
والله اعجبتني المقالة جدا جدا

شكرا لك يا اخي العزيز الامير الفقير
على هذا الابداع والمقالة الرائعة ...............

واعجبني الكذب الابيض
بالرغم من اننا لو نكذب لوجدنا نفس اعلامنا يكذبنا
ولو قلنا الحقيقة لوجدنا اعلامنا يكذبنا .... ايضا ويقف ضدنا .

فاعلامنا ليس موجه للخارج بل موجه الينا ...

سلام chris

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

حياك الله أخي الكريم

سعدت جدا بوجودك هنا

مسرتي