المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ماذا حصل بالقطعة الجديدة

النسر الأسود
10-01-2002, 04:34 PM
يا شباب .
أنا سمعت أنه في الكويت سوف تنزل اليوم قطعة جديدة فماذا حصل هل نزلت لما طلع كلام فاضي كالعادة .(طبعا للسوني 2 )

SoS 360
10-01-2002, 05:31 PM
الخبر صحيح 100% بس الله يستر انشالله تنزل قوووووووووولوووا امين ما ادري انا بسأل عنها يوم السبت

النسر الأسود
10-01-2002, 09:03 PM
أتمنى أن توافيني بآخر الأخبار وبسرعة لو سمحت .

SoS 360
10-01-2002, 09:14 PM
كتب العضو (النسر الأسود)
أتمنى أن توافيني بآخر الأخبار وبسرعة لو سمحت .

انشالله من عيوني الثنتين

yousef_al_s
10-01-2002, 09:33 PM
شباب :D

اعتقد انكم شوي مو متماشين مع السوق!

اذا تبون المعلومات تلقونها عندي":"

فيه قطع ديفيدي كثيرة ولكن الماشية هي القطعة الصينية والسبب انه الاسماء الاخرى(missah,neo4) اسعارها غالية ولكن القطع الصينية اسعارها رخيصة وتعمل بنفس الكفاءة.

اسعارها:

سعر القطعة + التركيب يتراوح بين 60-70 دينار(مع انه سعر القطعة الحقيقي25 دينار لكن تدرون...فوائد اقصد ضرايب!!:D )

سعر القطعة مع الجهاز +2 يدة+20 ديسك(كوبي عادي)+القطعة (مركبة وجاهزة) = 160 دينار(سعر ممتاز!)

اسعار الالعاب:

في البداية كانت اسعار الالعاب تتفاوت بين 6-10 دينار اما الان سعر الالعاب اصبح ثابت وهو 5 دنانير(خبر مفرح:D )

الالعاب:

ستجدون كل الالعاب (الاسماء اللامعة) وطبعا منهم ميتل جير2 وفاينل فانتسي10 وديفل ماي كراي وssx tricky ....الخ وتقريبا اعتقد انه عدد الالعاب المتوافرة يقترب من ال40 لعبة!

هذه كل المعلومات المهمة واي استفسار ثاني انا في خدمتكم:cool:

weskerالكويت
10-01-2002, 11:38 PM
اذا تبون المعلومات تلقونها عندي
اخويyousef_al_s هل يوجد بالسوق او راح تنزل قطعة للبلاي ستيشن2
الياباني يمكن ان تشغل الالعاب دايركت(بدون تبديل اسطوانات ولا غيم شارك) وكم سعرها..............وشكرا:D

جيم سنتر
11-01-2002, 12:06 AM
انا سمعت ان القطعه متوفره والقطعة خارجيه ورخيه جدا ب 10 دنانير وسعر الالعاب ب دينار ونص ... انا مو متأكد لكن احد الأعضاء اكدلي هذا والقطعه عنده انشالله اسبوع والجواب الشافي يكون عندي

yousef_al_s
11-01-2002, 10:42 AM
weskerالكويت
القطعة الموجودة بالسوق تركب على جميع الاجهزة(كل الانظمة)

ومن مميزاتها:

تشغيل جميع انواع دسكات الديفيدي او السيدي(الياباني ,الاوروبي,الامريكي)

تشغيل دسكات الديفيدي كوبي

تشغيل السيديات الكوبي

تشغيل جميع انواع دسكات البلي ستيشن1(بس راح يكون فيه شوية تعارض مع بعض الالعاب)

تشغيل افلام الديفيدي (ملتي ريجون)

وطبعا هذا كله بدون الجيم شارك ولا اية قطعة اضافية(فقط ضع الشريط وستشتغل اللعبة!)
---------------------------------------------------------------------------------------------
جيم سنتر

غلطان الي قالك هالمعلومة:)

النسر الأسود
11-01-2002, 01:32 PM
عفوا أخ yousef_al_s
وين ممكن أجدها بسرعة قول لي لو سمحت وكم سعرها .

yousef_al_s
11-01-2002, 05:03 PM
النسر الأسود

تجدها في الرحاب(وافضل محل "الوكالة الاسيوية" الي عنده شاشة كبيرة مقابل محل جيم سنتر)

اما عن السعر فانا كاتب الاسعار في ردي الاول.

weskerالكويت
12-01-2002, 12:09 AM
تسلم والله اخوي yousef_al_s مشكوووووووور على الخبر:D :D :D
واخيرا نزلت:D :D
خلاص انا يوم الثلاثاء القادم بطور جهازي":"
وشكرا لك مرة ثانية..........

gamemasterجيم ماستر
12-01-2002, 03:25 AM
والله يا اخوان حرام عليكم

كل واحد صار يفتى انه فيه قطعه جديده تشغل جميع الالعاب سواء كوبى ام اصلى ولا دى فى دى وبدون جيم شارك ومباشرة

والمشكله كلها كلام فى كلام يعنى مافى احد مركب وجرب علشان يقدر ينشر الخبر وهو متاكد من نفسه
مجرد اسئله على اصحاب المحلات وهم ما يقصرو معاكم فى الاجابه راح يقلولون لكم انه راح يشغل كل شى ومباشره ومانى عارف ايش وحتى السعر مشاء الله يحددوه بس وين القطعه لسه ما وصلت على الاسبوع القادم

لذالك اتمنى من الاخوان عندما ينشرون لا يعتمدون على كلام اصحاب المحلات او على كلام سمعه
وإنما يكون هو مركب القطعه ومجرب طريقه التشغيل بنفسه ونوع النظام الذى ركب عليه القطعه

كل هذا لتعم الفائده للجميع ولكى يستفيد القارى من المواضيع المنشوره بدل ان نجعله يحتار فيما يقراء
وحتى ان موضوعنا هذا لا يؤثر على بقيه المواضيع فى مصداقيه ما ننشر

yousef_al_s
12-01-2002, 10:35 AM
gamemasterجيم ماست

يا جيم ماستر انا مو قاعد أالف هني :غضب:

كل الي قلته عندي اياه وقاعد استعمله انا مو ياي اشلخ عليكم

وارجوا انك المرة الثانية تبتعد عن اسلوب الوقاحة هذا ولا تجمع بكلامك:غضب:

yousef_al_s
12-01-2002, 10:39 AM
weskerالكويت

العفو ...

لما تركبها اكتب ردك ورأيك حول القطعة اهني(في هذا الموضوع) عشان البعض قام يحاول يجذّبني.:)

kitten
12-01-2002, 03:14 PM
yousef_al_s
انا امس دقيت على الوكالة الاسيوية
و قال ان القطعة اللي تشغل ال DVD الكوبي دايركت راح تنزل الاسبوع القادم

وانا لقيت في موقع ان في قطعة neo key 2.5 متطورة يعني احسن من neokey 4
و اكد لي هالكلام الوكالة الاسيوية
و مثل السعر اللي قلته

و بعدين سالته عن قطعة messiah قال لي انها راح تنزل بعد اسبوع او عشر ايام
و تشغل دايركت ال DVD الكوبي
و سعرها 45 دينار
و اهو خذا رقمي علشان يدق علي اذا وصلت

جيم سنتر
الله القطعة ب 10 دنانير ولا في الاحلام
والكوبي ال DVD بدينار ونصف ؟؟؟؟ اللي قايلك هالكلام قص عليك
وانا سالت الوكالة الاسيوية قال ان مافي قطعة تتركب خارجيا الا ال sbox فقط

SoS 360
12-01-2002, 04:47 PM
ياااا شباب ما ادري شنو اقول انا كلمت اليوم (السبت ) الوكاله الاسيويه عن القطعه التي تقول عنها تشغل كل شئ قال ما نزلت ( انشالله راح تنزل الاسبوع القادم ) اي يوم السبت القادم على كلامه وانت تقول مركبها يمكن انت غلطان لانه الحين في طويره حق pal تشغل كل شئ دايركت بس اهو يقول تخرب الجهاز و ما تستاهل تركبها
واهو قالي انه الحين واحد من الربع مسافر ماليزيا راح يجيب التطويره (على ما اظن ) ويا dvd copy

و الاخ يوسف اذا كلام صح انت مركبها قولي بجم مركبها ؟ و من وين مركبها منو اللي قالك الكلام وان القطعه نزله بسوق لانه عبدالرحمن مال الوكاله الاسويه يقول مو نزاله اهو ويا الفني ؟؟؟؟؟؟؟ لاني دقيت عليهم يقولون كل شئ قلته غلط ( مع احترامي لك )
اذا كلامك صحيح عطني رقم المحل اللي مركب عنده القطعه ........

weskerالكويت
12-01-2002, 07:44 PM
الله يهديك يا yousef_al_s القطعة اللي تتكلم عنها مو نازلة:( :(
اليوم اتصلت على محل الوكالة الاسيوية وقالوا لي انها راح تنزل الاسبوع القادم او خلال هذا السبوع.......
.....................?: ?: ?: ?: .................

مركز علاء الدين
12-01-2002, 09:29 PM
ياشباب طولوا بالكم قطعه ال MESSIAH لم تنزل بعد باي مكان بالعالم حتى هذه اللحظه .

وساوافيكم باخر الاخبار عن القطعه بحال توفرها.

وشكرا
ابراهيم

mohammed111
12-01-2002, 11:25 PM
اخويyousef_al_s هل يوجد بالسوق او راح تنزل قطعة للبلاي ستيشن2
الياباني يمكن ان تشغل الالعاب دايركت(بدون تبديل اسطوانات ولا غيم شارك) وكم سعرها..............وشكرا

weskerالكويت
القطعة الموجودة بالسوق تركب على جميع الاجهزة(كل الانظمة)

ومن مميزاتها:

تشغيل جميع انواع دسكات الديفيدي او السيدي(الياباني ,الاوروبي,الامريكي)

تشغيل دسكات الديفيدي كوبي

تشغيل السيديات الكوبي

تشغيل جميع انواع دسكات البلي ستيشن1(بس راح يكون فيه شوية تعارض مع بعض الالعاب)

تشغيل افلام الديفيدي (ملتي ريجون)

وطبعا هذا كله بدون الجيم شارك ولا اية قطعة اضافية(فقط ضع الشريط وستشتغل اللعبة!)

النسر الأسود

تجدها في الرحاب(وافضل محل "الوكالة الاسيوية" الي عنده شاشة كبيرة مقابل محل جيم سنتر)

اما عن السعر فانا كاتب الاسعار في ردي الاول.

تسلم والله اخوي yousef_al_s مشكوووووووور على الخبر
واخيرا نزلت
خلاص انا يوم الثلاثاء القادم بطور جهازي
وشكرا لك مرة ثانية..........

الله يهديك يا yousef_al_s القطعة اللي تتكلم عنها مو نازلة
اليوم اتصلت على محل الوكالة الاسيوية وقالوا لي انها راح تنزل الاسبوع القادم او خلال هذا السبوع.......
..................... .................

?: ?: ?: ?:

gamemasterجيم ماستر
13-01-2002, 05:33 PM
كتب العضو (yousef_al_s)
gamemasterجيم ماست

يا جيم ماستر انا مو قاعد أالف هني :غضب:

كل الي قلته عندي اياه وقاعد استعمله انا مو ياي اشلخ عليكم

وارجوا انك المرة الثانية تبتعد عن اسلوب الوقاحة هذا ولا تجمع بكلامك:غضب: يا yousef[/i] إذا كان ردك لى بهذه الطريقه فاسمحلى انك شخص ما تعرف ترد ولا عندك تقبل بسماع اىاعتراض من الغير

ولو كان با الفعل انك مركب القطعه او حتى عندك المعلومات الكافيه لها كان رديت على بكلام تثبت با الفعل انك انت مجربهاوكاتب جميع المعلومات عنها وبا التالى اثبت فعليا ان اسلوبى وقح
ولمعلومك انا ما نشردت ردى السابق اإلا وانا متاكد 100% على ما كتبت ومعلوماتى يا اخى الفاضل ليست مستنده من اسئله وإنما من مصادر هذه القطع

وصدقنى انا مو زعلان من ردك لى لانى اتقبل اى نقد او اعتراض اجده ضد اى كلام انشره لانى اريد با الفعل ان افيد واستفيد ولم اتى لاضيع وقتى بهذا المنتدى لا جل المشاكسه

النسر الأسود
13-01-2002, 07:58 PM
كتب العضو (gamemasterجيم ماستر)
يا yousef[/i] إذا كان ردك لى بهذه الطريقه فاسمحلى انك شخص ما تعرف ترد ولا عندك تقبل بسماع اىاعتراض من الغير

ولو كان با الفعل انك مركب القطعه او حتى عندك المعلومات الكافيه لها كان رديت على بكلام تثبت با الفعل انك انت مجربهاوكاتب جميع المعلومات عنها وبا التالى اثبت فعليا ان اسلوبى وقح
ولمعلومك انا ما نشردت ردى السابق اإلا وانا متاكد 100% على ما كتبت ومعلوماتى يا اخى الفاضل ليست مستنده من اسئله وإنما من مصادر هذه القطع

وصدقنى انا مو زعلان من ردك لى لانى اتقبل اى نقد او اعتراض اجده ضد اى كلام انشره لانى اريد با الفعل ان افيد واستفيد ولم اتى لاضيع وقتى بهذا المنتدى لا جل المشاكسه

يا أخ جيم ماستر ما يصح هذا الكلام نحنا على الهواء مباشرة:D :D
يعني إذا بدك تتخانق مع الأخ yousef_al_s ليس هنا روح على الماسنجر أي منطقة ثانية .
أرجو من الأخوان القاطنين في الكويت إخبارنا مباشرة في حال نزول القطعة الجديدة.

yousef_al_s
13-01-2002, 08:02 PM
كل استفساراتكم واعتراضاتكم راح ارد عليها:

سعر القطعة مع الجهاز +2 يدة+20 ديسك(كوبي عادي)+القطعة (مركبة وجاهزة) = 160 دينار(سعر ممتاز!)

هذا العرض والسعر كان من محل "الوكالة الاسيوية" وكان يوم الخميس 10\1\2002 (لكني ما شريت)

سعر القطعة + التركيب يتراوح بين 60-70 دينار

انا سألت محلين عن سعر القطعة اتذكر واحد منهم ....محل اسمه "طوكيو" على ما اعتقد

في البداية كانت اسعار الالعاب تتفاوت بين 6-10 دينار اما الان سعر الالعاب اصبح ثابت وهو 5 دنانير

هذه الاسعار من محل "الوكالة الاسيوية"

kitten

قطعة neo key 2.5 تحتاج جيم شارك على ما اعتقد اما neo4 ما تحتاج بس الثانية فيها تعارضات مع بعض الالعاب .

وانا جربت حهاز مركب فيه القطعة(من النوع الصيني)عند واحد من ربعي ويقول انه شاريه من "الوكالة الاسيوية"

gamemasterجيم ماستر

ما دامك مو زعلان خلاص انسى الي انا قلته واعتبرها غلطة انا مرتكبها.

gamemasterجيم ماستر
14-01-2002, 03:12 AM
يا النسر الاسود فعلا ما يصح هذا الكلام بس انت خاش عرض والموضوع ماهو مثل ما تظن........وشكرا

ويا اخى الفاضل yousef_al_s

هى ماهى مساله انك غلطت ولا انا غلطت لان هذا الشى مو بيننا ابد وحنا اخوان قبل كل شى
بس انا اللى كنت اريد ان اوصله للجيع هو يا ليت الواحد عندما ينشر فى المنتدى وخصوصا على هذه القطعه التى ينتظرها الجميع انه ما ينشر الا وهو مركبها فى جهازه او مجربها بنفسه لانه صار اغلب الشباب ينشرون اى شى يسمعونه من اصحاب المحلات عن هذه القطع
وانت عارف كيف المنافسه التى تصير بين اصحاب المحلات ولو بكلام مو صحيح وكل هذا ليكون دعايه وكسب شهره بدون توفير القطع التى يوعدون العملاء بها

وبا التالى عندما يقراء الموضوع اى عضو او زائر سوف يستبشر بهذا الخبر
ولاكن عندما يسال فى الاسواق او حتى عند المحلات التى مشار عليها فىالردود السابقه سوف يحكم على مواضيعنا او منتدانا على انه منتدى ********* لا سمح الله .

ومشكور يا اخى الفاضل لتفهمك من ردى السابق

DK
14-01-2002, 08:19 AM
خلاصة القول,هل في قطع تركب على جميع الأجهزة حاليا؟
لانه في محل عنده قطع جديدة بس مو عارف يركبهم على الأمريكي.

gamemasterجيم ماستر
14-01-2002, 12:42 PM
كتب العضو (DK)
خلاصة القول,هل في قطع تركب على جميع الأجهزة حاليا؟
لانه في محل عنده قطع جديدة بس مو عارف يركبهم على الأمريكي.

اهلا با الغالى دى كىبس انت ما حددت يا دى كى هل تقصد القطعه اللى تشتغل بدون جيم شارك وتشغل جميع الانظمه سواء اصلى ام كوبى إذا كنت تقصد على هذه فهو (((( لا)))وخد كلامى ثقه لوقت ردى بها الموضوع لاكن نامل فى الايام القادمه تتوفر القطع المنتظره

اخوك
جيم ماستر

DK
15-01-2002, 09:05 AM
والله ما ادري يا اخوي ماستر.
القطعة مكتوب عليها DVD ما ادري ايش.
قال انها تشغل كل شي دايركت.
وطبعا المحلات عندنا اسمع من هذيو طلع من الثانية ما ناخذ منهم كلام.

كريس2022
15-01-2002, 06:56 PM
كتب العضو (DK)
والله ما ادري يا اخوي ماستر.
القطعة مكتوب عليها DVD ما ادري ايش.
قال انها تشغل كل شي دايركت.
وطبعا المحلات عندنا اسمع من هذيو طلع من الثانية ما ناخذ منهم كلام.

جرب القطعة عنده واذا ما شغلت لعبة اصفقه بكف وخذ جهازك:D

gamemasterجيم ماستر
15-01-2002, 07:44 PM
يا اخ دى كى افضل قطعه توفرت لتشغيل الدى فى دى هى نيو 2.5 بس مو دايركت وتعبر هى افضل ما توفر با الاسواق لان تركيبها سهل با الجهاز حيث ان نقاط االتوصيل بها هى خمسه نقاط
وإلا الان لم تصل اى قطعه للاسواق تشغل دايركت ماعدا وحده فقط ولاكن تشغل السيدى العادى الكوبى فقط بدون ميزه تشغيل الدى فى دىولا ميزه تشغيل الالعاب الاصليه من الانظمه الاخرى وعلى نظام بال فقط
ولاكن الجميع ينتظر قطع افضل لان اكثر من موقع متخصص با القطع ينشر معلومات على قطع ذات مزايا ممتازه بس للاسف لم يتم إصدارها بشكل رسمى الى الان ما عدا النيو 4 التى نقاط توصيلها با الجهاز بحدود 44 نقطه وهذا للاسف ماهو محرز لا فى البيع ولا حتى فى التركيب الصعب الشبه اعجازى.

وهذا بعض مما اردت ان اوصله لك

ويا هلا

weskerالكويت
16-01-2002, 12:45 AM
مشكووووووووور يا gamemasterجيم ماستر والله انك ريحتني
خلاص انا الاسبوع القادم بركبها باءذن الله ....
بس ممكن لمن ركبها يقول خطوات تشغيل الدي في دي كوبي لو سمحتو:p :p
وشكرا

DK
16-01-2002, 08:06 AM
سلمتوا شباب.
سلمت أخوي ماستر.