المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤآآل مهـــــــــــم جدا جدا ؟؟& ادخلو بسررررعه &

مذووب
06-04-2009, 05:16 PM
هل العاده السريه تؤثر على الطول "النمو"

لان هاذي اخر سنه ويوقف طــ,ــولي

وانا امارسها 3 مرات بالاسبوع

ياليت تفيدوني بسرعه

ولو تقولون لي كيف اتركها يكون افضل

محمد660
06-04-2009, 06:05 PM
السلام عليـــــكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخوي بالنسبه لتأثيرها على الطول ماعندي اي فكره للاسف

بالنسبه طريقه تركها فيه بعض الطرق اللي مجربه
مثل انك ماتروح للفراش للنوم الا اذا كنت مدوخ لان الوحده تشع الواحد انه يسويها
حاول انك ماتجلس لحالك ...كلما طرت على بالك حاول تستغفر الله وتذكر الله وان شاء الله تنطرد الفكره من راسك...ابعد عن اللي يسببها مثل افلام السكس الصور اي شي يخليك تفكر فيها...
وحاول تغسل ابو الشباب...:) بالماء البارد واسفل الظهر

اتنمنى من الله ان يكفيك شرها ويكفى جميع المسلمين شرها...

مذووب
06-04-2009, 09:09 PM
شكـــرا لمرورك محمد >> والله الماء البارد معلومه جديده .!!!

أنتراوي
06-04-2009, 10:09 PM
أخوي ألي أعرفه أنها تعدم مفاصل جسمك لكن ياخوي وش الله حادك عليها ياخي شف بقولك شيئ أتبعه وصدقني راح تصير مره خلال أسبوعين وبعض المرات كل أسبوع مرة شف ألحين الواحد لابلغ يعني من سن 15إلى مثلا 25 هاذي فترة الشباب سبحان الله الفترة هاذي الواحد يكون فيه طاقه هائله وأنت ألحين حاط كل طاقتك على العاده السريه ياخي سوا رياضه سجل بنادي وكرس طاقت للرياضه وراح تشوف تبدا تقل رغبتك في العاده وتحفظ المخزون للمستقبل(لاتزوجت أنشالله في الحلال موب الحرام)أسأل مجرب وأنا أخوك

مدمن بيرة
07-04-2009, 12:23 AM
علييييييييييييك بالكافور

رح اقرب عطار وخله يعطيك كافور

وسخنه واشربه

هذا يقلل شعورك بالرغبه الجنسيه وايضا مايضرك ابدا

ويستخدمونه في الكليات العسكريه عشان الشباب هناك معزولين ههههههههه

صدقني مفعوله اكيد انا كنت مدمن 7 سنين واعدم علي مفاصلي وبعد احس بـ ارهاق وصرت ماقدر اشيل 5 كيلو ياشيخ واتعب بسرعه ولياقتي زفت هذا غير انها تعدم الجهاز التناسلي وتتعبه

بس بفضل الله ثم الاراده ثم الكافور تركتها

مذووب
07-04-2009, 01:52 PM
مشكوووووووورين على المرور >>> " مدمن بيره " هو عباره عن ايش ؟؟ يعني اعشاب احطها بالماء ولا كيف ؟؟

kok.6
07-04-2009, 11:16 PM
اذا حسيت انك بشهوه صل ركعتيين واستغفر ربك

والله هو شي نفسي اذا حطيت براسك انك بتسوي العاده ما ترتاح الا ااذا سويته ولا تفكر بهالأشياء لأنه مغضبه لربك وفيها مضره لجسمك

alone in love
17-05-2009, 04:58 AM
حلوه منك يا اخ (محمد) قال اغسل ابو الشباب :D

والله زي ماقالو الاخوان اذكر الله طول الوقت ولا تجلس لوحدك ولا تروح الفراش الا وانت تعبان

وعلى طول تنام ومااعتقد بووه احد من الشباب مايمارسها ;)

وعلى الله يكون في عون العزاب مشكلة والله مع الحديد :bigeyes:

mashkaljey
18-05-2009, 03:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم الصــــــــــــــــــلاة

الصلاة خمس مرات في اليوم وما تقدر تقرب صلاتك وانت على نجاسه وانت تمارس 3 مرات يعني اكيد بوقت مابين صلاة واخرى تمارس وبالتالي لو انك تصلي بالشكل الصحيح كان ما سويتها الا مره وحده فقط عن النوم في الليل لان مافي صلاة بعد الساعه 9 في الليل الى صلاة الفجر اللي بتكون الساعة 4

صل يا اخي واذكر ربك بتلاقي نفسك بتخاف ترتكبها عشان لا يطوفك فرض وبالتالي ما راح تشيل نفسك وتسبح باليوم 3 مرات لان مافي انسان يستحمل يتسبح 3 مرات باليوم الا اذا كنت ناوي على نفسك تمرض بالانفلونزا

الله يهديك ويثبتك قل امين

الـــفـــتـــاك
19-05-2009, 11:53 PM
اخوي مشكالجي ولله كلامك صح وعندي نصيحه لاحد يسويه ويروح يلعب حديد ياخونا البر طاح على صدري بس ساعدني المدرب وعرف الموضوع وكرشني من النادي قال لا تسويه وتلعب وعليك بالصلاه
( إن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر )

مدمن بيرة
20-05-2009, 05:50 AM
مذووب اسف على السيفون الاليم بس والله اني نسيت موضوعك ههههههههههههههههههههههههه

وتوني انتبه لـ سؤالك

الكافور اعشاب شكلها مثل النعناع ولكن طعمها مرّ شوي

ولكن مفعولها يهديك ياخوي

واتركها الحين قبل لاتدمرك

انا مثل ماقلت لك تركتها وشف للحين اعراضها ذابحتني وناوي اراجع دكتور لاني شاك ان عندي ألتهاب بالبروستات

والله يســــــــــــتــــــــــــــر